النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: المساعده في شراء كاميرا رقمية

Red face المساعده في شراء كاميرا رقمية

أحتاج إلى كاميرا رقميه من التي تملك الصفات التاليه:-

1/ كاميرا رقمية جيده جداً بل ممتازه للتصوير العائلي والمناظر الطبيعيه الجميله في الرحلات العائليه ذات درجة وضوح ممتازه حيث إني أريد أن اطبع تلك الصور وأعمل استديو تصوير صغير عائلي.

2/ لا تحتوي على زوم كبير جداً ولكن يكون الزوم معقولاً نوعاً ما حيث يقرب البعيد بشكل جيد.

3/ امكانية التحكم بالضوء آليه حيث اني لست خبير بل فقط هاوٍ ولكني اعشق الصور الممتازة وأرجو التركيز على هذه النقطه

4/ من المؤكد أريدها ان تحتوي على فلاش.

5/ امكانية اضافة كروت التخزين الخارجيه.

6/ تحتوي على شاشة خارجية لمشاهدة الصورة.

7/ تحتوي على بطراية قابلة للشحن وكذلك امكانية اضافة بطاريات جافه للرحلات.

8/ لا تقلقوا من ناحية السعر الحمد لله الخير كثير ان شاء الله.

أرجو أن تكون المعلومات كافية ووافية

مشاركة: المساعده في شراء كاميرا رقمية

ما بعد النقطة 3 ينطبق على 99.9% من الكاميرات الرقمية
    نسيت السعر أرجو التحديد
    لأني قرأت أن هناك كاميرات أسعارها فوق الـ 20 ألف و أخرى توصل لـ 100 ألف وهذه ليست للهواة طبعا
    وكم حجم طباعة الصور المطلوب تحديدا ؟ A3 ? أكبر ؟ الحجم الاعتيادي ؟

Wink مشاركة: المساعده في شراء كاميرا رقمية

أخي الكريم أبو الهمم أشكرك على ردك وأنا ابحث عن كاميرا رقميه لا تتجاوز 5000 ريال سعودي وأما عن حجم الصور فهو الحجم الاعتيادي والى أكبر من الحجم الاعتيادي بمرتين أو ثلاث.

وأشكرك
    فينكس

من قرائاتي المتواضعة بهذا السعر تستطيع شراء كاميرا احترافية من النوع الذي يتغير عدسته ولكن بما أنك كام تقول هاوي ولا تحب تحمل بظهرك حقيبة فيها كم عدسة ( كل واحدة لغرض مخصص ) أتوقع كاميرا من النوع العادي ( عدسته مكانها وصغيرة ) أفضل و أنصحك بالكانونG5 والسبب على الرسائل الخاصة

انصحك أخوي بكاميرا sony اللي اسمها cyber shot
    هي الكاميرا اللي استعملها الحين (عندي الموديل اللي بو 5 ميجا بيكسل)

فيها كل المواصفات اللي تبيها غير ان استخدامها وايد سهل ومب معقد.. يعني على طول بتتعلم عليها ^^
    وتوصلها على الكومبيوتر يدون مشاكل والاكس بي يتعامل معاها بسهولة وتقدر تطبع الصور على راحتك

من شريتها ارتحت من الاستديوهات وهالسوالف وصرت اطبع صوري بنفسي وطالعة رهيبة درجة أولى ^^

Question مشاركة: المساعده في شراء كاميرا رقمية

إسمحلي أخي فينكس بأن أتدخل في موضوعك و أستفسر أيضآ , و هذا لكي لا أضع موضوع مكرر فيه نفس السؤال حيث أنني أريد إقتناء كاميرا جديدة أيضآ و أنا ليس سوى هاو .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة orange road
    انصحك أخوي بكاميرا sony اللي اسمها cyber shot
    هي الكاميرا اللي استعملها الحين (عندي الموديل اللي بو 5 ميجا بيكسل)

فيها كل المواصفات اللي تبيها غير ان استخدامها وايد سهل ومب معقد.. يعني على طول بتتعلم عليها ^^
    وتوصلها على الكومبيوتر يدون مشاكل والاكس بي يتعامل معاها بسهولة وتقدر تطبع الصور على راحتك

من شريتها ارتحت من الاستديوهات وهالسوالف وصرت اطبع صوري بنفسي وطالعة رهيبة درجة أولى ^^
    أختي orange road أتمنى لو إنك ترفقين صورة لكي نرى مثال على جودة الكاميرا , و هل من الممكن الإفصاح عن سعرها , و جزاك الله ألف خير .

أحب أن أضيف , هل هناك كاميرا بالمواصفات السابقة للأخ فينكس و لكن تحتوي أيضآ على خاصية التصوير بالفيديو , و أيضآ عدم إظهار الصور متذبذبة عند التصوير من الشاشات التلفازية لأني أحتاج الكاميرا في التصوير داخل المعارض , و شكرآ لكم مقدمآ إلى اللقاء .

ما فهمته منك يا لارا أنك موافقة على نفس المضوع المتعلق بالميزانية ؟ 5000 ريال على الأقل ؟

Question مشاركة: المساعده في شراء كاميرا رقمية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الهمم
    ما فهمته منك يا لارا أنك موافقة على نفس المضوع المتعلق بالميزانية ؟ 5000 ريال على الأقل ؟
    أعتقد أنه الميزانية كانت 5000 كحد أقصى و ليس على الأقل , و ذلك لأني أيضآ من الهواة فقط و لست من المحترفين , فهل أجد واحدة مناسبة لديك ؟

والله ياخوي انا بالكويت وماقدر ابيع ^_^ وكامرتي خربانه