صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 69

الموضوع:

Re: ادخلوا ضروري ضروري ضروري نصيحه حبا في علي عليه السلام

يا زهرة الشرك والكفر والنفاق

أي وهابية اللي تتكلمين عليه؟؟؟؟؟؟
    ما في شي اسمه وهابيه احنا عندنا اسلاااااااااااام و بس و نتبع كتاب الله و سنة رسوله و بقوللك شي أي واحد يسب أصحاب الرسول فقد كفر وبس افهميها و فتحو مخكم اشوي يا أجهل ما خلق ربي
    روحي شوفي جهلكم بيوم عاشوراء يا مجانين انتو من شووه الاسلام في العالم لولاكم لأنتشر الاسلام في كل مكان

كل القنوات الاخباريه الأمريكيه والأوروبيه تنقل جهلكم و تخللفكم في يوم عاشوراء من ضرب و دماء و صراخ مثل الحميل و تقول لشعوبهم هذا هو الاسلام في يومهم عاشوراء
    ايش ردت الغربي اذا شاف هالشي وحسبكم مسلمين و ما يدري اننكم روافض؟؟؟؟؟
    طبعا بيستهزء على الاسلام و بيحتقره منكم يا منافقين
    والله الهندوسيين أحسن منكم بعاداتهم و بتقاليدهم

و مين اللي يحرم الحلال و يحل الحرام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مين حلل دخول أهل البيت على حد زعمكم على البنات الصغار و تقبيلهم ؟؟؟؟ بل وصلت حتى بالشذوذ يا أنجس ما في الأرض
    إذا انتي ترضين لنفسك او لأختك او لأخوكي هالشي فإحنا المسلمين ما نرضى
    شو في باقر الكلب حقكم يمكن يكون أخيكي اللي معاه ليش لا و هو حلال عندكم

هذي الصوره تدرين من وين جبتها؟؟؟
    من مجموعة نصرانيه تسب في الاسلام و حاطين الصوره هذي على اننهم مسلمين مع علمهم بأنكم روافض بس النصارى بالحرب يفرقون بيننا و بين الروافض و بالدين يجمعوننا على اننا دين واحد

لعنة الله عليكم يا أنجاس

أرجو من المراقبين عدم إيقافها بل الرد عليها

اتقى الله

ترى علي بن ابي طالب هذا هو جــــدي انا من ال البيت

لا حول ولاقوة الا بالله
    الزعيـِALZAEMـم
    لا زعيــــم .......الا الجدير .....بثقة الجميع

سوف نقطع دابركم بعون الله .
    أسمعي يامن أسميتي نفسك زهرة تذكري الزفرة يوم لا تنفع حسرة عودي لله عودي قبل يوم النفرة
    .
    ما أوجه التشابه بين اليهود والرافضة ؟

قال شيخ الاسلام ابن تيمية - رحمه الله - : (( وأية ذلك أن محنة الرافضة محنة اليهود، وذلك أن اليهود قالوا لا يصلح الملك إلا في آل داود، وقالت الرافضة : لا تصلح الامامة إلا في ولد علي.

وقالت اليهود : لا جهاد في سبيل الله حتى يخرج المسيح الدجال و ينزل السيف، وقالت الرافضة : لا جهاد في سبيل الله حتى يخرج المهدي وينادي مناد من السماء,

واليهود يؤخرون الصلاة إلى اشتباك النجوم، وكذلك الرافضة يؤخرون المغرب إلى اشتباك النجوم، والحديث : (( لا تزال أمتي على الفطرة ما لم يؤخروا المغرب إلى اشتباك النجوم))(1).

واليهود حرفوا التوارة وكذلك الرافضة حرفوا القرآن.

واليهود لا يرون المسح على الخفين وكذلك الرافضة.

واليهود تبغض جبريل يقولون هو عدونا من الملائكة، وكذلك الرافضة يقولون غلط جبريل بالوحي على محمد(2).

وكذلك الرافضة وافقوا النصارى في خصلة النصارى، ليس لنسائهم صداق إنما يتمتعون بهن تمتعاً، وكذا الرافضة يتزوجون بالمتعة ويستحلونها.

وفُضلت اليهود والنصارى على الرافضة بخصلتين : سئلت اليهود : من خير أهل ملتكم؟ قالوا : أصحاب موسى، وسئلت النصارى : من خير أهل ملتكم؟ قالوا : حواري عيسى، وسئلت الرافضة : من شر أهل ملتكم؟ قالوا : أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم(3).

..............................................
    (1) رواه الإمام أحمد 147/4 ، 417/5 ،422، وأبو داود (418)، ابن ماجه (689)، في الزوائد : إسناده حسن.
    (2) وهناك طائفة تدعى الغرائبية تقول إن جبريل عليه السلام خائن حيث نزل الوحي على محمد صلى الله عليه وسلم وكان الأولى والأحق بالرسالة علي بن أبي طالب ولهذا كانوا يقولون : ( خان الأمين وصدها عن حيدري). انظر أخي المسلم كيف يتهمون جبريل عليه السلام بالخيانة والله سبحانه يصفه بالأمانة كما قال تعالى (نزل به الروح الأمين) وقوله : (مطاع ثم أمين) ماذا تقول أيها المسلم في هذا الاعتقاد الذي يؤمن به الروافض؟
    (3)منهاج السنة، لشيخ الإسلام ابن تيمية (24/1).

ها ها ها ... شنو هذي الوقاحة الي عندي

انا اسف اختي "" زهرة الاحساء "" نسيت اشكركِ بالرد الاول

سامحيني ، مشكووووووووورة على الموضوع ... و مشكورة على كتابة قصة الامام الرضا (ع)

بصراحة القصة اثرت فيني ، و عجبتني كثير ^_^

يالله خلاص أبتوب لازم أصير شيعي
    اخوي اعطيك نصيحة لوجه الله ؟؟؟ احذف ردك هذا ولا بتندم يوم القيامة ، ها ! ترى انا حذرتك لو استهزئت بكون العذاب عليك اكبر ...

اخوي alio84 :

شكل لك مصر تكمل الموضوع ؟؟؟

ترى انا عندي ردود كثيييييرة على كلامكم ، بس تعرف ليش ما ابي اكتب ؟؟؟

عشان متأكد 100% ان ردي اخر شيء بينحذف ، ولا تنسى عضويتي >>> ما اعرف كيف امداني الحق على الهذا الاسم الجميل ؟؟ ما ابيه ينحذف بكم رد

و ترى انا ما اعتبرها رجولة انك تجيب كلام من خارج الموضوع ... مثل ما قلت عن تقبيل الرجل للرجل الفم ... ( خلاص لو القضية كذا في اخر الرد بجيب سؤال يحيرك )

تعرف ان التقبيل هذا جائز ؟؟؟ الا لو وصل الى اللسان باللسان هذا طبعا حرام ...

يعني هذا الي يسونه شفايف بالشفايف ... و هذا مو حرام ...

و لعلمك لو انت تقراء بالروايات بتحصل ان حتى الامام علي بن ابي طالب كان يقبل الفتيان بهذي الطريقة ... بدون حرج هذا الواقع >>> ولا تغلط على اصحاب العمائم ، ترى هذول تاج راسك .

لو تنكر لو سمحت جيب دليل ان هذي الفعلة محرمة ... ما تبي كلام بدون برهان ، O.K

صار دوري اسأل سؤال ...

س : الرجل الذي سمع بخبر تهديم الكعبة من اصحاب الفيل ، فقال : للكعبةِ ربٌ يحميها ، فمن هو الرجل ؟؟؟

جـ : هذا واحد صف اول يجابك عليه ، هو عم الرسول "" ابو طالب ""

و الشيء الي يحيرني فيكم انك تقولوا عنه انه مات كافر بل اكثر من هذا مشرك ، و كان يعبد الاصنام ، و لكنه يساعد الرسول قليلا عند المصائب ، و لا يريد ان يصبح مسلما ...

فكيف يكون رجل قبل وجود الاسلام يؤمن بوجود خالق و هو الله ، و بعدما جاء الاسلام اصبح مشرك يعب الاصنام ، لو كان قولكم صحيح عنه كان قال يوم الفيل : للكعبة اصنام تحميها .... ولا خطأ كلامي ؟؟؟

جواب لو سمحت ، اتوقعك احترت

Question Re: ادخلوا ضروري ضروري ضروري نصيحه حبا في علي عليه السلام

ليش نحاول نراوغ يا أستاذ أليست ألأصنام في عهدهم وبإعتقادهم ألهه

ما عقيدة الرافضة في أهل السنة ؟

تقوم عقيدة الرافضة في استباحة أموال ودماء أهل السنة. روى الصدوق في (العلل) مسنداً إلى داود بن فرقد قال : (( قلت لأبي عبدالله : ما تقول في الناصب؟ قال حلال الدم لكن أتقي عليك، فإن قدرت ان تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في بحر لكي لا يشهد به عليك فافعل. قلت : فما ترى في ماله؟ قال : خذه ما قدرت))(1).

بل ترى الشيعة الرافضة ان كفر أهل السنة أغلظ من كفر اليهود والنصارى، لأن أولئك عندهم كفار أصليون وهؤلاء كفار مرتدون وكفر الردة أغلظ بالإجماع ولهذا يعاونون الكفار على المسلمين كما يشهد التاريخ بذلك(2).

جاء في كتاب (وسائل الشيعة) عن الفضيل بن يسار قال : (( سألت أبا جعفر عن المرأة العارفة (أي الرافضية) : هل أزوجها الناصب؟ قال لا، لأن الناصب كافر)) (3).

والنواصب عند أهل السنة هم الذين يكرهون علي بن أبي طالب - رضي الله عنه - ولكن الرافضة تسمي أهل السنة نواصب، لأنهم يقدمون إمامة أبي بكر وعمر وعثمان على علي، مع أن تفضيل أبي بكر وعمر وعثمان على علي كان في عهد النبي صلى الله عليه وسلم، والدليل عليه قول ابن عمر : (( كنا نخير بين الناس في زمن الرسول الله صلى الله عليه وسلم فنخير أبا بكر ثم عمر ثم عثمان )). روته البخاري، وزاد الطبراني في الكبير : ((فيعلم بذلك النبي صلى الله عليه وسلم و لاينكره)). ولابن عساكر : (( كنا نفضل أبا بكر وعمر وعثمان وعلي )).

وروى أحمد وغيره عن علي بن أبي طالب أنه قال : ((خير هذه الأمة بعد نبيها أبو بكر ثم عمر، ولو شئت لسميت الثالث)) قال الذهبي : هذا متواتر(4).

................................................
    (1) المحاسن النفسانية، ص 166.
    (2) يقول شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله : أن الرافضة كانوا يعاونون التتار عندما غزوا بلاد المسلمين. الفتاوى 151/35. انظر كتاب : كيف دخل التتر بلاد المسلمين لمؤلفه د. سليمان بن حمد العودة.
    (3) وسائل الشيعة، للحر العاملي (431/7) ، التهذيب (303/7).
    (4) التعليقات على متن لمعة الاعتقاد، لشيخنا العلامة عبدالله الجبرين - حفظها الله ورعاه - ص 91.
    التعديل الأخير تم بواسطة حذيفة بن اليمان ; 21-04-2004 الساعة 02:05 PM

ها ها ها ... شنو هذي الوقاحة الي عندي
    حلو عرفت قدرك ...دنتا واد تحفة

اخوي اعطيك نصيحة لوجه الله ؟؟؟ احذف ردك هذا ولا بتندم يوم القيامة ، ها ! ترى انا حذرتك لو استهزئت بكون العذاب عليك اكبر ...
    يالله حكمت علي من الحين مولانا جندي حمامة من الي بيعذبني أبوصويلح حقكم ....

بعدين تعال ياجندي "من جمبها" تبين أصدق القصة عشانها واقعية 100% 100

أقول ترا حنا ناس عندنا عقول مو مثلكم أذا جاءنا واحد حاط له عمامة سوداء وسما نفسه الحجة المجة أيات الله .....قالكم خزعبلات قمتم صدقتوه " يعني بالعربي أنتم دبش "

يا مشرفيني بالله قفلو الموضوع عشان متصير مشاكل مع " الأخوان " الروافض
    Name: Reekooz
    Job : RDM75
    Rank : 10, Bastok
    Server : Caitsith

------------------------------------

شدعوة يا حذيفة بن اليمان حطيتنا بمرتبت الروافض و اليهودعلى طول

انا بكتب 1 ، 2 يعني مرقم الجمل مالتك عشان نختصرالاقتباسات ... :

-1من جد الامامة ما تصلح الا لاولاد علي ( اهل بيت الرسول)، ولا برئيك تصلح لابن تيمية ؟؟؟

2- احنا نجاهد ما حد قال لأ ( اخاف طلع هذا الكلام من اسمي (

و حتى هذه اللحضة في شيعة يجاهدون ، اجيب لك دليل ...

قبل سنتين تقريبا ارسلت ايران اسلحة ( مسدسات ، قنابل ، وزحمة ) في سفينة نطلقت من الخليج العربي و وصلت الى البحر الاحمر ، و في طريقهااوقفوا السفينة ، بسبب واحد صحفي سخيف غرته الفلوس فبلغ عنهم عشان يقولوا : هذا صحفي رهيب كشف ايران و هي توصل اسلحة الى فلسطين ... لا تقول لي ما سمعتالخبر هذا ؟؟؟ ترى طلع في كل المحطات .

3- من متى صارت اليهود عنهم صلاةولا تقصد عبادتهم ؟؟؟ و احنا نصلي المغرب عند اختفاء الشفق الاحمر ( ولا السجادة الحمرة بالعامية ) و هذا تلاحظه كل يوم لمن تجي تغيب الشمس ، وتقريبا الوقت بين صلاتنا و صلاتكم 15 دقيقة ، و لا تقول لي ان جميع السنة يصلونالمغرب قبل ما يمر عليها 15 دقيقة ... يعني ما يعتبر تأخر ، هذا اصلا لو كان تأخر

-4 ههههههههههه ... من متى القرآن محرف عندنا ؟؟؟ لو كان صحاجل كيف انا اتابع الاستاذ و هو يقرأ بحصة القرآن ،، و يا حبيب امك ترى في اية تقول : ((إنا نحن نزلنا الذكر وإنا لهلحافظون))(9) الحجر

-5 هو طلع المسيح عشان تحكم

-6 حلوة منك يا اخي هذا الكلام تقوله ببيتك ، ما في ولاشيعي يؤمن بهذا الكلام

و لو كان في ابي شيعي يتقدم و يقول انا آمن بهذا الكلام

-7 لعلمك ان التمتع كانت موجودة ايام النبي (ص) ، و تعرفمين حرمها عليكم ؟؟؟

حبيب قلبكم عمر بن الخطاب

8- اقول لك من الحين ترى هذا نصب ، و بالعقل تعرف انه نصب :

-1 ليش بالذات الشيعة هم الي سألوهم : من شر اهل ملتكم ؟؟؟ليش مو حتى اليهود و النصارة سؤالوا هذا السؤال ؟؟؟

-2 اصلا هذي الايام ما في يهود و نصارى متبعين ملتهم صح ،فكيف تسألهم سؤال و يجوبون عليه بالحق ؟؟؟

-3 ليش بس قلت اليهود و النصارى ؟؟؟ ليش ما قلت النصارىالكاثوليك مثلا ؟؟؟ و بالمسلمين اخترتوا الشيعة بالذات ؟؟؟

فمن الثلاث فقرات الي فوق يتضح ان الكلام هذا كذب و ليسحقيقة

بالنسبة لردك الثاني :

الاصنام كانت الهة عندهم ، بس يا اخوي هو ما قال : لها الهيحفيها ... هو قال رب ! و كلمة رب ما تقال لصنم او شيء ثاني ... الا لو واحدبقول "" رب البيت "" و يقصد بها "" مالك البيت "" ، لكن كلمة رب تطلق على صنم ماعمري سمعتها

وكل ما رجعت أنت وطربوش بوزو ذا راح تنشات ظفرالله يهلككل كذاب منافق

قصدك بالطربوش ذا "" "" ؟؟؟

لو كان " اي " اقول لك : هذا احلى وجه تعبيري اشوفه بكلمنتديات العالم

و لو في واحد يحاول يراوغ بكون انت على هذا الكلام الي انااقتبسته

اكملك بعد ما افطر

مع السلامة

عجيب ها ؟؟؟

خلاص شنو رئيكم نوقف الموضوع هنا ، و ما نبي بعد تعليق ... O.K ؟
    لا يا صاح أنا أبي أناقش الموضوع مع هالوهابيين

انا اتعجب كل العجب ياشباب سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم كيف تردون على مثل هذه التراهات فالتناقض في عنوان الموضوع قبل المضمون.

الشيعة ومهاتراتهم يازهرة الاحساء ساسالك وارجوا الاجابة.

من الذي اتى بهذه الرسالة الخالدة هل هو علي ام محمد صلى الله عليه وسلم لكي يحمل عنوان موضوعك
    (( ادخلوا ضروري ضروري ضروري نصيحه حبا في علي عليه السلام )) ومن اعطاك الحق في ان تقولي على عليه السلام هل تعرفين مامعني كلمة عليه السلام حتى تطلقيها على كل من كان فعلي صحابي جليل يضاف بجانب اسمه علي رضي الله عنه وارضاه هذه واحد
    وكان يجب ان يكون العنوان (( ادخلوا ضروري ضروري ضروري نصيحه حبا في محمد صلى الله عليه وسلم وآل بيته ))

2/ هل تعرفين من هو عبد الله بن سبا هو اليهودي الذي قدم من اليمن وهو اصل الفتنة اظهر الاسلام واخفاء الشرك والكيد للمسلمين اسالي كل عالم لديكم عن صلة هذا الاسم بالشيعة فستجدين انه الاصل هو اول من اطلق او اوجد فكرة التشيع بعلي والحادثة طويلة لا تكفي لها هذه السطور.

3/ هل يعقل في هذا الكون ان يكون هنالك مليار مسلم على وجه هذه البسيطة يمثل الشيعة منهم اقل من 300 مليون لان اكثر تواجد للشيعة هو ايران وماعداها فهم لا يتجاوزون ال 100 مليون فلنقل 300مليون حتى لايكون هنالك حجة لكم 700مليون اجتمعوا على سنة رسول الله فيكون الشيعة هم اهل الحق والباقين الذين يمثلون 70% ضالين يا سبحان الله.

يذكرني موضوعك هذا قصة قراتها حدثت في عهد شاه ايران
    يقال ان شاه ايران دعاء علماء الشيعة والسنة للمناظرة في مجلسه فحضر عدد كبير من علماء الشيعة ولم يحضر ولا عالم من السنة وبعد طول انتظار حضر عالم سني وهو يحمل حذائه اكرمكم الله تحت ابطه فثار شاه ايران كيف تتجراء وتدخل علي وانت تحمل حذائك تحت ابطيك فقال له ياسيدي لقد سمعت ان الشيعة كانو يسرقون الاحذية على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم من السنة ،،،،،، فهنا ثار احد علماء الشيعة وقال كيف تقول هذا ياكاذب فلم يكن هنالك شيعة في عهد الرسول الكريم فضحك العالم السني رحمه الله وقال لماذا اجل المناظرة فاذهبوا اذن وابحثوا من اين اتيتم بدينكم.

4/ ولن اقول لك هذه الدلائل والاحاديث فكل احاديثكم موضوعه وفي نظركم احاديثنا كذلك ولكنني اطلب منكي ان تنظري لواقع حياتكم والذي نراه عبر الصورة في احتفالاتكم بيوم عاشوراء من ضرب بالسيوف والبدع الكثيرة والزنا تحت الفتاوي وزواج المتعة وغيره والله اشياء لا يقبلها حتى عقل الحيوان حتى ترتقي لمستوى الانسان.

5/ ثم انظروا للمنهج بين مذاهبكم الباطلة ومنهج اهل السنة والجماعة فالذي اتى بالاسلام محمد رسول الله وحبيبه ما سب احد قط لاهو ولا صحابته ممن هم على غير الملة ولكن كان طيب الكلام والرد على السب بالصبر واتحداكم ان تاتو بسني واحد على وجه الارض يسب علي او يتطالو بالسب حتى على التابعين وليسو الصحابة الذين خلقوا ليكونو صحابته صلى الله عليه وسلم
    فكيف يكرهون ويسبون علي ،، ولكن تعالوا وانظرو اليكم فانتم اول ماتسبون ابو بكر وعمر رضى الله عنهم وارضاهم ولن اقول احدايثنا وكل هذا الكلام. فقط ساسال سوال واحد.

اذا كان علي رضى الله عنه كما تقولون وتعظمونه حتى ان بعضكم وبالدلائل يقول ان على يحضر عند موت اي شيعي ، السؤال لماذا لم يوليه الرسول على خلافة المسلمين فكيف تولى ابوكر وبعده عمر وبعده عثمان كيف اين كنتم يامن تدعون الامامة اين كان انصاره اين كنتم في 40 عام مرت على حكم ثلاثة خلفاء اين كنتم لماذا لم تولونه على المسلمين ساعتها فهذا ان دل فانما يدل على ان السنة هم الاصدق والاصلح فان كان الصحابة والمسلمين يعلمون ذلك الفضل لعلي على غيره لما تولى احدا غيره الخلافة ابدا ولما تركو غيره يحكم المسلمين ولكن هنا يتبين من اين اتى الشيعة فانتم قتلت عثمان وعندما لم تجدو ملاذا يعصمكم من القتل قلتم نحن شيعة علي وانصاره وبايعتموه حتى تحتموا به مااجبنكم وما اوضع تفكيركم.

ونحن ياشيعة لانكره لا علي ولا غيره من الصحابة الكرام رضوان الله عليهم فيكفينا من علي ان زوج بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم وانه فدى رسولنا الكريم في يوم هجرته.

6/ ائيتوني بعالم دين من سنة الرسول اصبح شيعي لن تجدوا ولكنني ساتي لكم بالكثير من من انقلبوا على مذهبكم الباطل فعلى ماذا يدل هذا.

اخيرا اتقوا الله واعلم ان الموعد الموعد في يوم لا ينفع فيه الندم والله.

كان هنا احمد

الحمد لله خلصت فطور

نكمل الرد الثاني لحذيفة اليماني ...:

بس قبلها اقول لكم اسف اني غلط لمن قلت ان "" ابي طالب "" هو الذي قال تلك الجملة ، و الصحيح هو "" عبد المطلب "" على كل حال انتوا مكفرينهم اثنينهم ، المهم ...

نفس الشيء برقمهم 1، 2 ، و كذا :

1- يا ريت حلال كان على الاقل اخذت حقي من طلاب الصف ( بطلع سفاح )

2- ههههههههههههههههههههههههههه
    و الله انا الي ملاحظ منكم هذا الشيء ، و اكبر دليل ان كل مواضيعكم عن الشيعة ، و لين الحين ما في و لا واحد عن النصارى و اليهود :
    http://www.montada.com/showthread.php?t=274397
    http://www.montada.com/showthread.php?t=274388
    http://www.montada.com/showthread.php?t=273995
    رئيك الحين

3- انت شعرفك ؟؟؟ انا شايف اكثر من الف شيعي متزوج سنية ، و سني متزوج شيعية

4- اول شيء احنا ما نسميكم نواصب ، و لو سميناكم من حقنا عشان انتوا تسمونا روافض ... فكر فيها ...
    و غصبا عنك الامام علي يستحق الخلافة اكثر من ابو بكر ، و عمر ، و عثمان (الثلاثي المرح )
    و الكل يعرف حادثة الغدير ، الذي بايع الرسول فيها الامام علي ، و بايعه جميع الصحابة ...
    و لكن بعدما توفي الرسول ، انقلبوا ضد علي ( طبعا مو كل المسلمين ) ، و اعطوا الخلافة لابو بكر ...
    تقول ليش الامام علي رضى يعطي الخلافة للثلاثي المرح ؟؟؟ عشان ما تصير معارك بين المسلمين ، و نتيجتها تفككهم بعدما تعب الرسول بضمهم .
    و بالنسبة لاحلى حديث ( ترى من جنبها ) : اول شيء هذا مو حقيقي ، و مين هذا "" احمد "" الي رواه ؟؟؟ لا و كاتب غيره ... جيب غيره
    و لو تبي قول موثوق من حبيبكم عمر نفسه : "" لولا علي لهلك عمر ""

بالنسبة reekoo_2L :

(( إذا خاطبكم الجاهلون فقولوا سلاما ))

تامرون بعد شي ؟؟؟

اجل مع السلامة

جاك ahmed11451 عشان يفتي على كيفه ...

ومن اعطاك الحق في ان تقولي على عليه السلام هل تعرفين مامعني كلمة عليه السلام حتى تطلقيها على كل من كان فعلي صحابي
    تعرف شنو معنى "" السلام عليكم "" ؟؟؟

ها ... ؟ شنو قلت

شوف انا ما اتناقش مع ناس يفتوا و يحرموا الحلام ، و يحللوا الحرام ...

و على فكرة انا ما قريت ردك كامل عشان اعرف ان بيطلع كله فتوة مخرفة من عندك

مع السلامة >>> هذا الي قلته قبل شوي حرام ولا حلال

السلام عليكم

من اصل هذه الفتنة ( شيعية &سنة )

من الذي بايعه الرسول (ص) في غدير خم ؟

ليش الصحابة من قاموا بالتشيع الرسول عند انتقل الى رحمة الله ؟
    كانت في شغلة عدهم الكل يعرفها يمكن تدكرونها ؟
    ومع العلم انا اهل النبي كانوا يشيعون الرسول

تبون حديث الرسول لعن فيه صحابتكم ؟

قال الرسول (صلى عليه وعلى اله الطاهرين ) : ( لعن الله من تخلف عن جيش اسامة ) وكان الرسول صلى الله عليه واله وسلم على فراش المرض

اكيد بتسألون كيف لعنهم

السبب لانهم تخلفوا عن جيش اسامة لانه اصغر منهم وكتكبروا عليه ولم يخرجوا معه بل جلسوا عند منافد المدينة

ابكم تجاوبون على الاسئلة السابقة

اقول الأخوان الشيعة

جاوبوني كيف يخطأ جبريل في الرسالة

وكيف يصبح علي أفضل من الرسول

ولماذا قام علي بتحريق الشيعة

يعني لا يوجد وجه للغلو الرسول هو الرسول وعلي كرم الله وجهه عبد من عباد الله

فلماذا وجه التناقض

للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
    Out of order since 2005 ..
    Dr. Mustafa, MBBS Intern.

السلام عليكم
    بالنسبه لـ
    "" لولا علي لهلك عمر ""
    هذا صيح وبددل لكم بقصه حقيقيه ترلون ألف 100%
    أنجاها الإمام علي ( عليه أفضل الصلاة والسلام )
    لما كان في ولاية عمر أتي بإمرة حامل , فسألها عمر فاعترفت بالفجور , فأمر بها أن ترجم فلقيها علي بن أبي طالب ( عليه السلام) فقال : ما بال هذه ؟
    فقالوا : أمر بها عمر أن ترجم , فردها علي ( عليه السلام ) , فقال : أمرتَ بها أن ترجم ؟ !
    فقال : نعم , اعترفت عندي بالفجور .
    فقال ( عليه السلام ) : هذا سلطانك عليها فما سلطانك على ما في بطنها ؟ ثم قال له : فلعلك انتهرتها أو أخفتها . فقال : قد كان ذلك .
    قال ( عليه السلام ) : أو ما سمعت رسول الله ( صلَّ الله عليه وآله وسلم ) يقول : لاحدّ على معترف بعد بلاء , إنه من قيّدت أو حبست أو تهدّدت , فلا إقرار له , فخلى عمر سبيلها ثم قال : عجزت النساء أن تلد مثل علي بن أبي طالب , لولا علي لهلك عمر .

فكيف تفضلونه عليه وهو اللذي نجى بسببه ؟؟

أظن الإنسان غير معصوم من الخطأ

عندما صلى الرسول صلى الله عليه وسلم بالناس العصر 2 ركعتين فنسي فذكره الناس لماذا لم نقل الناس أعلم

وأفضل من الرسول

لأن هذا اسمه الرسول صلى الله عليه وسلم

اما عن عمر لا علم لي بقصة مثل هذه ولم تمر علينا مثلها إلا إذا كانت محرفة في عقائد الشيعة

وعمر وعلي ليش هناك واحد أفضل من الآخر

كلهم بشر وكلهم مسلمون وكلهم صحابة رضي الله عنهم وأرضاهم

للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
    Out of order since 2005 ..
    Dr. Mustafa, MBBS Intern.

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة