النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع:

ما معنى الله ثلاثة عند النصارى

قولوا لي ليكون الله عادل يجب عليه معاقبة الخاطىء و ليكون الله رحيم يجب ان يسامح هذا الخاطىء

فما الحل؟
    اجيبوا ؟الحل ان يحكم الله على الخاطىء و يتعاقب عنه و هذا ما فعله الله ادم و حواء اخطأوا و عاقبهم في الارض و لمحبته نزلت روح الله في جسد المسيح و صلب المسيح كفارة عن خطايا البشر ( ادم و حواء) و مات المسيح ليعتقد الشيطان انه هزم الله و لكنه قام من بين الاموات ليشع نور الله من جديد و منذ ذلك الحين فتحت ابواب السماء للبشر و عند صعود الله( المسيح ) الى مجده السماوي اصاب تلاميذ المسيح الرعب و الخوف من اليهود عندئذ انزل الله الروح القدس ليكون المعزي و ليعطيهم القوة لتبشير بالمسيح حيث اصبحوا يتكلموا بلغة واحدة لجماعات كثبرة تتحدث لغات مختلفة و لكن بقوة الروح القدس كل واحد من الناس كان يفهمهم بلغته الخاصة في نفس الوقت الان علمتم كيف الثلاثة واحد و الروح القدس هو الذي تكلم عنه المسيح و ليس نبيكم محمد.....

و لست انا من غسلت دماغه بل انتم من تغسلون ادمغة اطفالكم و شبابكم؟ لماذا ارتكب الارهاب باسم الاسلام (....... )اليس هذا دليل غسل الادمغة .....
    يكفي ان المسيح لم ياتي و شن الحروب و الغزوات كما فعل محمد بل قال و المجد لاسمه من جاء بالسيف فا بالسيف يقتل و هذا ما حدث حيث قتلت الحضارة الاسلامية منذ قرون و لن تحيا من جديد ما لم تعيدوا النظر .....فلا اي مبرر لغزوات الرسول حتى لو كلنت دفاع عن النفس المسيح اعاد اذن قادة الجنود الذين صلبوه و سامح اليهود لصلبه .....و في النهاية انا عربي.... المسيح عاش ببلادي و بلادي بلاد سلام.......انا احترمكم جميعا و أحترم اراءكم رغم ما تقولون الان.....

Re: ما معنى الله ثلاثة عند النصارى

طيب بالاخير ...

شو بدك؟

يا جاهل أتردد كلامك بعد أن رددت عليه ؟؟؟
    عجبا ...
    لن تحيا من جديدد ؟؟؟
    لنرى يا جاهل ....
    اذا أتزعم أنّه لا مبرر حتى لو كان دفاعا عن النفس ؟؟؟؟
    لماذا تشنون الحروب الآن ؟؟؟
    لماذا يشنّ اليهود الحروب الآن؟؟؟
    و لماذا يشنّ النصارى الحروب الآن ؟؟؟
    اذهب يا لعين فقل ما تقول .. فانّا منتصرون
    و أنت تتهرب من كل الأسئلة وهذا يدل على ضعفك و جبنك و لا تغيّر مسار الحديث ..
    أنا عندى خبرة فى المناظرات
    شباب لا تردّوا على عبّاد الصليب حتى يردّعلى هذا السؤال من فضلكم ..
    هل كان المسيح عندما صلب على حدّ زعمكم
    لاهوت أم ناسوت؟؟
    و كل حججك قديمة جدا و مردوود عليها منذ آلاف السنين ...
    فهل أتيت بالجديد ... يا أصحاب التثليث ...؟؟

تراه يا شباب مبشر مبتدئ يحليله عاده صغير جاي يتعلم عندنا

لان كلامه كلله مكرر و ردينا عليه الرد القاطع اللي يفصل الشك عن اليقين

بس هو ما قدر يرد على ولا سؤال بل كان يتهرب من الأسئلة لأنه هو بنفسه شاك و مش عارف شي بدينه بس
    يهوى النسخ واللصق من مواقع التبشير

انا مع ايو حذيفة لا تردو عليه ما دام ما يرد

و لا تطردوه بس احذفو مواضيعه اللي فيها تبشير لأنها كللها كذب و تأليف زي ما تعودنا