صفحة 2 من 16 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 227

الموضوع: شرح كامل للعبة Warcraft 3 + جميع الاسئلة والاستفسارات هنا ..

مشاركة: شرح كامل للعبة Warcraft 3 + جميع الاسئلة والاستفسارات هنا ..

يعطيك العافية ياعسل على المقابلة ، قصدي المعلومات .,.

.,.

Assassination is the extreme form of censorship

اخوي ترا دخلت موقع باتل نت ولا حصلت اي باتش او اي شي لـ فروزن ثرون الا خرايط بس ؟؟ .,.

.,.

ما تقصر والله شرحك جميل مرة وسهل الفهم

ياليت تتكلم شوي وتفيدنا عن الاورك وبعض الاستراتيجيات عنها اذا تعرف (شكلك تحب البشر اكثر شي )

باهاموث كيف الحال ، وينك مااشوفك في السيرفر ؟؟ انا za7ef .,.

.,.

Cool مشاركة: شرح كامل للعبة Warcraft 3 + جميع الاسئلة والاستفسارات هنا ..

اخوي Flanteus شوف الإعادة وقولي وش مشكلتي ؟؟ .,.

.,.
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    • نوع الملف: zip zz.zip‏ (68.2 كيلوبايت, المشاهدات 65)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oBaD1BoYo
    اخوي ترا دخلت موقع باتل نت ولا حصلت اي باتش او اي شي لـ فروزن ثرون الا خرايط بس ؟؟ .,.

.,.
    شكلك ما دخلت Files لأنك لو دخلته راح تشوف الرابط وانت مغمض

طيب يا سيدي أهو هنا

اذا عندك DSL ادخل اللعبة واضغط على باتل دوت نت وراح يتحمل اتوماتيكيا ..
    سلام
    _______________________________________________________________________________

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باهاموث
    ما تقصر والله شرحك جميل مرة وسهل الفهم

ياليت تتكلم شوي وتفيدنا عن الاورك وبعض الاستراتيجيات عنها اذا تعرف (شكلك تحب البشر اكثر شي )
    هذا من طيب أصلك يالغالي ..

ممممممم...... الأورك

حسنا راح أتكلم عنهم ولكن مهما أتكلمت ماراح يزيد كلامي من خبرتك في هذا الشعب ..ولكن راح أحاول ^^

ولكن أحب أقول لك إن في طور الهارد ما واجهتني أي صعوبة بشعب الأورك لأنه قوي فعلا

حاول تجرب تنهي طور الأورك في الكامبينج بالهارد راح تستمتع وراح تستفيد أكثر لأنك راح تحاول تحط جميع خبراتك عن الأورك في اللعبة مما يجعلك تفهم شعبك أكثر وأكثر ...
    وهذي هي ميزة طور الهارد ... تجعل اللاعب يخرج كل ذرة احتراف اكتسبها في مرحلة واحدة

راح أتكلم عن طور الهارد فيما بعد ( اذا سألني أحد طبعا )

وعلى فكرة أنا ما أحب البشر أكثر شيء
    شعوبي المفضلة من ناحية اللعب ...
    جن الليل - البشر - الأورك - وأخيرا الأنديد ( ما أعرف ألعب بالأنديد خير شر.. . - بس أنهيت الطور الهارد لهم )

سلام
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

اخوي Flanteus شوف الإعادة وقولي وش مشكلتي ؟؟ .,.

ناديني فلنطس اذا حبيت

بخصوص الإعادة راح أشوفها ... ولكن !!!

اذا كنت تلعب في أبديت قديم فما راح أقدر أشوفها على الإطلاق
    لازم تواكب العصر
    وتحمل الأبديت الأخير بعدها أقدر اشوف لعبك
    ( أذكر في برنامج على النت خاص بإعادات وار كرفت .. ميزته انه يقدر يخليك تشوف أي إعادة لأي أبديت بدون أي مشاكل .. بشرط يكون الأبديت مالك أعلى من أبديت الإعادة بس )

سلام
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

خلاص ولاتزعل راح البس نظارة .,.

خلاص بحمل الباتش واتفشل مع الكمبروتر مرة ثانية ثمن احط الاعادة .,.

.,.

يا هلا زاحف والله ما عجبتني فكرة السيرفر حق موقع saudiGaming لأنه مسوي تعقيدات كثيرة من دون داعي لكن ان شاء الله اليوم او بكرة راح ادخل والعب بالسيرفر

يا Flanteus اذا تقدر تتكلم عنهم تكلم لأن اللعبة اصلا مو عندي انا العبها في محل نتورك بس والعبها ملتي بلير ما جربت لعبتها طور الهارد ولا الاشياء الثانيه وغير كذا انا لعبت فيها مرتين لكن عجبتني اكثر من البشر والانديد اما جن الليل ما لعبت بهم ان شاء الله اليوم اذا رحت اشوف اللي تقول عنه

سلام

امم بغيت اسألك وش احسن هجوم سريع بالاورك ؟؟
    انا عادة اطلع الهيرو واربعه جرنت واقعد اقوي الهيرو حقي و احيانا اطلع هيرو ثاني ما قد جربت هجوم سريع

ياليت تعطيني رش قوي ضد ناس مو كمبيوتر

باهاموث هلا اخوي انا ان شاء الله في اليومين الجاية راح اركب DSL ، راح تشوفين محظر في السيرفر 24 ساعة .,.

فلنطس الله يعينك علي ، ترا الحين قاعد العب في الثالث علشان القصة واتعلم بعدين راح ارجع لفروزن ثرون ، والله في شغلة ماعجبتني فيها وانه يوم وصلت الى يوم فيه وحوش تدمر السفن انا مالحقت عليها المهم الا جالي ميشن فيلد وانعادت اللعبة من البداية والله تحسفت انه ماسيفت الجيم ، لكن المهم بعد مااخلص الاول راح ارجع له .,.

.,.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oBaD1BoYo
    خلاص ولاتزعل راح البس نظارة .,.

خلاص بحمل الباتش واتفشل مع الكمبروتر مرة ثانية ثمن احط الاعادة .,.

.,.
    أوخيه

فلنطس الله يعينك علي ، ترا الحين قاعد العب في الثالث علشان القصة واتعلم بعدين راح ارجع لفروزن ثرون ، والله في شغلة ماعجبتني فيها وانه يوم وصلت الى يوم فيه وحوش تدمر السفن انا مالحقت عليها المهم الا جالي ميشن فيلد وانعادت اللعبة من البداية والله تحسفت انه ماسيفت الجيم ، لكن المهم بعد مااخلص الاول راح ارجع له .,.
    مممم .. هذا الكامبينج في فروزن ثرون ولا كيف ؟؟
    انت ابدأ بكامبينج ريجن اوف كيوس .. تلعب بالأورك من البداية ( ميشن تعليمي فقط ) بعدين تبدأ بالبشر .. آند سو اون ...

ولازم تحفظ اللعبة بعد كل هجوم .. اضغط F6 للتسيف السريع على قولتك

وعادي ترا ونا أخوك .. أصلا أنا في غاية الإستمتاع وانا أتكلم عن لعبتي المفضلة
    سلام
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باهاموث
    يا هلا زاحف والله ما عجبتني فكرة السيرفر حق موقع saudiGaming لأنه مسوي تعقيدات كثيرة من دون داعي لكن ان شاء الله اليوم او بكرة راح ادخل والعب بالسيرفر

يا Flanteus اذا تقدر تتكلم عنهم تكلم لأن اللعبة اصلا مو عندي انا العبها في محل نتورك بس والعبها ملتي بلير ما جربت لعبتها طور الهارد ولا الاشياء الثانيه وغير كذا انا لعبت فيها مرتين لكن عجبتني اكثر من البشر والانديد اما جن الليل ما لعبت بهم ان شاء الله اليوم اذا رحت اشوف اللي تقول عنه

سلام
    أها اللعبة مو عندك
    الصراحة انه التختيم فيها .. ام الفلة وأفضل من الملتي بلير أو كاستم جيم .. لأنك راح تلعب بشكل اعتيادي .. لكن في التختيم الكامبينج .. تظهر لك أساليب لعب جدا رائعة أشبه بلعبة مغامرات آربي جية من الدرجة الأولى ..
    حاول اذا رحت النتورك انك تلعب كامبينج راح تستمتع ..

بخصوص الأورك راح أعطيك معلومات بسيطة جدا حاليا وراح أفصلها في رد قادم باذن الله ..
    اولا نجاوب على سؤالك
    امم بغيت اسألك وش احسن هجوم سريع بالاورك ؟؟
    انا عادة اطلع الهيرو واربعه جرنت واقعد اقوي الهيرو حقي و احيانا اطلع هيرو ثاني ما قد جربت هجوم سريع
    أفضل هجوم سريع هو بالجرنت ..
    الجرنت أقوى يونت أولي في اللعبة فهو قوي جدا في الهجوم السريع ... ارجع للمقارنة اللي حطيتها لك في بداية الموضوع وراح تلاحظ انه قوي مع جميع الوحدات الأولية .. ( ما عدا الهنتريز )
    لذلك تجد ان النايت الف لديهم القدرة على صد الهجوم السريع بتاع الأورك ..
    ولكن للمعلومية الهنتريز ما يطلعوا الا اذا بنيت مبنى الدروع .. يعني استخراجهم راح يتأخر شوي .. وفي المقابل راح يستخرج لاعبوا النايت الف الرامية ... وهي ضعيفة جدا ( أضعف وحدة امام الجرنت ) فأنسب وقت لأداء هجوم سريع على النايت الف هو في البداية المبكرة جدا جدا ...

يكفي تخرج اثنين + الهيرو نسيت اسمه .. يستدعي ذئبين ...
    وتهجم على الدولة وراح تخليهم يعيشوا جحيم بعدين انسحب بعد ما تلحق بالدولة أضرار بالغة ..

.... الأورك نقطة ضعفهم النايت الف لأسباب راح أذكرها فيما بعد .. اذا أردت ولكن من خلال تجربتي لاحظت هذا الأمر وخاصة ان النايت الف يمتلكون قدرات لتضعيف الدرع الجسدي ( وهو ما يميز الأورك عن بقية الشعوب ) فاذا راحت هذه الميزة يصبح جنود الأورك ضعفاء نسبيا امام أي هجوم وسرعان ما يموتون !! فاحذر من النايت الف أشد الحذر ..

كذلك حاول الإنتباه الى بيوت الأورك لأنها عورة .. أقصد لأن نقطة ضعف الاورك تكمن في بيوتهم وذلك لأن أغلب الوحدات تحتاج الى فود عالي جدا فحماية بيوت الأورك أمر مهم جدا .. أغلب اللاعبين يسون طريقة الهجوم المكثف على البيوت مما يجعلك تتأخر في استخراج الوحدات ومن ثم هزيمة دولتك ..
    إضافة إلى أن شعب الأورك أبطأ شعب في سرعة البناء

حاول قدر الإمكان توزيع البيوت الخاصة بالأورك Orc Burrow .. بترتيب معين وذلك للإستفادة منها على أكمل وجه على سبيل المثال ..

ضع بيتين بجانب المنجم + 3 الى أربعة بيوت عند الأشجار + بيتين بجانب منجم التوسعة ( منجم آخر )
    وذلك لتكون الحصانة لعمالك قوية جدا واذا حاول أي مغتر الدخول لقتل العمال فلن يستطيع لأنهم محميون إضافة الى أن لديهم القدرة على الهجوم من داخل البيوت ( كل بيت يحمل أربعة عمال فقط )

عمال المنجم الحد الادنى لهم 5 .. زد عامل واحد فقط لكي تتأكد أن عمل منجم الذهب يعمل بكفاءة ولا يكون هناك تأخير في عملية دخول وخروج العمال من المنجم ..

حاول الإهتمام قدر المستطاع بالوحدات الطائرة في في شعب الأورك لأنهم يملكون وحدات فريدة من نوعها وقوية جدا جدا .. ولأن أغلب لاعبي الأورك ينسون تطوير ذلك فيقعوا في مشاكل كثيرة ..

أضعف دولة من ناحية العلاج هم الأورك فحاول الإستفادة من أداة العلاج الخاصة بالأورك في مبنى الشراء .. واعلم أن محترفي الأورك لا يستغنون عن هذه الأداة ابدا أعتقد اسمها Heal salve شيء زي كذا .. كذلك في اداة خاصة بزيادة السرعة جدا مفيدة لأن أغلب جنود الأورك بطيئين !!

حاول الإهتمام أكثر بالسحرة وخاصة Shaman لأن لديه القدرة السحرية التي تزيد من سرعة الضربة ( حركة تجعل جنود الأورك يتضخمون بدرجة كبيرة ) وهي من الحركات التي لا يمكن أن تستغني عنها أبدا ... 4 شامان يكفي في القتال ... كذلك ويتش دكتور وهو من النوع Troll فهو يملك القدرة العلاجية الوحيدة في الأورك فحاول الإستفادة منها ... 2 ويتش دكتور يكفي في القتال ..

ملاحظة : الهيرو الجديد في فروزن ثرون ( من النوع Troll ) لديه قدرة علاجية فريدة وقوية جدا فحاول الإستفادة منها كذلك ...

في أشياء كثيرة في الأورك ولكن راح أكتفي بهذي الأشياء مع اضافة نصيحة عامة واهم نصيحة في اللعبة :

حاول قدر المستطاع الحفاظ على كل وحدة في اللعبة لأن بهذه الطريقة راح تفوز على أشد المعارك مع أقوى المحترفين وفي أصعب أطوار اللعبة ...

وهذا الشيء انا لمسته فقط في لعبة وار كرفت أما الألعاب الثانية فما يهم ابدا جندي او اثنين أو حتى جيش كامل يموت لأنك تقدر تخرج مثله أضعاف مضاعفة .. لكن في وار كرفت كل وحدة لها أهميتها الخاصة وكل ما حافظت على هذه الوحدة كل ما كان لعبك احترافي وقوي جدا ...

راح أذكر لكم طرق المحافظة على الوحدة Unit في رد قادم باذن الله ...

سلام
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

شكرن على النصايح وراح اجرب الهجوم السريع عجبتني فكرته خاصتا انها من عدد قليل وطبعا ابدأ الرش على طول من دون ما اقوي مستوى الهيرو حقي

امم وعندي كم سؤال الوحدات الطائرة اللي انا اطلعها مدري ترمي شي زي الشوكه تقتل تنين النايت الف بسهوله هذي اللي انت تقصدها ؟

وعلى اداه الهيل هذي كيف استخدمها ؟

ووش الاداه اللي تضخم الجنود كيف استخدمها ؟؟

تراني غشيم شوي لكن الحمدالله امس لعبت عدل بعض الشئ قدرت اخلي الهيرو حقي يوصل لفل 8 واثنين 6

على العموم مشكور ثانيه

احم انا باهاموث

(KiD_DrEaM)
    =
    [Matrix| [EliteGuard|

صفحة 2 من 16 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة