صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 26 من 26

الموضوع: تعريف بـالشبكات اللاسلكية . . . Wireless Network . . . هل تؤيدها في شبكات الألعاب ؟

مشاركة: تعريف بـالشبكات اللاسلكية . . . Wireless Network . . . هل تؤيدها في شبكات الألعاب ؟

اذا وصلت جهازين مثلا بشبكة مثل هذا, ودخلت النت فيهم, هل تنقسم السرعة للنصف على الجهازين؟

سألت سؤال فوق وولا حد لاحظه

مشاركة: تعريف بـالشبكات اللاسلكية . . . Wireless Network . . . هل تؤيدها في شبكات الألعاب ؟

انا عندي شبكة وايرلس في البيت والعب عليها وابي مساعدتكم

عندي Acsses Point with ADSL Gateway G من LinkSys

و 3 كروت pci WIERLESS CARD G من LinksSys

طبعا الشبكة شغالة زين في الالعاب وفي نقل الملفات لكني مابعد اشتركت في الدي اس ال عشان اجرب اذا تشتغل على الثلاث أجهزة

لكن مشكلتي هي انه عندي انترنت دايل اب وابي اسويله شير بالشبكة الوايرلس اللي عندي ولا قدرت بالعادة اسوي allow internet sharing وتظبط الطريقة في الشبكة القديمة الأسلاك لكن يوم قلبت وايرلس ماقدرت فأرجو من أصحاب الخبرة إفادتي ومساعدتي

ما شاء الله عليكم

انا ما كنت افهم في الشبكه اللا سلكيه الي شوي بس بعد الي قريته اعتقد اني املك فكره جيده عن الموضوع

بس باقي نسمع احد مجرب الشبكه اللا سلكيه مع الالعاب يعني مع لعبة :

1- زيرو هور
    2- كونتر ستريكر
    3- العاب على الاكس بوكس (( هالو او اي لعبه))

أخوي SanDan

ايش اللعبه الي فيها انقطاع لمده 3 ثواني وهل توصلت لحل للمشكله

وهل المشكله اذا لعبتوا في النت واذا لعب شبكه داخليه >>> فيها مشاكل او اللعب تمام

اخوي محارب-أرض

بالنسبة للتوصيل بين بيت يفصلهم شارع , تقدر تستخدم اريل ارسال(دش) موجهين لبعض حتى يكون الارسال جيد
    تقريبا المسافه 400 متر هل في احتمال اقدر اوصل بينهم اذا ايه تعرف احد مجربها وايش المشاكل الي مرت عليه

والشي الثاني ايش قصدك موجهين لبعض هل تقصد شكله مثل الدش او مثل الصور الي عرضها اخوي ADSL

(فيه بعض مزودي الخدمة خبثاء عندهم اجهزة تكشف اماكنها مثلا إذا كانت سالفة مشاركة الانترنت)
    ما فهمت

هل المقصود يقدر يوصل لملفات الاجهزه الي مرتبطه بالشبكه

اشكرك كل الاعضاء واخص بالشكر لـ ADSL

فعلاً موضوع رائع ومتميز واكثر من مفيد

للرفع

مشاركة: تعريف بـالشبكات اللاسلكية . . . Wireless Network . . . هل تؤيدها في شبكات ال

مشاء الله عليك اخوي adsl موضوع اكثر من رائع
    بس في عندي مشكله يا شباب انا شاري كلها من d-link
    2 كرت شبكه وايرلس airplus xtreme g+ dwl-g520+
    ووراوتر دي اس ال dsl-g604t 54mbps
    المشكله انه لما ابي العب البنجات عاليه جدا بكل الالعاب شنو السبب مع العلم باقي الشباب ما يعانون من المشكله بس انا اعاني منها
    مع العلم اني ربطة الراوتر بواير كروس اوفر وصارت البنجات عاديه بين 30 و40 ولما رديت على الوايرلس رد 160وفوق
    تكفون حلوا لي المشكله
    التعديل الأخير تم بواسطة طبيب العاب ; 18-02-2005 الساعة 07:54 AM

مشاركة: تعريف بـالشبكات اللاسلكية . . . Wireless Network . . . هل تؤيدها في شبكات ال

انا قبل اسبوع جربت طريقه عجيبه للربط الاسلكي . ونفعت معي

وهي NetWork Access (LAN) a عن طريق ال BlueTooth وسهله جدا , مايحتاج اعدادات جانبيه , وسرعه الاتصال هو 700 كيلو بايت بالثانيه , ممكن يكون اسرع بس انا موب معرف ال USB 2 (لست متأكد من هذه النقطه مجرد تخمين) ولعبنا كاونتر سترايك اكثر من 3 اشخاص على البلوتوث بعد ماسوينا LAN خاص بنا

كيف العب كاونتر استرايك اون لاين

Finally I got PGR special Gamer Picture

في ناس طفرونا من المنتدى , والجين روحهم طلعوا والله حالة
    ليش تخرب على غيرك مادري !!

مرحبااااااااااااااااااا

وموضوع رائع فعلا ومفيد لان الشبكه اللاسكيه انتشرت في الفتره الاخيره وليست لدينا خلفيه عنها فشكررررررن علي المعلومات المفيده وانا استخدم حاليا الشبكه اللاسلكيه وواجهتني مشكله وتعبت وانا ادور لها حل فلو كان لدك فكره عن الموضوع ويجزاك اااااااااااالف خيررررررررررررررررررررررررررررر

مشكلتي باختصار اني لا استطيع اجراء محادثه صوتيه بالمسنجر من كم يوم كان شغال عندي وما فيه شيء وفجأه صار جذي كل ما ابعث دعوه يقول تم اجراء اتصال وما نسمع شيء لا انا ولا الطرف الاخر وحتي لو قامو ا هم بابعاث الدعوه نفس الشيء وبعد اشويء يفصل ويقول لا يمكن اجراء مكالمه صوتيه الان جرب مره اخري في وقت لاحق او يكتب انتهت المحادثه الصوتيه
    وتاكدت من كرت الصوت ومافيه شيء وانا ومن اتحدث معه نستعمل نفس الاصدار للمسنجر وبعدما تعبت عملت فورمات ولكن نفس الموضوع يتكرر وجربت ان اعمل كونكشن بالدايل آب والمفاجئه انه عادي قدرت اعمل محادثه صوتيه اسمعهم ويسمعوني بوضوح ولما رجعت عملت كونكشن بالــ Wireless Network Connection رجعت نفس السالفه

بليزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز

شنو الحل

قيثاره الحب

ألله يجزاك خير صراحه أفتني

أسلام عليكم عندي أستفسار عن الأتصال ألا سلكي
    أنا من سكان أرياض بعرف كم سعر الكرت
    هل يبغاله أشتراك أم لا
    يعني زي أدي أس أل يبغالهم ألف ريال أو زياده على ماأضن
    شكرآ

هلا شباب! أنا عندي مشكلللةة كببييييرة في اللاسلكي! غحنا مسوين شبكة... فأنا لابتوبي داخل غرفتي في زاوية البيت و المشكلة الإشارة عني very low و المسافة مو كثيرة يعني تقدر تقول بس 3 متر ! أي أحد يقدر يعطيني حل مناسب؟؟؟ لأني بصراحة تعبت من التقطيع!! :icon11: سااعدونيي!!!

ملاحظة: في كمبيوتر مكتبي بيني و بين الراوتر!
    ++++++++++++++++++++++++++++++++++
    **** أنا صرت ألعب اللعبة الأسطورية World of Warcraft****
    username : mohd
    Class:Hunter
    Race: Tauren
    Talent build : 11 BM / 31 MM / 15 Survival
    Server: Tarren Mill
    Hunters FTW
    إيميلي للتعارف:

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12