صفحة 5 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 123

الموضوع: أسأل وأنا أُجيب في Dreamweaver MX2004

مشاركة: أسأل وأنا أُجيب في Dreamweaver MX2004

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolo2h
    تو الناس .. ايييييييييي هذا قصدي

إذاً حلت؟ أي سؤال ثاني أنا حاضر..
    سلام

مهند

أنت عربي فأنت أخي , لا تتردد بالسؤال عن أي شئ فإذا لم أعرف الإجابة سأدلك أين ستجدها بإذنه تعالى.

عزييييييييييييييييييزي
    لااااا ما انحلت مين حكى انحلت
    بدي اعرف كيف بغير حجم الملف تبع الدريم ويفر يعني الصفحة ؟؟ كيف اغير حجمها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عزييييييييييييييييييزي

لااااا ما انحلت مين حكى انحلت

بدي اعرف كيف بغير حجم الملف تبع الدريم ويفر يعني الصفحة ؟؟ كيف اغير حجمها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    علفكرة جننتني أنت..بدل ماتكتب هذا كله كان بإمكانك تكتب بدي أغير قياسات الصفحة.

بزاوية الصفحة من اليمين من تحت فيه القياسات أختار إلي تريده..وإذا بدك تعمل بوب أب مافي حاجة للتحجيم لأن كود الجافا سكريبت فيه بتغير الحجم للصفحة البوب أب..و إذا بدك تعمل رسالة بوب أوب عادية كتابية أستخدم البيهافيرس Behaviors من قائمة ويندوز .

أنت عربي فأنت أخي , لا تتردد بالسؤال عن أي شئ فإذا لم أعرف الإجابة سأدلك أين ستجدها بإذنه تعالى.

ما فهمت مو موجود تغيير قياسات الصفحة تحت
    وهاي الصورة توضح هالشي واذا فعلا موجود وريني (( سوي برنت سكرين للبرنامج وحدديلي وين )) لأنه تحيرت بصراحة !!
    اند ثانكس ..

أنا قلت الصفحة مو البرنامج ياحبيبي... شوف مكتوب 573×248 هذي هي..ممكن أخي الكريم عدم كتابة أي شي بهذا الموضوع و إضافتي علماسينجر أو أرسلي علخاص..لن أرد عليك إذا سألت هنا مرة أخرى .. الموضوع صار فيه حكي فاضي كثير بلا مؤاخذة .. بتمنى من الأخ مسلم يقوم بحذف جميع المشاركات التي لا علاقة لها بالموضوع و التي تسأل أسئلة غير مفهومة وخلافه..حتى يبقى الموضوع مميز و من يدخله يستفيد من كلشيء يقرأه ولا يضيع وقته هباءً.
    سلام

مهند

السلام عليكم
    :vereymad:
    بالبداية انا بنت مو ولد وواضح من النيك نيم lolo2h يعني لؤلؤة هذا شيئ والشيئ الآخر اسئلتي مافيها اي نوع من السخافة او ماشابه ذلك .. وانا مبتدئة جدا جدا بالدريم ويفر . وفعلا انتا هلأ جاوبت عن اصدي لأني بالبداية مو عارفة وين مكان تكبير او تصغير الصفحة .. ويعطيك العافية
    ولي عودة باذن الله

السلام عليكم
    عزيزي
    وعلى فكرة اضافة ... انا حاولت اغير من المكان اللي قلتلي عليه بس شكله في طريقة للتغيير لأنو حاولت انا كتير (( انا لؤلؤة )) بنت والله مو ولد عشان ما ترد علي تحكيلي يا اخي .. المهم وما زبط معاي حتى هي الدليل غيرت بأرقام وما زبط وحطيت اوكي واعمل ما زبط برضوا
    :vereymad: وياريت اطول بالك لأنو لازم تستحمل عواقب الموضوع لأنك طارحه بهدف تحاول تفهم كل شي للي مو عارف وتجيب عن اسئلتنا وانا اسئلتي واضحة ومو هدفي اسبب شي تاني بالموضوع

وحتى لو بدي اختار من المقاسات الجاهزة بدون ما احط مقاس شوف

هلا فيك بنت أو ولد...أعملي تصغير للصفحة إذا عمتستخدمي نظام ويندوز بتصيري قادرة على تغيير القياس..من الزر بجانب زر الإغلاق في الأعلى عليمين (الصفحة وليس البرنامج ) .
    بلا مؤاخذة ممكن أفهم ليش بدك تغيري حجم الصفحة؟ لأن فيه غرابة نوعاً ما..لأني مثلاً طوال حياتي و عملي مع الدريم ويفر ما عملت صفحة بغير قياسها الاتوماتيكي مع الشاشة..إلا في حال البوب اب و الذي أحدد قياسه عن طريق كود الجافا لفتح صفحة بوب أب.

انا آعدة بتعلم الشغلات الاساسية للدريم ويفر فبحب اتعلم كل شي وانا مفكرة انو هاي من اساسات ا لبرنامج عموما خلص مو مشكلة 00
    طيب عندي سؤال تاني ..
    لما اسوي عمل واخلصوا عبر الدريم ويفر وانا تعلمت من شرحك كيف احجز نطاق كيف بأدر ادخل كل اللي سويتوا على الموقع عن طريق اكواد يعني ؟ (( علما بأني املك مجلد للموقع )) ؟
    يعني باختصار اشد اللي سويتوا على الدريم ويفر كيف ممكن ادخلوا على الموقع اللي حجزتوا تبع tk ))
    ويعطيك الف عافية

انا آعدة بتعلم الشغلات الاساسية للدريم ويفر فبحب اتعلم كل شي وانا مفكرة انو هاي من اساسات ا لبرنامج عموما خلص مو مشكلة 00

طيب عندي سؤال تاني ..

لما اسوي عمل واخلصوا عبر الدريم ويفر وانا تعلمت من شرحك كيف احجز نطاق كيف بأدر ادخل كل اللي سويتوا على الموقع عن طريق اكواد يعني ؟ (( علما بأني املك مجلد للموقع )) ؟

يعني باختصار اشد اللي سويتوا على الدريم ويفر كيف ممكن ادخلوا على الموقع اللي حجزتوا تبع tk ))

ويعطيك الف عافية
    عمحاول ارد على سؤالك من يوم ماطرحتيه بس مابعرف ليش ماعميرسل معي الرد..انشالله هالمرة بيزبط.
    موقع التي كيه بيعطيكي نطاق فقط يعني مافي مساحة...
    واذا بدكي نعرفي شلون بيشتغل الدريم ويفر كبرنامج اف تي بي..أضيفيني علماسينجر..اذا عندي وقت بشرحلكياه..طبعاً لازم تكوني مسجلة بموقع عنده دخول اف تي بي كالليكوس مثلاً.

سلام

Smile مشاركة: أسأل وأنا أُجيب في Dreamweaver MX2004

السلام عليكم
    ارجو شرح مفص لتحميل صفحات الانترنت على الموقع بستخدام cpanel وشكراً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gryos
    السلام عليكم
    ارجو شرح مفص لتحميل صفحات الانترنت على الموقع بستخدام cpanel وشكراً
    السلام عليكم
    الموضوع مش مكانه في هذا القسم بس أهلاً وسهلاً بك أخي.تفضل اقرأهذا الموضوع و إنشالله بيفيدك.

http://www.3lia.com/tkforum/viewtopic.php?t=24

سلام

رد: أسأل وأنا أُجيب في Dreamweaver MX2004

مشكور اخووي على الجهد الذي تقوم به ، بس هل لي بسؤال كيف انت في لغات البرمجة ومن اهمها الـasp.net لان اللي انا عارفه ان دريم ويفر يدعم هذه اللغة
    وتحياتي

ألاحظ أنخفاض الأسئلة في هذا الموضوع ، فهل تم إهمال برنامج الدريم ويفر أم ماذا؟
    برنامج الدريم ويفر يعتبر الأفضل عالمياً للتصميم المبدئي بلا صور مستخدماً اللغات المدعمة من قبله.

ألاحظ مؤخراً الكثير يميلون إلى برامج الصور للتصميم وهذا نوع من الغلط لأن التصميم يتم بواسطة برنامج لكتابة الكود او كتابته بيدك لأن برامج الصور تقوم بإضافة الكود اتوماتيكياً مما قد يكون غير مناسب للعرض في نظام أو متصفح ما ولكنك لاتلاحظ ذلك...حيث برامج الصور مخصصة للصور ولحد الآن نرى على الرغم من القدرة على تصميم موقع بالفير وورك مازال هناك الدريم ويفر متوفر من نفس الشركة لأن الشركة بحد ذاته تعرف الفرق .. برنامج تصميم المواقع للمواقع والصور للصور واتحادها بحس ابداعي يعطي النتائج الجمالية الفنية.

أرجو أن أرى المزيد من المشاركات قريباً

مهند

اخوي مهند مشكور على المساعدات الي تقدمها لاخوة
    انا مو عندي مشكلة بس حابب اعرف كيف ممكن اسوي عداد للزوار بواسطة الدريم ويفر ارجو الرد ولك جزيل الشكر مقدما

صفحة 5 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة