صفحة 6 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 137

الموضوع: التحــليل الكــامل للريزدنت ايفل اوتــبريك1.....

مشاركة: التحــليل الكــامل للريزدنت ايفل اوتــبريك1.....

السلام...

اهلا اخي الغالي keenman ولا شكرا على واجب وارجو ان يعجبك تحليل المرحلة الرابعة
    وهل هذا لحتاج لنقاش؟؟؟
    انت طول عمرك مميز وانا كل مواضيعك وتحليلاتك عاجبتني ...

والسلام...

وعدنا لكم بعد طول غياب

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

والله بصدق انتم كلكم مميزين ورائعين فقد مرت سنوات كثيرة على هذا المنتدى وجاء اعضاء مميزين وذهبوا واتى بعدهم وهكذا وهذه السنة هي سنة مميزة بحق لوجود اعضاء مثلكم مميزين ومحبوبين كسبوا ثقة الاخرين باسرع وقت وتميز حقيقي واني لافتخر بمعرفتي لاشخاص رائعين مثلكم

الان لنعد لموضوع النقاش
    لناتي لنقاط الاخ الغالي النمسس ونحللها نقطة نقطة .

1-أن يكون قد أصابه الإنفجار لكنه لم يحترق كليا بمعنى أنه أثناء هربه إحترق جزء من جسده فقفز إلى الأسفل(بالطبع لن ينزل من خلال السلم لأنه لا وقت لفعل ذلك)ثم سقط منه الجهاز اللاسلكي بالقرب منه ثم احترق كليا(وهذا ما أرجحه)

اخي من العرض شاهدنا انهم بدا بالجري باتجاه الباب لتصل اليهما النيران فترمي الاول الى الاسفل فيموت وجهاز اللاسلكي اذا سقط من ذلك الارتفاع فانه سوف يتحطم بكل معنى الكلمة ولما كان موجود على صدر ذلك الاطفائي.
    2-أنه لم يصبه الإنفجار بل قفز وبسبب السقوط إلى الأسفل فقد مات وسقط منه الجهاز اللاسلكي(وهذا الأمر أستبعده لأنه المسافة قريبة بين الأسفل والأعلى)

هذه النقطة يجيب عليها الجواب الاول .

3-أنه أصابه الإنفجار واحترق ومات لكن قبل أن يموت قام برمي الجهاز إلى الأسفل أملا منه بأن يجده أي شخص عندما يأتي إلى المكان فقد سمعنا صوت شخص يتحدث من خلاله لكن عندما حاولت الشخصية التي تلعب بها الرد عليه لم تسمع ما يقوله وهو لم يسمع ما تقوله بسبب التشويش(لست متأكدا من الأمر حيث أني أرجحه وأستبعده في نفس الوقت)

صحيح يا اخي فهو من غير الممكن لان الامر حدث في لحظات مثل لمحة العين لايمكن حتى التفكير بماذا سوف تفعل لانهما بدا بالركض الى الباب ولكنهما لم يستطيعا الوصول اليه
    وسبب التشويش قد لايكون سببه النيران بل وجود الشخصية في مكان مليء بالمعادن يعني امسك جهاز الخيلوي او اللاسلكي وانزل اسفل جسر فان الارسال سوف يتقطع لان الامواج سوف تتشتت بسبب الحديد وذلك المكان مليء بالحديد .

الان لناتي الى احتمالا الاخ الغالي ديجيتال بوي

ما دام هذا اللاسيلكي مصنوع لرجال الاطفاء ولكي يتواصلوا به وسط النيران ... لا بد ان يكون مصنوع
    بحيث يقاوم النيران و يكون مضاد للصدمات ..... وهذا شئ طبيعي .... ترى كثير من الهواتف النقالة
    حالياً مضادة للصدمات

هذا الاحتمال قوي وجيد ولا اجد سواها قد يعتبر جوابا مقنعا شكرا لك يا اخي الغالي ديجيتال بوي و الاخ النمسس على هذا النقاش المميز والتحاليل المميزة والتي تدل على تميز غير منقطع النظير

شكرا لكم جميعا

والان بقي علي تحليل المرحلة الخامسة والاخيرة
    وتحليل امر غريب اخر ليس له علاقة بالمراحل ادعه في نهاية التحاليل وللعلم تركت بعض الاشياء لم اضعها واحللها لكي اتركها لكم ان تجدوها وتسئلوا عنها .

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة teryy_88
    مشكور اخي كريس الغالي علي التكمله الاكثر من رائعه
    )
    لا اعتقد ذلك من اي من الاحتمالات لان الانفجار اتي من الاسفل يعني ما عندهم اين يقفزون او يرمي الجهاز الي الاسفل انا اعتقد انا الاسلكي كان مع الاطفائي يعني في داخل بدلته ونحنوا نعلم ان بدلت الاطفايين تكون مضاده للنار فعندما صار الانفجار سقط الاطفائي من اعلي و حاول ان يخرج الالسلكي ويطلب النجده لكنه غاب عن الواعي وبعدها مات ثم اتت الشخصيه التي تلعب بها وانت تعرف التكمله ما اضن في تفسير اخر لهدا الامر
    ونتضر منك المرحلة الخامسة بفارغ الصبر

أخي الغالي كريس يبدو منك أنك نسيت أن تحلل إحتمال الأخ الغالي تيري_88 فأرجوك لا تتركه وحيدا بلا تحليل!

وصحيح ان الجهاز اللاسلكي يمكنه تحمل السقوط والصدمات كما قال الأخ الغالي ديجيتال بوي لكن من سابع المستحيلات أن يتحمل النيران أيضا فهو قوي ولكن ليس إلى هذه الدرجة المبالغ فيها وعلى كل حال هذا مجرد رأي مني وأتمنى يا أخي الغالي كريس أن تحلل إحتمال الأخ الغالي تيري_88 ثم تكتب لنا تحليلك الخاص فقلت أنك لم تعرف الجواب وقمت بتحليل نقاط كل واحد منا لكني أريد أنن أرى تحليلا منك أنت بنفسك وعلى لسانك وتفسره لنا بحيث يكون هو الجواب النهائي والدقيق والصحيح والذي ينهي هذا السؤال نهائيا وأرجو أن تفعل ذلك قبل أن تكتب عن المرحلة الخامسة وشكرا

مشكور اخي كريس علي التحليل الرائع منك ولكن زي الي انك نسيت تحليلي شلكه مو عاجبك مو مهم المهم انك تجد تحليل وتفسير لنا
    مشكورر اخي النمسيس الرائع علي الاهتمام

اخي العزيز كريس... من زمان وانا اتابع مواضيعك

وكل ما اقرا موضوع من مواضيعك .. عيوني تصير كذا

يشييخ انت ما فيه مثلك بالعالم

( تفو تفو عيني عليك باردة ما شاء الله عليك )

اتحدى اي واحد يطلع فيلسوف مثلك ^^

ما شاء الله وللأمام ^^
    FINAL FANTASY 9...I owe you much

والان بقي علي تحليل المرحلة الخامسة والاخيرة
    وتحليل امر غريب اخر ليس له علاقة بالمراحل ادعه في نهاية التحاليل وللعلم تركت بعض الاشياء لم اضعها واحللها لكي اتركها لكم ان تجدوها وتسئلوا عنها
    يعني السالفة إختبار؟؟ خلاص انا له

يشييخ انت ما فيه مثلك بالعالم
    والله صدقت...

والسلام...

وعدنا لكم بعد طول غياب

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

ابدا يا اخي الغالي teryy_88 بل الامر اني لم انتبه جيدا يا اخي الغالي
    وانا اعتذر لك اشد الاعتذار على هذا الامر وارجو ان تقبل اعتذاري الشديد لك يا اخي الغالي

والان انتي لتحليل نقطتك يا اخي الغالي
    انا اعتقد انا الاسلكي كان مع الاطفائي يعني في داخل بدلته ونحنوا نعلم ان بدلت الاطفايين تكون مضاده للنار فعندما صار الانفجار سقط الاطفائي من اعلي و حاول ان يخرج الالسلكي ويطلب النجده لكنه غاب عن الواعي وبعدها مات ثم اتت الشخصيه التي تلعب بها وانت تعرف التكمله ما اضن في تفسير اخر لهدا الامر

اخي اعود واطب منك مشاهدة العرض مرى اخرى يا اخي وذلك لانك سوف تشاهد الاطفائيان يتجهان نحو الباب بسرعة بعد ان شاهدا كرة اللهب متجهة نحوهما ولكن فات الاوان والامر حصل في ثواني معدودة والمسافة بين مكان وقوفهما والمرجل مسافة ليست بكبيرة جدا يعني النار صعدت بسرعة للاعلى ولايوجد وقت اصلا للتفكير بالهرب للباب واخراج اللاسلكي ومحاولة طلب النجدة يعني الامر طويل جدا وسقطت مثل تلك مع حرارة عاليه وقوة انفجار قوية لااعتقد انها قد تفقد شخص وعيه بل تقتله وما حماه من التفحم سوى بدلته

يعني احتمال بعيد جدا

اهلا بيك يا اخي العزيز DARK_SAYNO بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك يا اخي العزيز
    وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي العزيز وهذا بعض ما عندكم ومنجميل خلقك شكرا لك واهلا بيك معنا مرة اخرى

اهلا اخي الغالي keenman وانا واثق بانكم سوف تعرفون تلك الاشياء

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up مشاركة: التحــليل الكــامل للريزدنت ايفل اوتــبريك1.....

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> المرحلة الخامسة و الاخيرة >>>>>>>>>>>>>>>>>

المسالة الغريبة الاولة ...........

وهي لماذا اتجه ابطالنا الى تلك الجامعة من دون سواها ليختبوا فيها ؟؟

الحقيقة قد يكون خيار الجامعة بالنسبة لشخصياتنا جاء لاسباب عدة اولها
    ان الجامعة ذات مساحة كبيرة جدا مما يوفر لهم مكان للختباء والحماية بشكل كبير
    ثانيا لاعتقاد شخصياتنا بان الجامعة هي المكان الانسب للقوات الامريكية في حال ارادت ان تقوم بعملية انقاذ وانزال فهي كبيرة وبعيدة تقريبا عن وسط المدينة

واخيرا وجود البحيرة العملاقة خلف الجامعة وهو ما يجعله مكان مناسب للهرب باستخدام احدى القوارب فهو اسلم بكثير من الشوارع

الامر الغريب الثاني ...................

شاهدنا جورج يسير في ممر موقف سيارات مركز شرطة راكون في الاسفل ويمسك بعد ذلك بورقة مكتوب عليها شيء ما !! ما هو المكتوب فيها ؟؟ وماذا تعني ؟؟

هذه الورقة كتبه له العالم بيتر وقبل كل شيء ماذا يفعل جورج هناك جورج اتجه الى مركز الشرطة مع مجموعة من السكان هاربين من الزومبيات ومحتمين بمركز شرطة راكون كما راينا هناك بعض الاشخاص جالسين وجورج معهم وهنا وجد جورج هذه الرسالة الغريبة وقد اكنت مرسله له من صديقه الاستاذ بيتر

وقد كتب له فيها انه سوف ينتظره في جامعة مدينة راكون ليحتموا فيها وانه يرغب في رايته هناك بسرعة ممكنة

الامر الغريب الثالث ..................

لقد شاهدنا جامعة عملاقة وكبيرة جدا ولكن في نفس الوقت شاهدنا مكتب سري مخفي وفيه عالم ميت !! فما هي تلك الغرفة ومن هو ذلك العالم وكيف مات ؟؟

هذا المكتب هو المكتب لاستاذ بيتر وهو ايضا مكتبه الخاص الذي يرتبط فيها بمراقبة المختبرات الخاصة واجراء الاتصال السريع بتلك المختبرات دون علم احد ةالتاكد من سير كل شيء حسب المطلوب
    وذلك العالم هو احد كبار علماء شركة الامبريلا في الجامعة وقد نزل الى ذلك المكان ليختبىء فيها هربا من نفسه اولا ومن الزومبيات ثانيا وهو في الاسفل بدا بالتفكير بكل ما حدث من حولهم وانهم السبب في كل هذا وانه لا امل لنجاتهم الان بل انتهى كل شيء فقرر ان ينهي حياته بطريقة اكثر رحمة من تحوله الى زومبي فقتل نفسه
    ولكنه قبل ان يقتل نفسه ترك رسالة الى جورج وهو كما تعلمون احدى ابطال لعبتنا يخبره فيها كيف يستطيع صناعة مضاد للفايروس يمكنه من حمياته من الاصابة بالفايروس والتحول الى زومبي ولكنه اعتقد بان جورج لن يصل فانتحر
    وهو صديق لجورج صداقة قوية

لانه لو فرضنا ان هناك شخص قتله لما وجدناه في الوضعية التي رايناه جالس على كرسي بل كان يجب ان نجده اما على الارض والفوضى في كا مكان والدماء ايضا ولكن طريقة موته تدل على الانتحار فلو فرضنا ان شخص قتله وهو جالس من الخلف لكنا شاهدنا الدماء او اثر الاصابة على ظهره وهي غير موجودة .

الامر الغريب الرابع ........................

اثناء صعودنا الى الطابق الثالث وجدنا فتحة كبيرة في ارضية الممر هناك فمن فعل ذلك ؟؟؟ وبقية المكانلايوجد فيه اي شقوق مثل هذا الشق ؟

ان من فعل ذلك واحدث تلك الحفرة العملاقة هو التايرنت الذي اخرجه ذلك العالم فقد اخرجه واطلقه ولان التايرنت لايستطيع استخدام المصعد فانه يبحث عن اي وسيلة للخروج وهنا حطم الارضية لينزل من خلالها الى الاسفل ويتابع طريقه الى حيث الذين ارسل اليهم
    وهذا الامر ليس غريب فقد قام التايرنت في الريزدنت ايفل 1 بختراق الارضيه ليصعد للاعلى الى مطار المروحية الخاص

الامر الغريب الخامس ..................

وجدنا ان الجامعة تعج بالمختبرات السرية والتجارب والوحوش الخاصة بشركة الامبريلا فكيف حصل هذا ؟؟؟
    وكيف تستطيع شركة الامبريلا ان تضمن عدم توجه بعض الطلاب الجامعيين الفضوليين لمحاولة استكشاف بعض اماكن الجامعة فكما نعلم لابدا ان يكون هناك فضوليين ؟؟

اولا شركة الامبريلا كما هو معروف مسيطرة الان على كامل مدينة راكون فهيا اصبحت الان اشبه بمدينتها الخاصة
    ولكنها ورغم ذلك تحاول ان تخفي مختبراتها بشكل لايمكن اكتشافه من خلالها فبنة مستشفى مدينة راكون واخفت اسفله مختبراتها الخاصة وايضا بنة مكب نفايات الخردة من سيارات وغيرها ووضعت اسفل منه مختبراتها العملاقة وذلك لانها ان ادخلت هناك معدات ثقيلة من سوف يشك بانها لصناعة مختبرات كبيرة بل سوف يعتقدون بانها من خردة او نفايات صلبة
    واخيرا الجامعة والتي كانت المختبر الاهم الثالث عند شركة الامبريلا وقد اخفت كل مختبراتها اسف مبنى المعلمين لان شركة الامبريلا تعلم بان الطلاب يكرهون المعلمين وان تحصين مبنى المعلمين والادارة سوف لن يلفت الانتباه لانه مبنى يستحق الحماية لذلك امنة الامر بشكل جيد وبدات باجراء الاختبارات السرية اسفل الجامعة .

الامر الغريب السادس ................

شاهدنا جميعا محطة قطارات ضخمة جدا اسفل مبنى ادارة الجامعة !! فما هيتلك القطارات ... ؟؟ ولماذا هي مدمرة ؟؟

هذه القطارات اعتادت شركة الامبريلا على بنائها اسفل كل مختبراتها لتربطها ببعض لانها وسيلة سريعة وجيدة لنقل الاشخاص والمعدات بين المباني الخاصة ومختبرات شركة الامبريلا بسرية مطلقة كما راينا في مختبرات الجزء الثاني

وهي بنية بسرية تامة وموصولة بكل مختبرات الشركة ولكن ما حصل من فوضى هناك وانتشار للفايروس ادى الى محاولة الهرب من قبل مجموعة من علماء شركة الامبريلا من خلال هذه القطارات ولكن يبدو ان بعض الراكبين كانوا مصابين فتحولوا الى زومبيات وحصل شجار وارتطمت المقطورات ببعضها البعض ليحصل ذلك الدمار في الاسفل .

الامر الغريب السابع ................

شاهدنا مشهد مرعب بحق فقد شاهدنا التايرنت يهاجم مجموعة من جنود شركة الامبريلا !! وهناك من اطلق النار عليه بزجاجة غريبة الشكل ولكنه بعد ذلك لم يطلق النار عليه وبدا ذلك الوحش بمهاجمة الجنود وقتلهم جميعا ؟؟ ولكنه ايضا حمل جثة احدهم وقفز بها فلماذا اخذ تلك الجثة ؟؟؟ ومن هو مطلق النار ؟؟

اولئك الاشخاص هم جنود المرتزقة المرسلين الى مدينة راكون لتنفيذ مهمات الشركة السرية وللعلم فرقة المرتزقة منقسمة الى قسمين قسم يقوم بانقاذ الاحياء وقسم يقوم بتنفيذ مخططات شركة الامبريلا السرية مع نيكولاي طبعا ولكنهم لايعلمون لماذا يفعلون ذلك يعني تنفيذ اوامر فقط لاغير

وكانت اوامر نيكولاي لهم مشاغلة التايرنت لحين تنفيذ الخطة المطلوبة وللعلم كان الامر مخطط له بان يتم امساك التايرنت وجمع عينة الدم منه وايضا نقله بسرعة الى مكان حيث سوف تنقله مروحية خاصة بالشركة الى احدى مختبراتها لاكمال التجارب عليه

وفعلا قام نيكولاي باطلاق تلك القذيفة التي انفتحت وراينا سائل اخظر يدخل في جسم التايرنت ليبدا الدم بدخول الزجاجة الاخرى وما يدل على انهم لم يتوقعوا ان يحدث هذا انهم بعد ان نظر اليهم التايرنت قال احدهم بانه حدث شيء ما وبدا بمهاجمتهم وقتلهم ولو علموا الامر من الاول هكذا لما فعلوا ذلك ولكنهم اعتقدوا انه سوف يتم تخديره وحتى نيكولاي نفسه تعجب لقوته وقفزته العالية ولم يطلق النار عليه لانه عرف من خبرته انه لن يتاثر بالرصاص وانه قد يكون التالي اذا اطلق عليه النار فتركه واتجه ليكمل بقية مهمته

اما جثة ذلك الجندي فقد اخذها التايرنت الى المختبر الذي خرج منه ورماها هناك امام الدكتور الذي اخرجه بمعنى ان هذا التايرنت يعتبر من انجح مشاريع التايرنت على الاطلاق لانه يطيع اوامر الدكتور الذي اخرجه وصنعه وقد شاهدنا جثة الجندي موضوعه على سرير في الغرفة التي تحتوي على اسرة ومخلوقات مرعبة معلقة .

والتايرنت هذا مميز بحق فهو بجسد كامل ووجه بشري واضح ولايميزه سوى مخالبه وحجمه الكبير وقلبه الظاهر للخارج .

الامر الغريب الثامن .......................................

وجدنا جورج جالس وحيدا عند القوارب الصغيرة فماذا كان يفعل هناك ولماذا لايهرب مع البقية ؟؟؟

اصيب جورج بحزن شديد ويائس عميق بعد ان وجد صديقه قد مات وهو مما يبدو عليه مصاب بالفايروس ويعلم بانه لا امل من شفائه ولا امل من الهرب من المدينة فقرر ان يبقى هناك جالسا منتظرا مصيره الماساوي

الامر الغريب التاسع .............................

راينا ذلك العالم يتحدث الى يوكو بشكل غريب جدا وكانه يعرفها جيدا ؟؟؟

هذا الامر لفت انتباهي فالعالمة في المرحلة الثانية والتي تدعى مونـيكا ايضا تحدثت مع يوكو واخذت منها بطاقة البيوهزارد وايضا تحدثت يوكو مع هذا العالم وهذا يدل بشكل قاطع بانها تعرف شركة الامبريلا جيدا وتعرف علمائها لانها في الحقيقة كما يبدو ان والدها احد علماء شركة الامبريلا يعني الامر الشبه بشيري لانه من غير المعقول ان لايكون هناك احد لها يربطها بالشركة كي تستطيع ان تتعرف الى اولئك العلماء

وهناك احتمال اخر قوي ايضا
    وهو ان يوكو احد طلاب جامعة مدينة راكون وقد كانت طالبة ذكية وكانت العالمة مونيكا وذلك العالم يدرسانها يعني كمهنة سرية لهم لكي لايشك احد بهم وبعد حدوث الفوضى وجدت يوكو بطاقة البيوهزارد موجودة في مكان ما فاخذتها لتصادف العالمة مونيكا في الاسفل وتتعجب لتصرفها هذا وايضا صادفة ذلك العالم وبعد ذلك عرفت بقية الامور عن شركة الامبريلا . ان استاذاها عبارة عن علماء احياء في شركة سرية

الامر الغريب العاشر ......................
    شاهدنا نيكولاي يقتل العالم وقد وضع متفجرات في كل مكان فلماذا فعل ذلك ومن مهماته ان يقوم باعطاء الاولية لانقاذ علماء الشركة من مدينة راكون ؟؟ وايضا شاهدناه ينظر الى ساعته فكيف استطاع ان يهرب ؟؟
    بالفعل نيكولاي طلب منه انقاذ علماء شركة الامبريلا ولكن ليس له هو بل الى قوات المرتزقة الاخرين اما هو فقد كانت له اهداف سرية شرحتها لكم في الموضوع المتخصص به
    وايضا شعر نيكولاي بان هذا العالم قد يتسبب في قتله لانه ارسل عليهم التايرنت العملاق للتخلص منهم لان العالم علم بان شركة الامبريلا سوف تحاول التخلص منه فاخرج التايرنت واعطاه الاوامر بالتخلص من قوات المرتزقة هنا ايضا قام بوضع المتفجرات لتدمير المكان وذلك اثناء حديث شخصياتنا مع العالم لان اوارمه ايضا تدمير كل شيء قد يمكن من اكتشاف شركة الامبريلا وليس هذا فحسب بل انه سوف يضرب عصفوران بحجر واحد وهو قتل اؤلئك الشهود مع العالم والتخلص من الجميع .

وقد نظر الى ساعته فعلم بانه يجب عليه المغادرة فورا لان المدينة على موعد مع الدمار فاتجه بسرعة الى تلك المقطورة وهناك حدثت احداث الجزء الثالث مع جيل وكارلوس والبقية
    بالرغم من ان الذي يشاهد نيكولاي وطريقته في الكلام والتحرك يقول هذا يستطيع الهرب بطرق كثيرة وليس كما شاهدناه في الجزء الثالث

الامر الغريب الحادي عشر .........................
    شاهدنا بعد الانفجار مروحية تحتوي على ذلك الاطفائي الذي رايناه في المرحلة السابقة فماذا يفعل هناك ؟؟؟

طبعا وضع المدينة اصبح الى الاسواء وهذه المروحية تستخدم لدى الاطفائيين في عمليات الانقاذ من اعلى المباني وقد قرر ذلك الاطفائي القيام بواسطتها بمراقبة المدينة والبحث عن ناجين من رجال الاطفاء ولكن دون جدوى واخيرا قرر الهرب مع زميله ولكن بعد ان شاهدوا الانفجار المرعب في المستشفى اتجهوا الى هناك بسرعة لانهم اعتقدوا بوجود احياء من رجال الاطفاء او الشرطة او اي شخص اخر فوجدوا ابطالنا فاخبروهم باللحق بهم الى الساحة الرئيسية لانها المناسبة لهبوط الطائرة .
    ليهربوا بعد ذلك

الامر الغريب الثاني عشر .............................

شاهدنا دبابة كبيرة تسد احد المخارج فمن اين اتت ؟؟؟

ولا هذه ليست دبابة بل هي مدرعة

وهي للجيش الامريكي فقد قام الجيش بانزال سريع في بداية الامر ولكنهم فشلوا في عمليتهم وتم اجلاء الناجين منهم بالمروحيات فبقية تلك المدرعة التي لايمكن حملها هناك لانه لاوقت لهم لحملها ولافائدة منها فقد تعطلت ايضا
    وما كيف انزلوها فقدتم ادخالها عبر ممرات المدينة وصولا الى الجامعة ولكن من طريق اخرى للمدينة لان الجامعة تقع في اطراف مدينة راكون .

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> نهاية المرحلة الاخيرة >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
    اتعبتكم معي كثيرا اليس كذلك ولكن اهم مرحلة هي هذه المرحلة وبقي اشياء اخرى هامة اتركها للغد باذن الله

ولا تنسوا مازال هناك شيء بقي هام ايضا فالامر لم ينتهي بعد

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 12-11-2004 الساعة 02:21 PM
    chris

السلام...

تحليل رائع وجميل ولكن قبل ان نناقشه لدي سؤال؟؟

ممكن يكون سؤال ماله داعي بس يالله...

السؤال:
    عندما حدث الإنفجار في المرحلة الرابعة بسبب تفجر السخان رئينا ان من قوة الإنفجار اقتلع الباب وتشقق الجدار لكن لماذا لم نر اي تأثر عندما ندخل من الباب(بجانب الباب) والسخانات الأخرى والأنابيب لماذا لم تتأثر؟

سؤال آخر:
    في نفس المحل الذي حدث فيه الإنفجار عندما نصعد السلم الموجود هناك ونرجع له نراه قد كسر من قام بذلك؟

والسلام...

وعدنا لكم بعد طول غياب

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي الغالي بالنسبة للمرحلة الرابعة فلم تجب على سؤالي وهو أنني أردي تحليلا خاصا منك حول أمر جهاز اللاسلكي وأنت لم تقم سوى بتحليل نقاط الآخرين لكن اريد نقطة أو تحليل منك أنت بنفسك

والآن لنأتي إلى المرحلة الخامسة والأخيرة:
    بالنسبة للأمر الغريب الخامس فهي الجامعة وليس المستشفى

بالنسبة للأمر الغريب السابع فقد كتبت عن نيكولاي في هذا الموضوع:
    سؤال موجه للجميع عن الأوتبريك
    الرجاء عدم الرد على هذا الموضوع لأنه قديم جدا ورفعه ممنوع حسب القوانين ولا أريده أن يغلق
    وما شاء الله تبارك الله منذ متى التايرنت يطيع أوامر الإنسان؟وسؤال ليس له علاقة بالموضوع يعني ماذا عن أنواع التايرنت الأخرى ولماذا لا تطيع مخترعيها؟(خصوصا الذي في الجزء الأول حين قتل ويسكر) وماذا عن النمسيس؟(يطيع الأوامر في الفيلم لكن في اللعبة كيف)؟

بالنسبة للأمر الغريب العاشر فلماذا لم يقتل نيكولاي أبطالنا الذي كانوا مع العالم؟

وننتظر منك المزيد يا أخي الغالي كريس وشكرا

مشكورررر اخي الغالي كريس على التكملة وماعندي اي استفساروعقبال التحليل عملية الاوتبريك 2

مشكور على ترحيبك يا الاخ العزيز كريس

وانا انتظر الاهمر المهم جدا على احر من الجمر ^^
    FINAL FANTASY 9...I owe you much

مشكور اخي الغالي كريس علي تحليل المرحلة الاخيرة من اللعبه ومشكور علي شرح التحليل وما تتاسف يا اخي الغالي ما في بيننا وادا لم نلاقي شرح للنقطه يمكن ان يكون غلط من كابكوم نفسها بانها وضعت قصة الاسلكي بدون اي مبرر او شرح لها

الصورة الرمزية Angel- lady
    Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي

وهي لماذا اتجه ابطالنا الى تلك الجامعة من دون سواها ليختبوا فيها ؟؟
    أنا أقول لإن جورج طلب مساعدتهم حتى يساعد صديقه الدكتور << المختصر

و جورج كان في ملجأ وقت قرايته للرساله

اثناء صعودنا الى الطابق الثالث وجدنا فتحة كبيرة في ارضية الممر هناك فمن فعل ذلك ؟؟؟ وبقية المكانلايوجد فيه اي شقوق مثل هذا الشق ؟
    هذا متى @@ و وين @.@ ؟!

راينا ذلك العالم يتحدث الى يوكو بشكل غريب جدا وكانه يعرفها جيدا ؟؟؟
    هذا الامر لفت انتباهي فالعالمة في المرحلة الثانية والتي تدعى مونـيكا ايضا تحدثت مع يوكو واخذت منها بطاقة البيوهزارد وايضا تحدثت يوكو مع هذا العالم وهذا يدل بشكل قاطع بانها تعرف شركة الامبريلا جيدا وتعرف علمائها لانها في الحقيقة كما يبدو ان والدها احد علماء شركة الامبريلا يعني الامر الشبه بشيري لانه من غير المعقول ان لايكون هناك احد لها يربطها بالشركة كي تستطيع ان تتعرف الى اولئك العلماء
    وهناك احتمال اخر قوي ايضا
    وهو ان يوكو احد طلاب جامعة مدينة راكون وقد كانت طالبة ذكية وكانت العالمة مونيكا وذلك العالم يدرسانها يعني كمهنة سرية لهم لكي لايشك احد بهم وبعد حدوث الفوضى وجدت يوكو بطاقة البيوهزارد موجودة في مكان ما فاخذتها لتصادف العالمة مونيكا في الاسفل وتتعجب لتصرفها هذا وايضا صادفة ذلك العالم وبعد ذلك عرفت بقية الامور عن شركة الامبريلا . ان استاذاها عبارة عن علماء احياء في شركة سرية
    يوكو عالمة في امبريلا

* في المرحلة الأولى ، لما كان الكل في البار ..
    راح تلقى إن وحده تمشي شعرها أسود طويل و تلبس مثل مونيكا ( لبس علماء شركة امبريلا ) ، كانت هذي يوكو في لبس العلماء و اتجهت للحمام و قصت شعرها و غيرت ملابسها ، أتوقع إنها هربت من شركة أمبريلا

* لما ظهرت يوكو لمونيكا في المرحلة قالت لها : لم أتوقع إنك ستعودين

* النمسس تكلم في موضوع عن صورة رجل يشبه ليون في نفس المرحلة و اسفسر عن هذي الشخصية و أنا رديت بموضوعه و قلت إن لو تروح لنفس الرجل بشخصية يوكو راح يعرفها و يقول إنتي يوكو ! .. و بعد ما تمكل محادثك معاه راح يعطيك مسدس

http://www.montada.com/showthread.php?t=301904

* إذا انهيت أحد المراحل راح تطلع لك شخصية سرية بشكل يوكي بلبس العلماء

ولا هذه ليست دبابة بل هي مدرعة
    أنا ما أذكرها @.@ ... أكتب من أول مرة مدرعة و ريح نفسك

شفت أختلاف على اللاسلكي لكن ما قريت كل شي O_O ، و ما أدري وصلتو لنتيجه و لا لأ << مالها خلق تقرا الردود

المهم ، اتوقع اللاسلكي طاح من شخص من فوق ، قبل ما تصعد السلم روح على اليمين ، راح تلقى فوق اللاعب عند الأعمدة و البايبات "مسدس" ، يعني مو بس اللاسلكي سقط من صاحبه ، حتى مسدسه

أتوقع الشخص إلي فوق الإطفائي ، المكان إلي تاخذ منه بطاقة لفتح أحد الأبواب في الفندق << مو ذاكره شنو نفتح بس الغرفه إلي فيها التمثال

شكراً كريس ^^

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيكم جميعا يا اسرتي الغالية

اهلا اخي الغالي keenman ولاشكرا على واجب
    وما شاء الله اسئلة مميزة بالفعل

السؤال:
    عندما حدث الإنفجار في المرحلة الرابعة بسبب تفجر السخان رئينا ان من قوة الإنفجار اقتلع الباب وتشقق الجدار لكن لماذا لم نر اي تأثر عندما ندخل من الباب(بجانب الباب) والسخانات الأخرى والأنابيب لماذا لم تتأثر؟

الجواب : بالفعل امر غريب جدا ولكن يعود الامر الى سببين اثنان
    الاول هو ان السخانات مصنوعة من حديد صلب وقوي وذلك لكي تقاوم الحرارة العالية المتوقدة داخلها وهذا يعني انها تحملت انفجار النيران الملتهبة والتي صعدجت للاعلى مثل كرة عملاقة

الثاني ان جدران المرجل الاخر اكثر سماكة من الجدار الاخر المواجه للحديقة والذي تشقق وذلك لان تلك الجدران متداخلة من بقية جدارن المبنى وتزداد سماكتها مع سماكة الجدران الاخرى مما يعطيها قوة تحمل اقوى من الجدار الذي يطل على الحديقة فهو اضعف ورغم ذلك لم يظهر عليه سوى شق كبير ولم يدمره فكيف ببقية الجدران السميكة بالتاكيد لن تتاثر ولشدة قوتها حصرت النيران مما ادى بالانفجار كما اسلفت سابقا بالاتجاه للاعلى بقوة هائلة وتدمير الباب الصغير ايضا بقوة هائلة

سؤال آخر:
    في نفس المحل الذي حدث فيه الإنفجار عندما نصعد السلم الموجود هناك ونرجع له نراه قد كسر من قام بذلك؟

الجواب : لقد تحطم السلم لوحده بسبب شدة الانفجار السابق وما كان يلزمه الا اهتزاز صغير ووزن اخر ليجعله كانه معلق على شعره وبعدان صعدت عليه شخصياتنا اصبح على شفير التحطم وهو ما حصل ولو اننا مكنا تلك الشخصيات ونحن نصعد عليه لوجدت انه يهتز وانه يصدر صوت اشبه بالتكسر الخفيف لتشد الخطة بسرعة للاعلى

واهلا بيك يا اخي الغالي مجددا وباسئلتك .

اهلا بيك يا اخي الغالي النمسس
    ولا شكرا على واجب

يا اخي اتريد تحليلي الشخصي
    وهو ان النيران المتصاعدة عندما قذفة بذلك الاطفائي رمته الى الاسفل وكانت النيران تصعد للاعلى فواجه ظهره النيران مما ادى لتكوين درع بظهره والملابس التي يلبسها لتحمي جهاز اللاسلكي ولان النيران اندفعت بشكل كتلة عملاقة للاعلى وبسرعة كبيرة كان الضرر اخف بكثير على جهاز اللاسلكي لانه مصنوع من مادة شبه واقية من الحرارة العالية والتي حمت الجهاز من التلف من الموجة الحرارية القادمة نحوه وما خفف ايضا الحرارة الى النصف نزول الاطفائي على ظهره ليصنع مصد للنيران الصاعدة للاعلى فيحمي الجهاز من قوة احتراق عالية يعني المادة المصنوع منها اللاسلكي قدمت حماية ما نسبته 30 % من اللاسلكي وظهر الاطفائي الساقط ولباسه وفر حماية تبلغ 50 %
    ليصبح المجموع80 % ويتلف تلف خفيف لا اكثر

هذا هو تحليلي الوحيد للمشكلة كلها .

الان لنعد لسؤالك الثاني
    فشكرا لك يا اخي الغالي لتنبيهي لهذا الخطا الاملائي وقد عدلته بسرعة ويا اخي ارجو ان تكون صبورا معي وتتبع اي اخطاء املائية بسبب السرعة قد اقع فيها في المواضيع القادمة باذن الله لاعدلها وشكرا لك مرة اخرى

اخي بالنسبة لسؤالك عن التايرنت فلا تقلق يا اخي هناك موضوع قادم لي سوف اذكر فيه هذا الامر بشكل مفصل وكبير جدا وسوف يعجبك عندها ما سوف اكتبه عن النمسيس فيه

سؤالك التالي
    بالنسبة للأمر الغريب العاشر فلماذا لم يقتل نيكولاي أبطالنا الذي كانوا مع العالم؟

لانه كان يستفيد من عملية تحدثهم لذلك العالم وانشغالهم معه في الحديث ليضع المتفجرات في القاعة التي تحتوي على اسره وبعد ذلك اتجه وقتل العالم وترك الباقي للمتفجرات لتكمل الباقي يعني كان يعلم بانهم لن يستطيعوا الهرب لان البوابة في الخلف اغلقها نيكولاي ليحبسهم في الداخل ولكنه لم يكن يعلم بامر الباب السري للمختبر ولو علم لكان من الافضل له قتلهم
    هذا من ناحية ومن ناحية اخرى لم يكن يمتلك الوقت الكافي لقتلهم ايضا يعني بعد قتل العالم نظر للساعة وقرر الهرب
    وايضا ما الفائدة منهم فالمهم هذا العالم فهو يشكل خطر على شركة الامبريلا اما هؤلاء فيعني مجرد اشخاص يحاولون النجاة .

وشكرا لك على هذه الاسئلة الرائعة والمميزة يا مميز

اهلا اخي الغالي sniper336 ولا شكرا على واجب يا اخي الغالي وان شاء الله عندما استطيع ان العب الاوتبريك 2 اعدك بتحليله شبرا شبرا باذن الله
    واهلا بيك

اهلا بيك يا اخي العزيز DARK_SAYNO ولا شكرا على واجب وان شاء الله المهم قادم ولن اطيل عليك يا اخي الغالي وشكرا لك لكلامك اللطيف وحسن خلقك معنا هنا ومتابعتك لمواضيع المنتدى

اهلا اخي الغالي teryy_88
    وشكرا لك لتفهمك وكلامك اللطيف ويا اخي انظر للتحليل في بداية ردي لرايي الاخير بهذا الخصوص
    وشكرا لك مرة اخرى

اهلا اختي الغالية ^ claire ^ يعني تعبت من كثرة القول اين انتي يا اختي الغالية وكيف هي صحتك
    ولكن بالفعل اهلا بيكي يا اختي الغالية ولاشكرا على واجب

والان لناتي لنقاش الاخت الصغرة لكريس الاخت الغالية ^ claire ^

أنا أقول لإن جورج طلب مساعدتهم حتى يساعد صديقه الدكتور << المختصر
    و جورج كان في ملجأ وقت قرايته للرساله

اختي الغالية هذا الاحتمال فعلا قد يكون صحيح جدا ولكن تركه لاصدقائه بعد ذلك وجلوسه وحيدا وعدم فعل اي امر حيرني وجعلني استبعد هذا الامر في البداية وايضا كيف قد يخاطر اصدقائه بحياتهم معه للذهاب لانقاذ رجل الله وحده اعلم ان كان ميت ام لا واذا كانت الطريق امنة للهرب والوصول الى هناك ام لا يعني اي شخص مختبى في مركز شرطة راكون والشرطة موجودة فانه سوف يشعر على الاقل بالامان لان الشرطة قد تحميه والنجدة قد تاتي الى ذلك المكان بشكل محدد ولن يخاطر في البحث والاتجاه مع شخص اخر لمساعدة اخر لان المدينة ليست سهلة فالموت ينتظرهم في كل زاوية من زوايا الطريق
    ولكني ارجح انه التقاء بهم في الطريق وهم يهربون واتجهوا جميعا معه الى الجامعة بناءا على اقتراحه لهم للهرب الى هناك من الشوارع والباي تعرفينه كما شرحته في النقطة السابقة من ان المكان امن وكبير والنجدة تصل الى هناك اسرع وهكذا

اختي الفتحة موجودة في الطابق الثالث عندما تصعدين بالمصعد لتتجهي الى المختبرات وتضعي الثلاث زجاجات هناك حفرة عملاقة في الارض .

في المرحلة الأولى ، لما كان الكل في البار ..
    راح تلقى إن وحده تمشي شعرها أسود طويل و تلبس مثل مونيكا ( لبس علماء شركة امبريلا ) ، كانت هذي يوكو في لبس العلماء و اتجهت للحمام و قصت شعرها و غيرت ملابسها ، أتوقع إنها هربت من شركة أمبريلا

* لما ظهرت يوكو لمونيكا في المرحلة قالت لها : لم أتوقع إنك ستعودين

هذا احتمال ثالث يوضع مع بقية الاحتمالات وفعلا كلامك منطقي يا اختي الغالية بالرغم من ان مظهرها لايدل على ذلك فهي صغيرة العمر اولا وخوافة كثيرا ولايبدو عليها انها رات وحوش في حياتها كلها فكيف تكون عالمة في شركة الامبريلا ؟؟ هنا تكون ثغرة كبيرة يا اختي في الامر

النمسس تكلم في موضوع عن صورة رجل يشبه ليون في نفس المرحلة و اسفسر عن هذي الشخصية و أنا رديت بموضوعه و قلت إن لو تروح لنفس الرجل بشخصية يوكو راح يعرفها و يقول إنتي يوكو ! .. و بعد ما تمكل محادثك معاه راح يعطيك مسدس

صحيح يا اختي ويعطيها مسدس الماجنوم الخاص بليون في الجزء الثاني اليس كذلك بذخيرة تبلغ 6 رصاصات
    وهذا ماجعلني اجزم انه ليون ايضا مع بقية الاعضاء لان لباسه وشكله يحوي تشابه كبير بليون في الجزء الرابع وشكرا للاخ النمسس على ملاحظته القوية تلك
    وقد دل حديثه معها على انه يعرفها ايضا ولكن هل من المعقول ان تكون عالمة وبهذا العمر وهذا الجبن ؟؟؟

شكرا لكي يا اختي الغالي على هذا النقاش الرائع والمفيد للجميع وما شاء الله عليكي دائما متالقة

سلام chris
    chris

صفحة 6 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة