صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 137

الموضوع: التحــليل الكــامل للريزدنت ايفل اوتــبريك1.....

مشاركة: التحــليل الكــامل للريزدنت ايفل اوتــبريك1.....

مشكورر اخي الغالي كريس
    وللاسف اول ايام العيد تعرضت للانفلونزا والله لايورجيك المشهد تعبان ولااستطيع فعل اي شيء
    حمد الله علي السلامة وان شاء الله اصبحت اقوي لكي نتمتع بي مواضيعك الشيقه ورائعه
    ولا تنسى النمسيس أيضا!
    اكيد اخي الغالي لن ينساه فهوا اهم

الف سلامة يا الغالي ......... وانشاء الله تقوم بالسلامة .........
    بوسة قوييييييييييييييييييييية لكل الاعضاء الحلوين و مشتاقين

طهور ان شاء الله .. ما تشوف شر اخي العزيز
    FINAL FANTASY 9...I owe you much

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

شكرا لكم جميعا على هذا الشعور الطيب منكم وان شاء الله لاتشوفوا شر ابدا ويمدكم الله بصحة وعافية مديدة
    فهو القادر على كل شيء

الان كما وعدتكم سوف اكمل الاسئلة الخاصة والهامة

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up مشاركة: التحــليل الكــامل للريزدنت ايفل اوتــبريك1.....

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> الاسئلة الخاصة >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

المسالة الغريبة الاولة .................

لقد شاهدنا في نهاية مدينة راكون امر غريب وهو صاروخان اثنان يضربان مدينة راكون لتدمر المدينة بالكامل ؟؟
    فكيف ذلك والمدينة لم تضربها سوى قنبلة نووية واحدة وهي التي رايناها واكدها الجزء الثالث من اللعبة ؟؟؟
    ونحن نعلم بان قنبلة نووية واحدة تكفي لتدمير المدينة بالكامل

الجواب : فعلا امر غريب ويوجد تحليلان اثنان لهذا الامر بعد تحليل طويل

الاول : ان تكون الاولة طائرة حربية تنطلق بسرعة الصوت هي من اطلقة الصاروخ وتابعت طريقها بسرعة كبيرة لتبتعد قبل الانفجار بمعنى رمت الصاروخ النووي وتابعت طريقها بسرعة فظهرت كانهما صاروخان .
    لانه لو دققنا النظر جيدا لوجدنا ان هناك الخط الابيض في الاعلى كان قد سبق الذي في الاسفل وكانه قذفه وابتعد ثم اصبحى متوازيا ورغم ذلك الذي في الاسفل ظهر له شكل الصاروخ بمقدمته الثاقبة بينما الاخر لم يظهر له اي شكل ليوضح ما هو ولكنه ابتعد بسرعة كما ان الدخان متشابه في البداية ولكن عند اقتراب الصاروخ من الارض اختلفت شكل الدخان ليدل على انه صاروخ بعكس الاخر لانه بقي كما هو تقريبا

الثاني : ان يكونا فعلا صاروخان اثنان وذلك رغبة من القوات الامريكية من تدمير المدينة بشكل كامل وعدم ترك اي اثر لها يعني تدمير كامل وساحق لايبقي اي اثر لاي شيء لانهم في البداية كانوا يشكون بان انفجار واحد قادر على تدمير المدينة بشكل كامل فاطلقوا صاروخين
    وهناك تحليل متطابق هنا مع الجزء الثالث بعكس السابق الذي لايظهر فيه اي ترابط مع ذلك الجزء
    فنحن اذا اردنا النظر للجزء الثالث لوجدنا ان الصاروخ ظهر من خلف الجبال وهو متجه للمدينة ولم تظهر اي طائرة في الجو والا لكانت جيل والجميع راها ولكن الصاروخ خرج من الجبال

اذن فكيف النقطة الثانية تكونة مكملة وهي من ان القوات الامريكية حددة مساحة مدينة راكون جيدا واردت مسح المدينة بشكل كامل فقررت رمي قنبلتين كما شرحت سابقا وانطلقت القنبلتين واحدهما تسبق الاخرى طبعا وما شاهدته جيل هو القنبلة المتجهة الى الغرب والاخرى كانت فوقها ولكن جيل لم تشاهدها لان اشعة الشمس كانت لو نظرت جيل باتجاهها لترى القنبلة الاخرى لما استطاعت ان تشاهدها بسبب الشمس ولانه مرت بسرعة في اثناء حديث جيل مع البقية ومرت من فوق المروحية يعني يصعب على جيل فتح باب المروحية لتنظر فوق المروحية اذا مر شيء ما وايضا القنبلة سريعة الانطلاق يعني مرت بلمح البصر فلم يلحظوا سوى واحدة فقط
    وما شاهدناه في عرض الجزء الثالث من قنبلة واحدة وهي التي شاهدتها جيل فقط لانه لو ظهرت قنبلة اخرى لاتعجب الجميع من ان جيل لم تشاهدها فبقيت الكاميرة على واحدة فقط

(( والله يا اخوان ان احلل بشيء قد يكون خطا من كابكوم ومن مصممي هذا الجزء بانهم نسوى ان القنبلة في الجزء الثالث كانت واحدة فقط وارادوا ان يجعلوا من عرض النهاية مثير ومميز فوضعوا طائرة ترمي القنبلة او قنبلتين ))

بالمناسبة التحليلان المشكلة منطقيان وقويان ولكم حرية الاختيار بينهما .

المسالة الثانية الغريبة .......................

جميعنا شاهد في نهاية عرض النهاية طائرة حربية تصور المدينة وترسل الصور لمختبر عملاق في وسط المدينة
    وقد شاهدنا في الصورة ثلاثة فقاعات كبيرة ؟؟ فما هي هذه الفقاعات ؟؟ وهل هي فايروس او وحش فطري بسبب الانفجار النووية ؟؟ ولماذا بني ذلك المرصد هناك ؟؟

الجواب : للاسف قبل مشاهدتي ولعبي للعبة قمت بتحليل الامر على انه فطريات نمت بسبب الفايروس والاشعاعات النووية الناتجة وقد تكون بسبب وجود مختبرات لشركة الامبريلا تحت الارض باعماق لم تصلها قوة الانفجار النووية بل ادت الى ظهر بعض المداخ منها لتخرج تلك الفطريات المرعبة
    هذا ما كنت اعتقده وحللته للاخوة الذين سئلوا سابقا ولكن قبل ان العب اللعبة واشاهد العرض لاضحك بعد ذلك

فالامر ليس كما حللته سابقا بل الامر مختلف فما رايناه من فقاعات لم تكن فقاعات بل حفر عملاقة ثلاثة ناتجة عن قوت الانفجار النووي الحاصل
    وما يدل على ذلك ثلاثة ادلة قاطعة

الاول : اذا دققتم النظر بالصورة قبل ان تلتقطها الكاميرة بمعنى عندما وصلت الكميرة للحفر لوجدتم انها حفر وتظهر جيدا انها حفر وليست فقاعات .

ثانيا : لو انها فعلا فقاعات مرعبة وفطريات لكان ذلك المرصد قد دمرته تلك الفقاعات فهي حسب الصورة تحتل حجم المدينة بالكامل ولكنا شاهدناها جيدا عندما ابتعدت الكاميرة عن المرصد .

الثالث : اذا نظرنا ودققنا النظر للكاميرة وهي تدور حول المرصد ونشاهد مدينة راكون والبقايا المتبقية من المدينة من حطام فانكم سوف تشاهدون حفر عملاقة وكبيرة جدا وخصوصا عندما نشاهد بقايا برج ما او مبنى كبير مازال يبدو كما هو تقريبا عندها سوف تشاهدون الحفر الثلاث وايضا عندما تبتعد الكاميرة في العرض عن المرصد .

واما عن هذا المرصد وما هو فهو مرصد بناه الجيش الامريكي ولايمكن الوصول اليه الا بالمروحيات العامودية وذلك لمراقبة المدينة والتاكد من عدم بقاء اي شيء في المدينة من ما حصل فيها اي انها دمرت بالكامل وايضا لمراقبة الاشعاعات وقد شاهدنا العالم يتحد للبنتاجون ويخبرهم بانه لم يبقى اي شيء من ما اصاب المدينة .

المسالة الثالثة ............................

لقد شاهدنا خلف الجامعة بحر او بحيرة عملاقة ويبدو انها متصلة مع الخارج لاننا شاهدنا زوارق للابحار هناك ويوجد وحوش في تلك المياه ايضا ونحن نعلم بان مدينة راكون محاصرة بالجبال والتي تغطيها غابات اركولاي ولم يظهر هذا البحر او البحيرة في الصورة التي التقطتها الطائرة ؟؟؟

الجواب : صدقوني هذه المسالة حيرتني كثيرا واضطررت لاعادة لعب الجزء الثالث باحثاء عن ادلة وايضا الريزدنت ايفل 0 و اخيرا بتدقيق النظر في الاوتبريك وهناك بالتحديد
    فلم اجد تفسيرا منطقيا لهذا الامر واخيرا وجدت تحليلا واحدا الله اعلم ان يكون يفي بالغرض ويعالج هذه المسالة بشكل كامل واي شخص بديه تعليق على المسالة او جواب فانا ارحب برايه

التحليل الوحيد هو

هذه المياه متصلة ببحيرات النصر الكبيرة والتي تقع في جبال اركولاي والتي بنىء عليها في الاعلى عند الجبال بنى الدكتور ماركوس منزله الفخم في الجزء الزيرو فقد راينا ان بيت الدكتور ماركوس يطل على بحيرة عملاقة وهي تسمى ببحيرات النصر ( لمن لايعرف اسمها )
    وهي متصلة بمدينة راكون من الخلف يعني باطراف المدينة بالجهة التي تظهر فيها الجامعة وهذه البحيرة العملاقة متصلة بانهار صغيرة قام الجيش باغلاقها كلها لمنع تسرب اي شيء من خلالها لخارج المدينة وذلك ما منع تلك الوحوش من الخروج عبرها الى اماكن اخرى وايضا رغبة الوحوش بالاكل ابقاها في تلك البحيرة القريبة والمطلة على مدينة راكون لتاكل من اي شيء يقترب من البحيرة وطبعا هذه الوحوش ماتت بفعل الانفجار فقد اصاب الانفجار بقوته تلك البحيرة ودمرها ايضا ولا نستبعد بان احدة القنبلتين النوويتان متجهة الى البحيرة والاخرى الى المدينة فالاولة دمرت المدينة والاخرة اصابت البحيرة في الاعماق لتنفجر وتقتل اي شيء فيها من وحوش وفايروس بسبب الحرارة العالية
    واما الجزء الثالث ولماذا لعبتها لاني تذكرت في ذلك الجزء اننا نشاهد المصنع الكبير يصب مياه في نهر صغير والذي بدوره وبالتاكيد يتجه الى بحيرة قريبة منه وهي بحيرات النصر وكذلك المياه التي تغذي حديقة مدينة راكون فيه من بحيرات النصر
    اما لماذا لم نشاهدها في صورة الطائرة فذلك بسبب قوة الانفجار الذي طمر جزء من المياه بطمم وبقايا مدينة راكون و ايضا الصورة لم تكن واضحة بحيثيات المدينة وملونة لنرى المياه .

المسالة الرابعة .......................

هذه المسالة تركتها ليسال عنها الاخوة ولكن لم ينتبه لها احد وهي تتعلق المرحلة الاولة وبالتحديد في اخرها حيث شاهدنا ان الشرطي الذي يركب القنبلة تهاجمه الزومبيات وتقتله مع رفاقه وعندما وصلنا بشخصياتنا وجدنا ان قطع القنبلة كل قطعة باتجاه مختلف وبعيدة عن مكان موت الشرطي فكيف تفرقة قطعها هكذا ؟؟؟

الجواب : لايوجد سوى تحليل واحد فقط لهذه المشكلو وهي ما شاهدناه ميت على الشارع غير الزومبيات فقد وجدنا جثث اناس اخرين غير الزومبيات ويبدو ان هؤلاء الاشخاص كل منه مع بعض الشرطة الاخرين حاولوا الوصول الى القنبلة وتركيبها لتدمير تلك الزومبيات ولكن دون فائدة فالاول اتجه لياخذ القنبلة ويفجرها فهاجمته الزومبيات فسقط منه المفجر فاخذ قطعة والاخر اخذ القطعة الاخرة من المفجر والذي تفكك بعد سقوطه وكل منهم ابتعد ولكن هجوم الزومبيات كان اقوى فقتل كل منما وبجواره القطعة التي اخذها من المفجر .

المسالة الخامس ..........................

لقد شاهدنا القوات الامريكية تسد الطريق المتجهة لمدينة راكون بقوات كبيرة ورغم ذلك شاهدنا ناقلات جنود تتجه للمدينة وهناك بعض المروحيات تحوم فوق المدينة ؟؟ فلماذا اتجهت تلك الشاحنات والمكان مغلق وخطر وايضا الى اين اتجهت هذه المروحيات ؟؟؟

اما سر هذه المروحيات فهو انها اتجهت ببعض الجيش الامريكي في البداية ليقوموا بعملية خاصة لمعرفة سبب الرعب المنتشر في المدينة وللبحث عن اي ادلة على سببها واي عينه تساعد على انتاج العلاج فنحن نعلم بانه اذا عرف السبب بطل العجب
    ولكنهم قتلوا جميعا وعندها اوقفت الحكومة الامريكية العملية كلها ( عملية ارسال الجنود للمدينة )
    وقد شاهدنا جثث اؤلئك الجنود منتشرة في مستشفى مدينة راكون في الجزء الثالث وايضا جثثهم منتشرة عند المدفع الكبير ايضا في الجزء الثالث .

واما تلك الناقلات الكبيرة فهي تحمل ادوات لسد الطرق التي قد تؤدي الى ممر اخر قد ياتي منه المرض يعني زومبيات او شيء من هذا القبيل يعني صنعوا 3 حواجز حواجز على اطراف المدينة وحواجز ابعد بقليل واخيرا الحاجز الاخير الذي رايناه في العرض

>>>>>>>>>>>>>>>>>> انتهت الاسئلة >>>>>>>>>>>>>>

اخيرا انتهت الاسئلة الكاملة عن هذا الجزء والتحليل الكامل له بفضل من الله والحمد لله
    اعلم باني اتعبتكم معي كثيرا بهذا الموضوع الطويل جدا
    وشكرا لكم لدعمكم المتواصل لي

ولا ننسى الذي عنده اسئلة اهلا وسلها فانا جاهز لكل شيء

شكرا لكم جميعا وكل عام والجميع بخير

سلام chris
    chris

مشكور ويعطيك العافيه على التقرير

هذه المسالة تركتها ليسال عنها الاخوة ولكن لم ينتبه لها احد وهي تتعلق المرحلة الاولة وبالتحديد في اخرها حيث شاهدنا ان الشرطي الذي يركب القنبلة تهاجمه الزومبيات وتقتله مع رفاقه وعندما وصلنا بشخصياتنا وجدنا ان قطع القنبلة كل قطعة باتجاه مختلف وبعيدة عن مكان موت الشرطي فكيف تفرقة قطعها هكذا ؟؟؟

احدهم كان يلبس النظارات هرب من الزومبيز وهو ياتي في الجزء الثاني في مرحلة
    مركز الشرطه لانقاذ الاحياءونهرب معه

سلام

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

شكرا لك يا أخي الغالي كريس وفعلا هذا الجزء الآن لم يعد غامضا بفضل الله ثم بفضلك والله يعطيك العافية والصحة والسلامة وأتمنى لك الشفاء العاجل والذي خائف منه أنك ربما تموت(مثلما حصل للشيخ زايد وياسر عرفات رحمهما الله)ههههههههههههههههههه أمزح معك وننتظر منك موضوعك عن التايرنت والنمسيس وإن شاء الله نرى منك تحليلا للأوتبريك 2 بعد أن تنهيه

احدهم كان يلبس النظارات هرب من الزومبيز وهو ياتي في الجزء الثاني في مرحلة
    مركز الشرطه لانقاذ الاحياءونهرب معه
    من تقصد يا أخي الغالي؟

وشكرا

" بسم الله الرحمن الرحيم "

الله أكبر ..... و خمسة و خميس في عين الحسود .....

تحليل كده من عضو كده عشان عيون أعضاء كده يعني كلنا كده

========================================

والذي خائف منه أنك ربما تموت(مثلما حصل للشيخ زايد وياسر عرفات رحمهما الله)
    فال الله ولا فالك يالطيب .... واذا صار هذا انا أقول لكل المنتدى باي باي
    هو الحين عشان كريس مرض المفروض المنتدى يعلن اجازة لمدة يومين و الحداد لـ 40 يوم

من تقصد يا أخي الغالي؟

في المشهد الي يبين ثلاث رجال شرطة أحدهما يركب في القنبلة و الاثنين الآخرين يحرساه و أمامهم
    حاجز من أسياج يقف وراءه حشد كبير .... * أي حشد هذا جيش كبييييييير من الزامبيز * و فجأة يسقط
    أحد الاسياج "الــــــلـــــه أكـــــــبــــــــر" و من ثم يهجم أحد الزنوب على الشرطي الي يركب في القنبلة
    و آخر يعض أحد رجال الشرطة ويبقى الشرطي الثالث و مواصفاته :-

( سمين بعض الشئ / يرتدي نظارة دائرية كبيرة / مش حلو)

وهنا أخي mahk0098 يقصد هذا الشرطي يا أخي العزيز ..........

نرجع للموضوع الاهم .... موضوعك يا أخي العزيز Kres ...... :-

المسالة الغريبة الاولة ................. أنا أشوف أن التحليل الاول هو منطقي أكثر لأنك تعلم كم يكلف
    الصاروخ النووي الواحد يا أخي الحبيب ..... مبلغ قد لا تقدر عليه دولة .... فما بالك بشركة
    صحيح ان هذه مش أي شركة و ان لها نفوذ سياسي عملاق وان ميزانيتها خيالية لكن من الافضل
    ان تستغل تكلفة الصاروخ الثاني في مشاريعها بدلاً من زيادة التأكد من كون المدينة دمرت بالكامل .
    ----------------------------------------------------------------------------------------------------
    ولكن الاحتمال الثاني وهو ان المدينة دمرت بصاروخين فيكون احتمال قوي اذا كان احد الصاروخين
    من الجيش الامريكي و الآخر من شركة أمبريلا .... * والله أعلم *

ولماذا بني ذلك المرصد هناك ؟؟

هذا السؤال سأله أحد إخوتي لي .... على أساس انا البروفيسور كريس مالهم .....

وكان جوابي هو مشابه لجوابك ولكن الفرق هو اني كنت اعتقد انه تابع للـشركة وليس للجيش

ولكن كلنا يعرف ان للصواريخ النووية اشعاعات تدوم حتى بعد الانفجار لمدة قد تصل أكثر من 12 سنة .
    فلماذا لا يتأثر الاشخاص الموجودين داخل هذا المرصد بالاشعاع .... ألأنه مبني بطريقة خاصة تمنع
    تسرب الاشعاع لداخله .... ام ان هذه القنبلة النووية ذات تأثير مخصص (سلاح نووي مخصص)
    كالذي استخدمه الامريكان في الحرب على العراق ........

المسالة الثالثة ................. اذا لم تخني ذاكرتي الضعيفة كان بحراً او محيط و ليس بحيرة .... !؟
    وعلى حسب علمي مدينة راكون لا تطل على بحر او محيط ..... ؟

واذا كانت بحيرة كبيرة او مسطح مائي كبير فهذا يعني ان الصاروخ الثاني كان متجه الى هذا المسطح
    المائي كما قلت لأن القنبلة النووية الواحد لا تؤثر على المسطح المائي الكبير اذا سقطت على البر.
    *** الموضوع محتاج عالم ذرة *** بسألك د . أحمد البرادعي ***

المسالة الخامس ..........................

لقد شاهدنا القوات الامريكية تسد الطريق المتجهة لمدينة راكون بقوات كبيرة ورغم ذلك شاهدنا ناقلات جنود تتجه للمدينة وهناك بعض المروحيات تحوم فوق المدينة ؟؟ فلماذا اتجهت تلك الشاحنات والمكان مغلق وخطر وايضا الى اين اتجهت هذه المروحيات ؟؟؟

اما سر هذه المروحيات فهو انها اتجهت ببعض الجيش الامريكي في البداية ليقوموا بعملية خاصة لمعرفة سبب الرعب المنتشر في المدينة وللبحث عن اي ادلة على سببها واي عينه تساعد على انتاج العلاج فنحن نعلم بانه اذا عرف السبب بطل العجب
    ولكنهم قتلوا جميعا وعندها اوقفت الحكومة الامريكية العملية كلها ( عملية ارسال الجنود للمدينة )
    وقد شاهدنا جثث اؤلئك الجنود منتشرة في مستشفى مدينة راكون في الجزء الثالث وايضا جثثهم منتشرة عند المدفع الكبير ايضا في الجزء الثالث .

واما تلك الناقلات الكبيرة فهي تحمل ادوات لسد الطرق التي قد تؤدي الى ممر اخر قد ياتي منه المرض يعني زومبيات او شيء من هذا القبيل يعني صنعوا 3 حواجز حواجز على اطراف المدينة وحواجز ابعد بقليل واخيرا الحاجز الاخير الذي رايناه في العرض

لو كانو استخدموا مروحيات وطائرات كان أحسن ...... أخ بس لو كنت انا الرئيس

اخيرا انتهت الاسئلة الكاملة عن هذا الجزء والتحليل الكامل له بفضل من الله والحمد لله
    اعلم باني اتعبتكم معي كثيرا بهذا الموضوع الطويل جدا
    حمد الله على السلامة و تم بعون الله و حمده ...... وبالعكس انت التعبان ويانا يالطيب

شكرا لكم جميعا وكل عام والجميع بخير
    وانت بالف خير ...... لكن ما يصير تقولها بدون عيدية ..... ..... على العموم هذا رقم حسابي
    في بنك البقرة الميته تقدر ترسلي العيدية عليه و أكون راضي عنك وايد ......

* رقم الحساب : 2222222222222222222222222222222222222222

لا تكون صدقت تراني امزح وياك وكل عام وانت الف الف الف خير وكل اسرة ريزدنت ايفل الغالية

كان معكم محدثكم ديجيتال بوي ..... من الولايات المتحدة الامريكية .......... مدينة راكون
    ><><><><><><><><><><><><><><><

الف الف الف شكر يا الغالي
    FINAL FANTASY 9...I owe you much

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا شكرا على واجب يا اسرتي الغالية

اهلا اخي الغالي mahk0098 ولاشكرا على واجب يا اخي الغالي
    وفعلا هو ظهر في العرض وقد كان يقف في الخلف مصوبا مسدسه ويبدوا خائفا كثيرا ولكن مثل هذا الجبان لن يحاول التوجه لياتي بالقنبلة ويفجرها بل الاشخاص الذين نجد عندهم قطع النقبلة هم من حاولوا الوصول الى المفجر ولكنهم ماتوا

اهلا اخي الغالي النمسس وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي الغالي
    وشكرا لك لهتمامك بصحتي ولاهتمام الجميع بي شكرا جزيلا لكم
    وان شاء الله يمدنا الله بصح وعافية مديدة

اهلا اخي الغالي ديجيتال بوي

ولا شكرا على واجب يا اخي الغالي وشكرا لك لكلامك اللطيف ايه المذيع المخضرم والمميز

والله انتم كلكم وكده وكده

اخي من اطلق القنبلة النووية هي ليست شركة الامبريلا بل هي الولايات المتحدة الامريكية فشركة الامبريلا لا تستطيع ان تتخذ قرار بتدمير مدينة هكذا لوحدها بال بالعكس حاولت شركة الامبريلا تاخير قرار البنتاجون بتدمير المدينة لكي تبعد جنودها وتقوم بجمع ما تحتاجه من بيانات ولكنها فشلت فابلغت الجميع ( من قواتها الاحياء )بضرورة الهرب وليس لها اي علاقة بالقنبلة النووية ومن اطلقها

واذا استطعت ان اعرف منزلك سوف ارسل لك هدية لن تنساها ابدا عينات للجي والتي فايروس وادل النمسيس والمستر اكس على منزلك ليطاردوك من اجل العينات اسف مزحة بايخة

وشكرا لك لكلامك اللطيف مرة اخرى

وكل عام والجميع بالف بالف خير

اهلا اخي العزيز DARK_SAYNO ولاشكرا على واجب يا اخي العزيز واهلا بيك بيننا في هذا الموضوع المتواضع يا اخي العزيز

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

لا شكر على واجب يا أخي الغالي كريس

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله كلكم كدة ودمكم خفيف ومضحكين ويا أخي الغالي كريس أين المنزل؟فأنا مستعد للإقتحام والمداهمة والتفتيش ويا أخي الغال ديجيتال بوي استعد لتواجهني انا والمستر إكس معا يعني لا تقلق أحدنا سيدخل من الباب الأمامي والآخر من الباب الخلفي ومن قال لك أن الأمريكيين استعملوا قنابل نووية في الحرب على العراق؟ربما تقصد تلك القنابل التي قصفوا بها بغداد في أول يوم في بداية الحرب وهذه يعني تعتبر ربما نووي محدود أو قنابل عادية لكنها ليست نووية بمعنى الكلمة وشكرا

العفو أخوي كريس ........... وتستاهل اكثر

اخي من اطلق القنبلة النووية هي ليست شركة الامبريلا بل هي الولايات المتحدة الامريكية فشركة الامبريلا لا تستطيع ان تتخذ قرار بتدمير مدينة هكذا لوحدها بال بالعكس حاولت شركة الامبريلا تاخير قرار البنتاجون بتدمير المدينة لكي تبعد جنودها وتقوم بجمع ما تحتاجه من بيانات ولكنها فشلت فابلغت الجميع ( من قواتها الاحياء )بضرورة الهرب وليس لها اي علاقة بالقنبلة النووية ومن اطلقها
    معلومة جديدة و سجلتها في كمبيوتر مخي ............

واذا استطعت ان اعرف منزلك سوف ارسل لك هدية لن تنساها ابدا عينات للجي والتي فايروس وادل النمسيس والمستر اكس على منزلك ليطاردوك من اجل العينات اسف مزحة بايخة
    الله أكبر ...... النمسس و مستر اكس مرة وحدة ........

راح ارحل بكرة الى مكان ..... ؟؟؟؟

وشكرا لك لكلامك اللطيف مرة اخرى

وكل عام والجميع بالف بالف خير

العفو اخوي ........

لكن ما اريد اثقل عليك في سؤال فوق ما جاوبته ...... لكنه مش مهم
    ============================================

ويا أخي الغال ديجيتال بوي استعد لتواجهني انا والمستر إكس معا يعني لا تقلق أحدنا سيدخل من الباب الأمامي والآخر من الباب الخلفي
    ولله لأسد الباب الخلفي بـ 20 جندي من فريق ستار و اما الباب الامامي أجيبلك فيه جيل فالنتين
    وانا اكون في المطار مسافر ........

لا أخي العزيز خليني اشوفك في المنتدى أحسن .... وانشاء الله ما اشوفك على الحقيقة

ومن قال لك أن الأمريكيين استعملوا قنابل نووية في الحرب على العراق؟ربما تقصد تلك القنابل التي قصفوا بها بغداد في أول يوم في بداية الحرب وهذه يعني تعتبر ربما نووي محدود أو قنابل عادية لكنها ليست نووية بمعنى الكلمة وشكرا
    شوف يا اخي النووي يبقى نووي ... وانا اقصد القنابل الي قصف بها الامريكان مطار بغداد بالتحديد
    هذه كانت قنابل نووية مخصصة .... تأثيرها جعل الجنود يذوب اللحم فيهم ولا يبقى سو العظم المتفحم
    والملابس ..... ولهذا اقفلة المنطقة بعد سيطرة الامريكان عليها ..........

* والرئيس بوش نفسه قال انه لن يتردد في استخدام السلاح النووي اذا ما لزم الامر

وشكراً

مشكورر اخي الغالي كريس علي توضيح الاكثر من رائع

السلام...

مشكور كريس للمرة الألف على هذا الموضوع المتميز...

والسلام...

وعدنا لكم بعد طول غياب

تسلم كريس على الاسئلة الهامة والتوضيح وعقبال تنهي الاوتبريك 2 وتحلله لنا

صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 345678910 الأخيرةالأخيرة