صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 110

الموضوع: !!!!!السويتش" 2 " مع الكراك !!!!!! "في الداخل "

Angry حذفته و حملته من جديد

:غضب: ?: ماكو حل

عندي لكم حل بس ما يصلح غير لمستخدمي الملينيوم

سوو استعاده للنظام انشاء الله تنجح معكم أنا ماجربتها بس ان شاء الله تنجح
    لااله الا الله محمد رسول الله

Angry واحنا زوحنا فيها

طيب و حنا ايش نسوي اصحاب الوندوز 98
    ?: ?: ?:

عني ما عندي حل غير لويندوز me
    الرجاء المعذره

شباب المستقبل حلو مشكلتي

نزلت البرنامج واشتغل مضبوط وسويت فيه تصميم بس المشكلة اني مسحت البرنامج وعدت تحمليه لكن ما اشتغل مع العلم اني حطيت الكود الموجود بالكراك لكن بدون فائدة ما هو السبب اذا

يا أسامه اذا حذفته يمديك ترجعه بستعاده النظام هو يرجعه لك "لازم ويندوز ملينيوم "

إلى كل الإخوة المتضررين والمقهورين والمعصبين واللي جالسين يحكون راسهم بسبب السويش 2 وتثبيته أنا عندي الحل...بس أول أقول سبب المشاكل...
    أنا حصلت لي مشكلة مثل أسامة يعني ثبت البرنامج وكان يشتغل بس كان باقي 15 يوم على انتهائه المهم انتظرت وصرت أدور على كراك له لكن للأسف ما لقيت صار باقي 13 يوم وانقهرت ومن حرتي رحت حذفته بعدها بكم يوم (مسوي نفسي ذكي) وقلت أرجع أثبته يمكن يرجع يتبقى لي 15 يوم لكن للأسف ما اشتغل والسبب إن البرنامج يثبت ملف من نوع DLL يعني يعرف التوقيت وغير كذه بمجرد حذف البرنامج من المرة الأولى يصير (خالفت القانون ) وما يسمح للواحد بإنه يرجع يشغله وينقلك لصفحة التسجيل (اللي فيها المفتاح) والمصيبة الأكبر إنه في كل مرة تثبت فيها سويش 2 يتغير رمز الموقع (اللي تستعمله في فك الحماية) وأكثر عدد مسموح للتثبيت والحذف (لو ما سجلت) هو مرتين يعني للذين حذفوه ورجعوا ثبتوه لهم أمل لكن لازم يدخلون على الموقع http://support.swishzone.com/key_pickup20.asp (في خانات تكتبون فيها رمز الموقع وبريدكم وإن شاء الله يرسلون لكم الرمز الجديد على بريدكم في ربع ساعة... وهذا إذا حذفتموه مرة واحدة)...
    أما المصيبة الكبيرة إذا حذفتوه أكثر من مرة (مثل حالتي) ففي هذه الحالة ما تنفع لا طريقة العميد ولا TNT حتى لأني جربتهم الحلين الوحيدين هما:
    1- إن واحد يكون مسجل السويش حقه ويرسلكم هو ...(وهذا مستحيل لأن مساحة السويش 4 ميجابايت)
    2- إنكم تسوون فرمتة للجهاز وهذه تنفع مع كل الأنظمة بس يا ليت أحد يقلي كيف الطريقة؟؟؟؟
    مع محبتي,,,
    رايق

تقولون احسن طريقة للبرنامج فرمتة الجهاز

فرمته لكن ما اشتغل بس انا ناسخ البرنامج وحطيته باسطوانة وشغلته واشتغل ثم مسحته ثم فرمت الجهاز ونزلته من الاسطوانة ولا اشتغل فما هي الطريقة

فرمته لكن ما اشتغل بس انا ناسخ البرنامج وحطيته باسطوانة وشغلته واشتغل ثم مسحته ثم فرمت الجهاز ونزلته من الاسطوانة ولا اشتغل فما هي الطريقة
    أهاااااااااااا قول كذه عرفت سبب مشكلتك...
    صحيح إنك فرمته لكن انت نسخت البرنامج لاسطوانة (يعني نسخته وهو كان ما يشتغل) لأن مثل ما قلت البرنامج في كل مرة تثبته فيه يحفظ معاه كود للموقع (اللي تفك به حمايته) وإذا هذا البرنامج ثبته أكثر من مرة ما يسمحلك الكود بكسر حمايته فكان لازم عليك إنك تفرمت الجهاز وبعدها تثبت سويش 2 من موقعه يعني كإنها أول مرة تثبت فيها سويش وبعدها تقدر تفك حمايته...يعني الله يعينك لازم تفرمت مرة ثانية...
    لكن إذا ثبته وحذفته مرة واحدة يصير يمديك ترجع تشغله مثل ما قلت بالدخول للموقع المكتوب فوق واكتب الرمز وبريدك الالكتروني وإن شاء الله يرسلون لك الكود الجديد وتقدر تفك حمايته...
    بس يا ليت تقولون كيف أفرمت الجهاز؟؟؟
    مع محبتي,,,
    رايق

مشكور يا raayg على الشرح وانشاء الله يستفيدون منك الشباب / شابات "صبايا "

Unhappy ما في حل ثاني غير الفرمته؟؟؟

شكراً اخواني بس ما في حل تاني غير فرمتت الجهاز؟؟؟؟؟

MEDJUN

مشكور يا المفجور ... (قصدي يا TNT )

إلى Medjun : يا أخي يا ليت فيه طريقة غير الفرمتة ... لكن وش تسوون مجبورين إذا كنتم تبون سويش 2 ويا ليت في طريقة ثانية...
    بس يا ليت أحد يقول لي كيف أفرمت الجهاز؟؟؟؟؟

الله يعينكم تحملو عاقبت البرنامج

Angry يااخوة حل ثاني

مع التحية والاكرام....
    يااخوة وليش احنا، الا السويش يعني ما في برنامج ثاني احسن منه ، ويااخي tntمع المعرفة انك انته تعرف برنامج الفلاش ما اتخلي دروس كل يوم على المنتدى درس واحد نستفيد منك ان شاء الله.....

صعبه كل يوم احط درس بس لو صعب عليكم اي شي اكتبوه انا اشرحه لكم OK

صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة