صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 65

الموضوع: دليلك الكامل والمفصل للوظائف في فاينل فانتسي 11

Talking مشاركة: دليلك الكامل والمفصل للوظائف في فاينل فانتسي 11

هههههههههه ما شاء الله أكلتوني وأنا حي لكن مهي بمشكلة للكل رأيه واعترضاته الخاصه بالطبع ومالي أي حق اغير كلام أي شخص منكم والموضوع راح يكون أكثر فائده مع الاعترضات لكن بالامور المعقوله طبعا كان يقول لي واحد افضل سب للوايت ماجيك هو السمونر طبعا هذا شي غلط لانك جالس تنظر لها من منظور واحد حتى مع ايتو رفريش ما يعطيه ابد افضل سب جوب مقارنه بما يقدمه البلاك ماجيك من نقاط مهمه وتزيد قدراة السحر لكن من ناحية تبقى الفروق بالفوائد بين الاثنين وقد ترى ان الافضل السمونير وغيرك يشوف البلاك ماجيك افضل لذلك الاراء مختلفه لكني وضعة في هذا التقرير الرأي العام وليس رأي الخاص

حتى الاعتراضات على war/nin فهي صحيحه وفي محلها لكن بنفس الوقت انا ابدا ما قلت انه خيار سيئ بل قلت خساره بسسب الاموال ( مثلي دائما مفلس ) وبسبب ان المونك قد يكون اكثر فائده مع الكاونتر ونقاط hp وحتى خاصية السلاحين قد تكون نقطه قويه للنيجنا لكن بنفس الوقت ال G.Axe قد يغنيك عن ذلك لكن الخيار النهائي راجع للاعب .

كذلك وجدة ان بعض الردرو فعلا لم تحترم أو تقدر التعب الي تعبته في الموضوع مثل الاخ Flanteus الذي أهاني بطريقة مباشرة تماما بأن قال ان الموضوع مسروق لا يا حبيبي مهو بمسروق ولا شي بل هو شغل يدي الي تعاب فيه ولا تتفلسف علي بكلمة اني مترجم للموضوع من موقع اجنبي وخاصة ان سبق وذكرة الشي هذا قبل لا اكتب الموضوع في بدايته عند حفظ الحقوق :vereymad:

لكن في النهاية اعجبني رد الاخ اوكس الذي اعترض على war/nin والي كنت متوقعه اصلا كأول اعتراض راح يجني لول والعفو وأشكرك كثيرا على الرد مع الاخ جلتي جير لكني ما راح أغير ما كتبته عن war/nin وذلك بسبب ان اعترضاتكم موجوده وستكون دليلا كافيا للاعب

وأشكر جميع الاعضاء الذين قاموا بالرد بادب وذوق وقدروا التعب الي تعبته ( كان ودي يثبت الموضوع او يدخل قائمة المواضيع المميزة لكن واه حسرتاه )

وأعتذر للجميع ان كان للموضوع أي اسائه لأذواقكم واختيراتكم للوظائف لكن ما جبة شي من جيبي

وشكرا لكم على الردود

Smile مشاركة: دليلك الكامل والمفصل للوظائف في فاينل فانتسي 11

.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ما شاء الله عليك ... موضوع متعوب عليه بشكل واضح ..

الصراحه ودي اهنيك بهذا الموضوع المميز ... بس والله لو كنت مرتب الموضوع بشكل افضل ... وداعم شرحك بصور كان بيروح المميزه بدون نقاش ... تسلم على الموضوع والى الامام انشاء الله .

وشــــــــــــــــــــــــــكراً

*
    الهي لست للفردوس اهلاً .ـ.. ولا اقوى على نار الجحيمِ *

* فهب لي توبة واغفر ذنوبي .ـ.. فانك غافر الذنب العظيم *

مشاركة: دليلك الكامل والمفصل للوظائف في فاينل فانتسي 11

مشكووووووووووووووووور ومافيه سيرفر غير راجوناروك فيه عرب اقدر ادخله كل ما احاول ادخل يقول باس وورد

الصورة الرمزية Dukefleed
    Dukefleed غير متصل عضو مميز في منتدى الاكس بوكس

مشكووور جداً على الموضوع..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة old school

كذلك وجدة ان بعض الردرو فعلا لم تحترم أو تقدر التعب الي تعبته في الموضوع مثل الاخ Flanteus الذي أهاني بطريقة مباشرة تماما بأن قال ان الموضوع مسروق لا يا حبيبي مهو بمسروق ولا شي بل هو شغل يدي الي تعاب فيه ولا تتفلسف علي بكلمة اني مترجم للموضوع من موقع اجنبي وخاصة ان سبق وذكرة الشي هذا قبل لا اكتب الموضوع في بدايته عند حفظ الحقوق :vereymad: :

وشكرا لكم على الردود
    Dukefleed shakes his head.
    عندي الموضوع الانجليزي من زمان على كمبيوتري.. اذا تبغيني احطة قول

I'm sorry

لحظه ... DRG/WHM سيء جدا ؟؟؟

غلطان

الوايت ميج من افضل السوب جوبز للدراجون

يساعد البارتي كثيييير

ومرة اتذكر واحد دراجوون صديقي قالي انه صار له انفايت من بارتي ياباني .. بس قالوا له حط سوب وايت ميج

وانا مرة لعبت مع دراجون سب وايت ميج .. في الحقيقة رائع
    Healing Breath III
    و يسوي Blindna وكلها يسويها الوايفرن نفسه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة old school
    [B][CENTER]H. Dark Knight
    هنا تكون القوة الحقيقيه والمعنى الصحيح لقوة الهجوم والضربات الموجعه فما ان يحمل فارس الظلام سيفه في يده حتى يتنهي معاير ومقايس قوة الضرب بالسلاح لكن الامر المؤلم والموجع هنا هو الدفاع الضعيف الذي يمتلكه فارس الظلام فرغم قوة الهجوم الكبيرة الا انه ضعيف جدا في قوة الدفاع وتحمل الضربات

Dark Knight/Warrior
    هذا الخيارهو احد افضل الخيارات هنا فقدرات والنقاط التي يقدمها المحارب ستكون مفيده جدا لفارس الظلام لكن ايك ان تقوم بالفريق بالتانك او voke الا في حالات الطوارئ القصوى كأن ان تكون الوحيد الباقي على قيد الحياة وليس هناك غير السحره معك

Dark Knight/Monk
    بصراحه لما بغيت اكتب عن هذا الخيار ما عرفت وش اكتب لاني ما شفته ولا سمعة فيه مره بحياتي قد تحصل على نقاط hp لكنه لن يكون مفيدا كالمحارب

Dark Knight/Thief
    أحد افضل الخيارات كذلك لزيادة قوة الهجوم بشكل ملحوظ جدا لكن مع الاسف نقاط قليله للدفاع وكذلك سوف تحصل على نقاط agility and dexterity التي يحتاجها فارس الظلام بشده كذلك القدره على عدم المحافظه على الكراهيه هنا وانتقالها للبلادين بفريقك سوف تكون مفيده جدا مما يجعل هذا الخيار الافضل لفارس الظلام

Dark Knight/Black Mage
    سوف تحصل على مزيد من السحر الاوسود وال mp ونقاط INT لكن فارس الظلام وجد بقوتة في الهجوم لا في السحر كذلك لن تحتاج للبلاك ماجيك فستتمكن من استخدام السحر الاسود المهم بالنسبة لك كفارس ظلام

Dark Knight/White Mage
    عديم المنفعة والفائدة ولأفضل ان تشيله من راسك ورغم ان فارس الظلام يقدم نقاط mp اكثر من pld لكن مع ذلك لا ينفع هذا الخيار ابد تريد ان تحصل على قوة اعادة تعبئة الطاقة اختر البلادين

Dark Knight/Red Mage
    ليس مفيدا جدا مع mp منخفض كذلك سوف تضعف قوة هجومك لذلك لا تفكر في هذا الخيار

Dark Knight/Paladin
    لا تظن ان البلادين سوف يقدم لك قوة الدفاع الضائعه لدى فارس الظلام وحتى قدراة الوايت ماجيك لدى البلادين ضعيفه ولن تكون مفيده وسوف تضعف قوة الهجوم لديك لذلك خيار سيئ جدا

Dark Knight/Summoner
    اختيار مريع راجع Warrior/Summoner

Dark Knight/Bard
    ........ راجع Warrior/Bard

Dark Knight/Beast Masterr
    مع الاسف ما ينفع هذا الخيار راجع Warrior/Beast

Dark Knight/Ninja
    لا فائدة من السلاحين لان فارس الظلام متخصص بالأسلحه من العيار الثقيل great sowrd او scythes والنينجا جيتسو Blink لا تستحق هذا كله

Dark Knight/Ranger
    مكان فارس الظلام في المقدمه فماذا يفعل فيب مؤخرة الفريق ...............

Dark Knight/Samurai
    اختيار جيد جدا وخاصة بعد لفل 60 وسوف تتمكن من تأدية الكثير من الضربات القاضية مثل Guillotine لكن انتبه لمقدار الكراهيه في ضرباتك والا سوف يغير الوحش رايه في التانك

Dark Knight/Dragoon
    =================================================================

موضوع حلو لكن صراحه في اخطاء وايد ومو حلو ان يكون جايد للناس متروس اخطاء يعني الناس يبدون يتعلمون شي خطأ
    راح اتكلك فقط عن جوبي لان مالي خلق اتكلم عن الباجين

اولا
    الدارك نايت دفاعه اكثر من اغلبيه الميلي الباجين والمعلومه ان دفاعنا قليل هذي معلومه قديمه خاطئه ميه في الميه واذا تبي اثباتات ماعندي مانع احط

الدارك نايت سوب جوب واريور من احسن الجوبات بواسطه البروفوك تقدر تخلي الثيف يسوي تريك اتاك على التانك وبيرزك ودبل اتاك من احسن القدرات

الدراك نايت سوب جوب مونك هذا الاختيار فاشل لان الدارك نايت ماعنده سكيل لاسلحه الهاند 1 هاند بالاساس

دارك نايت سوب جوب ثيف شكو دفاع قليل ماله لاقه والدراك نايت مايحتاج ديكس واجلتي السوب جوب ثيف مفيد لشي واحد وره لفل 60 فقط لما تتعلم سنيك وتريك اتاك تقدر تسوي ويبن سكيل وتنقل كل الهيت على التانك
    وطبعا وره لفل 65 سوب جوب ثيف لازم لان حركه الدارك نايت الويبن سكيل تصير اقوى ضربه بكامل اللعبه فتحتاج تنقل الكره

سوب جوب ساموراي سوب جوب فاشل للدارك نايت بعد ماسكوير عدلت نظام التي بي (معلوماتك قديمه شوي )

الدارك نايت سوب جوب ننجا ثالث احسن سوب جوب للدارك نايت وره لفل 74 الدارك نايت يقدر يفتح الايت رينكي الحين مع الاكس العاديه ومع 2 يتسنومي كل شي يصير سهل وطبعا الاكيبونت للدارك نايت في الاند جيم احسن اكيبمونت اي ميلي يحلم فيها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dukefleed
    مشكووور جداً على الموضوع..

Dukefleed shakes his head.
    عندي الموضوع الانجليزي من زمان على كمبيوتري.. اذا تبغيني احطة قول

I'm sorry

Red face مشاركة: دليلك الكامل والمفصل للوظائف في فاينل فانتسي 11

السلام عليكم
    اقدر مجهودك بشكل كبير لكن عندي بعض الملاحظات
    SAM/RNG مو طبيعي بعد الليفل 60 حيث ان Barrage = Crazy amount of TP, use 2hr and 3xSidewinder = at least 1500 damage
    وعلى فكرة الساموراي تقديره بالاسهم C او C+ ماني متأكد لكن هذا جيد جدا بوجهة نظري
    RNG/NIN اهو احسن شي للرينجر لأن من ناحية تستعمل Dual wield archers knife و تسوي Utsusemi لأن الرينجر طقته تعور وياخذ مقدار مو طبيعي من كاراهية فالمسكين لا يموت
    DRG/DRK من وجهة نظري جيد (انا ما جربت دراجون لاتاكلوني) لأنك راح تستعمل التنين اللي وياك بشكل ممتاز .... اذا سويت حركة WS التنين هم راح يسوي نفسك واذا كان الوضع حرج ممكن انك تعطي الوحش Poison بسيط بـ5MP وبالمقابل تحصل Cure2 or Cure3 على اي احد من فريقك طاقته ناقصة أو بمعنى اصح اقربهم للموت كل هذا بدون ما تحصل اي مقدار من الكراهية
    في بعد واحد غير old school يبيله نقلب عليه
    اخوي logia بالنسبة للـBLM/SMN اوتو ريفريش ماراح تنفعك لأن اذا تبي تضل عايش لا تشتغل اسحار طوال المعركة ولاتخاف راح يكون عندك وقت اكثر من كافي للراحة خصوصا بالليفلات العالية لما يكون وياك RDM or BRD
    وعلى فكرة احسن شي للبلاك ميج اهو WHM sub لأن في بعض الاحيان تحتاج انك انت تساعد ربعك بالعلاج حتى ما يتراكم الكره عليهم وبعدين البلادين ما يقدر يسوي شي

Bo-Flan
    سابقا

مسكين تاب الرجال يكتب مواضيع

بس عندي ملاحظة ثانية
    DRG/RDM أفضل من WHM لأنك تبي تحصل Attack أكثر مافي فرق كبير بالـ MP إذا كان Sup
    بس هذا الي أشوف الأكثرية عليه DRG/RDM

كذلك وجدة ان بعض الردرو فعلا لم تحترم أو تقدر التعب الي تعبته في الموضوع مثل الاخ Flanteus الذي أهاني بطريقة مباشرة تماما بأن قال ان الموضوع مسروق لا يا حبيبي مهو بمسروق ولا شي بل هو شغل يدي الي تعاب فيه ولا تتفلسف علي بكلمة اني مترجم للموضوع من موقع اجنبي وخاصة ان سبق وذكرة الشي هذا قبل لا اكتب الموضوع في بدايته عند حفظ الحقوق

لا يا أخي ادري انك تعبت في ( ترجمته بس ) وفعلا موضوع رائع ولو انه كان فيه بعض الأخطاء مو منك بل من الأساس

وغريبة تشوف نص الرد ولا تكمل

تذكرني بقوم ياخذون النصف من الكلام ويرمون الباقي

سلام وشكرا مرة ثانية على الموضوع المتعوب عليه
    تشكرات ونريد التتمة
    هيا لا تقولي اني ما شكرتك اعترف

سؤال / ليش تحط التاء المفتوحة مربوطة ت/ة ؟؟

سلام وشكرا على التتمة
    ولا تسيء الظن بأحد وانا اخوك
    التعديل الأخير تم بواسطة Guilty Gear X ; 13-10-2004 الساعة 02:39 PM
    سلام
    _______________________________________________________________________________

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

اخوي logia بالنسبة للـBLM/SMN اوتو ريفريش ماراح تنفعك لأن اذا تبي تضل عايش لا تشتغل اسحار طوال المعركة ولاتخاف راح يكون عندك وقت اكثر من كافي للراحة خصوصا بالليفلات العالية لما يكون وياك RDM or BRD
    انا ما قلت انه احسن شي بس انا قصدي انه ينفع
    اذا تبي راي .. انا افضل بلاك ميج/رد ميج بالسولو ! جارفتي + نوك للابد لول
    و السوب وايت اذا كان في بارتي.. خصوصا اذا كان الهيلار سومنور او رد ميج ..

Name: Hellday
    Race/Gen: Taru/M
    jobs: SMN75, BLM75, BRD75
    ,WHM50,RDM60
    Server: Ragnarok
    CoP = done
    HNMs:
    Fafnir/Nidhogg , Behemoth ,Adamantoise/Aspid
    Dynamis Lord , Jormungand ,Vrtra,
    Tiamat, Serket , Kirin & the 4 Gods
    All Defeated

You can buy gils , but u can't buy skills

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sul911
    مسكين تاب الرجال يكتب مواضيع

بس عندي ملاحظة ثانية
    DRG/RDM أفضل من WHM لأنك تبي تحصل Attack أكثر مافي فرق كبير بالـ MP إذا كان Sup
    بس هذا الي أشوف الأكثرية عليه DRG/RDM
    بس DRG/RDM ما يسوي healing breathe مثل DRG/WHM

بالنسبة للBLM/SMN اوكي MP حلو بس مافي Cure مو حلو
    BLM/RDM الMP اقل بس الRDM يعطيك clear mind و fast cast و لا تنسى الrdm يزيد الINT و بعد بعض الspells مثل dispel و gravity مهمين

BLM/WHM الMP اكثر بس ما يزيد الINT بس فيه مميزات حلوه مثل الbar spells و الteleports و erase

لكل منهم مميزاته الحلوه

مترجم الموضوع شي واضح من البدليات بالموضوع بس عالعموم مشكور على الموضوع لأنه بالنهاية راح يفيد البعض

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aoks
    لحظه ... DRG/WHM سيء جدا ؟؟؟

غلطان

الوايت ميج من افضل السوب جوبز للدراجون

يساعد البارتي كثيييير

ومرة اتذكر واحد دراجوون صديقي قالي انه صار له انفايت من بارتي ياباني .. بس قالوا له حط سوب وايت ميج

وانا مرة لعبت مع دراجون سب وايت ميج .. في الحقيقة رائع
    Healing Breath III
    و يسوي Blindna وكلها يسويها الوايفرن نفسه
    كلامه صحيح 100% ..
    انا ما قريت الموضوع كامل .. بس قريت كم سطر ..
    مع احترامي الشديد لكلامك ..
    بس لو اشوف WAR فوق ال lvl30 ال subjob ماهو Nin اعتبره NOOB!!! ..
    ..
    بعدين من قال ان RDM/SMN سىء .. بالعكس .. ال RDM وش شغلته ?? بس refresh و heaste و Dispel .. و بعض الاحيان MB بس .. يعني كل ما كان ال Mp كل ما كان احسن ..
    ..
    و RDM/BRD انا الصراحه ناوي اخلي ال subjob حقي BRD .. بس تخيل .. Refresh + Ballada صح ال Mp بينقص بس Ballada بتعوض عنه .. واصلاً هذي شغله ال RDM ..
    ..
    ما راح اتكلم عن الباقي ..

على كل حال مشكور على الموضوع .. بالرغم من وجود بعض الاخطاء ..

الصورة الرمزية Dukefleed
    Dukefleed غير متصل عضو مميز في منتدى الاكس بوكس

BRD sub job:
    {No Thanks}

BRD Main job:
    {Yes, Please}

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Detective_Conan
    مترجم الموضوع شي واضح من البدليات بالموضوع بس عالعموم مشكور على الموضوع لأنه بالنهاية راح يفيد البعض
    المشكله احمدو ان الموضوع هذا يعتبر موضوع guide اذا الجايد في اخطاء معناته الناس الي قاعد تتعلم تتعلم خطأ هذي مصيبه

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة