صفحة 4 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 123

الموضوع: أسأل وأنا أُجيب في Dreamweaver MX2004

مشاركة: أسأل وأنا أُجيب في Dreamweaver MX2004

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الصمت!
    السلام عليكم..اخوي هل يمكن اعمر اسم نطاق زي مثلا www.yourname.com ببرنامج الدريم ويفر..واذا ممكن ..علمنا الله يخليك..وانا معاي برنامج دريم ويفر ام اكس 2004..!
    أخي الكريم بشرح مبسط أسم النطاق عبارة عن نظام توجيه معقد مكتوب بإحدى لغات البرمجة وعادة الجافا يقوم بتخزين أسماء النطاق في سيرفر ربط نقط إلتقاء كابلات خدمة وطبعاً سرعة السيرفر عالية جداً .فعندما يطلب كمبيوتر موقع ما مثل المنتدى بكتابة عنوانه في المتصفح [font='&#65325]www.montada.com [font='&#65325]فإن الطلب يذهب إلى السيرفر الموفر للخدمة الأنترنت ويقوم هذا السيرفر بسؤال جميع السيرفرات في نقط الأتصال المماثلة إذا كان يحوي هذا الأسم أم لا وبمجرد أن يجده فأن السيرفر الذي يحوي هذا النطاق يقوم بإخبار الطلب عن رقم الآيبي للموقع الرئيسي للخدمة. وطبعاً يلزمك أيضاً نظام [/font][font='&#65325]DNS [/font][font='&#65325]أيضاً.[/font][/font]

[font='&#65325]وعادة عندما تدفع ثمن النطاق لمدة سنة شيء بسيط هو سعر التخزين على السيرفر و المراقبة الدائمة للنظام .[/font]

[font='&#65325]طبعاً يمكنك عمل هكذا سكريبتة إذا كان عندك خبرة فيها وحتى ممكن تعملها على مجال شبكة داخلية .ولكنك تحتاج أن يكون لديك سيرفر مخدم [font='&#65325]ISP[/font][font='&#65325] .[/font][/font]

[font='&#65325][/font]

[font='&#65325]يمكنك الحصول على نطاق مجاني بإتباع الرابط في توقيعي أو يمكنك شراء واحد بلوحة تحكم عربية بثمن 9 دولار شهرياً.[/font]

[font='&#65325][/font]

[font='&#65325]أرجو أن يكون ردي كافي.و أرجو أن لايكون قد فهمت سؤالك غلط.[/font]

[font='&#65325]سلام[/font]

[font='&#65325][/font]

[font='&#65325]مهند[/font]

أنت عربي فأنت أخي , لا تتردد بالسؤال عن أي شئ فإذا لم أعرف الإجابة سأدلك أين ستجدها بإذنه تعالى.

الظاهر البرنامج صعب للغايه..!
    بس اخوي انا ما ابغا اسم نطاق ب tk ابغا .com .net بس اذا في طريقه اسويها ببرنامج الدريم ويفر يكون تمام

الظاهر البرنامج صعب للغايه..!
    بس اخوي انا ما ابغا اسم نطاق ب tk ابغا .com .net بس اذا في طريقه اسويها ببرنامج الدريم ويفر يكون تمام
    البرنامج ليس صعب أخي لهذه الدرجة..البرنامج للتصميم صفحات الويب وكتابة كود الويب.. وليس له علاقة بلغات البرمجة بحد ذاته.

التوقيع فيه 3 روابط أختار رابط تعلم كيفية الحصول على نطاق مجاني وأدارته

و إذا لم تستطع فهم الدرس...أبعثلي رسالة خاصة فيه أسم النطاق الذي تريده وعنوانك و أسمك و هاتفك وإيميلك.

مهند

أنت عربي فأنت أخي , لا تتردد بالسؤال عن أي شئ فإذا لم أعرف الإجابة سأدلك أين ستجدها بإذنه تعالى.

ايوه انا اخترته.. وبعدين حولني على منتدى اسمه عليا بعدين قل الدرس هنا..! ضغط عليه .. حولني على المنتدى وهذا الموضوع نفسه. حق أسأل وأنا أُجيب في Dreamweaver MX2004 !! الله يخليك شوفلي حل..!

صدى الصمت جرب هنيـــــا

http://www.tk.3lia.com/

بعدين يا عليا هوست

انا سويت اللي قلت عليه ومشى معي

بس في الخطوة الرابعة لما احط كنتنيو تجيني هالرسالة

----------------------------------------------------------

ERROR
    Internal Server Error.

Please email support@dot.tk and report this problem. Thank you.

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي ،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HOLACO
    صدى الصمت جرب هنيـــــا

http://www.tk.3lia.com/

بعدين يا عليا هوست

انا سويت اللي قلت عليه ومشى معي

بس في الخطوة الرابعة لما احط كنتنيو تجيني هالرسالة

ERROR
    Internal Server Error.

Please email support@dot.tk and report this problem. Thank you.

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي ،،،
    أخي الكريم راجع الموضوع http://montada.com/showthread.php?t=291482

قلت لك أنا فوق : ابعثلي علخاص ... هذا الموضوع عن الدريم ويفر وليس له علاقة بالنطاقات.

ملاحظة للمشرف: يرجى حذف المشاركة هذه والتي قبلها لأن لا علاقة لها بالدريم ويفر.

مهند
    التعديل الأخير تم بواسطة 3lia-host ; 09-01-2005 الساعة 05:43 PM

يا ناس انا ما بغا .tk انا عندي..!

www.aldeyafa.tk انا ابغا www.aldyafa.com ..!

ايوه انا اخترته.. وبعدين حولني على منتدى اسمه عليا بعدين قل الدرس هنا..! ضغط عليه .. حولني على المنتدى وهذا الموضوع نفسه. حق أسأل وأنا أُجيب في Dreamweaver MX2004 !! الله يخليك شوفلي حل..!
    يرجى الضغط مرة ثانية لأن الروابط شغالة تمام.

يرجى عدم مناقشة أي أمور غير الدريم ويفر في هذا الموضوع..إذا كان عندك أي سؤال يخص موضوع آخر يمكنك أرسال رسالة خاصة لي.

مهند

السلام عليكم

عزيزتي

سؤالي شوي غبي
    بس ودي اعرف اقدر بالدريم ويفر احرك الصورة ؟؟ لأني لما اضيفها ما اقدر احركها ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolo2h
    السلام عليكم

عزيزتي

سؤالي شوي غبي
    بس ودي اعرف اقدر بالدريم ويفر احرك الصورة ؟؟ لأني لما اضيفها ما اقدر احركها ؟؟
    أستخدم align لتحديد مإذا أردها يمين او يسار او وسط ..وكذلك عمودياً أعلى أو أسفل أو وسط.
    وإذا اردت وضعها في مكن ابعد قليلاً عن الجوانب استخدم مفتاح space أو tab في لوحة المفاتيح.
    بس كنصيحة مني أخي من الأفضل أستخدام الجداول حسب تنسيقك للصفحة وبالتالي لست بحاجة للتحريك أو تغيير الموضع.

مهند

السلام عليكم

يسلموووو على الاجابة

وعندي المزيد من الاسئلة

بالنسبة لي استخدام دريم ويفر mx 2004 وفيه اختلاف شوية بالنسبة للشروح اللي اشوفها بمواقع ثانية
    وعشان هيك راح اسأل شوية اسئلة معلش استحمليني
    =====================================
    سؤال آخر ..
    عندي سؤال سخيف كيف اقدر اغير حجم الملف اللي اانا اعمل عليه يعني انا فاتحة ملف جديد وآعده بشتغل عليه .. كيف اقدر اغير حجموا واصلا من وين اعرف حجموا ..
    يعني اغير الارتفاع والطول
    وعندي سؤال هل من الممكن اذا انشئت new site بالدريم ويفر .. هل من الممكن اضيف العمل اللي قاعده بشتغل عليه يعني من الاول إلى new site ولا لازم اخلص كل الشغل واحفظوا على شغلة وحده واضيفها إلى new site ؟؟؟

يعني لازم كل الشغل نحطه داخل new site اللي سوينا مرة وحده ولا ممكن اضافة عليه اي شيئ ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolo2h
    السلام عليكم

يسلموووو على الاجابة

وعندي المزيد من الاسئلة

بالنسبة لي استخدام دريم ويفر mx 2004 وفيه اختلاف شوية بالنسبة للشروح اللي اشوفها بمواقع ثانية
    وعشان هيك راح اسأل شوية اسئلة معلش استحمليني
    =====================================
    سؤال آخر ..
    عندي سؤال سخيف كيف اقدر اغير حجم الملف اللي اانا اعمل عليه يعني انا فاتحة ملف جديد وآعده بشتغل عليه .. كيف اقدر اغير حجموا واصلا من وين اعرف حجموا ..
    يعني اغير الارتفاع والطول
    وعندي سؤال هل من الممكن اذا انشئت new site بالدريم ويفر .. هل من الممكن اضيف العمل اللي قاعده بشتغل عليه يعني من الاول إلى new site ولا لازم اخلص كل الشغل واحفظوا على شغلة وحده واضيفها إلى new site ؟؟؟

يعني لازم كل الشغل نحطه داخل new site اللي سوينا مرة وحده ولا ممكن اضافة عليه اي شيئ ؟
    الأختلاف بيصير أن البرنامج تم التعديل عليه كثيراً..فالأصدارات مختلفة. وكذلك يوجد اللإضافات التي يمكن إضافتها للدريم ويفر ويتم الشرح عنها بالمواقع حيث لن تجدها في في البرنامج لأنك لم تضفها له.

أما الأسئلة:
    1. هل قصدك بالملف يعني الصورة أو الفلاش؟ يمكنك التحكم بالحجم عن طريق properties وعادة بتكون ظاهرة بأسفل الصفحة التي تصممها..فقط حدد الصورة وستظهر المعلومات أدناها عن الصورة.. فيه فراغين فوق بعض الاول جنبة حرف H يعني ارتفاع الصورة و الثاني W يعني العرض. بتغيرها مثل مابدك وبتلاحظ الصورة بتتغير بنفس الوقت.

2. مافهمت هذا السؤال بالضبط..بس بعتقد قصدك إضافة عمل إلى موقع جديد ولكنك عملته لموقع آخر؟ يمكنك فقط أختيار وين رح ينحفظ لما بتضغط حفظ .. وطبعاً بتختار الموقع الجديد وبينحفظ فيه. بتقدر تضيف أي شيء عملته سابقاً أو جلبته من خارج الدريم ويفر أو ماستعمله مستقبلاً في الموقع الذي تريده...فقط أحفظها في مجلد الموقع ..

سلام

مهند

مرحبااااااا

بالبداية عزيزي اشكرك على تفاعلك السريع ..
    وما شاء الله عليك جواباتك واضحة وهذا يشجعني اسأل هههههههه ..

ما علينا ...

تابع السؤال السابق
    بالنسبة لي اقصد التعديل في حجم الملف للدريم ويفر يعني اشتغل على ملف جديد وبعدل فيه وبالنسبة للصورة مو مشكلة اعدل فيها من الفوتوشوب بحجمها ولما اضيفها تدخل بنفس حجمها صح ؟؟ .. فعشان هيك بسأل انا بالدريم ويفر يعني بدي اعدل بالصفحة ضغطت من propities بس ما طلعتلي ال h و W حتى ما طلعتلي المقاسات وطبعا هذا مو من عندي انظر إلى الصورة

وبالفعل جوابك بالنسبة للسؤال الثاني في محله يعني فهمتني صح ..

قصدك قياس الصفحة؟ ولا الصورة؟؟
    هذه proprties للصفحة مش للمكونات...بمجرد ماتحدد مكون ما كصفحة او فلاش أو شي داخل الصفحة رح تظهر متعلقاتها فوق زر page properties .
    أشرح بأوضح من هيك..السؤال غير واضح أخي..لأني لحد الآن مابعرف بدك تغير قياس شو.. أنا شرحتلك قياس الصورة او الفلاش أو اللير والمكونات كلها نفس الطريقة..إلا إذا بدك شي ثاني.

سلام

مهند

تو الناس .. ايييييييييي هذا قصدي

صفحة 4 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة