النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: ( بمبر مان ) ملكة الألعاب الجماعية

الجميع ما يخفى عنهم اسم هذي اللعبة بمبر مان لعبة طلعت من زمان على جهاز الصخر والناس اعجبوا فيها ومع تطور هذي اللعبة قامت شركة هدسن بتطور هذي اللعبة وصار اساسها انها تكون لعبة جماعية وطلعت على اجهزه كثيره بحيث تكون لعبة جماعية زي الننتندو64 والبلاي ستيشن1 لكنها قامت تنافس اقوى الألعاب برسومها البسيطة وطريقتها السهله والممتعه ونافست ماريو بارتي وسونك شوفل وكراش باش والكثير الكثير من الألعاب الجماعية لكن هذي اللعبة اخذت من افضل الألعاب الجماعية تسليه وخاصة في اليابان وهذي البلد هي الي تعرف تقدر الألعاب على اصولها وهذي صور للعبة :-

وانا اقول انه ما راح تطلع لعبة زيها ابدا الا اذا هدسن ابدعت فيها والي موب مصدق كلامي او ان رسوم اللعبة ماعجبته يروح ويشتريها على جهاز السوني1 ويلعبها مع اشخاص بس موب لاعب واحد او اثنين او ثلاثة او اربعة لأ يروح ويلعبها خمس لاعبين وراح يقول ان سنيك ما كذب في هذي اللعبة.

السلام عليكم يا سنيك الصراحه انا معاك في هذا الشي وانا بنفسي لعبت هذي اللعبة جماعيه والصراحه اثبتت انها احسن من ماريو بارتي 1،2 وسونك شوفل وكراش باش وهذي اللعبة تستاهل 100%

Cool

وأنا أول واحد أقول أن سنيك ما كذب...

مع العلم بأني لعبت كل أجزاء اللعبة وهلى جميع الأجهزة ماعدا الننتدو 64 فما لعبت فيها الا بشكل بسيط...

أما أكثر الأجزاء الي جذبني هو الجزء الموجود على جهاز السوبر ننتندو القديم....

واسوء الاجزاء هو الجزء الموجود على جهاز البلاي ستيشن والذي يتخذ طريقة الحرب الإستراتيجيه...

ولكن على العموم فأنا بدأت إفضل لعبة بوي بوي 2 على لعبة بومبر مان ...

ايش رأيك بومبر مان أو بوي بوي ...؟؟؟

هلا بك يا سكوال انت تقول لعبة بوي بوي 2 هي حلوه وانا ما انكر هذا الشي لكن انت الحين روح لأي محل العاب قريب منك وخذ بمبر مان بارتي ايدشن او بمبر مان وولد واختار بتل جيم وبعدين ادفانس وبعدين العب فيها جماعيه وانت راح تعرف مين احسن هي ولا بوي بوي2 مع العلم انا ما ابغا اي واحد يقول جزء السوبر ننتندو او الننتندو64 لكن انا قاعد اتكلم عن الأجزاء الي نزلت على السوني1 وكل الناس راح تعرف كيف ان بمبر مان هي احسن من كل الألعاب الجماعيه الي مسوين فيها زحمه .

Cool

على السوني جربت جزئين...الجزء الي يتبع طريقة الحرب الإستراتيجيه ....وهذا ماعجبني بالمره.

والجزء العادي (وأظنه بومبر مان وورلد) وأعجبني كثير لكن مو مثل بوي بوي 2

احسن لعبة جماعية ماريو بارتي 2

انا معك

يا dart بس لها مشكلتين

الأول:انك اذ كثرت اللعب فيها تزهق بسرعه

الثاني:انهاطويله حتى 20لفه فأن كنتو اكثرمن4 بملون الباقين

صح يا dart

صح لسانك يا......!!
    UnderConstruction x_X

صح كلامك يا دارت لكن زي ما قال سوليد سنيك انها مع الوقت راح تمل منها وهذا يدل على السخافه الزياده في العاب الننتندو64 لكن يا سكوال انت تقول بوي بوي2 احسن منها هذا طبعا يرجع لكلمة كل واحد وله جهة نظر صح ولا لأ؟؟؟؟ وللمعلوميه يا سكوال ان بوي بوي هي مقلده 100% حتى انت تعرف ان بمبر مان اقدم من بوي بوي وانت قلت هذا الكلام بنفسك .