صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 54

الموضوع: شرح طريقه تعريب لعبه gta vc الي على ال pc وتغير كامل وجذري في اللعبه :) :)

Post شرح طريقه تعريب لعبه gta vc الي على ال pc وتغير كامل وجذري في اللعبه :) :)

بسم الله الرحمن الرحيم

جميع الحقوق محفوظه لدى الهكر القطري
    للمراسله q2qh@hotmail.com

شرح طريقه تعريب لعبه جراند ثيف اوتو الي على البيسي

بدخل على طول في الرشرح اول شئ نزل اللعبه وخزنها على الكمبيوتر وبعدها روح على السي بعدين بروجرام فايلز

وبعدها ادخل على روك ستار جيمز وبعدين جي تي اي بس هني الشغل كله

الحين اول شئ في انواع من الملفات كثييييييييره

جدول بسيط من انواع ملفات اللعبه

exe = ملف تنفيذي وهو تقريبا ملف وحيد بس الي في المجل عشان تشغل اللعبه
    /////////////////////////////////////
    dll = ملفات للعبه خلوها تولي مابنشتغل عليها
    img = هاااااي اهم ملف عشان تعدل الصور في اللعبه والشخصيات والرسمات والدعايات والسيارات والموتور بايك الي في اللعبه وداخل هلملف ملفات كثيييييره
    مثل
    ifp و txd و dff و ddf
    وغريها الكثيرييير

txd هلملف نطلعه من الملف الاساسي الي هو gta3.img او gta.img او txd.img هاي تحصلونهم في مجلد

models الموجود بمجلد اللعبه الحين اول شئ نزل برنامج

IMGed الي بخليك تفتح ملف gta3.img الي داخله الصور وكل حاجه تهمنا في هلتعريب الشكلي مب الجذري لاني بشرح التعريب الجذري بعدين لانه طول وفيها سكربتات وحاجات كثيييييييييره

الحين نزل برنامج IMGed من هنا
    http://www.qatar-max.com/IMGed.zip

//////////////////////////////////

الحين انت تشغل البرنامج وتروح على file > Open وبعدها روح اختار ملف gta3.img من مجلد models

وبعدها افتحه يعني اختاره بهل برنامج ورااااح تطلعلك ملاااايييين الملفات داخله ماعليكم احنا بس بنشتغل الحين على ملفات

txd الي داخلها ملفات صور اللعبه مب كل الصور فيها صو يعني دعايات وسيارات وغيرها واشكال وتقريبا 75% داخل هلملف

بعد مافتحته ببرنامج IMGed روح على Actions > Select All وبعدين بيختار كل الملفات

الحين روح واضغط Actions > Extract واختار المجلد الي تنزل فيه جميع الملفات

الحين خلصنا راااحي ينزل الملفات كلها من ملف IMG البرنامج راح يعلق في عمليه التنزل بس خله لاتصكره لييين مايخلص

////////////////////////////////////////////////

الحين نبدء اول شئ تنلز برنامج TXD_Workshop_2.0 الي يعدل على ملفات txd من هنا

http://www.qatar-max.com/TXD_Workshop_2.0.zip

بس الحين شغل الملف واختار ملف txd ونزله يعني البرنامج سهل حط ملف ال txd الي طلعته وحطه في البرنامج

وراح تطلعلك مجموعه من الصور طلعهم كلهم بلبرنامج اختار الصوره واضغط على Export

وبعدين اختار النوع bmp ونزله وخلاص نزلت الصوره عندك في الكمبيوتر عدل عليها باي برنامج رسم حتى لو الي كان

في اليوندوز عادي يعني مب لازم واحد محدد وبعد ماتخلص من التعدلي على الصور خزنها ولازم يكون بعد بامتداد bmp

الحين شغل برنامج TXD_Workshop_2.0 وبطل نفس ملف ال txd الي كنت تعدل عليه وبعدين روح على الصوره يعني اختارها يعني اختر الصوره الي كنت تعدل عليها قبل واضغط عليها

وروح اضغط على Import واختار الملف الي عدلت عليه وبعدين سو حفظ SAVE TXD

////////////////////////////////////////////

الحين شغل ملف imged واخترا ملف ال img الي قاعدين نشتغ عليه وروح دور ملف الي كنت تعدل عليه مثلا taxi.txd هي سياره التاكسي بعد ماتعدل عليها نزلتها ورسمت فيها وغيرت كل شئ وحفظتها تروح عليه مره ثانيه

ببرنامج imged وسو نفس الشئ دور ملف taxi.txd وامسحه اضغط بزر الماس الايمن وسو ديليت

والحين سو نفس الشئ بلزر المين وسو add الملف الي عدلت عليه وبس خلاص بنزل الملف وخلصت السالفه

شغل اللعبه وشوف الصوره الي عدلت عليها
    //////////////////////////////////////////////

جميع الحقوق محفوظه لدى الهكر القطري

للمراسله q2qh@hotmail.com

انا تعبت ترى لين ماكتبت الموضوع وللا شئ ناقله هههههه يعني الي يحس لو ينقل الموضوع
    لمنتدى ثاني يكتب اسم الكاتب

واي خدمه انا موجود على الاميل وراح اكمل الدرس لانه لين الحيين ماخلص فيه بعد طريقه تغير المدن وانشاء مدن

وتغيير جذري وتلعب على كيف كيف كيفك في اللعبه

سلملم

//////////////////////////////////////////

Smile رد: شرح طريقه تعريب لعبه gta vc الي على ال pc وتغير كامل وجذري في اللعبه :) :)

بعض الصور من الي عربته

Re: شرح طريقه تعريب لعبه gta vc الي على ال pc وتغير كامل وجذري في اللعبه :) :)

مشكور اخوي ما قصرت على طريقة التعريب

Arrow Re: شرح طريقه تعريب لعبه gta vc الي على ال pc وتغير كامل وجذري في اللعبه :) :)

لا شكر على واجب وانشاء الله نشوف ردود اكثر

مشكووور و ما قصرت

و انتظر البقية

Talking Re: شرح طريقه تعريب لعبه gta vc الي على ال pc وتغير كامل وجذري في اللعبه :) :)

هلا بك اخوي لاشكر على واجب وانشاء الله استفدت

انا راح اكتب التكمله بس مب الحين لين ما اشوف الردود واذا مافي ردود ماراح اكتب الشرح

وانشاء الله بعد ماخلص من هاي الدرس كامل بكتب طريقه تعريب لعبه كااامله على ال psx و ال ps2

بس انتو كتبو ردود وامشو معاي وانا راح اكتب كل شئ بلتفصيل الي يملل الواحد

تحياتي بااااي

يأخي عن جد الكلمات تعجز عن الشكر
    وبصراحه يأخي إنت روعه
    وإذا كنت تبغى مساعده حول تعريب ألعاب الأكس بوكس تراني جاهز أنا مستعد لمساعدتك
    انت بس آمر وأنا الحين بجرب البرامج على ملفات جراند ثيفت أوتوا على الاكس بوكس

تراني ضفتك على الايميل
    abdulazeezf@hotmail.com

بصراحه يوم أبي أفتح الملفات على برنامج tdx تعلق الملفات وماتفتح وتجيني رسالة غلط علماً إني اتبعت نفس خطواتك
    لكن على العموم تسلم اخوي وماقصرت

مشكور اخوي الهكر القطري على هذا الشرح الرائع وارجو انك تواصل الشرح

Unhappy Re: شرح طريقه تعريب لعبه gta vc الي على ال pc وتغير كامل وجذري في اللعبه :) :)

هلا بكم يا شباب والله تاكد من كمبيوترك او من الحركه لاني ماشي بلشرح ونفس الي سويته يعني شغاااااااله 100%

وحطيت لكم صور عشان تشوفوها وانشاء الله بكمل الشرح وبعلمك طريقه تحويل الكلام والمهمات وكل شئ بلعربي

وبعدها بدخل في تغير جذري للعبه يعني طريقه المشي و بعديييين بحط السيارات و صنعها و شلون تحطها وضبط الالوان

والسرعه والهاندلينج = التحكم يعني

وانشاء الله تستفيدون بس الحين انا عندي امتحانات وانشاء الله بحاول ادخل في اي وقت اقدر واكمل لكم الي اقدر وفي الاجازه

بحط كل شئ عندي والي يبيني يحصلني انشاء الله على الاميل q2qh@hotmail.com

با1111111111111ي

لا أخوي لاتفهمني غلط أفاااااااااا عليك بس
    مشكلتي هي : إنه لما أبي أفتح ملفات
    txd
    الي أخذتها من ملف
    gta3.img
    تجيني رساله مكتوب فيها:
    Access violation at address 00476830 in module 'txdworkshop.exe'. Read of address 00000000
    ((علماً إني أتبعت طريقتك ميه بالميه بس ماأدري وين الغلط..... ولعلمك ترى هذه ملفات اللعبه الي في الإكس بوكس مو ملفات اللعبه الي في الكمبيوتر))
    ثانياً : البرنامج شغل الملفات الموجوده في ملف في اللعبه اسمه (txd) وطلعت لي صورة البدايه يوم أشغل اللعبه ... المهم إتبعت طريقتك إلين الخطوة الي هي:
    الحين شغل برنامج TXD_Workshop_2.0 وبطل نفس ملف ال txd الي كنت تعدل عليه وبعدين روح على الصوره يعني اختارها يعني اختر الصوره الي كنت تعدل عليها قبل واضغط عليها
    وروح اضغط على Import واختار الملف الي عدلت عليه وبعدين سو حفظ SAVE TXD
    يوم سويت كذا جاتني رساله فيها كلام وهو :
    Exception EAccessViolation in module txdworkshop.exe at 00002f94
    Access violation at addrees 00402f94 in module 'txdworkshop.exe' Read of address 0 1F858B0
    ويوم اضغظ أوكي يتسكر البرنامج ......... مع إني مخزن الصورة بامتداد bmp
    ياليت أخي تدلني وين المشكله
    و شكراً أخوي وماقصرت
    ُ

Talking Re: شرح طريقه تعريب لعبه gta vc الي على ال pc وتغير كامل وجذري في اللعبه :) :)

هلا اخوي Maxim in Live كلامك غلط وانت ماركزت على الي كتبته عدل

اول شئ انت تستعمل برنامج imged لاخراج ملفات وادخال ملفات ومسح ملفات من ملف gta3.img

اوكي وتستعمل برنامج txd workshop في تحرير الملف txd

نسيييييييييت اقول شئ مهم مهم مهم ماتقدر تحفظ شئ

اول شئ روح لمجلد اللعبه وروح لملف gta3.img اضغط بلزر الايمن وشيل الصح الموجود على readonly

وبعدها كل شئ راح يشتغل معاااك 100% واي مشكله اكتبها وبكتب الحل كاااامل

أساساً هو مشيول عنه علامة الصح ومحطوط على علامة Archive

المهم شلت العلامة ونزلت الملفات مره ثانيه ونفس المشكله

Post Re: شرح طريقه تعريب لعبه gta vc الي على ال pc وتغير كامل وجذري في اللعبه :) :)

سارق سارق سارق سارق سارق سارق سارق سارق سارق ....

تسوي فيها فنان
    صور ما يعرف ينزلها عدل

قلك ايش (الهكر القطري )

تبي تتحدا ها ها ها ها
    MapleStory : mhnami
    PS3 ID : mhnami

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد النعمي
    سارق سارق سارق سارق سارق سارق سارق سارق سارق ....

تسوي فيها فنان
    صور ما يعرف ينزلها عدل

قلك ايش (الهكر القطري )

تبي تتحدا ها ها ها ها
    الحمدلله والشكر لك يارب
    قمة التخلف الصراحه
    الرجال كاتب لك شرح
    تقوله سارق
    شدخللللل

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة