صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 35

الموضوع: موقع متخصص بالتصوير والصور رائع مافي منه.. أراهن

Re: موقع متخصص بالتصوير والصور رائع مافي منه.. أراهن

شكرا اختي الرومانسية ، واتمنى انك استفدتي من هذي المواقع. وأنا بصدد ان أغني مشاركتي هذي بعناوين مواقع كثيرة ومتميزة للتصوير والصور الفوتوغرافية ، والخلفيات ، وكذلك مواقع رسم ولوحات رسم.

وتقبلوا جميعا تحياتي
    diwan2004

تسلم لي اخي ديوان .. المفروض تسمي نفسك ملك الصور

اشكرك عزيزي وفعلاً اجدت
    بس الموقع هذا ما عرفت اتصفحه بصراحة
    اضغط على الصورة يطلع لي كذا

Welcome to the pages of the third edition of our fotoforum online photosalon. In the following pages you can navigate through the exhibition and the catalog of our photosalon and you will certainly see the best in photographic achievement of our international ph

على كل حال الموقع به صور قمة في الروعة
    الف شكر ليك عزيزي

تحياتي للجميع

اشكرك اخي ابو نضال.

انا كتبت لك عناوين عدة مواقع ، ما ذكرت لي بالضبط أي موقع اللي تظهر لك فيه الرسالة المذكورة. أنا ما تطلع لي هذي الرسالة حسب علمي ، انا ما زرت الموقع من مدة ويمكن استجد شي بالموقع أنا للآن ما اطلعت عليه.

وبالنسبة للرسالة ، فهي تقول:

أهلا وسهلا بك في صفحات منتدانا للصور النسخة الثالثة على شبكة الويب. في الصفحات التالية ، تستطيع ان تبحر خلال معرض وكتالوج قاعة صورنا وسترى بالتأكيد الأفضل في الإنجاز التصويري لـ.... .

الظاهر انك ما نسخت الرسالة كاملة ، وجات ناقصة. على كل حال هذي دعوة لك من الموقع لزيارة منتداهم ومشاهدة الصور.

وراح ارجع لكم بعناوين مواقع: صور ، خلفيات ، رسم

وتقبلوا تحياتي
    diwan2004

اهلاً عزيزي ديوان
    اعتذر لأني نسيت ذكر الموقع ........ هذا هو
    http://www.fotoforum.lu/

حينما تظهر لك الصور بواجهة الموقع Home Page
    وتضغط مباشرة على اي صورة تظهر الرسالة ولا تظهر الصورة

واخوك ضليع باللغة الإنجليزية بس ناقصني غصن واغرد عليه

تشكر حبيبي
    وهذا الرابط المباشر للرسالة
    http://www.fotoforum.lu/webhibitions...00_welcome.htm

تحياتي للجميع ، وبالأخص الأخ ابو نضال

أخي أبو نضال ، لما يفتح الموقع راح تشوف قدامك ان الصفحة مقسمة الى قسمين ، قسم على يدك اليسار وفيه القائمة ، وقسم على يدك اليمين وفيه الصور . انا معتاد ان انقر على اي صورة في القسم اللي على اليمين وتظهر لي كذلك صفحة مقسمة الى قسمين ، قسم قائمة على اليسار وقسم صور على اليمين ، انقر على اي صورة ، راح تظهر لي صفحة مقسمة كذلك الى قسمين ، قسم الصور المرة هذي على اليسار وقسم للعرض على جهة اليمين ، انقر أي صورة من قسم الصور اللي على اليسار لتظهر لي بقسم العرض اللي على جهة اليمين . وهكذا.
    وهناك ملاحظة مهمة ، الموقع لايسمح باستخدام الزر الأيمن للفارة لنسخ الصورة ، فأنا اقوم بحفظ الصفحة كاملة عند نقري لأي صورة ، وذلك من قائمة ((ملف)) واختار ((حفظ بإسم)). عملية الحفظ الكاملة تنشأ عنها مجلد اصفر وصفحة ويب، اقوم انا بفتح المجلد الأصفر واجد الصورة المطلوبة بداخله ، اقوم بنسخها او قصها ووضعها في مجلدي الخاص للصور.

ربما يكون في طرق كثيرة لاستعراض الصور في الموقع ، لكني لم اغور في الموقع ، وانما اكتفيت بهذه الطريقة السهلة التي ذكرتها لك أعلاه. ارجو ان تقوم بالإبحار في الموقع وتستعرضه بشكل مكثف ، فبالتأكيد راح تعرف الطرق المثلى في استعراض محتوياته.

والآن عرفت عند زيارتي للموقع هذه المرة ، هو بنفسه الموقع يسمى منتدى صور من خلال قراءتك لعنوانه fotoforum وليس به منتدى مستقل عن الموقع.

أما بخصوص ترجمة الرسالة اللي ذكرتها في ردك ، لم اقصد اني اتسيد عليك باللغة الإنجليزية او اقوم بدور الأستاذ لك والعياذ بالله، لكني ترجمتها من باب التوضيح فقط.

خذ هذا الموقع ((وهو أرمني))، اتمنى ان يفيدك وتستمتع بمحتواه

http://www.photogroup.am

وتقبلوا تحياتي
    diwan2004

إستدراك مهم

أخي أبو نضال

من خلال الرابط اللي تطلع لك فيه الرسالة ، انقر عليه ، بتطلع لك صفحة فيها خيارات مرتبة عموديا ، انقر على الخيار ، يبدو لي هو الثاني، وهو الخيار
    The Author's Portfolios in Alphabetical Order

راح تظهر لك صفحة فيها صور كثيرة ، وبجانب كل صورة اسم مصور الصورة ، انقر على اي صورة، راح تظهر لك صفحة مقسمة قسمين ، قسم للصور وقسم لعرض كل صورة ، وهي عبارة عن أعمال مصور الصورة اللي نقرت عليها.
    وكلما نقرت صورة من الصور في صفحة صور جميع المصورين ، راح تظهر لك اعمال مصور الصورة المنقورة. وهكذا

وارجو ان يسهل هذا من عملية استعراض الصور.

وتقبلوا تحياتي
    diwan2004

حرام عليك .. تصدق عاد انك فهمتني غلط هذه المرة

من قال لك اني قلت انك تتسيد او شيء من هذا القبيل .. لا اعرف لما انت ذهبت لهذا المعنى

كل قصدي من قولي
    (( واخوك ضليع باللغة الإنجليزية بس ناقصني غصن واغرد عليه ))

هو انك تضحك بس .. شفت شلون انا بغيت شيء وانت فهمت شيء تاني
    يلا معلش
    على كل حال انا راح اتصفح الموقع ويا انا يا هو

تحياتي لك عزيزي وعساك سالم يارب

الآن كله تمام اخي ديوان اتبعت ماقلته وانا الآن اتصفح الموقع .. الصراحة من احلى المواقع
    بس مش احلى منك

عزيزي بالنسبة لحفظ الصور
    اذا كنت تستخدم ويندوز XP
    يكفي انك تضع الماوس على الصورة فقط وسيظهر لك اداة حفظ الصورة مباشرة اضعط على شكل الفلوبي
    واختر مكان الحفظ بجهازك

تحياتي للجميع ولاخي ابو نضال بالخصوص

اخي ابو نضال ، بالفعل انا فهمتك خطأ فاعذرني ولا تواخذني ، خليك احسن مني لانك احسن مني.
    بس كان المفروض تقول : انا اغرد بالإنجليزي بس ناقصني غصن اغرد عليه ، يمكن افهمها مزحة واضحك. على كل حال ولا يهمك وارجو ان تقبل عذري.

اشكرك على المعلومة اللي ذكرتها لي بشأن حفظ الصور اللي ماتقبل زر الفارة الأيمن ، وذلك بنقر صورة الديسك لحفظ الصورة. خصوصا واني استخدم ويندوز 2000 وهو فيه هذي الميزة الموجودة ايضا في الإكس بي.

صدقني اخي ابو نضال انه في مواقع اروع وافخم من هذا الموقع اللي انت مدحته ، لكن اللي يحرمك منهم هو الحجب . لو يتسنى لك الإطلاع على اول موقع افتتحت فيه مشاركتي ، كان ترى الجمال بأبهى صوره يتجلى في صوره (( اعني الموقع)).

راح احاول ادرج بعض الخلفيات الجميلة هنا ، وابي رايك ورأي الأخوة الأخرين فيهم.

واخيرا تقبل تحياتي
    diwan2000

عدنا والعود احمد . تحياتي لكم جميعا

أرفقت بعض الخلفيات في الملف المرفق ، واتمنى انها تحوز على اعجابكم . واتمنى ان تضبط طريقة ارفاقي ، لانها المرة الأولى اللي ارفق فيها شي في منتدى. وعلى فكرة هذي ماتمثل نموذج للي عندي او لمواقع الخلفيات الكثيرة اللي ادخلها ، هذي عينة بسيطة وفيه افضل واجمل منها بكثير.
    اذا شفتوها ، عطوني رايكم بصراحة بدون مجاملة ، لأن رايكم يهمني. أكيد بتقولون : اكيد بصراحة ليش خايفين منك؟!!!

والله قمت اضحك وانا اطالع هذا الوجه المعبر اللي حطيته . ههههههههه. مسكين راح تصدمونه بردكم هذا. شكله احول ياشباب. تقول أحول مخروش شغله يدور في الشوارع هرولة.

وتقبلوا تحياتي
    diwan2004
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

وهذا ملف خلفيات ثاني

وهذا ايضا ملف خلفيات مرفق

وهذا ملف اخر
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة towns_059.jpg‏  

وهذا ملف اخر

اهلين اخي ديوان ومشكور عزيزي على الصور المرفقة
    لقد قمت بتحميلهم كلهم ما عدا آخر ملفين لأنهم متشابهين

عزيزي ديوان حتى لو كانت لديك مواقع تمدحها لكنك تعتقد انها محجوبة فلا مانع من وضعها

وتقبل تحياتي اخوك الصغير

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة