النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: لكل زوج وزوجة 2

التسجيل
    27-04-2004
    الدولة
    لكم فيها مستقر ومتاع الى حين
    المشاركات

لكل زوج وزوجة 2

إن المرأة تطلب عادة لأمور منها : الاستمتاع الغريزي ، وتدبير شؤون المنـزل ، والتناسل ، والانس والإرتياح النفسي .. ومن المعلوم أن الأول يقل عنفوانه بتقدم العمر والأفول التدريجي للجمال ، أو وجدان الرجل من يستمتع بها غير زوجته .. وأما الثاني فإن من الممكن أن يقوم به الغير .. وأما الثالث فإن له أمد ينتهي بسن اليأس أو إعراض الزوج عن النسل .. وأما الرابع فقد يفقد بريقه بتكرار التعامل والمواجهة الرتيبه ، إذ أن لكل جديد بهجة ، ومن هنا يتحتم إضافة عنصر آخر يتمثل في : الإحساس بالمسئولية تجاه الرعية ، وفي أن الزوجة أمانة من الحق المتعال أودعها - إلى أجل مسمىً - بيد الزوج ، وهو مسؤول عنها إلى آخر العمر ، بل إلى يوم الحساب ، يوم يُنادى المرء :{ وقفوهم إنهم مسؤولون }.. وقد روي عن النبي (صلى الله عليه و سلم) انه قال :{ أقربكم مني مجلسا يوم القيامة أحسنكم أخلاقا وأنا ألطفكم بأهلي }.

الترجمة الى الانجليزي !

The wife is usually needed for many things like having sexual pleasure, housekeeping, reproduction and the company and relaxation. And it is known that the vigour of the first decreases with age and the gradual “setting” of beauty or the man’s finding of another woman, other than his wife, whom he can have pleasure with. As for the second, other people can do it, and as for the third, it has a time span which ends by menopause or the husband’s abandonment of reproduction. And as for the fourth, it may lose its glitter through repetition and monotony, for “Every new thing looks fair”. Hence, a new element must be added, like feeling the responsibility towards the subjects and that Allah has entrusted the husband for the wife and that he is responsible for her till the end of life, rather till the Day of Judgement when one is called upon {And halt them to be questioned}. And it is related that the Prophet (P.U.H.H) had said “The one who will be seated nearest to me on the Day of Resurrection, is the most courteous between you, and I am the most courteous amongst you to my family”.
    التعديل الأخير تم بواسطة Empress uae ; 03-02-2005 الساعة 11:58 AM سبب آخر: صلى الله عليه و سلم

ضوابط المشاركة

• لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •