صفحة 5 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 137

الموضوع: التحــليل الكــامل للريزدنت ايفل اوتــبريك1.....

مشاركة: التحــليل الكــامل للريزدنت ايفل اوتــبريك1.....

الخبير الأخ الغالي كريس وشكرا^^
    أخصائي درجة اولى نحن منتظرين يا أخي
    بوسة قوييييييييييييييييييييية لكل الاعضاء الحلوين و مشتاقين

فعلا نتضر رد اخي الغالي كريس فهوا الادرا

في بلاد الحق و شهادة ومن يقول غير ذلك . &___&

مشكور اخي كريس علي الابداع ونتضر قرارك السليم

تغيير تام و عضو جديد

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيكم جميعا يا اسرتي الغالية

اولا وقبل كل شيء اهلا بيك يا اخي العزيز Fire * Blue بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك ولا شكرا على واجب يا اخي العزيز وشكرا لك لكلامك اللطيف

والان ناتي الى الاخ ديجيتال بوي وسؤاله عن الصوت الذي يخرج من الجثة

اخي هذا الصوت هو صوت الوحش من فتحت التهوية ولكن يبدو ان الصوت مختلف لان الوحش اكبر حجما ومحجوز في فتحة التهوية وهو ممسك بجثة بلسانه مما يعني اختلاف كبير في الصوت الذي سوف يطلقه يعني الوحش هو من يصدر الصوت وليس الجثة اما تحريك ايدي الجثة فيا اخي اصبحت هذه الجثة بيد الوحش مثل لعبة العرائس التي يتحكم بها الشخص بخيوط وهنا يتحكم بالجثة بلسانه بان يقوم بارجحة الجثة وهو ممسك بها لتتحرك يداها وتبدو كانها تحاول الامساك بك او ضربك

وشكرا لك يا اخي الغالي على مداخلتك معنا ورايك بنقاط التحليل

والان ناتي للاخ الغالي النمسس ولاشكرا على واجب يا اخي الغالي
    وما اخرتك يا اخي الغالي الا لان التحليل قد يطول

اولا سوف اطلب منكم جميعا اعادة لعب تلك المرحلة ومشاهد عرض موت الاطفائيين جيدا وعلى اية حال سوف اشرح العرض لكم الان ( طبعا متجاوزين مشهد دخول ابطالنا )

نشاهد رجال الاطفاء الاثنان يسيران على الممر الحديدي في الاعلى وينظران الى الاسفل ويشاهدان ان هناك ترب في انبوب الغاز الرئيسي ولانهما يرتدان كمامة الغاز فانهم لم يشمو الغاز الذي ملىء المكان والا لكانا ادركا الخطر عند فتحهما الباب وهربا ولكنهما لميشعروا بالغاز ولكن عندما نظرا الى الاسفل شاهدا انبوب الغاز وفي الاسفل مرجل النار فعلموا انه سوف يحدث انفجار ولكن في وقت متاخر لنرى النار تتجه ككرة نارية عملاقة لتصدمهما

وطبعا من شدة الانفجار رمة احدهما الى الاسفل و الاخر بقي فوق

وعندما ندخل بشخصياتنا الى الداخل ونتجه الى رجل الاطفاء انتبهوا جدا الى اللاسلكي كان معلق على سترته من الخارج بشكل واضح جدا جدا وهو ليس ممسك به وليس موضوع داخل سترته بل موضوع امام سترته من الامام
    وهذا امر معروف لان الاطفائيين يعلقون اللاسلكي على البدلة من الامام ليستطيع اجراء الاتصال بشكل سريع بينما لو وضعه داخل السترة الواقية فانه سوف يصعب اخراجه ليتكلم به
    وعلى اية حال اعود واقول انظروا للعرض وسوف تشاهدون ان الجهاز موضوع عادي على السترة وليس ممسك به وهو ايضا مصنوع من البلاستيك

وليس هذا فحسب بل ان سقوط رجل الاطفاء من الاعلى وبهذا الارتفاع يعني ان الجهاز يجب ان يتاثر بالارتطام الذي حصل من السقوط وكان يجب ان ينقذف بعيدا عنه على الاقل

صدقوني هذه النقطة قلبتها في راسي يمين ويسار ولكن دون جدوى ودون وجود جواب واحد مقنع وانا كان بستطاعتي ان لاذكرها في التحليل وصدقوني قد لا ينتبه لها احد وتمضيولكني لاني اخبرتكم بان هذا الموضوع يجب ان يحلل كل شبر في اللعبة كان يجب ان اذكرها ولو لم اعرف الجواب لها

اهلا اخي الغالي keenman ولا شكرا على واجب وارجو ان يعجبك تحليل المرحلة الرابعة

اهلا اخي الغالي sniper336 ولا شكرا على واجب يا اخي الغالي

اهلا اخي الغالي mahk0098 ولا تقلق التكملة عما قريب باذن الله تكرم

اهلا اخي الغالي teryy_88 وشكرا لك على مداخلتك معنا ايضا ولا شكرا على واجب

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

Thumbs up مشاركة: التحــليل الكــامل للريزدنت ايفل اوتــبريك1.....

واو
    تحليل لاغبار عليه
    مشكوووور مراقبنا chris وننتظر المزيد

عفوا اخي الغالي كريس

العفو أخوي العزيز كريس ....... و نفس ما قلتلك ..... هذا خطاء في تصميم اللعبة .
    حتى أقوى الاحتمالات الي طلعها أخي النمسس و التعديلات الي سواها اخي تيري و احنمالي انا .
    كلها كلها تبقى ضعيفة ........
    ==================================
    لكن عندي احتمال آخر .... :-
    ما دام هذا اللاسيلكي مصنوع لرجال الاطفاء ولكي يتواصلوا به وسط النيران ... لا بد ان يكون مصنوع
    بحيث يقاوم النيران و يكون مضاد للصدمات ..... وهذا شئ طبيعي .... ترى كثير من الهواتف النقالة
    حالياً مضادة للصدمات ....
    وشكراً ......

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

شكرا لك على التوضيح يا أخي الغالي لكن برأيك أي من الإحتمالات هي الأصح؟وستجد في ردي 3 إحتمالات والإحتمال الرابع تيري_88 وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس
    أخي الغالي كريس فعلا ذلك الليكر ضخم جدا وهو أكبر حجما من الذي في الجزء الثاني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس
    معقولة أنت لا تعرف الجواب يا أخي الغالي كريس؟! :shock22: (أمزح) وصدقني يا أخي الغالي لا يوجد سوى تفسير واحد فقط لهذا الأمر وهو أن الإنفجار لم يصيب الجهاز اللاسلكي وأصلا من سابع المستحيلات أن يكون الإنفجار قد أصاب الجهاز اللاسلكي وما زال يعمل لكن السؤال المحير فعلا هو كيف الإنفجار لم يصيب الجهاز بالرغم من أنه كان مع أحد الإطفائيان وقد أصيب الإطافئيان في الإنفجار وماتا؟
    أنا في رأيي الشخصي أنه عندما حاولا الإطفائيان الهرب بعد مشاهدة الإنفجار وهو يأتي إليهم فكما تعلم مع الجري وكثرة الإستعجال ربما يكون قد سقط الجهاز اللاسلكي إلى الأسفل وبالتالي لم يصل إليه الإنفجار لكن كيف تم ذلك؟
    لو نلاحظ أن الإطفائيان ستجد أحدهما في الأعلى والآخر في الأسفل في تلك الغرفة ولو تلاحظ أيضا أن الجهاز اللاسلكي ستجده في الأسفل فهذا يعني أنه فعلا سقط يعني الغطفائي الذي في الأعلى أصابه الإنفجار وبقي في الأعلى أما الإطفائي الآخر والذي يحمل معه الجهاز اللاسلكي فله أحد هذه الإحتمالات:
    1-أن يكون قد أصابه الإنفجار لكنه لم يحترق كليا بمعنى أنه أثناء هربه إحترق جزء من جسده فقفز إلى الأسفل(بالطبع لن ينزل من خلال السلم لأنه لا وقت لفعل ذلك)ثم سقط منه الجهاز اللاسلكي بالقرب منه ثم احترق كليا(وهذا ما أرجحه)
    2-أنه لم يصبه الإنفجار بل قفز وبسبب السقوط إلى الأسفل فقد مات وسقط منه الجهاز اللاسلكي(وهذا الأمر أستبعده لأنه المسافة قريبة بين الأسفل والأعلى)
    3-أنه أصابه الإنفجار واحترق ومات لكن قبل أن يموت قام برمي الجهاز إلى الأسفل أملا منه بأن يجده أي شخص عندما يأتي إلى المكان فقد سمعنا صوت شخص يتحدث من خلاله لكن عندما حاولت الشخصية التي تلعب بها الرد عليه لم تسمع ما يقوله وهو لم يسمع ما تقوله بسبب التشويش(لست متأكدا من الأمر حيث أني أرجحه وأستبعده في نفس الوقت)
    ومن خلال هذ الإحتمالات يتبين بأن في كل الحالات سقط الجهاز إلى الأسفل لكن بطريقة مختلفة حسب كل احتمال وشكرا
    انا في رأيي ... عاد منو هو الطلب رأيك
    * والله هو الاحتمال الاول أقرب واحد و الخطاء الوحيد هو ان اللاسيلكي كان معلق بالجثة وليس بالقرب منها .
    * اما الاحتمال الثاني نفس ما انت قلت المسافة مش كبيرة لحد الموت إلا اذا كان سقط على رأسه
    وهذا شئ جائز .
    * انا أشوف ان هذا أضعف احتمال .
    وشكراً

مشكورر اخي الغالي كريس علي التوضيح وشرح الكامل منك وادا لم يكن في هده النقطة اي شرح هل ممكن ان يكون خطاء من كابكوم بحيث وضعت الاسلكي من غير اي دافع او اي سبب هل يكون دلك الامل الوحيد

في بلاد الحق و شهادة ومن يقول غير ذلك . &___&

مشكورر اخى الغالي كريس علي الترحيب الرائع منك وشكر للاعضاء المميزين مثل teryy_88 والنمسيس العربي و الانجليزي و ديجتال بوي و كين مان

تغيير تام و عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fire * Blue
    مشكورر اخى الغالي كريس علي الترحيب الرائع منك وشكر للاعضاء المميزين مثل teryy_88 والنمسيس العربي و الانجليزي و ديجتال بوي و كين مان

انا ليش مب وياهم (امزح) اهلا بك بين اسرة رزيدنت ايفل يا اخي الفاضل

العفو أخوي الـلهب الازرق ......... وترانا حالنا حالك لا متميزين ولا بطيخ
    وهلا بيك في كل حين
    =========================
    انا ليش مب وياهم
    لأنك مميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sniper336
    انا ليش مب وياهم (امزح) اهلا بك بين اسرة رزيدنت ايفل يا اخي الفاضل

مشكور اخي ولا مميزين ولا شي واهلا بيك بيننا
    لاتزعل فانت من افضلهم

لأنك مميز
    مشكور اخي ولا مميزين ولا شي واهلا بيك بيننا
    لاتزعل فانت من افضلهم
    والله احرجتوني تسلمون يا اسرتي الغالية

صفحة 5 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة