صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 123

الموضوع: أسأل وأنا أُجيب في Dreamweaver MX2004

مشاركة: أسأل وأنا أُجيب في Dreamweaver MX2004

قام أحدهم بإضافة هذا الموضوع.فيه درس كويس بس البرنامج تبع التعريب أنا علقت عليه حيث البرنامج الموضوع فيه أدى إلى خلل في كمبيوتر من كمبيوتراتي .. للعلم أني حاولت تجربة البرنامج فقط وليس عندي مشكلة أبداً مع العربية في الدريم ويفر. يرجى الانتباه لهذا البرنامج.و كتابة أي تعليق عنه للإفادة.

WWW.ARABIC-LANGUAGE.TK

أنت عربي فأنت أخي , لا تتردد بالسؤال عن أي شئ فإذا لم أعرف الإجابة سأدلك أين ستجدها بإذنه تعالى.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3lia-host
    قام أحدهم بإضافة هذا الموضوع.فيه درس كويس بس البرنامج تبع التعريب أنا علقت عليه حيث البرنامج الموضوع فيه أدى إلى خلل في كمبيوتر من كمبيوتراتي .. للعلم أني حاولت تجربة البرنامج فقط وليس عندي مشكلة أبداً مع العربية في الدريم ويفر. يرجى الانتباه لهذا البرنامج.و كتابة أي تعليق عنه للإفادة.

WWW.ARABIC-LANGUAGE.TK
    الرابط الشغال هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــا

أنت عربي فأنت أخي , لا تتردد بالسؤال عن أي شئ فإذا لم أعرف الإجابة سأدلك أين ستجدها بإذنه تعالى.

السلام عليكم
    بدكم نصيحتي أنا تخلصت من مشكلة اللغة العربية بتحويل الملف بعد ما انتهيت منه بالدريم على الفرونت بيج من ملف- فتح موقع ويب

لدي سؤال إذا في مجال بعد ما سحبت ملف الفلاش على الدريم أعاني من أن خلفية الملف الحركي غير شفافة حتى أني جربت الملف أن يكون بلاحقة gif على وعسى أن استفاد من خاصية الشفافية
    لكن فشلت الطريقة
    فهل لدى أحد منكم طريقة لسحب الملف الحركي من الفلاش إلى الدريم بشكل أن تكون خلفية backgroundالصورة شفافة ؟

Lightbulb مشاركة: أسأل وأنا أُجيب في Dreamweaver MX2004

سؤال اذا ممكن

صممت عدة صفحات >>> وابي اخلي وحدة من هالصفحات هي الصفحة الرئيسية

يعني لما تحط عنوان الموقع وتحط انتر على طول يحولك اتوماتيك على هالصفحة !؟

مثل الفرونت بيج >>> الصفحة الرئيسية تحفظها على شكل Index .

>>>> ولاتقولي كود سكربت او كود ثاني <<<<<

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HOLACO
    سؤال اذا ممكن

صممت عدة صفحات >>> وابي اخلي وحدة من هالصفحات هي الصفحة الرئيسية

يعني لما تحط عنوان الموقع وتحط انتر على طول يحولك اتوماتيك على هالصفحة !؟

مثل الفرونت بيج >>> الصفحة الرئيسية تحفظها على شكل Index .

>>>> ولاتقولي كود سكربت او كود ثاني <<<<<
    هذه بسيطة جداً أخي..كل ماعليك هو أن تسمي الصفحة index (بغض النظر شو لاحقة لغة التصميم للصفحة.php ,.htm,.html,.pl,....الخ)، في السيرفرات الصفحة الرئيسية تسمى إندكس ماعدا سيرفر الويندوز يقبل الديفولت يعني الصفحة التي أسمها default.
    سواء عمتصمم بفرونت بيج أو دريم ويفر أو مفكرة أو اي محرر ثاني..دائماً الصفحة الأولى هي الأندكس.

سلام

مهند

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jafar75
    السلام عليكم
    بدكم نصيحتي أنا تخلصت من مشكلة اللغة العربية بتحويل الملف بعد ما انتهيت منه بالدريم على الفرونت بيج من ملف- فتح موقع ويب

لدي سؤال إذا في مجال بعد ما سحبت ملف الفلاش على الدريم أعاني من أن خلفية الملف الحركي غير شفافة حتى أني جربت الملف أن يكون بلاحقة gif على وعسى أن استفاد من خاصية الشفافية
    لكن فشلت الطريقة
    فهل لدى أحد منكم طريقة لسحب الملف الحركي من الفلاش إلى الدريم بشكل أن تكون خلفية backgroundالصورة شفافة ؟
    إذا قصدك عن شفافية الخلفية يعني عدم ظهورها..فعادة إذا عمتستخدم الفلاش لازم تكون شفافة..مع ملاحظة أنه بعض برامج الفلاش لا تتوافق تماماً مع برنامج ماكروميديا فلاش ..فربما عمتستخدم برنامج من هذا الشكل..غير لون الخلفية لخلفية الصفحة كحل سريع..أو ربما حاول تفتح الملف عن طريق برنامج الفلاش وتغير اللاير تبع الخلفية ضمنه ومن ثم إضافته للدريم ويفر...و إذا مازبط خبرني لألاقيلك حل ثاني..

وبالنسبة للتحويل إلى الفرونت بيج..الكود تبع الفرونت بيج مختلف عن الدريم ويفر..فلهذا الدريم ويفر كوده أوسع و الفرونت بيج مابيقدر يوصل لوساعية الدريم ويفرومرونته ..فإذا كنت عمتصمم صفحة عادية..فبنصحك من البداية تصممها بالفرونت بيج و أنتهى ..أحسن ماتعب حالك بالتصميم والنقل.

مهند

مشكور يا أخ/أخت عليا هوست

بس لحظة /

احاول اسويلي صفحة بجيران وسويت الطريقة اللي تقولي عليها مانفعت

مع ملاحظة ان فيه ملف اسمه Index موجود >> حذفته وحطيت اللي سويته ورجع نفس الملف الاول ؟!!!!

والمعذرة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HOLACO
    مشكور يا أخ/أخت عليا هوست

بس لحظة /

احاول اسويلي صفحة بجيران وسويت الطريقة اللي تقولي عليها مانفعت

مع ملاحظة ان فيه ملف اسمه Index موجود >> حذفته وحطيت اللي سويته ورجع نفس الملف الاول ؟!!!!

والمعذرة
    أخي الكريم..
    مو معقول يرجع إذا أنت عملت نفس الصفحة بأسم إندكس..لربما مابيقبلوا لاحقات كـ php أو pl ..الخ.
    أعمل صفحة لها نفس لاحقة لغة التصمصم الموجودة..يعني إذا الصفحة الموجوة من قبل أسمها index.htm سمي صفحتك بنفس الأسم .

مهند

السلام عليكم
    الأخ مهند:
    بالنسبة لخلفية الفلاش تظهر بيضاء بالدريم ويفر عند إدراجها وليست شفافة
    والمشكلة أنني أختار عادة خلفيات ليست بلون واحد وإنما مثلا بشكل رخامي وفيه نقوش
    ففكرت بأن اسحب من الفوتوشوب الخلفية للفلاش وأجعلها الطبقة الرئيسية ثم أضيف الحركات بالفلاش لكن بالعودة للدريم ويفر ألاحظ عند الإدراج هناك تشوه بالخلفية لملف الفلاش أي لاتنطبق تماما مع خلفية الدريم ويفر مع العلم أني جربتها بنسختي الفلاش 5 و mx

وبالنسبة للفرونت بيج أعلم بأنه أضعف من الدريم ويفر لكن هذه الطريقة حتى أتخلص من مشاكل اللغة العربية

مع التحية

السلام عليكم
    الأخ مهند:
    بالنسبة لخلفية الفلاش تظهر بيضاء بالدريم ويفر عند إدراجها وليست شفافة
    والمشكلة أنني أختار عادة خلفيات ليست بلون واحد وإنما مثلا بشكل رخامي وفيه نقوش
    ففكرت بأن اسحب من الفوتوشوب الخلفية للفلاش وأجعلها الطبقة الرئيسية ثم أضيف الحركات بالفلاش لكن بالعودة للدريم ويفر ألاحظ عند الإدراج هناك تشوه بالخلفية لملف الفلاش أي لاتنطبق تماما مع خلفية الدريم ويفر مع العلم أني جربتها بنسختي الفلاش 5 و mx

وبالنسبة للفرونت بيج أعلم بأنه أضعف من الدريم ويفر لكن هذه الطريقة حتى أتخلص من مشاكل اللغة العربية

مع التحية
    قصدك أنك عمتعمل خلفية الفلاش و خلفية الصفحة نفس الصورة بس لما عمتدرج الفلاش عمتتغير الخلفية وكأنها مشوهة.
    أنزل علماسينجر و حاكيني خليني أفهم مزبوط و إنشالله بزبطلكياها .

مهند

السلام عليكم

الأخ مهند :

تمام هذا اللي عم بيصير معي

يعني عم بدور على طريقة حتى اصدر ملف الفلاش بحدوث transpearnt للخلفية لكن معم تنجح

حتى أني صدرتها بلاحقة gif animation من الفلاش حتى أستفاد من خصائص الgif بأنه يأمن transpearnt

لكن مانجحت

بالنسبة للماسنجر مالي منزله على حاسبي لأنه عم يعملي مشاكل على الحاسب اذا بتحب على الشات
    حدد الوقت وانشاء الله بتواجد

مع الشكر

سؤال فنى جدا

كيف يمكننى عمل مجموعة أزرار هذا الازرار بمجرد مرور الماوس علي أحداها فانه تنسدل منه قائمة بشكل اتوماتيكي
    وزياده للتوضيح ( بمجرد وقوف مؤشر الماوس على الزر دون ضغط او اى شىء فان القائمة تنسدل اتوماتكيا )
    غالبا ما نجد موقع يحتوى على مثل هذه الفكره ويضع هذه الازرار فى المقدمة كى يقوم الضيف بمعرفة محتويات كل قسم فى الموقع بمجرد وقوف مؤشر الماوس على الزر بذللك فان المصمم يسهل على الضيف عملية التصفح
    والسؤال يا اخوانى هو كيف عمل هذه الازرار المرتبطه بهذه القوائم ؟

السلام عليكم

الأخ kakamakaعفوا ليش اخترت هذا الاسم لتكون من اليابان )

تدرج 3 ليرات على سبيل المثال
    وتكتب بها ماترغب في كل لير واذا فرضنا على جنب ترقمها حتى لاتضيع
    فاذا فرضنا أن الطبقة الأولى وحدها معروضة وأردنا بمرور الماوس فوقها تظهر الطبقتين الثانية والثالثة

عندها نقوم بالتالي نقف المؤشر على الطبقة الأولى ثم window -behavior
    ثم نختار show hide layer عندها أحدد على الطبقة الأولى show وعلى الأخرتين hide
    عندها أختار الحدث لهما on mouse out
    الآن من + أختار مرة أخرى show hide layer لكن أجعل كل الطبقات show
    ثم أختار لهم الحدث on mouse over
    الآن أبعد المؤشر عن الطبقة الأولى ومن behaviour ومن+ أختار show hide layer
    وأحدد على الطبقة الأولى فقط show والباقي hide ثم أحدد على الحدث on load

السلام عليكم
    بالنسبة للماسنجر مالي منزله على حاسبي لأنه عم يعملي مشاكل على الحاسب اذا بتحب على الشات
    حدد الوقت وانشاء الله بتواجد

مع الشكر
    أبعثلي أيميل لما بتكون علخط.

........................................................
    مشكور أخ jafar75 على الرد صرلي كم يوم ماجيت المنتدى.

مهند

السلام عليكم..اخوي هل يمكن اعمر اسم نطاق زي مثلا www.yourname.com ببرنامج الدريم ويفر..واذا ممكن ..علمنا الله يخليك..وانا معاي برنامج دريم ويفر ام اكس 2004..!

صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة