صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 137

الموضوع: التحــليل الكــامل للريزدنت ايفل اوتــبريك1.....

مشاركة: التحــليل الكــامل للريزدنت ايفل اوتــبريك1.....

مشكور اخي الغالي كريس ونتضر منك اتكمله الرائعه

السلام عليكم .

مشكور أخي العزيز كريس .
    وأتمنى أن تواصل أبداعك المتواصل .

مع السلامة .

مشكور يا الغالي ويعطيك العافية وننتظر التكملة
    I'm back to agheth

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا شكرا على واجب يا اسرتي الغالية

اهلا اخي الغالي النمسس ولا شكرا على واجب
    صدقني يا اخي لم اشاهد هذا العرض كل الذي شاهدته انه عندما صعدت للاعلى بشخصيتي لم اجد سوى الفراشة هجمت علي لتصبح الشاشة سوداء واجد نفسي مقيدا هناك والحمد لله ان هناك اثبات بان تحليلي صحيح الحمد لله وشكرا لك لتعزيز الامر باثبات قوي

لا شكرا على واجب يا اخي العزيز croove

اهلا اخي الغالي ديجيتال بوي ولا شكرا على واجب يا اخي الغالي ويا اخي ردودكم تكفي وتوفيني حقي يا اخي الغالي
    والحمد لله ان الموضوع نال اعجابكم

اهلا اخي الغالي صحين بن ملاس اين انت يا اخي الغالي لم نعد نراك بيننا هنا يا اخي الغالي وكيف هي صحتك
    ارجو ان تكون بصحة جيدة يا اخي الغالي
    ولا شكرا على واجب يا اخي الغالي واهلا بيك

اهلا اختي الغالي ^ claire ^
    وانت ايضا يا اختي الغالية اين انتي ؟ ارجو ان تكوني بخير وصحة جيدة
    ولا شكرا على واجب

اهلا اخي الغالي teryy_88 ولاشكرا على واجب

ما شاء الله ايضا الاخ الغالي freedom_storm
    كيف انت يا اخي الغالي وكيف هي صحتك ؟
    واين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ارجو ان تكون بصحة جيدة
    ولا شكرا على واجب

اهلا اخي الغالي sniper336 ولا شكرا على واجب يا اخي الغالي

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 31-10-2004 الساعة 11:06 AM
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية Angel- lady
    Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي

هناك احتمالان :
    الاول : وهو ان هذا الزومبي يقف على دعامات سلم النجاة فنحن نعلم ان الغرب يبني خلف المنازل الكبيرة سلالم للنجاة من اجل الحرائق ونعلم بانها لاتكون فقط سلالم بل تكون لها دعامات تقف عليها وتتجه الى السلم لتنزل منه ويبدوا ان شخص مصاب كان هناك يحاول الهرب ولكنه مات ليتحول الى زومبي وهذا هو الاحتمال الوحيد لهذا الامر .

الثاني : وهو ان الزومبي يقف في غرفة في المبنى القريب من البار ونافذة الغرفة التي يقف فيها الزومبي تطل على النافذة التي ركض بجوارها ابطالنا يعني متقارات ومطلات على بعض وهنا حطم زجاج نافذته والنافذة الاخر ليمسك بك وان سحبك فانك تموت بسبب انه سقط معك الى الاسفل اسفل الروق الصغير
    وهذا ارجحه بقوة لانه ما يدل على ذلك انك عندما تصعد الى السطح وتقفز للطرف الاخر اي الى المبنى المجاور تجد ان المسافة بين المبنيان صغيرة جدا يمكن لاي شخص من النافذة المقابلة لذلك البناء الوصول الى اي شخص في البناء الاخر بان يمد نفسه فقط .

بعلق على هذي النقطة ..

أنا أقول الإحتمال الأول أصح ، لإن على ما أذكر ( حسب الذاكرة الضعيفة @@) إن الزومبي إلي يحاول يمسك البطل كان ظهره مستقيم ، يعني لو كان من الغرفه المجاورة للمبنى لكان منبطح ، أو نايم على بطنه @@ << ما ادري إشلون اوصل المعلومة

و منه يسقط لداخل الغرفة إلي كان فيها الزومبي أو ممكن مثل ما قلت

بينما لو كان واقف على سلالم النجاة فإن وضعيته صحيحه ( الظهر المستقيم )

بخصوص المرحلة الثانيه .. ما أذكر المكان بالضبط @@ ، لكن في مكان تتحول يوكي إلى زومبي !! ... أنا تعجبت من هذا الشي و توقعت إن نساعدها أو شي ... لكن ما سويت لها شي ، فليش تحولت لزومبي إذا كانت تعرف المكان ؟ و في النهاية ما ساعدها أحد ؟

وانت ايضا يا اختي الغالية اين انتي ؟ ارجو ان تكوني بخير وصحة جيدة
    موجودة على طول في منتدى رزدنت إيفل ^^

شكراً كريس ^^

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اختي الغالية كلير

شكرا لك لتعليقك يا اختي الغالية وانا كما ترين اعتدت ان اضع احتمالان اثنان للاجابة على الامور التي فعلا تحتمل احتمالات كثيرة لكي يكون التحليل شامل ويعني يختار الشخص اي الخيارات التي يعتقد انها فعلا صحيحة

بالرغم من ان تقارب المباني من بعضها لايسمح بوجود سلم نجاة بمساحة كبيرة لذلك وضعت الخيار الثاني وذلك لان الخيار الاول كما ترين يوجد فيه خلل وهو تقارب المبناني من بعضها مما لايعطي مساحة كافية لبناء سلم للنجاة لذلك وضعت تحليل النافذة .

اما بالنسبة ليوكي
    فيا اختي الامر في الحقيقة ليس فقط لانها ضعيفة هي والشخصية الاخرى لا اذكر اسمها ولم تكنا تمتلكان اي سلاح للدفاع عن نفسيهما فانتهى الامر بيوكي لتتحول الى زومبي

بل الامر من شركة كابكوم وذلك لتبعد هذه الشخصية من مجموعتك يعني اللعب فقط بثلاث شخصيات شخصيتك الاساسية واثنان للمساندة فقط

والامر تكرر في الجامعة حيث وجدنا ذلك الشخص الذي يرتدي بدلة رسكيو يجلس عند القوارب ولايتحرك يعني عبارة عن مجرد ظهور وشركة كابكون تتخلص من هذه الشخصية الاضافية بالطريقة التي تراها مناسبة
    اما لماذا ادخلتها من الاصل وذلك لترابط القصة في المرحلة الثانية بظهور يوكي وبما انك لم تختارها فيجب ان تظهر تلقائيا لتبين لك بعضا من القصة في تلك المرحلة ثم ينتهي دورها .

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

لا شكر على واجب يا أخي الغالي وبالمناسبة نفس العرض شاهدته أنت وحصل معك فقد حصل معي أيضا والأمر الذي أضفته لك حدث معي أيضا يعني كلاهما وصدقني كلامك صحيح وسوف أحاول مساعدتك بقدر الإمكان وأيضا يا أخي الغالي إسمها يوكو وليست يوكي ومكتوب إسمها عندما تختارها في أي مرحلة Yoko وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 31-10-2004 الساعة 02:10 PM

السلام عليكم ...

ياخي ما اعرف شو اقولك بس .... ولله انك رهييييييييييييب وما شاالله عليك يا كريس انت اسطورة المنتدى ...

مشكوووووووووور على التحليل وما قصرت والله

مع تحياتي
    War

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

شكرا يا اخي الغالي النمسس على تنبيهي لخطائي الاملائي
    وقد اتعبك معي يا اخي ولكن ان كان حصل معك اي موقف يساعد في التحليل فارجو ان تضعه يا اخي وشكرا لك جزيل الشكر على تقديمك المساعدة يا اخي الغالي

اهلا اخي الغالي resid3nt evil
    ولا شكرا على واجب يا اخي الغالي وشكرا لك على كلامك اللطيف يا اخي الغالي

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up مشاركة: التحــليل الكــامل للريزدنت ايفل اوتــبريك1.....

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> المرحلة الثالثة >>>>>>>>>>>>>>>>>>

الامر الغريب الاول........................
    وهو ماذا كان تفعل شخصياتنا في مستشفى مدينة راكون وكيف وصلوا الى هناك بالرغم من ان الابواب الامامية للمستشفى مغلقة و المكان يعج بالزومبيات ؟؟

قد تكثر الاحتمالات في هذا الامر ولكن بصدق يكون هناك احتمالان قويان هما
    ان ابواب المستشفى لم تكن مغلقة في البداية وقد تم الامر بصورة كالتالي
    اتجه ابطالنا مع مجموعة من الاشخاص الهربين طلبا للنجاة في المستشفى بحكم ان المستشفى مكان جيد للاختباء ويوجد هناك علاجات جيدة تساعد في علاج المصابين ان حصل اي شيء معهم ومن ناحية اخرى المستشفى هو اول الاماكن التي قد يفكر الجيش بارسال وحدات لنقاذ من فيه ان كان هناك وحدات للانقاذ

وهنا وبعد ان دخل الهاربين الى المستشفى تم اغلاق الابواب من الداخل لكي لايمكن للزومبيات من اجتياحه
    ولكن يبدو ان المستشفى ايضا تكفيه المشاكل التي فيه فقد شاهد ابطالنا الزومبيات تملى الشارع فعلموا انه لا امل من البقاء في المستشفى فهو لم يعد امننا لهم وهو ايضا يجذب الكثير من الزومبيات
    وهنا قررا ابطالنا البحث عن طرق ما تساعدهم في الهرب من المستشفى وبالطبع لن يكون خيارهم الجيد الشارع فهو مليء بالرعب

الاحتمال الثاني
    وهو ان ابطالنا مع مجموعة اخرة من الناجين قرروا البحث عن مكان يختبون فيه ويحصنوه جيدا الى حن وصول اي نجده فقرروا التوجه الى المستشفى فهو مكان جيد للتحصين بحكم وجود الكثير من الاماكن التي تقفل اليا وهذا معروف في كل المستشفيات وايضا لانه المكان الجيد اذا حصل وتعرضت الى اي اصابات وهنا لجاوء الى المستشفى وقاموا باغلاق الابواب الخارجية وبعض الداخلية الكترونياً وبقوا هناك ينتظرون النجدة ولكن بعد ان شاهد الجميع ان الزومبيات بدات تهاجم المكان من الخارج وان هذا المكان قد لايصمد طويلا قرروا ان يهربوا جميعا وقد راينا ذلك الطبيب في بداية العرض يخبر ابطالنا بانه قرر ان يغادر هذا المكان لانه لم يعد امننا

ولو دققنا النظر في المستشفى جيدا لوجدنا ان عدد الزومبيات فيه قليل جدا جدا وهذا يدل على ان المكان حقق الهدف المرجو منه وهو تحصين من دخلوا اليه بشكل جيد لانه لول انه مكان منيع لكانت الزومبيات اجتاحته بالالاف وهذا يؤكد الاحتمالان السابقان من ان الابواب اغلقة بعد دخول ابطالنا لانهم بالتاكيد ساهموا وساعدوا على اغلاقه

الامر الغريب الثاني ..................
    وهو اننا راينا الكثير من الزومبيات في الشارع القريب من المستشفى وهي تتوجه نحو المستشفى ورغم ذلك لم نجدها قد اقتحمت المكان بالرغم من اننا وصلنا الى الباب الرئيسي في الاسفل وهو مصنوع من الزجاج فلماذا لم تخترق تلك الزومبيات المكان لتملئه وخصوصا ان اعدادها كبيرة جدا ؟؟

هذا منطقي ولكن من المنطقي ايضا ان يكون هذا الزجاج قوي ومضاد للرصاص بمعنى انه قوي جدا لاننا لا نرى سواه كباب رائيسي للمستشفى وهذا يعني انه محصن جيد ويمكن لادارة المستشفى اغلاقه الكترونيا ليمنع اي شخص من اقتحام المستشفى لاي سبب قد يضر بمن في داخله ولكن ورغم ذلك لايمكن لهذا الزجاج احتمال الضغط الهائل من الزومبيات في الخارج وخصوصا انها باعداد كبيرة لذلك قرر ابطالنا الهرب لان هذا المكان لن يتحمل طويلا هذه الحشود ولو فرضنا ان ابطالنا بقوا في المستشفى مدة اطول لكانت الزومبيات اقتحمت المكان .

الامر الغريب الثالث .........................
    اذا كان المستشفى محصن بشكل جيد فكيف قتل الاطباء فيه وتحول بعضهم الى زومبيات ؟؟

نعم سؤال ايضا منطقي ولكن المنطق ان نتذكر بان المستشفى لم يتم تحصينه منذ بداية الفوضى بل بقي المستشفى يتلقى حالات الاصابة بالفايروس وقد كان الاطباء يدرسون تلك الحالات والتغييرات التي تصيب تلك الحالات وهنا وفجاة كان اولئك المصابين يتحولون الى زومبيات ليعضوا الاطباء الذين بدورهم يتحولون الى زومبيات وهكذا تباعا وبعض اولئك الاطباء طبعا خرج الى الشارع او قتل في الممرات الى اخره وبعد فترة قرر بعض الناجين تحصين المستشفى ومن بينهم ذلك الطبيب و ابطالنا وهناك بعض الناجين ايضا ولكنهم لم يظهروا في لعبتنا لاننا لا نتحرك سوى في مساحة تقريبا تبلغ 45 % من مساحة المستشفى وهناك اماكن لم نصل اليها لننظر ماذا يحدث هناك .

الامر الغريب الرابع .........................
    راينا ذلك الوحش المرعب المليء بالديدان فما هي تلك الديدان ؟ وكيف تستطيع التحكم بجسد الانسان وتهاجم به وهي لم تسيطر على جسده سوى في لحظات ؟

اولا تلك الديدان اسمها ديدان العلق
    ((( (وهي ديدان تحب الدماء كثيرا الحيوانية منها او البشرية لايهم وهي تتمسك بالمكان الذي تصل اليها بانياب صغيره جدا وفمها مل الشفاط ايضا يساعدها في التعلق بشكل محكم وتبدا بسحب الدماء بان تحدث ثقبا في الجسم الذي تصل اليه وطبعا لايمكن قتلها بان تسحبها لانه ان حصل ذلك سوف ينقطع نصفها ويبقى فمها يخرج دمائك الى الخارج وللتخلص منها طبعا عليك اما صب الزيت عليها بكثرة او ان تحرقها بقليل من اللهب لتترك مكان الاصابة لوحدها وطبعا لا تتركه ينزف بل تتركه بعد ان تجعل مكان الاصابة قد سد لذلك يفضل ان تستخدم تلك الطرق للتخلص منها لكي تغلق الجرح خلفها وللعلم طبيا هي تستخدم في المستشفيات بكثرة حيث يتم استخدامها بان يتم وضعها على الاصابع المصابة بنزيف او اصابة قوية جدا لتقوم تلك العلاقة بامتصاص الدماء الفاسدة والملوثة وايضا بعد ان يتم صب الزيت او اي مادة منفرة لها تترك الجرح وقد اغلقته ) )))) ( للفائدة العلمية فقط )

الان لنعد لموضوعنا
    بما ان هذا العلق يحب الدماء كثيرا ويبدو انه شرب من دماء الكثير من المصابين بالفيروس طبعا ادى الى تغيير جذري في هذه الديدان حيث ما ان تعلق بجثة رجل حتى تجعل من تلك الجثة وسيلة للبحث عن الدماء وذلك لانها بطيئة جدا في الحركة وباستخدام ذلك الجسد سوف تنتقل بسرعة كبيرة واما كيف تسيطر على ذلك الجسد فهي تعرضت لكميات جيدة من الفايروس وبالمقارنة مع حجمها فان بالتاكيد اثر على طريقة عمل تلك الديدان لتصبح وفجاة تسيطر على اعضاء ذلك الجسد العصبية والعضلية يعني بشكل مثال بسيط بعض الديدان تبدا بالتحكم بعضلات يده والاخر بعصبه واخر بقدمه وتبدا هي تصبح اشبه بالدماغ اي ترسل الاوامر الى عضلات القدم بالتحرك الى الامام والركض وهكذا .

الامر الغريب الخامس ...................
    وجدنا في الاسفل ممرا مائي كبير ويوجد فيه قارب صغير وقد راينا المكان يوجد فيه جسر وممرات مائية كثيرة !! فما هو هذا المكان والى ماذا يستخدم هذا القارب ؟؟

اولا من المهم ان نتذكر بان مستشفى مدينة راكون بنته شركة الامبريلا من ناحية ومن ناحية اخرى يتم في داخله اجراء تجارب سرية جدا على المصابين وايضا تجارب على اشياء اخرى بامر من الشركة ومن الطبيعي ان يكون هذا المستشفى متصل بالمختبرات السرية لشركة الامبريلا التي تقع تحت الارض لانه من غير المنطق ان يتم نقل عينات الفايروسات او التجارب من المستشفى الى المختبرات عبر الطريق العام لانه ان حصل حادث ما سوف ينتشر ما ينقلونه او قد يثير الشكوك لذلك بني ذلك المكان تحت الارض عبر استخدام شبكة المجارير
    وما ذلك القارب الا وسيلة لنقل بعض المواد الصغيرة او بعض الاطباء وعلماء الشركة من والى المباني المطلوبة

الامر الغريب السادس ..................
    قد شاهدنا تلك العلاقة العملاقة تسد المكان فكيف اصبحت بهذا الحجم ولم يحصل الامر ذاته مع بقية العلاقات اي انها لم تكبر كحجم هذه العلقة الكبيرة ؟؟؟

سؤال جيد ولكن الامر الاهم في هذا المجال تحديد مدة تعرض تلك العلاقة العملاقة للفايروس
    فاذا كانت بقية تتعرض للفايروس لمدة تقارب الاسبوع فهي من المؤكد سوف تصبح بهذا الحجم المرعب بينما العلاقات الصغيرة هذه علاقات جديدة قد تكون ولدة حديثا ولم تتعرض للفايروس بشكل طويل لتصبح بهذا الحجم المرعب
    وهناك مثال ودليل كبير على ذلك وهي الدودة العملاقة الموجودة في الريزدنت ايفل 3 فقد شاهدنا الديدان الصغيرة الطويلة التي تهاجمك لمص دمائك وهذه الديدان تحتاج لفترة اسبوع فقط من التعرض للفايروس لتصبح بحجم تلك الكبيرة العملاقة

دليل اخر على ان لكل مرحلة نهاية مختلفة
    وهي اننا راينا بطلنا او شخصيتنا تسير عبر الممرات المائية وللعلم هذه الممرات كما انها متصلة بمختبرات شركة الامبريلا فهي ايضا متصلة بمخارج للطوارى والهرب يستخدمها العلماء والاطباء للهرب من تحت الارض وبسرية تامة وطبعا بالتاكيد وصل بطلنا او شخصيتنا الى الابواب التي تردي الى مختبرات الشركة ولكنها كلها مغلقة لانها تحتاج باتاكيد لمفاتيح بطاقات لتفتح وهي كوسيلة امان لمنع الدخول اليها وهذا يعني ان بطلنا سوف يتابع السير الى ان يصل الى المكان الامن بعيد عن المدينة ولو طال السير به

>>>>>>>>>>>>>>> نهاية المرحلة الثالثة >>>>>>>>>>>>>>>>>>

سلام chris
    chris

Thumbs up مشاركة: التحــليل الكــامل للريزدنت ايفل اوتــبريك1.....

مشكور يائخ الغالي كريس

وطبعا لقد حيرتني الدوده العملاقه بجسمها الفخم العملاقه

مرحباً أخوي كريس ..............

ما شاء الله .... انا لس ما لحقت أراجع التحليل الاول ... سويت انت التحليل الثاني ....

===============================================

في الامر الغريب الاول <<<<<<<
    وهو ماذا كان تفعل شخصياتنا في مستشفى مدينة راكون وكيف وصلوا الى هناك بالرغم من ان الابواب الامامية للمستشفى مغلقة و المكان يعج بالزومبيات ؟؟

انا اعتقد ان التخمين الاول أقوى .... فمقطع البداية في هذا السيناريو كان يبين وجود أشخاص هاربون
    من الزامبيز الذين كانو منتشرين في المنطقة الى ان وصلوا الى منطقة حوصروا فيها من كل الجهات
    إلا جهة المستشفى ..... و بذلك لجؤا الى المستشفى .

اما الاحتمال الثاني فهو جائز ..... لكني أسبعده .

ولو دققنا النظر في المستشفى جيدا لوجدنا ان عدد الزومبيات فيه قليل جدا جدا وهذا يدل على ان المكان حقق الهدف المرجو منه وهو تحصين من دخلوا اليه بشكل جيد لانه لول انه مكان منيع لكانت الزومبيات اجتاحته بالالاف وهذا يؤكد الاحتمالان السابقان من ان الابواب اغلقة بعد دخول ابطالنا لانهم بالتاكيد ساهموا وساعدوا على اغلاقه
    كلامك صحيح أخي .... صح ان الزامبيز كانوا قليلين .... لكني تفاجأت برؤية الليكرز يمشي من
    خلف النافذة ........:shock22:

و ما أخفيك اني أعجبت بأسئلتك و أجوبتك النموذجية جداً عنها ...... و أحلف بالله اني مرة أحس
    بأنك واحد من علماء أمبريلا و مرة ثانية أحس انك واحد من مؤلفي الـبايوهازرد نفسها .... !!!

و خصوصاً السؤال الثالث : أنا سألت نفسي هذا السؤال وقت ما قرأت تحليل السؤال الاول ... ؟؟
    لكن ردك و اجابتك منطقية بل صحيحة 100%

شئ أخير :

الامر الغريب الرابع .........................
    راينا ذلك الوحش المرعب المليء بالديدان فما هي تلك الديدان ؟ وكيف تستطيع التحكم بجسد الانسان وتهاجم به وهي لم تسيطر على جسده سوى في لحظات ؟

انا أشوف من المستحيل ان دودة تتحكم بجهاز عصبي او حسي نفس ما قلت يا أخي ......

انا عندي اجابة متواضعة أخرى على هذا السؤال .......

** انا اشوف نفس ما قلت يا أخي ان هذه الديدان تتغذى على الدم ... فبالتالي تأخذ الكثير من دم
    الزومبي و بالمقابل يصبح الزومبي متعطش للدماء أكثر لتعويض النقص الحادث له ...( مصروع يعني )

** و معنى كلامي ان هذه الديدان تزيد من شراسة الزومبي العادي لكني ما اعتقد انها بتتحكم به !

>>>>>>>> ده رأي المتواضع جداً جداً جداً أمام رأيك يا عزيزي <<<<<<<<<

و بقية أسئلة الجزء الثاني ما أقدر أقول عليها شئ او أعترض لأنها بكل معنى الكلمة ... مثالية

و تسلملي انشاء الله على المجهود الرائع ....... سلام
    بوسة قوييييييييييييييييييييية لكل الاعضاء الحلوين و مشتاقين

أخي كريس انا شكله الصيام أثر معاي ..... قمت أخربط شوي !

في الامر الغريب الاول <<<<<<<

انا اعتقد ان التخمين الاول أقوى .... فمقطع البداية في هذا السيناريو كان يبين وجود أشخاص هاربون
    من الزامبيز الذين كانو منتشرين في المنطقة الى ان وصلوا الى منطقة حوصروا فيها من كل الجهات
    إلا جهة المستشفى ..... و بذلك لجؤا الى المستشفى .

اما الاحتمال الثاني فهو جائز ..... لكني أسبعده .

هذا الكلام خطاء ..... انا خربط بين العرض مال سيناريو الفندق و العرض مال سيناريو المستشفى !

آسف على الخطاء الفكري و المطبعي و الذاكري ...... أصلاً الحق على انا ... جلست أقرأ موضوعك وانا صايم

و شكراً

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

لا شكر على واجب يا أخي الغالي كريس

بالنسبة للأمر الرابع فكلامك صحيح ويا أخي الغالي لو تلاحظ أن هذا الوحش(العلق) يشبه الوحش الذي في الزيرو؟أتتذكره؟إنها تلك الديدان التي تدخل إلى جسم الزومبي وليس الإنسان البشري العادي ثم يهجم عليك الوحش من خلال يده الطويلة(مثل هجمة اليد الطويلة لذلك الوحش الذي في الكود فيرونيكا وأنت كتبت موضوع عنه سابقا) وأيضا يعضك مثل الزومبي وبعد قتله ينفجر بينما في الأوتبريك فالديدان تدخل إلى جسم الإنسان وليس الزومبي ثم يبدأ الوحش بضربك وامتصاص دمك(يمكنك التخلص منه بواسطة كيس الدم ليأخذ منه الدم ثم تقوم بالهرب) وعندما تقتله من خلال غرفة الحرارة تذوب هذه الديدان وتجد الطبيب لم يتحول إلى زومبي بل عادي وميت واحذر لأنه إذا مات أحد مرافقيك فسيتحول هو إلى وحش العلق بسبب دخول الديدان إلى جسمه ويحدث ذلك بعد أن يموت وحش العلق الرئيسي(وهو الطبيب الذي كان في بداية المرحلة يخبرك بالهرب من المستشفى لأنه لم يعد مكان آمن) وعندها لا يمكنك قتله أبدا بل الهرب منه فقط ولا يمكنك استعمال غرفة الحرارة مرة أخرى لذلك فكن حريصا على حماية مرافقيك في المرحلة

بالنسبة للأمر السادس فهل دودة الكود فيرونيكا تحولت بنفس طريقة تحول وحش العلق العملاق أو الدودة العملاقة في الأوتبريك 1 والدودة العملاقة في الجزء الثالث؟

وأيضا سؤال وهو لماذا عندما تطلق النار على الرئيس الأخير في هذه المرحلة وهو أسفل الماء فلا يتأثر بينما عندما يطفو على الماء وتطلق فهو يتأثر؟يعني ما تأثير الماء في الرصاص؟وهل أصلا عندما مثلا تطلق الرصاص من مسدس تحت الماء فلا يعمل أم يعمل لكن بتأثير ضعيف؟

وشكرا

ثم يهجم عليك الوحش من خلال يده الطويلة(مثل هجمة اليد الطويلة لذلك الوحش الذي في الكود فيرونيكا وأنت كتبت موضوع عنه سابقا)
    الله يخليك يا وحشي العزيز النمسس ..... ذكرتني سؤال محيرني .... ؟

السؤال : اذا كان وحش العلق هذا زامبي او انسان متحكمة به ديدان العلق , كيف يستطيع مد يده الى مسافة بعيدة جداً و ضربك بها ؟

ام ان هذه ليست يده و انما مجموعة متماسكة من ديدان العلق يستخدمها كلسوط او ما شابه ....

و شكراًَ

صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة