صفحة 7 من 10 الأولىالأولى ... 2345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 137

الموضوع: التحــليل الكــامل للريزدنت ايفل اوتــبريك1.....

مشاركة: احم احم

مشكور اخي الغالي كريس على التحليل

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

مشاركة: التحــليل الكــامل للريزدنت ايفل اوتــبريك1.....

شكرا لك يا أخي الغالي كريس على الأجوبة وأنتظر موضوعك القادم ولا شكر على واجب لكن يوجد تناقض في كلامك بالنسبة لما قلته عن ليون في الأوتبريك فأنت قلت الآن:
    صحيح يا اختي ويعطيها مسدس الماجنوم الخاص بليون في الجزء الثاني اليس كذلك بذخيرة تبلغ 6 رصاصات وهذا ماجعلني اجزم انه ليون ايضا مع بقية الاعضاء لان لباسه وشكله يحوي تشابه كبير بليون في الجزء الرابع
    بينما في موضوعي فقد قلت:
    وبالنسبة لهذه الصورة فالامر لا يتجاوز الدعاية للجزء الرابع وهذا الامر صدقوني لا يفاجئني ابدا
    وذلك لسببين اثنان هما
    1 : ان شركة كابكوم اعتادت على هذا الامر في السابق وذلك كان جليا او واضحا في الجزء الثالث عندما شاهدنا دعاية الجزء الرابع على لوحة كبيرة فوق المطعم
    واليكم الصورة لمن لم يرها

2 : نشاهد جميعا الدعاية الكبيرة التي تقوم بها شركة كابكوم للجزء الرابع رغبة منها في زيادة الراغبين في شراء هذه اللعبة لكي تزيد ارباحها في هذه السنة لذلك فلا نستبعد ابدا ان تقوم بوضع شخصية تشبه ليون ولو بلاباس كدعاية هامة ومميزة للجزء الرابع
    يعني هنا قلت بانه ليون وفي موضوعي قلت بانه ليس ليون فما الأمر؟!يعني هل هو ليون أم لا؟
    الرجاء من الجميع عدم الرد على موضوعي ليون كينيدي في الأوتبريك لأنه قديم جدا ورفعه ممنوع حسب القوانين ولا أريده أن يغلق وشكرا

--------------------------------

ما شاء الله الشلة كلها هنا ^___^

اهلاً يا اسرتي المميزة بمراقبها المميز ...... كيف حالكم

* عيني باردة عليك يا عزيزي كريس .

التحليل هذا يفوق الذين سبقوه بكثير ...... ماشاء الله تبارك الله
    بوسة قوييييييييييييييييييييية لكل الاعضاء الحلوين و مشتاقين

طبعاً الكل سباقين في التحليلات والتفاعل .... الحين انا الصرت سلحفة يا أخي كريس مش انت

يلا ....... نرجع لتحليلك و الاستفادة منه :-

الامر الغريب الثاني ...................

شاهدنا جورج يسير في ممرموقفسيارات مركز شرطة راكون في الاسفل ويمسك بعد ذلك بورقةمكتوب عليها شيء ما !! ما هوالمكتوب فيها ؟؟ وماذا تعني؟؟

هذه الورقة كتبه له العالم بيتروقبلكل شيء ماذا يفعل جورج هناك جورج اتجه الى مركز الشرطةمع مجموعة من السكان هاربينمن الزومبيات ومحتمين بمركزشرطة راكون كما راينا هناك بعض الاشخاص جالسين وجورجمعهموهنا وجد جورج هذه الرسالة الغريبة وقد اكنت مرسله له منصديقه الاستاذبيتر

وقد كتب له فيها انه سوف ينتظره فيجامعة مدينة راكون ليحتموا فيها وانهيرغب في رايته هناكبسرعة ممكنة

واللهأخوي كريس ما ادري شو اقولك .... ؟

شواللعرف هذا العالم ان جورج بيمر من هذاالمكان و يقراءرسالته .... ام انه توقع .... ؟

وانا أشوفها طريقة فاشلة ×_×
    الامرالغريب الرابع ........................

اثناءصعودناالى الطابق الثالث وجدنا فتحة كبيرة في ارضية الممر هناك فمن فعل ذلك؟؟؟وبقية المكانلايوجد فيه اي شقوق مثل هذا الشق؟

ان من فعل ذلكواحدث تلك الحفرة العملاقة هو التايرنت الذي اخرجه ذلك العالم فقداخرجه واطلقهولان التايرنت لايستطيع استخدام المصعدفانه يبحث عن اي وسيلة للخروج وهنا حطمالارضية لينزل منخلالها الى الاسفل ويتابع طريقه الى حيث الذين ارسل اليهم

وهذا الامر ليس غريب فقد قامالتايرنت في الريزدنت ايفل 1 بختراق الارضيه ليصعدللاعلى الى مطار المروحية الخاص

ليش مايقدر يستخدم المصعد ...... عشان كبر حجمه ام ماذا ؟ (انا اذكر انه لم يكن عملاقاً جداً )

أم هويريد يستعرض عضلاته و يراوينا انه قوي ..... :vereymad:

لو يريديضارب خله يجيني وانا بجيب له أخي النمسس ..... يعلمه الادب .... ههههه
    الامر الغريب الخامس ..................

وجدنا ان المستشفى يعجبالمختبرات السرية والتجارب والوحوش الخاصة بشركة الامبريلا فكيف حصلهذا؟؟؟

وكيف تستطيع شركة الامبريلا ان تضمنعدم توجه بعض الطلاب الجامعيينالفضوليين لمحاولة استكشافبعض اماكن الجامعة فكما نعلم لابدا ان يكون هناك فضوليين؟؟

اولا شركة الامبريلا كما هو معروفمسيطرة الان على كامل مدينةراكون فهيا اصبحت الان اشبهبمدينتها الخاصة

ولكنها ورغم ذلك تحاول انتخفيمختبراتها بشكل لايمكن اكتشافه من خلالها فبنة مستشفىمدينة راكون واخفت اسفلهمختبراتها الخاصة وايضا بنة مكبنفايات الخردة من سيارات وغيرها ووضعت اسفل منهمختبراتهاالعملاقة وذلك لانها ان ادخلت هناك معدات ثقيلة من سوف يشك بانهالصناعةمختبرات كبيرة بل سوف يعتقدون بانها من خردة اونفايات صلبة

واخيرا الجامعةوالتي كانت المختبر الاهم الثالث عند شركة الامبريلا وقد اخفت كلمختبراتها اسفمبنى المعلمين لان شركة الامبريلا تعلم بانالطلاب يكرهون المعلمين وان تحصين مبنىالمعلمين والادارةسوف لن يلفت الانتباه لانه مبنى يستحق الحماية لذلك امنة الامربشكل جيد وبدات باجراء الاختبارات السرية اسفل الجامعة .
    والله كلامك صح يااخوي اكره شئ عند الطلاب هو مبنى المعلمين .... انا تجيني حالت اكئاب

اذا دخلت لغرفتالمدير او المعلمين ..... او مبنى الادارة بصفة عاااامة .
    الامر الغريب السابع ................

شاهدنا مشهد مرعب بحق فقدشاهدناالتايرنت يهاجم مجموعة من جنود شركة الامبريلا !! وهناك من اطلق النار عليه بزجاجةغريبة الشكل ولكنه بعد ذلكلم يطلق النار عليه وبدا ذلك الوحش بمهاجمة الجنودوقتلهمجميعا ؟؟ ولكنه ايضا حمل جثة احدهم وقفز بها فلماذا اخذ تلك الجثة ؟؟؟ومنهو مطلق النار ؟؟

اولئك الاشخاص هم جنود المرتزقةالمرسلين الىمدينة راكون لتنفيذ مهمات الشركة السريةوللعلم فرقة المرتزقة منقسمة الى قسمين قسميقوم بانقاذالاحياء وقسم يقوم بتنفيذ مخططات شركة الامبريلا السرية مع نيكولايطبعا ولكنهم لايعلمون لماذا يفعلون ذلك يعني تنفيذ اوامر فقطلاغير

وكانتاوامر نيكولاي لهم مشاغلة التايرنت لحين تنفيذ الخطة المطلوبة وللعلمكان الامرمخطط له بان يتم امساك التايرنت وجمع عينة الدممنه وايضا نقله بسرعة الى مكان حيثسوف تنقله مروحية خاصةبالشركة الى احدى مختبراتها لاكمال التجارب عليه

وفعلا قام نيكولاي باطلاق تلكالقذيفة التي انفتحت وراينا سائل اخظر يدخلفي جسم التايرنتليبدا الدم بدخول الزجاجة الاخرى وما يدل على انهم لم يتوقعوا انيحدث هذا انهم بعد ان نظر اليهم التايرنت قال احدهم بانه حدث شيء ماوبدا بمهاجمتهموقتلهم ولو علموا الامرمن الاول هكذا لما فعلوا ذلك ولكنهم اعتقدوا انه سوف يتمتخديره وحتى نيكولاي نفسه تعجب لقوته وقفزته العالية ولم يطلق النارعليه لانه عرفمن خبرته انه لن يتاثر بالرصاص وانه قد يكونالتالي اذا اطلق عليه النار فتركهواتجه ليكمل بقيةمهمته

اما جثة ذلك الجندي فقد اخذهاالتايرنت الى المختبرالذي خرج منه ورماها هناك امامالدكتور الذي اخرجه بمعنى ان هذا التايرنت يعتبر منانجحمشاريع التايرنت على الاطلاق لانه يطيع اوامر الدكتور الذي اخرجه وصنعهوقدشاهدنا جثة الجندي موضوعه على سرير في الغرفة التيتحتوي على اسرة ومخلوقات مرعبةمعلقة .

والتايرنت هذا مميز بحق فهو بسجدكامل ووجه بشري واضح ولايميزه سوىمخالبه وحجمه الكبيروقلبه الظاهر للخارج .
    ممممممممممممم .... بالفعل معلومة جديدة .
    الامر الغريب العاشر ......................

شاهدنا نيكولاي يقتل العالموقدوضع متفجرات في كل مكان فلماذا فعل ذلك ومن مهماته انيقوم باعطاء الاولية لانقاذعلماء الشركة من مدينة راكون ؟؟وايضا شاهدناه ينظر الى ساعته فكيف استطاع ان يهرب؟؟

بالفعل نيكولاي طلب منه انقاذعلماء شركة الامبريلا ولكن ليس له هو بلالى قوات المرتزقةالاخرين اما هو فقد كانت له اهداف سرية شرحتها لكم في الموضوعالمتخصص به

وايضا شعر نيكولاي بان هذا العالمقد يتسبب في قتله لانه ارسل عليهمالتايرنت العملاق للتخلصمنهم لان العالم علم بان شركة الامبريلا سوف تحاول التخلصمنه فاخرج التايرنت واعطاه الاوامر بالتخلص من قوات المرتزقة هنا ايضاقام بوضعالمتفجرات لتدمير المكان وذلك اثناء حديث شخصياتنامع العالم لان اوارمه ايضا تدميركل شيء قد يمكن من اكتشافشركة الامبريلا وليس هذا فحسب بل انه سوف يضرب عصفورانبحجرواحد وهو قتل اؤلئك الشهود مع العالم والتخلص من الجميع .

وقد نظر الىساعته فعلم بانه يجب عليه المغادرة فورا لان المدينة على موعد مع الدمارفاتجهبسرعة الى تلك المقطورة وهناك حدثت احداث الجزءالثالث مع جيل وكارلوس والبقية

بالرغم من ان الذي يشاهد نيكولايوطريقته في الكلام والتحرك يقول هذا يستطيعالهرب بطرقكثيرة وليس كما شاهدناه في الجزء الثالث
    انا أخطاءت عندما لماهتم بموضوعك نيكولاي والعملية السرية ..... لكني بروح اقرأهالحين

لأني ما كنت وقتهافاضي وعندي متسع من الوقت للقرائة .... و من ثم نسيت

الامر الغريب الثاني عشر .............................

شاهدنا دبابة كبيرةتسد احد المخارج فمن اين اتت ؟؟؟

ولا هذه ليستدبابة بل هي مدرعة

وهي للجيش الامريكي فقد قام الجيشبانزال سريع في بداية الامر ولكنهم فشلوافي عمليتهم وتماجلاء الناجين منهم بالمروحيات فبقية تلك المدرعة التي لايمكن حملهاهناك لانه لاوقت لهم لحملها ولافائدة منها فقد تعطلت ايضا

وما كيف انزلوهافقدتم ادخالها عبر ممرات المدينة وصولا الى الجامعة ولكن من طريق اخرىللمدينة لانالجامعة تقع في اطراف مدينة راكون .
    آآآه .... اتذكرتهذه المدرعة انا الي كنت أقودها و بعدين وقفتها ..... ورحلت

========================================
    عن جد أخي الغالي ما شاءالله عليك تحليل ممتاز ..... وتستاهل عليه جائزة الاوسكار
    اما الحين دخل وقت صلاتالعشاء و التراويح أروح أصلي و أرجعلك مرة ثانية ...

شكرا لك يا أخي الغالي كريس على الأجوبة وأنتظر موضوعك القادم ولا شكر على واجب لكن يوجد تناقض في كلامك بالنسبة لما قلته عن ليون في الأوتبريك
    بالفعل أخوي النمسس .... في علاقة بين الردين لكن مافي تناقض ....

أخي كريس توقع .... ولم يجزم بأنه ليس ليون

الصورة الرمزية Angel- lady
    Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي

اهلا اختي الغالية ^ claire ^ يعني تعبت من كثرة القول اين انتي يا اختي الغالية وكيف هي صحتك
    أنا موجودة على طول لكن ما اشارك وايد ، لإن الصراحة منتدى رزدنت مو مثل قبل ._.

اختي الغالية هذا الاحتمال فعلا قد يكون صحيح جدا ولكن تركه لاصدقائه بعد ذلك وجلوسه وحيدا وعدم فعل اي امر حيرني وجعلني استبعد هذا الامر في البداية وايضا كيف قد يخاطر اصدقائه بحياتهم معه للذهاب لانقاذ رجل الله وحده اعلم ان كان ميت ام لا واذا كانت الطريق امنة للهرب والوصول الى هناك ام لا يعني اي شخص مختبى في مركز شرطة راكون والشرطة موجودة فانه سوف يشعر على الاقل بالامان لان الشرطة قد تحميه والنجدة قد تاتي الى ذلك المكان بشكل محدد ولن يخاطر في البحث والاتجاه مع شخص اخر لمساعدة اخر لان المدينة ليست سهلة فالموت ينتظرهم في كل زاوية من زوايا الطريق ولكني ارجح انه التقاء بهم في الطريق وهم يهربون واتجهوا جميعا معه الى الجامعة بناءا على اقتراحه لهم للهرب الى هناك من الشوارع والباي تعرفينه كما شرحته في النقطة السابقة من ان المكان امن وكبير والنجدة تصل الى هناك اسرع وهكذا
    أهو ممكن طلب مساعدتهم و مثل ما قلت إن بالطريق شافهم ، أنا لعبت بهذي المرحلة بجورج و أليسا و كيفين و كل الحالات كيفين كان موجود ، لهذا أنا أتوقع إن طلب مساعدة كيفين بحكم إنه شرطي ^_^ ، و لما دخلو الجامعه جورج راح يترك المكان حتى يدور على صديقه ، يعني مثلاً كانت خطة إن أول ما يصلون الجامعه يفترقون يدورون على الدكتور

اختي الفتحة موجودة في الطابق الثالث عندما تصعدين بالمصعد لتتجهي الى المختبرات وتضعي الثلاث زجاجات هناك حفرة عملاقة في الارض .
    أهاا ... تذكرتها @@.. أذكر إن أخوي الصغير سألني هذي من شنو ، فقلت له كابكوم عايزه كده

هذا احتمال ثالث يوضع مع بقية الاحتمالات وفعلا كلامك منطقي يا اختي الغالية بالرغم من ان مظهرها لايدل على ذلك فهي صغيرة العمر اولا وخوافة كثيرا ولايبدو عليها انها رات وحوش في حياتها كلها فكيف تكون عالمة في شركة الامبريلا ؟؟ هنا تكون ثغرة كبيرة يا اختي في الامر
    صحيح يا اختي ويعطيها مسدس الماجنوم الخاص بليون في الجزء الثاني اليس كذلك بذخيرة تبلغ 6 رصاصات
    وهذا ماجعلني اجزم انه ليون ايضا مع بقية الاعضاء لان لباسه وشكله يحوي تشابه كبير بليون في الجزء الرابع وشكرا للاخ النمسس على ملاحظته القوية تلك
    وقد دل حديثه معها على انه يعرفها ايضا ولكن هل من المعقول ان تكون عالمة وبهذا العمر وهذا الجبن ؟؟؟
    من ناحية العمر ، فممكن تعتبر فتاة موهوبة و ذكيه و ضمتها أمبريلا لها
    أما من ناحية الخوف فهذا شي طبيعي ^_^ ..
    أولاً دلع بنات
    ثانياً لو افترضنا إنها من شركة أمبريلا فأكيد تعرف عن الوحوش و راح تخاف منهم

شكرا لكي يا اختي الغالي على هذا النقاش الرائع والمفيد للجميع
    المفروض نشكرك على موضوعك على الأقل ردت الروح للمنتدى النايم

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي mahk0098 ولا شكرا على واجب

اهلا اخي الغالي النمسس

اخي اين يوجد الناقض بالتحديد فيا اخي في موضوعك انا شرحت فقط لماذا شركة كابكوم وضعت ليون في هذا الجزء ( لكي يكون دعاية للجزء الرابع )

وهنا شرحت للاخت كلير انه فعلا يدور حوار بينه وبين يوكو وذلك ايضا كنوع من الدعاية المستمرة يعني لافائدة منه وهو جالس على الارض فقط كمشهد بل انه يجب ان يكون له دور ولو بسيط في هذا الجزء لتكون الدعاية مميزة وليس مجرد صورة جالسة

يعني اخبرني يا اخي اين التناقض بالتحديد
    ويا اخي انا في موضوعك لم اقل انه ليس ليون بل حللت لماذا هو موجود هناك وما قصد كابكوم من وضعه هناك يعني في جزء الاوتبريك فقط ولم اقل انه غير موجود يا اخي الغالي
    وان شاء الله في القريب العاجل باذن الله

اهلا اخي الغالي ديجيتال بوي ما شاء الله جمعت خير ومحبة بين افراد هذه الاسرة الرائعة
    ولاشكرا على واجب يا اخي الغالي وشكرا لك على كلامك اللطيف والمميز
    واذا كنت تقصد نقطة رجال الاطفاء واللاسلكي فتحليلي الاخير كان لدكم جميعا الدور الاكبر في وصولي اليه من تحليلتكم السابقة جميعا

احسنت يا اخي الغالي فقد توصلت الى شيء لم اذكره تاركا لكم ان تسئلوا عنه

وهو فعلا كيف علم العالم بيتر بان جورج سوف يكون هناك وكيف وضع تلك الرسالة هناك ؟؟؟

الجواب : وذلك لان العالم في الاصل كان هناك يبحث عن جورج بين الناجين المختبئين في مركز شرطة راكون ولكنه لم يعثر له على اثر ولكنه اجزم بما راه من توافد للهاربين من الموت وسماعه بان هناك موجة اخرى من الناجين متجهة للمركز عرف بان جورج قد يكون معهم ولانه لايستطيع البقاء طويلا قرر ان يترك تلك الرسالة الى جورج ليقراها ان وصل الى هنا ويلحق به الى هناك .

وهنا يظهر سؤال جديد وهو ان الجدار مليء بالاوراق فكيف عرف جورج ان هناك ورقة له ؟؟

الجواب : هناك احتمالان .
    الاول : هو ان هناك شخص من الناجين قد يكون شاهده فاخبره بان رجل يرتدي ملابس بيضاء كان يبحث عنك ولكنه لم يجدك فترك لك رسالة موجودة على جدار الكراج فاتجه جورج وقراء محتواها .

الثاني : ان يكون جورج هناك يبحث عن بيتر بين الناجين ولكنه لم يجد له على اثر ويبدو انه كان يعلم بان بيتر ان وصل الى هنا قبل جورج وغادر فانه قد يترك له رسالة ما يخبره اين ذهب وبدا بالبحث بين الاوراق التي على الجدار ليصل الى رسالة بيتر .

يا اخي التايرنت لو دخل الى المصعد فانه لايجيد استخدام الازرار مسكين قادم من الصحراء ولايعرف بالتكنولوجيا . اسف مزحة بايخة

وشكرا لك لتعليقك الجميل يا اخي الغالي واهلا بيك

اهلا اختي الغالية ^ claire ^
    يا اختي يجب ان نعيش بالحاضر فالماضي يبقى في النهاية ذكريات جميلة والحاضر هو يومنا الذي نعيش فيه
    وما شاء الله يوجد الان اعضاء رائعين بحق متميزين بكل معنى الكلمة واذا اردتي ان تتعرفي اليهم فسوف تجدين ردهم في موضوعي هذا وكل المواضيع الجديدة يعني اعضاء من الطراز الرفيع بحق كما الاخوة الذين سبقوهم

شكرا لكي يا اختي الغالية على رايكي وايضاح والمشاركة بافكارك معنا للتوصل الى المفيد للجميع في حل كل مسالة قد تواجهنا في تحليل لعبة الاوتبريك

وبالمناسبة يبقى امر يوكو محير بالفعل وكل الاحتمالات الموجودة والتي قد يطرحها الاخرين تبرر هذا الامر ولكن يبقى الامر في النهاية تحليل متميز وجيد

شكرا لكي مرة اخرى يا اختي الغالية
    وشكرا لجميع اسرتي الغالية على دعمهم المتواصل لي ومشاركتهم لي في التحليل والدعم

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

العفو أخوي كريس ........ وانا المفروض اشكرك على الموضوع والمتابعة منك .......

أشهد بالله اني حاسي بيك و بمقدار تعبك ويانا ...... في سبيل توصيل الفائدة للغير .....

الصورة الرمزية النمسس

أخي الغالي ديجيتال بوي صحيح أنه توجد علاقة بين الأمرين والأخ الغالي كريس يجزم بأنه ليون ولم يتوقع

أخي الغالي كريس أعذرني لفهمي الخاطيء وها قد وضحت لي ماذا تقصد وفعلا لا يوجد تناقض بل علاقة كما قال الأخ الغالي ديجيتال بوي وشكرا لك على الإجابة المقنعة وصدقا يجب أن ترسل رسالة لكابكوم وتريهم مواضيعك وردودك وأفكارك وتحليلاتك واستنتاجاتك وشرحك وتفاصيلك وتقاريرك.................إلى آخره من الأشياء التي لا تعد ولا تحصى ما شاء الله تبارك الله^^ ثم سيجعلوك تنضم إليهم لتنتج لنا جزئا جديد من تصميمك وصدقني لن تكون أفضل من شينجي ميكامي فقط بل أفضل من شركة كابكوم كلها!

ان شاء الله في القريب العاجل باذن الله
    عن ماذا تتحدث يا أخي الغالي؟!

وشكرا

حتى انا اخي لم افهم ماذا تعني بالقريب العاجل .... ؟ ......... وشكراً

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي ديجيتال بوي وشكرا لك لشعورك الطيب معي

اهلا اخي الغالي النمسس
    ولا باس يا اخي الغالي وشكرا لك لدعمك المتواصل لي ولكلامك اللطيف

واما عن اي شيء اقصد ان شاء الله في القريب العاجل باذن الله

فاقصد الموضوع الذي اتحدث فيه عن وحوش التايرنت الاخرى

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

لا شكر على واجب يا أخي الغالي كريس ويوجد شيء واحد نسيت أن تفعله وهو أن تضع للأوتبريك أسئلة وأجوبة في موضوعك أسئلة وأجوبة عن أغرب أمور اللعبة فأنت قلت في ذلك الموضوع بأنك ستضع أسئلة وأجوبة عن الأوتبريك هناك وأيضا أرجو أن تخبرنا بالأمور التي لم تكشفنا وتريدنا نحن أن نكشفها لأنن لم نعد نستطيع الإنتظار ونفذ صبرنا وأعلم أن الصبر مفتاح الفرج لكن أعتقد أننا صبرنا بما فيه الكفاية بل وأكثر من ذلك أليس كذلك؟
    الموضوع الذي اتحدث فيه عن وحوش التايرنت الاخرى
    ولا تنسى النمسيس أيضا!
    وشكرا

الصورة الرمزية النمسس

أخي الغالي كريس أنتظر ردك وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

ويا اخي لا تقلق فما اخرني عن تكملة الاسئلة عن الاوتبريك الا امر العيد وانت تعرف العيد وما ادراك ما العيد

وللاسف اول ايام العيد تعرضت للانفلونزا والله لايورجيك المشهد تعبان ولااستطيع فعل اي شيء
    بس الحمد لله اليوم افضل بقليل وان شاء الله ( الله بعينك يا اخي وبعين الجميع ) انتظروا للغد لاكمل الموضوع وانتهي من اسئلة الاوتبريك وبعد ذلك نتجه لموضوع التايرنت والنمسيس

سلام chris
    chris

وللاسف اول ايام العيد تعرضت للانفلونزا والله لايورجيك المشهد تعبان ولااستطيع فعل اي شيء
    بس الحمد لله اليوم افضل

الحمد لله انك بخير وان شاء الله ما تشوفين الشر
    وننتظر اسئلة الاوتبريك بفارغ الصبر
    I'm back to agheth

صفحة 7 من 10 الأولىالأولى ... 2345678910 الأخيرةالأخيرة