نقاشات المانجا موضوع نقاش عام عن المانجا
صفحة 1 من 104 123456112651101 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 1546

الموضوع: موضوع نقاش عام عن المانجا

موضوع نقاش عام عن المانجا

سلاااااااااااااااام

من العنوان اعتقد فهمتو الى اريده هل موضوع الى اي واحد يريد يقول حاجة عن منجا او وده يستفسر

لان ما اشوف احد يتكلم عن المانجا هنا

وانا كبداية راح اسأل

ويش احلى المانجات الى قريتهم ؟

انا عن نفسي احلى مناجا قريته هو Pretty Face للمانجاكا Kano Yasuhir ما راح اكتب عنه لاني بعد فترة راحانزل ليه تقرير هنا

كما اني من اشد المعجبين بأعمال المانجاكا Fujisawa Tohru ويكفي انه نفس الى كتب GTO ومن الاعمال الى قريته ليه

Bad Company <<<<<<<<<<< يعني الى عجبه GTO اكيد راح يعجبه هل منجا وبطله اسمه اونيزكا ايضا وهو يتكلم عن المدارس و الاصدقاء واكيد الـ"كوازاكي" الدراجة النارية مالتهم وهي نفسها الى في GTO وتذكرني بمالت اخويي الاصغير مني

بس للأسف ما كملته لان مانزل ليه مترجم الى 7 تشابترات :vereymad: فالى عنده اي معلومات عنه ياليت لو يفيدني لاني جاني احباط منه لان المقطع الى وقفو عليه كان يحمس الى المقطع الى بعده

Shounan Junai Gumi <<<<<<<<< مع اني ما قريت له واجد بس من الى قريته عرفت انه كوميدي جدا و ترا بطله بعد اسمه اونيزكا وهو عن ناس حلم حياتهم انهم يصادقو ليهم بنت

Rose-Hip-Rose <<<<<<<<< هدا العمل كان مختلف عنهم بس ايضا حلو وهو تقريبا اكشن بدون كوميدا

وايضا من المانجات الاخرى الى حبيتها

Partner <<<<<<< هدا من اجدد المانجات الى عجبوني وتقدرو تنزلوها من موقع http://www.omanga.net/ قصته جديدة

Kare Kano <<<<<< يعني الى ما شاف الانمي يشوف المانجا خاصة بطلته So Kawaiii خاصة لما تعصب والى خلص الانمي يقدر يكمله على المانجا لان الانمي ماهو كامل

Penguin Brothers <<<<<<<<<<<< قصته غير شكل وغريبة ورسمه مشابه لمنجات اوجد منها Pochi

Yaiba <<<<<<<< من نفس الكاتب مال كونان بس قصته دا كوميدية جدا

Mint Na Bokura <<<<<<<<< قريت منها شوي وكانت موجودة في موقع عربي بس ناسيه

================================

ومن اسؤ المانجات الى قريتهم

Drifting Class Room <<<<<<<<< انا لما قريت عنوانه قلت شكله رهيب وشكله بينافس Initial D بس طلع باااااااايخ ولله لدرجة اني ما كملت اول تشابتر لان قصته ورسمه معفنين

Madara <<<<<<<<<< رسمه كان قمة البياخة لدرجة اني ما اذكر القصة لاني من اول صفحة انسدت نفسي عليه وما كملته

وفي غيرهم واجد

===============================

و اريد اعرف من الى فاهمين في المانجا من الى قروه عن ذوقي بأيش ينصحوني اقرا ؟؟؟؟؟؟؟

My personal army

Re: موضوع نقاش عام عن المانجا

بس للأسف ما كملته لان مانزل ليه مترجم الى 7 تشابترات :vereymad: فالى عنده اي معلومات عنه ياليت لو يفيدني لاني جاني احباط منه لان المقطع الى وقفو عليه كان يحمس الى المقطع الى بعده
    افا عليك بس انا عندي المانجا كلها اذا تبي حاضريييين وانا ما عندي غير هذي المانجا وو بعد....... نسيت اساميهم. . واللي يبي ينزل المانججا كامله من هني:توررنت
    http://www.boxtorrents.com/Browse/Ma...xt=bad+company

ARAB-no-Kagayaki@Rizon

تورنيت ؟

ما عندك غيره ؟

لاني ما اشتهي هل برنامج وبطيئ جداااااااا عندي

My personal army

السلام عليكم... موضوع عام عن المانجا... اتمنى أن أطول فيه لكن ليس لدي الوقت الكافي... بصراحة المانجا يعجبني و هناك عدد من المانجا الذي تابعته حتى النهاية و أعجبني كثير و من المانجا الذي يعجبني و على رأسهم هو:

Jojo's Bizzare Adventure من أفضل ما قرأت من المانجا تقريبا, مانجا رائع و فيه مواقف جميلة جدا و رائعة و الرسم فيه متميز و يعجبني أسلوب الرسام Araki و طبعا الشخصيات لا يمكن لشخص أن ينكر روعتها فالشخصيات من أروع الشخصيات حقا و مانجا Jojo سلسلة طويلة من المانجا حيث أن هناك 6 أجزاء نزل منه و أكثر من 80 Volumes و بصراحة كل جزء يتميز عن غيره و رائع... أنا أعجبني الجزء الأول و الثاني و الثالث من المانجا و أكثر جزئين هما الثاني و الثالث, الشخصيات جميلة جدا و أنصحكم بقرائتها... و سأعطيكم مواقع لتنزيل المانجا

الجزء الأول

Part 1

الجزء الثاني

Part 2

الجزء الثالث... للعلم الجزء الثالث لم ينتهي منه الموقع بعده, لكن أنصحكم بماتبعته إلى ينزل الحلقات الأخيرة لأنها مميزة ^^

Part 3

و أيضا هناك مانجا Angel Sanctuary و لكن أحب أقول نصيحة أن المانجا للأسف الشديد أنه يحتوي على أفكار سيئة من إظهار شكل الملائكة على حسب تصوير المؤلفة و دخول الجنة و النار و أشياء من هذه الخرافات لدى الكاتبة التي غيرت على قصصهم و لهذا فربما يكون هذا الأمر محرج فحبيت أن أنبه لكن عن نفسي بغض النظر عن الأفكار السيئة فالشخصيات و مواقفها جميلة جدا و رائعة و الرسم فيه تقريبا أفضل رسم مانجا...

و شكرا...
    التعديل الأخير تم بواسطة DarkLordDragon ; 15-06-2004 الساعة 05:47 PM
    >>>شكرا لمن عمل بها و ساهم في نشرها و جزاه الله خيرا<<<

"That Will Be A Day Of Distress"
    "The Moon Is Buried In Darkness"
    "To You Be Your Way, And To Me Mine"
    "To your Lord On That Day Shall Be The Driving"
    "Does Man Think That He Will Be Left Uncontrolled"

السلااااام عليكم ^___^

واو و أخيرا موضوع مانجا ^_^
    عن نفسي من المانجيات إللي أحبها:

1- ناروتو : مع أنه ما في فرق كبير بين المانجا و الأنمي إلا أن المانجا أكثر دموية وواقعية في عرض الأحداث... و يكفي أنه متقدم عن الأنمي ^_^

2- Blade of the immortal : أتابعه من زمان ... و الحين بس لاحظت أنه في كثير شخصيات فيه تشبه شخصيات ناروتو

3- Hunter X hunter : لأني أتابع الأنمي على سبيس تون فأحاول أصلح المعلومات إللي في مخي عن طريق المانجا ^_^

4- Berserk : =_= إللي يحب يلعوز نفسه بالانتظار يقرا هالمانجا.. =_= قصته روعة... مليئة بالموت و القتل و الأحداث العنيفة... بس إصداره بطيء -_-

5- Mint no Bokura : قريت فيه لين شابترات متقدمة... القصة حلوة (ولد يشبه البنات إلخ) و لكني لا أميل إلى الرومانس =_=

6- Aishiteruze baby : مع أني أشوف الأنمي إلا أني أحب رسوم المانجا... يشبه رسوم بعض الdoujishi إلى حد ما ...

هممممممم هاذيلا إللي قدرت أفكر فيهم الحين... و يوم أتذكر المزيد لي عودة ^____^

و السلاااام

ايش هل منجا الى 80 Volumes ؟

يعني حطم GTO

انا الحين قاعد احملها بس على الـ++DC

وراح اشوف ادا هي جيدة

===============

من يعرف اسامي منجات كوميدية جدا ؟

لاني اكثر شي احبه في المانجا هو الكوميدية

مع اني قريت بعض الاكشن بس في منجا مع ان رسمها جيد بس معقد اسمها Blade of the Immortal ومع اني اسمع الكل يمدح فيها بس لما جيت بقراها حسيتها معقدة جدا وطنشتها

My personal army

مشكورة اختي Yorae على تفاعلك

2- Blade of the immortal : أتابعه من زمان ... و الحين بس لاحظت أنه في كثير شخصيات فيه تشبه شخصيات ناروتو
    هداهو الى كنت اعنيه قبل

======================

وهدي الـTOP10 مانجا من موقع www.dailymanga.org

1-Hikaru no Go
    2- Bleach
    3-Azumanga Daioh!
    4- Chrno Crusade

5- Hunter X Hunter
    6- Angel Heart
    7- Full Moon o Sagashite
    8- Initial D
    9- Tennis no Ojisama (Prince Of Tennis)
    10- Kats

Hikaru no Go هدي الى تحب تقراها Sora
    انا مستغرب Initial D الى الحين صامد
    التعديل الأخير تم بواسطة TNT-BOY ; 15-06-2004 الساعة 06:44 PM

My personal army

المنجات المفضله لي :
    Hana-Kimi
    طلاب مدارس-كوميدي-رومانسي-دراما

peach girl
    طلاب مدارس-كوميدي-رومانسي

Alice 19th
    فانتاسي-كوميدي-طلاب مدارس-رومانسي

GTO
    كوميدي-طلاب مدارس-اكشن-دراما

Hot Gimmick
    رومانسي-دراما-كوميدي-طلاب مدارس

imadoki
    طلاب مدارس-كوميدي-رومانسي-دراما

Mars
    رومانسي-دراما-اكشن-طلاب مدارس

the Ring
    رعب

Suki
    كوميدي-طلاب مدارس-دراما

Vampire Game
    فانتاسي-كوميدي

Wild Act
    رومانسي-كوميدي

weiss_girl

بما انك قريتي GTO فانا الى الحين ماخلصته باقي عليي 5 حلقات تقريبا وما ودي اكملهم "نفس حالتك"

فهل ادا كملت الباقي بالمنجا "ما بعد الانمي" راح اخرب على نفسي ؟

و المانجا الى بعد الانمي من متى تبتدي ؟ "ادري انكي قلتي قبل بس نسيت وما عندي خلق اروح ادور عن الموضوع"

اما

فلازم انزله واشوفه على شان اتعرف على ذوقك اكثر

بس مو كأنه صبيان × صبيان , وهذا الى اريده

My personal army

هو اكيد ماحد تكلم عن المانغا كثير هنا .. انا عن نفسي ماتكلمت أيضاً والسبب انه المهتمين قليل فقط

انا عن نفسي احلى مناجا قريته هو Pretty Face للمانجاكا Kano Yasuhir ما راح اكتب عنه لاني بعد فترة راحانزل ليه تقرير هنا
    اعرف هذا المانجا ...لو ماكنت غلطان اعتقد انه الولد اللي صحى من النوم وحصل نفسه بوجه بنت ... ماراح اقول الباقي لانك راح تنزل تقرير عنه

وبصراحة في مانغا ودي انصحك فيها لانها راح تغيير رايك في كل اللي قرأتهم
    مانغا تعتبر ابداع هذا العصر في المانغات (طبعاً بعد بيرسيرك) لانه فكرتها ابداع وكاتب القصة آفه في عالم المانغات
    لكن ما اقدر اقول لك عنها الا بعد مانزل تقرير عنها هنا.

بس عندك مثل ماقال الاخوه :
    1- ناروتو : مع أنه ما في فرق كبير بين المانجا و الأنمي إلا أن المانجا أكثر دموية وواقعية في عرض الأحداث... و يكفي أنه متقدم عن الأنمي ^_^
    طبعا الاخت يوراي وضحت هذا الشيء

2
    - Blade of the immortal : أتابعه من زمان ... و الحين بس لاحظت أنه في كثير شخصيات فيه تشبه شخصيات ناروتو
    اذا كنت تحب الساموراي عليك بها

4- Berserk : =_= إللي يحب يلعوز نفسه بالانتظار يقرا هالمانجا.. =_= قصته روعة... مليئة بالموت و القتل و الأحداث العنيفة... بس إصداره بطيء -_-
    The best Manga in the world
    ونصيحة مني لاتقرأها الا بعد ماتخلص من الانميشن اذا كنت ماخلصت منه لانه لو فاتك هذا المانغا اعتبر انه 50%
    من متعة المانغا في العالم راحت عليك لان الكاتب حاول يضع كل شيء في هذه المانغا لكون الأفضل من كل النواحي
    1- الرسم . 2- الدموية .3- العنف . 4- تصميم الشخصيات . 5- الكوميديا (طبعا هي المانغا دموية بس فيها شخصية كوميدية ترافق البطل) . 6- الرعب (من هذا الجانب ابدع كامل الابداع) . 7- اسلوب المعارك في هذي المانغا من كثر ماهو رائع لا اعتقد انه بالامكان عمل انميشن منه . وبصراحة لو اظل اتكلم عنه ماراح اخلص لكن ملاحظة هو مخصص للي اعمارهم فوق الـ 18 سنة فقط لكن عيبه الوحيد فقط بطىء الاصدار لان الرسم فيه متعوب عليه جداً جداً جداً واعتقد انه الأفضل حتى الان

واذا لم تقرأ مانغا one piece أقرأها نصيحة مني لانها سابقة الانمي بكثير وفيها دموية اكثر من الانمي لكن الانمي افضل من ناحية الكوميديا

المهم هذا اللي راح انصحك به الحين لان الباقي راح اذكره لكم في التقارير اللي راح انزلها ان شاء الله

تحياتي
    Ramza

Member of Dr.Jackal Group

Ramza

Dreaming... I was dreaming... Perhaps it may have been
    ...but a long forgotten memory... A dream... A memory

بما انك قريتي GTO فانا الى الحين ماخلصته باقي عليي 5 حلقات تقريبا وما ودي اكملهم "نفس حالتك"
    ليش ماتكملهم انت شفتهم من قبل ولا لا؟ بالنسبه لي انا اعيد المسلسل واشوفه مرة ثانيه بس ما اشوف الحلقتين الاخيرتين42-43 لانهم نهاية المسلسل وطبعا هي تأليف من عندهم اما الحلقات اللي قبلها وهي رحلتهم إلى أوكيناوا وايد الحلقات حلوه وتينن (احسن شي ان الكاتب تطنز على محبي الجاندام خلاهم ناس معقدين في شخصيات بتطلع في الرحله) وايضا احداث جميله جدا في الرحله (يكسر خاطري نائب المدير) وايضا حاطين مقاطع من الشريط الملعون من قصة the ring
    فهل ادا كملت الباقي بالمنجا "ما بعد الانمي" راح اخرب على نفسي ؟
    مابتخرب على نفسك انت بتشوف التكمله للقصه وما اعتقد ان في شي بيخترب عليك مثل مايسوون باقي الاعضاء يكملون بيرسك مابعد الانيمي في المنجا...
    و المانجا الى بعد الانمي من متى تبتدي ؟ "ادري انكي قلتي قبل بس نسيت وما عندي خلق اروح ادور عن الموضوع"
    ابدا من الجزء 14
    اما

فلازم انزله واشوفه على شان اتعرف على ذوقك اكثر

بس مو كأنه صبيان × صبيان , وهذا الى اريده
    صح هو تقريبا مثل اسلوب fruite basket+fushigi yuugi+pretear بنت وحده وسط عدد كبير من الاولاد
    (على عكس الشونين الرومانسي ولد واحد وسط عدد كبير من البنات مثل love hina+ai yori aoshi+onegai teacher) وهاناكيمي يستاهل الواحد يقراه شخصيات حلوه حدها مابتلقى مثلها في اي منجا ثانيه خاصه البطل sano

Ramza

بصراحة حمستني الى هل منجا من كلامك بس الحمد لله انك بتنزل لها تقرير

وترا Pretty Face هو نفسه الى تعنيه و انا ان شاء الله انزل التقرير بالكثير بعد يومين او ثلاثة لاني مخلص منه بس قلت اقرا شوي بعد قدام لان يمكن تطلع حاجة مهمة "بس بشرط انها ما تخرب "

اما بيرسك فما ادري ويش اقول لك بس هو احد الانميات الى ضربت العالم ومنها العرب و هو عندي الحين كاااااامل بس للأسف ما عجبني
    مع ان واحد اليوم بس مسوي مشكلة معايي على شان كيف اني ما احبه

اما one piece هدا الى قاهرني اني ودي اشاهده بس للأسف كل معارفي ماعندهم

ورحت درت في كل الاسواق ماشفته كامل

مع ان الى اعرفه المفروض انه يدبر ليي الانميات الى كدا مشهورين

يعني يبغا ليي اطلبه من الخارج

=====================

weiss_girl

ليش ماتكملهم انت شفتهم من قبل ولا لا؟
    انا ما شاهدتها الى الحين لان النسحة الى عندي تعبانة "HK " فسمعت انهم بينزلو السنة نسخة محسنة اليه فقلت خلني استنا ليما تنزل واكمله بعدين منها

بالنسبه لي انا اعيد المسلسل واشوفه مرة ثانيه بس ما اشوف الحلقتين الاخيرتين42-43
    ليش ما عندك انمي غيره ؟

وطبعا هي تأليف من عندهم
    قصدك شركة SONY ? لانها هي الى خلت نهاية كنشن ماهي بالمستوى المطلوب من الكاتب

اما الحلقات اللي قبلها وهي رحلتهم إلى أوكيناوا
    انا شاهدت الى هنا ووقفت

يكسر خاطري نائب المدير
    خخخخخخخخخخخخخخخخ
    انا طوال الوقت هو كاسر خاطري "حتى الى في الدراما"

صح هو تقريبا مثل اسلوب fruite basket+fushigi yuugi+pretear بنت وحده وسط عدد كبير من الاولاد
    fruite basket حاطنه على جدول مشاريعي بكرة

======================

انا عندي سؤال يمكن الكل راح يستغرب كيف اني اسأله وهو

هل لCowboy Bebop منجا ؟

انا ادري ان كل انمي قبل ما يسووه انمي ينزلو له منجا وادا نجحت يسوو ليه انمي

بس انا استغربت لما سويت بحث على المنجا مالته ما حصلت الى اعمال الـFan لا و معظمهم هنتاي بعد

لاني ودي اقرا النهاية مالته منجا

My personal army

بصراحة أفضل مانجا قريتها أنا حتى الآن هي التكملة حق قصة كينشن في المسلسل والي هي تبدأ من volum 18 إلى آخر شيء...لكن للأسفهذا المانجا نادر وايد في الانترنت.وأنا قدرت أحصل اشوي منه...لكن لو كانوا جابو التكملة في المسلسل لكان كينشن بصراحة أفضل أنيمي بالوجود فقد كانت قصة المانجا رائعة ومؤثرة وراح يتذكر أشياء كثيرة عن ماضيه وانا انقهرت ليش ماجابوه:vereymad:

وأيضا مانجا ناروتو رهيب ودموي أكثر من الأنيميوالرسوم فيه كلها رائعة ومو مثل الأنيمي كل يوم شود غيروا أشكال الشخصيات وعفسوها

ومشكوووور أخوي TNT-BOY على الموضوع الروعة
    Shinichi Kudo is the character that I love^^

مكن تقولولي من وين انزل ماناجا the ring????

ARAB-no-Kagayaki@Rizon

مكن تقولولي من وين انزل ماناجا the ring????
    انا دورت لك على الـDC++ بس ماحصلته

sinchi codo

مشكور على المشاركة

وانا توني محصل التكملة مالت Bad Company "رسلها ليي سانشيرو على الماسنجر"
    وكانت جميلة جدا وانا بحط كم صورة ليكم عجبوني

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هل منجا فيها عنف واجد وهدا الى اريده

بعد هل تشابتر اعتبرت Bad Company احسن من Pretty Face

My personal army

صفحة 1 من 104 123456112651101 ... الأخيرةالأخيرة