نقاشات المانجا موضوع نقاش عام عن المانجا - الصفحة 2
صفحة 2 من 104 الأولىالأولى 1234567122752102 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 1546

الموضوع: موضوع نقاش عام عن المانجا

Re: موضوع نقاش عام عن المانجا

ممكن احد يقولي من فين انزل مانجا GTO بليز >.<

السلام عليكم ...
    اهلين tnt كيف الحال . ايش المواضيع دي يا هو والله ما نقدر
    المهم ...
    موضوعك جا في وقتو , انا حاليا باقرا مانقا من افظع واعظم المانقات الي قيرتها في حياتي
    الا وهي : MONSTER

بصراحه قصه المانغا معقده شويه بس من احلى مايكون , وبداية القصه هي :
    تدور احداث القصه حول دكتور ياباني درس الطب في فانكوفر - المانيا , اصبه (كنزو تنما ) جراح مخ لامع جدا ,
    كان على صله طيبه مع مدير المستشفى الذي يعمل فيها , وكان خطيب لابنته (إيفا ) .
    في يوم من الايام حدثت جريمه مروعه قتل فيها لاجئان سياسيان (رجل ومرأه متزوجان) كان لهم طفلين توأمان فتاه وصبي ,
    وجد الفتى على الارض ورصاصه في رأسه اما الفتاه كانت واقفه سليمه من اي ضرر
    كان الفتى مازال حيا .ارسل للمستشفى حيث يعمل تنما , وعندما اسرع تنما الي غرفه العمليات لينقذ الفتى ارسل في طلبه
    المدير ليدخل عمليه اخري وهي للعمدى , ولكن اذا ترك تنما الطفل سيموت لان تنما هو افضل جراح , فقرر العوده لغرفه العمليات وانقاظ حيات الفتى ...
    ولكن للاسف يتضح من الحكايه ان الفتى ( جون ) هو ليس الا وحش يقتل عدد لانهائي من الناس ... MONSTER
    فيبدا تنما رحلته الطويله لمحاوله تصحيح غلطته وهي انقاذ الوحش جون ...

هذي البدايه بس القصه والله تسير روعه وهذا الموقع :www.mangascreener.com

وفي مانقات تانيه برضو روعه بس اكتفي بهذه الان ..
    وشكرا ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sinchi codo
    بصراحة أفضل مانجا قريتها أنا حتى الآن هي التكملة حق قصة كينشن في المسلسل والي هي تبدأ من volum 18 إلى آخر شيء...لكن للأسفهذا المانجا نادر وايد في الانترنت.وأنا قدرت أحصل اشوي منه...لكن لو كانوا جابو التكملة في المسلسل لكان كينشن بصراحة أفضل أنيمي بالوجود فقد كانت قصة المانجا رائعة ومؤثرة وراح يتذكر أشياء كثيرة عن ماضيه وانا انقهرت ليش ماجابوه:vereymad:

وأيضا مانجا ناروتو رهيب ودموي أكثر من الأنيميوالرسوم فيه كلها رائعة ومو مثل الأنيمي كل يوم شود غيروا أشكال الشخصيات وعفسوها

ومشكوووور أخوي TNT-BOY على الموضوع الروعة
    بهذا الموقع تقدر تنزل المانجا كامله مع ترجمه انجليزي.
    http://www.boxtorrents.com/Browse/Ma...&submit=Search

ARAB-no-Kagayaki@Rizon

اهلين faye faye كيف حالك ان شاء الله كل شي تمام ؟

المانجا الى تتكلمي عنها ترا نزل ليها انمي قبل 4 اشهر على ما اعتقد وانا الى الحين ما شفت الى الحلقة الاولى منه وشكله رهيب بس ماعندي وقت اشاهد الحلقات الى باقي لان عندي زحمة انمي

لاكن قصته عجبني وذكرني بانمي قديم حبيته اسمه Black Jack "المفروض تعرفيه"

وانا ما قريت كل كلامك عن مانستر لاني راح اتابع الانمي ماله فقلت ما راح اخرب على حالي

ومشكورة على المشاركة

وياليت لو تتكلمي عن المانجا الثانية

ومشكورة على الموقع اكيد راح استفيد منه

My personal army

اما بيرسك فما ادري ويش اقول لك بس هو احد الانميات الى ضربت العالم ومنها العرب و هو عندي الحين كاااااامل بس للأسف ما عجبني
    مع ان واحد اليوم بس مسوي مشكلة معايي على شان كيف اني ما احبه
    ليش ما عجبك بيرسيك اعظم انيمي في العالم انت بعد شايفه وتقول ماعجبك عيل شنو عن اللي ماشافوه ، انا قبل كنت احسبه انيمي للأولاد مثل دراجون بول وشلته بس عقب ماشفته عجبني كل شي فيه الا النهاية :vereymad:
    ليش ما عندك انمي غيره ؟
    إلا عندي ( همممممم الظاهر يبيلي اشتري مكتبة مليانه رفوف حق الانيمي غرفتي متروسه ماعندي مكان صرت استفيد من كراتين الجواتي احط فيهم الديفيديات!!!)بس اقصد اني لما اتابعه مره ثانية ما اشوف الحلقتين الاخيرتين..
    قصدك شركة SONY ? لانها هي الى خلت نهاية كنشن ماهي بالمستوى المطلوب من الكاتب
    صحيح شركة SONY مافي انيم يطلع منها إلا يكون زفت لو كان كل الشغل على Studio Pierrot كان الانيم ناجح حده ومتكامل لحد النهاية.
    انا عندي سؤال يمكن الكل راح يستغرب كيف اني اسأله وهو

هل لCowboy Bebop منجا ؟
    لا ماله منجا ، بس له منجا معموله من ناس عاديين وهذا ينطبق على escaflowne فليس له منجا.
    مكن تقولولي من وين انزل ماناجا the ring
    انا شريتها من النت. وقد طلبت مؤخرا الجزء الثاني تكمله لأحداث الجزء الاول وايضا الفيلم (الياباني وليس الامريكي لأنه افضل منه واكثره رعبا)
    ممكن احد يقولي من فين انزل مانجا GTO بليز >.<
    للأسف لقد توقف ترجمة المنجا في النت وذلك لنزولها في امريكا على كتب لذا ماعليك سوى شرائها من النت
    هنا تجد بعض المواقع المترجمه للمنجا قد تجد بعض الملفات فيها لتنزيلها (إذا بقت)
    http://www.dailymanga.org/index.php?...s&id_manga=504
    ان كنت تعرف استخدام IRC فربما تجد هناك المنجا.

ليش ما عجبك بيرسيك اعظم انيمي في العالم انت بعد شايفه وتقول ماعجبك عيل شنو عن اللي ماشافوه
    اي ولله مستغرب انا بعد لاني بالعادة احب الاشيا الدموية

، انا قبل كنت احسبه انيمي للأولاد مثل دراجون بول وشلته بس عقب ماشفته عجبني كل شي فيه الا النهاية
    يمكن فكرتي عليه زي ماكانت فكرتك عليه "رقيعها" لان اكره ماعليي شي اسمه دراجون بول

بس انا فكرتي عنه ماخذنها من زمان يمكن بعد فترة احاول اشوفه بما ان الحين ثلاثة قالو ليي نفس الكلام عنه بس بعد ما اخلص الالف مسلسل الى للحين ما خلصتهم ومنهم Noir + Fruits Basket + Onegai Twins + Paranoia Agent + Midori No Hibi Days + Kimi Ga Nozomu Eien+ Jubi Chan + Slayrs

و القائمة مستمرة

طبعا دوله غير عن ناروتو و المانجات والاشيا المكدسة عندي الى للحين حتى ما شاهدتهم و الاشيا الى رجعت اشاهدها مع اصحابي

لاني ما ادري ويش فيي مانا عارف انظم بينهم حتى الافلام الاجنبية من زمان ما شفت منهم شي

صرت استفيد من كراتين الجواتي احط فيهم الديفيديات
    يعني زي ما اسوي وانا اكتشفت ان ناس واجد يسوو هل شي غيرك ما ادري ويش المميز في كراتين الجواتي

لا ماله منجا ، بس له منجا معموله من ناس عاديين وهذا ينطبق على escaflowne فليس له منجا.
    يعني الى هل درجة كانت شركة Sunrise واثقة من نجاحه

ان كنت تعرف استخدام IRC فربما تجد هناك المنجا.
    حتى الـ++DC فيه

My personal army

طبعا أنا كان مفروض رد من زمان بس بتعرفو مشغولة(كسلانة ) بس...
    قبل ما بلش بالحكي عن موضوعي المفضل (المانغا ):

Hikaru no Go هدي الى تحب تقراها Sora
    حدا آل هيكارو نو غو!!!!
    طبعا هيكارو من أحلى المانغات اللي قريتها
    (مع إنو في كتير ناس طقوا من كتر ما صرعتهم فيها!! )
    و طبعا متوقع من مانغا رائعة و متميزة متل هيكارو نو غو إنو تحتل المرتبة الأولى
    (واضح جدا إنو ما حدا بيعرف إني بحب هيكارو نو غو )

أما من ناحية المانغا اللي بحبهم فهم كالتالي:
    الأحمر:معناتها قرأتو كامل
    الأزرق معناتها ما قرأتو كامل و ما في أمل كملو لأنو ترخص!
    الأخضرعم اقرأو حاليا و في أمل كملوا -بإذن الله-!!!

1- Hikaru No Go (ما في داعي اشرح أكتر )
    التقييم تبعو من عندي : 9,5\10

2- D.N.Angel
    هو نوعية الرومانس على كوميديا لطيفة، و أنا بحبو لأنو هادا كان أول مانغا بقرأها بحياتي

3- Saiyuki
    هادا كمان من المانغا اللي مشهور عني إني بموت فيها (من كتر ما بصرع اللي حواليي )
    و هي فانتازي على آكشن على مغامرات ، و العلاقات فيها روعة و القصة متماسكة بشكل رهيب!!
    أنا مهوووووووووووسة فيه و ناوية بإذن الله إنو جيب مسلسلو كامل بكل أجزائو و كمان المانغا تبعو مجلدات مو عالنت!!!(و ما نيل المطالب بالتمني............ )

4- Count Cain بالبداية ما كتير خرط مشطي هالمانغا بس بعدين بيصير كتير حلو!!!
    قصص غموض و سحر و جرائم قتل و هيك حكي ، بس فعلا مميزة!
    و طبعا هالشي متوقع من كاوري يوكي
    التقييم 9 إلا 0,2\10

5- W-Juliet
    كمان هادا من النوع الرومانسي الكوميدي ، و أنا أكتر شي عجبني فيه هو إنو البطلة البنت من النوع المفضل عندي!!يعني هي بطلة الأنمي اللي عم استناها من زمان
    البنت الصبيانية 100%

6- Bleachمن مانغا الأكشن و الخيال المميزة! و ماني قدرانة استنى إمتى رح تصير أنمي !!! لأنها أكيد حتكون روعة!قصتها غريبة بس بنفس الوقت حلوة و بتجنن!

7- Parfiat Tic: هي المانغا عن جد حلوة ، رومانسية (كوميدية ^_^) و بنفس الوقت واقعية! و ما فيها قلة أدب !! و أبطالها كتيييييييييييير بيجننو!

8- Boys N girl:هي المانغا كتيييييييييييييير بتفطس ضحك من ناحية الكوميديا! عن بنت انتقلت عمدرسة اللي بيشتغل أبوها فيه كمراقب على أحد مباني سكن الطلاب ، و من سوء حظها بيطلع هادا المبنى لأكتر طلاب المدرسة صياعة و شغب و كل شي ، و بيصير ما هم هال222 طالب غير إنو يجاكروها و يخلوها تعصب منهم!!كوميديا بتجنن!
    التقييم 8,7\10

هدول أهم المانغات اللي قرأتهم و حبيتهم!!
    بس أكبر مشكلة عندي إنو المانغا ما فيني نزلها غير لينكات ما بعرف لا البت تورين و لا الدي سي و لا بقدر اشتريهم و لا هم يحزنون

أنا أموت على المانجا !! خصوصا الرومانسي الكوميدي ! و هذي لستة لأحسن مانجا عندي ^_^

1. Parfat-tic <-- الصورة في التوقيع ^_^

2.W-Juliet

3. Good Morning Call

4. School Rumble

5. Bleach

6. Pretty Face

7.Zettai Kareshi

طبعا في غيرهم ...بس هذي تشكيلة سريعة من المفضلين عندي ^__^

انا ابغى اشتري مانجا من موقع احد جرب يشتري من amazon?

ابغى موقع يبيع مانجا ويوصل للسعودية ارجوكم >_<

صباح الخير ^___^
    صديقاتي يشترون مانجا من Amazon و TokyoPop و غيرهم ^___^ و يوصلونهم الكويت ^^

::Sora::

Tokimeki

انتو متأكدين من ان اسم المانجا Parfat-tic ؟

لان المفروض انها مشهورة والاقي لها تشابترات على الـ++DC بس ما لقيت

وبما اني ما اعرف في المواقع واجد فالى عنده موقع انزل منه هل منجا ياليت يقول ليي

My personal army

TNT-BOY:الأسم مكتوب خطأ من جذي ماقدرت تحصله هو يكتب جذي Parfait Tic(رسمه يشبه hana yori dango مع ان الكاتبه مختلفه عنه)
    هذي موقع للمنجا http://mp.sigh.org/manga/pt.html

السلام عليكم ^^

مشكور اخوي تي ان تي بوي على الموضوع الرائع ^^

والمانجات المفضلة عندي هي :

1- Ayashi no ceres

2- Parfait tic

3- Ichigo 100%

وفي غيرهم الكثير بس هذيلي التوب ثري عندي ^^

Gomen TNT ....مثل ما قالت wiess Girl الاسم من الإعيلة كتبتة غلط ^^
    و Arigatou Wiess Girl على التصحيح ^^

صج ان الستايل يشبة Hana Yori Dango خصوصا من ناحية العيون . بس انا عندي Parfait-tic احلي بوايد !! يمكن لأن الكوميدية فية أكثر و الشخصيات أحلى . و انا بصراحة في Hana Yori Dango ما عجبتني شخصية Makino >__<

العفو
    صج ان الستايل يشبة Hana Yori Dango خصوصا من ناحية العيون . بس انا عندي Parfait-tic احلي بوايد !! يمكن لأن الكوميدية فية أكثر و الشخصيات أحلى . و انا بصراحة في Hana Yori Dango ما عجبتني شخصية Makino >__<
    (انتي شفتي Hana Yori Dango انيم ولا قريتي المنجا؟) مادري بالعكس hana yori dango احلى من Parfait Tic فالقصه احلى والكوميديا حلوه خاصه ان الاحداث عميقه شوي اما Parfait Tic مجرد حياة high school عاديه مره يروحون حديقة حيوان ومره مادري وين يعني منجا عاديه من جذي ماكملتها واستغربت الحين لما طلعت الموقع اللي كنت انزله منه وصل إلى 11 جزء!! (ماشاءالله المنجا بدت من 2000 الى 2004 نزلت 11 جزء الكاتبه وايد فاضيه له باذله فيه مجهود عالي)
    المهم حتى الولدين تقريبا يشبهون اللي في Hana Yori Dango فواحد منهم يشبه دمويوجي حيث ان هو شعره مجعد ومرح وعصبي والثاني يشبه يوي هادي وبارد بس مب كله مكشر وزعلان مثل ذي اما البطله مادري شخصيتها مكررة في كل انيم تشبه ميكي في marmalade boy ... اما بالنسبه لفكرة انهم يعيشون في مبنى واحد هذي موجوده في كثير من المنجا ومن بينهم منجا hot gimmick المفضله عندي قريت لين الجزء 4 وما استحمل متى بينزل 5(هذي اغلفته)نزل 8 اجزاء إلى الآن في اليابان.

Densetsuno ken:هل قريت منجا lilim kiss ؟ من نفس اللي كتب Ichigo 100% وايد حلوه المنجا بس خساره هي من جزئين فقط .

صفحة 2 من 104 الأولىالأولى 1234567122752102 ... الأخيرةالأخيرة