النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: لعبة المواقف الدراسية

المواقف الدراسية

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم لك الحمد و الشكر كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

كل شخص منا مر بمواقف كثيرة ...منها المثير و منها المضحك و منها المحرج و المحزن و غيرها من المواقف ...و كون من تلك المواقف ذكريات...

ولعل افضل الذكريات ...هي ذكريات الدراسة....

هنا في هذا الموضوع سوف يكتب كل منا موقف حصل له في الدراسة...و يفضل انه يكون محرج ...حتى نستمتع جميعا ...

انتظر مشاركاتكم و تعليقاتكم على بعض...

لأن الموضوع لن يكون جميلا الا بوجودكم و تفاعلكم...

اخوووووووووكم
    التنيييييييييييين
    التعديل الأخير تم بواسطة TEDUSE 1=BAGGIO ; 24-08-2004 الساعة 01:36 AM

مشاركة: لعبة المواقف الدراسية

من المواقف اللي حصلت لي في الدراسة
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    اسفة ياحماعة من الضحك علق الشريط
    المهم كانت عندنا مدرسة اسمها صندلة وكانت تعلمنا تاريخ في ثاني ادبي
    وهذي المدرسة ولله الحمد كانت ...يعني لك عليها شوي فالبنات ماخدين
    حصتها مسخرة وفي يوم من الايام كنت قاعدة انا وصديقتي وكنا مشاغبات درجة اولى
    فمن الملل والزهق اللي معبى عندنا والاستادة المحترمة قاعدة تشرح الدرس الرهيب
    قامت صديقتي وقدمت لي شوكولاته وهي تعرفني شقد ادوووووووووب لما اشوف المارس جدامي شفته اخدته وقعدنا ناكل واذا بالاستاذه تلتفت وماادري شلون شافتنا مع انها ماتشوف طالعتني وقالت لي قومي يادانه وقولي لي شدرسنا اليوم وانا شدرااااااااااني شفت وجهها الحسن كان تجيني ضحكة الله لايوريكم فشله وظليت واقفة بس انا ماتعبت لييييش لاني كنت ارمي القلم تحت الطاولة فلما انزل اجيبه اقعد شوي وبس....................
    تحياااااااااااااااااااااتي

عـاشـقـة أجـمـل مـطـربـة فـي الـكـون*ديـانـا حـداد*
    حبي لك مش حب عادي* وهواك مالك فؤادي
    انا انسى العالم ياحبيبي*ولاانسى لحظة ودادي
    أنا حبي لك جنون*أنا أفديك بالعيون
    أنا من غيرك ماكون*أناأحتاجك وابيك
    حبيبتي ديانا: ستظلين في قلبي مهما طالت المسافات بيننا

أني قصيت من شعر المعلمة شوية بالمقص ...

بس شعرها كانه خروف فلتة في الزبالة على طول ومسجينه

لما شافتة قعدت تطلع في البنات و تتحسف ..

هههههههههههههه
    نور النور كلها نور

اوف قويةيا نور!!!

<برايي اسم الموضوع مفروض يكون مواقف الدراسية وبس هذا موقف:

انا معروف عني اني اماشي الي اكبر مني على طول >مدري ليه يحبون يصادقوني. . مصالح يمكن..<

كانو مسوين عصابه مافيا وانا كنت واحد منهم :icon6: >> بالإسم بس يعني ما اسوي شي ..

ذاك اليوم مسكوا ذاك الولد و طاحو فيه لين قال بس! >متهاوشين على كلمه قايلها لهم<

انا ماتدخلت في شيء ابد.. ظليت بعيد عن الهوشه… صرت بس اناظرهم من بعيد..>> ابعد عن الشر و غني له يعني

بعد كم يوم جاء الولد وهو مليان حقد و قهر و الشرر يتطاير من عينه :vereymad: تقول دراجون بول مدري شو.. وباين عليه انه ناوي له نيه شينه!!

لما جاء الاخ ينتقم مالقى غيري يستقوي عليه !! >ايه شايفني اصغر منه!<

صار يستناني جنب المدرسه –ساحة المعركه المعروفه لدى جميع الاولاد - وهو داري اني اروح عالبيت قبل جماعتي…>حاكم البزارين يمشون قبل كما هو معروف

الموهم.. جاء من حيث لا اعلم و صار يلعب فيني لعب ماصار ولا استوى !! انا خلاص ضعت يومها!>> ايه اكيد جايني آرنولد بنفسه!! :shock22:

صار يهاوشني و يقول: انا اوريك انت و جماعتك!! انا اوريك…. الخ

الموهم.. الولد مافكني الا لما شافني خلاص.. ماعاااد فيني اتحمل. :vollkomme .>> جاب العيد ماقصر

بعدها رماني كذا عالارض و عزم يمشي..

انا صرت اجمع اغراضي –ياحــــــــرام- و دموعي على خدي من الي فيني :icon11: ...>> اعور القلب,ما!

>لاه و فاضي اجمع اغراضي قبل لا اروح عالبيت.. <الولد متعلم عالنظام لو فيه الويل >

آرنولد ماهان عليه حالي.. صار يمشي وراي لحد ماوصلت عالبيت يبي يتطمن علي!!

لما دخلت عالبيت سابني و مشى..>>عساها روحه بلا رجعه انا قلت.. >ايه قلتها ودمعتي لساتها بعيني خخخ

ياااخي <تقتل القتيل و تمشي في جنازته بعد!!!> صدق قلة حياء!

الوالده لما شافتني طار عقلها و صارت تهلوس :shock22: !!!مره تحكي عربي ومره تقلب انجليزي.. >مسكينه من هول ماشافت!

وفتحت مع الوالد محضر تحقيق لحد ماعرفوا القصه بكل حذافيرها>> علمت على جماعتي يعني >شين, صح! (يستاهلون عشان ماجاهم شي!!!)

باليوم الثاني ابوي راح يصفي حسابه مع الولد الي انطرد كم يوم عشان يتأدب..

و انطردوا معاه جماعتي لانهم <البادي اظلم بالسالفه > وقد وشى بهم "ساندر" الي هو انا

و ظليت انا بالكدمات حقي اروح عالمدرسه كل يوم ..

حتى مافكروا يعطوني كم يوم ارتاح فيها انا الثاني!! <قال ايش! قال انت مالك ذنب!> :eviltongu

ومشكورين عالموضوع و السموحه عالإطاله..

هههههههههههههههه المدرسة دايما حلوة اتمنى لو اني اروح المدرسة طول حياتي ما عدا ايام الأمتحانات لأني اكرها اكثر من اي شي بس اشوف ورقة الأمتحان انسى كل اللي درسته ما اتذكر إلا بعد 5 او 10 دقايق

المهم

هو موقف يضحكني مادري عنكم
    هذي لما كنت في مدرسة عربية يعني بدولة عربية

انا و صديقتي ما رحنا للصف اول مرة نهرب
    صديقتي من النوع الجباااااااااان و شكلها اصلا يضحك

دخلنا للأدارة مادري شو نسوي
    و طلعلنا المدير كان ماشي ناحيتنا ( الممر اللي يمشي فيه طويل) بعدين هو اصلا ما انتبهلنا

انا قلت لصديقتي "المدير المدير"

صديقتي صار لونها ابيض و اصفر و اخضر و احمر و كل الألوان
    انا بس شفتها قعدت اضحك و ما قادرة امسك نفسي
    قلتلها لا تخافين تعالي نطلع بسرعة
    ( ملاحظة: الأدارة فيها بابين واحد اللي كان واقف عنده المدير و الثاني ورانا)
    جينا نفتح الباب و لقيناه مسكر
    طلع العامل الهندي سكره و راح

طبعا صديقتي انهارت و كان راح يغمى عليها

و انا " هاهاهاهاهاهاهاها ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هاهاهاهاهاها " بس اضحك مو قادرة امسك نفسي
    هي: "يعني والله مو وقته يا فلانة اشفيج انتي..............ز الغلط مو عليج الغلط على الهبلة اللي تعرفت على هبله مثلج"

انا " هاهاهاهاهاهاهاها..................إلخ

هي " يماااااااااااااااااااااااا جاي نحيتنا

انا ضحك متواصل لدرجة اني طحت على الأرض ( لا تلوموني لو شفتو شكلها كان صرتو مثلي و اكثر) و طبعا منظري لفت انتباها و انا اضحك
    و المشكلة هي قاعدة تحاول تفتح الباب شكلها يضحك كانت بتصيح

المدير المدرسة كلها وصل و شكله يخوف
    المدير :" ولك شو عم تعملي انتي وياها هون ما عندكون صف"

هي :" ها.............ايه ايه عندنا صف بس حسيت بصداع و قعدت ادور على النرس = الممرضة"

طبعا انا بالموت ماسكة نفسي
    شافني و قالي :" وانتي اللي قاعدة تضحكي"

انا :" لا استاذ انا اساعدا تراها جديدة في المدرسة

هو :" يلا قدامي انتي وياها عم تلعبو بدكون تلعبو العبو في بيتكون او الفسحة مش وقت الدراسة..............بعدين عيب هادا اللي بتعملوه انتو هلأ صبايا مش بنات صغار"

راح هو يفتح الباب و طلع مسكر
    هو " اشفيه هادا الباب الملعون ....................افتح يا عمي"

عصب "اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف....................روحو من الباب الثاني يلا و على طول على الصف فاهمين"

لو تذكرت اي مواقف ثانية بقولكم

مشكورة اخت أسيرة ديانا على كتابتك للموقف اللي صار لك
    مشكورة اخت نور النور من الموقف يبدوا انكي موسهلة ابدا
    مشكور اخوي Sander وقصتك مرةةةةةة حلوة (على فكرة تذكرني بايام درستي كنت ابكي بسرعة )
    لكن لما كبرت صارة صاحب مشاكل :vereymad:
    ملاحظة سيتم تغيير العنوان الى مواقف وليس الى لعبة بحسب رايك
    لكني لا اعرف كيف الطريقة لتغيير العنوان.
    مشكورة اخت d12_girl بصراحة انا قعدت اضحك على خويتك مندون ما اشوفها يبدوا انها مو متعودة على مخالفة الانظمة
    ننتظر المزيد
    انا لا اذكر سوى موقف حاليا
    في يوم من الايام في عهد الثانوية كان لي زميل ضخم من احدى الدول العربية بس كان يتميز بالضخامة (الوزن تقريبا 200كلجم) وايضا بالذكاء (وهوا ايضا صديق عزيز)
    المهم كان يجري واللي قدامة كلهم يهربون مومجانين يوقفون قدام هالشاحنة
    (كنت مشهور لدى زملائي بالمزح العنيف رغم ضعف حجمي وزني تقريبا 40_45 كجم تقريبا )
    المهم قلت لازم ابرهن لزملائي اني بالفعل قوي بس في نفسي حتى لا اتفشل
    خليتها لما جرى خويي وانتظرته في نص الممر الا وزملائي كلهم يتناقزون يبعدووون عنة وانا انتظره
    الى ان وصل عندي وووووووووووووووووووووووو
    والعيال كلهم ينتظرون اهرب لكن للاسف لابد من المواجهة

تم االاصطدام شيء لا يصدق
    ماهذا ماذا جرى
    استطعة ايقافة في مكانة ولم يستطع التقدم خطوة واحدة
    والعيال كلهم يصيحوووون وقف الدب وقف الدب انا ماصدقت انتفخ راسي
    ومن ذاك اليوم صارة لي هيبة اكثر من ذي قبل .

لدي موقف اخر مع نفس الصديق كان المدرس يختبرنا على طالبين طالبين في القراءن الكريم
    المهم جاى حظي مع خويي خلصنا القراءة وقمنا حتى نقعد في مكان فارغ في المصلى واحنا نمشي المدرس يضحك قال انا وخويي كاننا رقم 10 طبعا انا 0 وخويي 1 وانتهت القصة.
    اخووووكم التنيييييييين

مممممممم انا عندي موقف حلو .......

كعادتي كل اسبوع بالمدرسه انطر حصة الرياضه الي تكون مره وحده بالاسبوع علشان افجر ابداعي الكروي و جا اليوم و قسمنا اولاد صفنا على فريقين انا و الشله ( شلة المشاكل ) ضد شلة الزلمات و الايرانيين ( الدوافير ) المهم مدرستنا ما عندها ملعب كرة قدم علشان كذه نلعب في ساحة الفسحه الي تكون خارج مبنى الصفوف و ساحة الفسحه بين مبنى الصفوف و مسجد المدرسه المهم بدينا اللعب و بعد شوي استاذ الرياضيات بغى يمر علشان يروح المسجد ( يصلي صلاة الفجر الساعه 11 ) المهم كل الاولاد وقفوا علشان الاستاذ يمر و الكره كانت معاي انا ما شفت الاستاذ و ضربت قذيفه من الخاطر ( خسرانين من الدوافير 3 صفر قضييييييييييييييحه :shock22: ) و لا الكره تيجي بكتف الاستاذ و انطبعت الكوره على ثوبه و طاح على الارض ( تراني بسام حق كابتن ماجد ) المهم وداني عند المدير و المدير مخلي نفسه كونان يسألني لين ما انفجرت المهم نجوت منها لانها طلعت ( حادث عرضي ) و من ذاك اليوم و المدرس زاد كرهه لي و صار يصلي صلاة الفجر في وقتها ........

قصه ثانيه حصلت لي في الصف الثالث الاعدادي على ايام القحط ( مدرستنا كانت قديييييييييييييمه ) المهم كان في مكيف في صفنا و المكان الي يطلع منه الهواء الحار كان مكشوف ( يعني مافي الي يحدد الهواء يروح على فوق او تحت ) المهم كان عندنا استاذ التاريخ و كان مزعج مررررررررره و قلنا الا نسوي له موقف ما ينساه ابدا و كانت على ايامها الصبوره سوده مع الطباشير االمهم خذنا طباشير بمختلف الالوان و قمنا طحناه و صار مثل الطحين و لما جت حصه التاريخ نحن كنا غالقين المكيف و المروحه دخل الاستاذ الصف و قال ايه ده الحر كله قلنا له شغل المكيف قام شغل المكيف و لا كل الطباشير تيجي بوجهه و ملابسه ( الحمد لله انه يلبس نظاره و لا كان راح فيها ) المهم راح عند المدير و جا المدير و تتقدمه كرشته الكبيره و قال للكل افتحوا اياديكم و ضرب كل واحد عشر ضربات :shock22: و من ذاك اليوم الاستاذ قام ينادي المدير في كل كبيره و صغيره .....

بقول المزيد بعدين .......:icon6:

مشكووووووراخوي TEDUSE 1=BAGGIO
    علىكتابتك للمواقف الجميلة والتي اظن انها لاتمحى من العمر
    وننتظر المزيد
    اخوك التنيييييييييين

اهئ اهئ ذكرتني بايام الاعداديه
    بخبركم سالفه استوت وياي :stupido
    كانت الحصة السادسه تقريبا ... وحصة اللغه الانجليزيه ... اللي كانت حصة الملل والتعب : ...المدرس عمره فوق الستين (يعني مخرف شوي) ...على العموم كنا ماشيين في الدرس... على yes و no ... وفجأة يحصل بوكس بين ولد خالتي مع واحد اكرهه بشكل :rocketwho .... انا انتهزت الفرصه علشان انتقم من اللي اكرهه ... وبدا البوكس بين قريبي والولد الزفت ... وانا مادري شو سبب الضرابه ... حاولت احايز (احايز يعني اهدي الوضع)...وقريبي قاعد يصرخ في ويهي ويقولي ....هكزا القرابه ... وانا ولعت عيوني .... وادش في البوكس <<<(حشا مب بوكس حلبة مصارعه)
    والمدرس ما عليه من احد .... بس طرش ولد اييب الوكيل (تعرفون الوكيل؟؟)... وعاد هذا الوكيل يحب هاي السوالف ...لانها شغلته اصلا ... وطاحت المشكله علينا لاننا كنا اثنين ونضرب واحد :damnmate: ... والولد اللي ضربناه يسوي نفسه بريئ .. مالت عليه .... ونادوا ابوي وابو ولد خالتي .... واخر شي كتبنا تعهد :chairshot <<<(هو مب تعهد بس انا ما اعرف كيف اشرح لكم) ... والحمدلله ما فصلونا ولا انطردنا
    خخخخخخخخخ ... كنت شراني :icon6:

واخر شي.... :crackhead :crackhead

انا مرة رشيت حبر على ظهر الأستاذ وثوبه تحول لونه من ابيض إلى الوان
    وهو ما يدري بالسالفة ومشى اليوم وهو مايدري إن في ظهرة حبر ويوم راح البيت ما ادري وش سوا...؟

.. you are the best ..

مشكووووور اخوي danger باين عليك انتهازي للفرص الحاسمة والله يستر
    مشكووور اخوي _(DEVIL)_
    ننتظر المزيد من جميع الاعضاء
    اخوووووكم التنييييييييين