صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 110

الموضوع: !!!!!السويتش" 2 " مع الكراك !!!!!! "في الداخل "

أختي تربة الحيدرية : كلامك صح في برامج ثانية غير سويش وتسوي تأثيرات كثيرة يعني قبل فترة تكلمت عن برنامج MagicFlare اللي يختص بالتأثيرات النصية وفيه أكثر من 100 تأثير نصي ... والبرنامج اللي تكلم عنه الأخ فهود قبل فترة ... لكن المشكلة إن هذه البرامج غير مشهورة على نطاق واسع عندنا لكنها مشهورة في الخارج وغير كذه يمكن تتسن بطابع السهولة لكنها مهب مرنة مثل السويش يعني ما تقدرين تسوين أكثر من تأثير واحد على النص أو تستعملين الطبقات (مثل سويش وفلاش) وغير كذه الانترنت موجودة واللي يبي ينزل ينزل على كيفه...لكن يبقى سويش وفلاش الأفضل....
    المشكلة يا أختي مهب في البرامج لكن فيكم لأنكم تبون أسهل الطرق وأجملها فصار الواحد لما يشوف تواقيعكم يحسبها مثل لما واحد يفتح بقالة في شارع ما فيه بقالات بعد فترة تلاقين الشارع كله بقالات (يعني عندكم حب التقليد) ومن كذه الواحد ما يشوف إبداع او شي مميز في تواقيعكم...
    أنا ما أقول إن السويش ما ينفع لكن المشكلة في طريقة استغلاله ... يعني انتم كل اللي تسوونه به عبارة عن توقيع نصي (وهذا السبب الرئيسي اللي أنتج له سويش يعني للتأثيرات النصية وبس) ... فليه ما تبدعون فيه باستخدام أكثر من تأثير على نص واحد وما أبغى أقول أمثلة (عشان ما يتغر كل واحد أقول اسمه ويكبر راسه)....لكن حاولوا واتعبوا وحتبدعوا...
    وتراني نسيت أهم برنامج إبداعي وهو الفلاش ويا ليتكم تعرفون قيمته ... أنا ما أنكر إنه فيه شوية تعقيد لكن ممكن تدمجون أفلام بسيطة مع تأثيراتكم النصية فحيصير أجمل توقيع في العالم...
    فلاش في الأصل برنامج للرسم وعمل التأثيرات الحركية عليه أما التأثيرات النصية فاتركوها لسويش لكن ممكن تسوون مجموعة تأثيرات نصية بسيطة عليه وتجاري قوة سويش في هذه التأثيرات وممكن مثل ما قلت تدمجون فلم من سويش مع فلم تسوونه في فلاش فيصير قمة الإبداع ولو كان بسيط ... المهم تعبتم فيه ... وترى فلاش أقوى من كذه بكثير وخصوصا وفي مواقع كثيرة استخدمت قوته من الرسم وصولا إلى لغة البرمجة "الأكشن سكريبت" ومنها موقع لعيونك وفي موقع باور فلاش بس ناسي عنوان الموقع إن شاء الله أقوله لكم في أقرب فرصة....
    أهم شي وجود الفكرة والخيال والهدف والأداة وهي سويش وفلاش وبعدها أبدعوا على كيفكم...
    أعذروني إذا طولت عليكم (اللي يشوفني يقول أستاذ وجالس يدرس تلاميذه )...
    ويا ليت يكون لي مكان ما بينكم وأقدر أكتب دروس عن الفلاش ... بس ما أحب أضرب صدري وأقول أنا أكتب لأني مشغول في توقيعي الجديد ... بس أتمنى كتابة دروس ... يا ليت
    مع محبتي,,,
    رايـــق

هلا ياخوي

تقول فيه برنامج احسن من السويش فيه تأثيرات كثيره كان تقدر تحط البرنامج هنا ولا تكتب عنوانه

مع تحيات موقع الأنيق
    http://www.alanyeq1.8m.com/

أخوي أسامة....
    ما أحب أطول السالفة عليك وأكتب محاضرات إذا تبي معلومات عن هذا البرنامج ممكن تشوف موضوعي "فلاشيات أكثر وأكثر......" (اللي ما أحد عبرني فيه) بس على العموم كتبت شي شفته وممكن انت تشوف بنفسك ... وفي برنامج الأخ فهود (يمكن تلاقيه في منتدى فلاش وسويش إما القائمة الأولى أو الثانية)....على العموم البرنامجين مفيدين ... بس أظن برنامج فهود أفود....
    مع محبتي,,,
    رايـــــق

تراني ما أنصحك 100% بتنزيله......
    لأنه في مصيبة ما حبيت أقولها.....

مشكور يا raayg

بس وش هي المصيبه
    لااله الا الله محمد رسول الله

اني مو بنت

سلم عليكم يا اخي raayg اني مو بنت ولد وشنو هيه المشكلة ما اتفهمنا ؟؟؟؟؟؟
    يا اخوة سامعين في برنامج fex fount وulead cool v.1

أعذرني أخوي التربة الحيدرية شنهو قصدك بالمشكلة؟؟؟؟؟مشكلة ذا البرنامج ولا مشكلة السويش 2 يا ليت توضح لي أكثر.....?: ?:
    وتراني سامع بمجموعة برامج Ulead واحد للأصوات والثاني للرسم والثالث لمعالجة الصور مثل الفوتوشوب والرابع لرسومات الثري دي (مثل ثري دي ستوديو ماكس)...ما أعرف إذا ذا البرنامج اللي تتكلم عنه واحد منهم ولا لا....أما البرنامج الثاني فما سمعت عنه....

إلى أخوي TNT : مشكور ... هو صحيح البرنامج سهل ما ينعاب وحلو ورهيييييبة تأثيراته ... بس لما نزلته اكتشفت إنه برنامج Demo (يعني ما في أحد حيستفيد منه) لأني كل ما أكتب فيه وأشوف العرض يروح النص يتحول للكلمة "MagicFlare Demo Version " يعني ما استفدت منه مع إنه برنامج رهيب بس يا ليت ألاقي كراك له أو نسخة كاملة....وإذا تبي تشوف تأثيراته المختلفة اضغط هنا... أما إذا نزلتوه يمكن تنفجرون من القهر..(مثلي)....
    مع محبتي,,,
    رايــــــــق

مشكوووووووووووووووووور يا تنت على البرنامج و الكرااك

ممكن طلب

ارييد درووس للسويش 2

السويش 2 سهل وما يحتاج لدروس

كتب العضو (NinJa ZoMbie)
    ممكن طلب

ارييد درووس للسويش 2

انا كل مده اسوي دروس

إلى أخوي تربة الحيدرية : لقيت لك برنامج Ulead Cool3D ver2.0 وتستطيع بهذا البرنامج ان تصنع صور ثابتة ومتحركة بالابعاد الثلاثية ومساحته 4.7 ميجابايت وإذا تبي تنزله اضغط هنا
    وإن شاء الله يكون هو ذا البرنامج التي تدور عليه...
    مع محبتي,,,
    رايق

Smile أبو يوسف

أقول يا أستاذ TNTالله يجزاك خير على كل التصاميم وألأشياء اللي تسويها والله يجزاك خير.
    أنا شفت الموقع وحبيته ولاكن بعض الشباب والشابات أن يساعدوني

الله يعافيك يا أخوي

ممكن

ممكن يا تنت تسويلي توقيع بالفلاش صورة هدية وحلوة وإملليل ومالماسنجر حقي وإسمي

AH875@HOTMAIL.COM
    عالجوني يحسبوني إني مريض مادرو عن علتي بس الفراق قلت يأهل الخير إني في الهوي يا ناس حظيظ
    ساكن جدة وقلبي في الرياض

أحب الراب يااهوووووووووو واو او ياويو يبي ييه

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة