صفحة 4 من 16 الأولىالأولى 12345678914 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 227

الموضوع: شرح كامل للعبة Warcraft 3 + جميع الاسئلة والاستفسارات هنا ..

مشاركة: شرح كامل للعبة Warcraft 3 + جميع الاسئلة والاستفسارات هنا ..

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
    والله ياشباب حيرتوني !! كل الفرق قوية بس أنت تشوف وش الأسهل ولا بمعنى اخر تشوف الأنسب لك وتلعب فيهم عموما اللعبة روعة للي ما يعرفها أنا بالنسبة لي تركت الكاونتر وجنرالز وغيرها كثييييير عشين اللعبة هاذي وللأخ اللي يسأل على الباتل نت ((تقدر تلعب بنسخة كوبي بس لازم يكون عندك حاجتين سي دي كي فعال يعني واحد أو اثنين بالكثير استعملوه والباتش الأخير للباتل نت اللي هو 17 ))

Flanteus أنا Demon حبيت أسلم هههههه شكللك تموت في اللعبة

وعلى فكرة أحسن لاعب في العالم أقصد البوابات الخمس هو Phoenix_Remind <<<< استفيدو من خبرته أما عن الباقين الصراحة ما عندك أحد بالنسبة للأخ اللي ذكرته

لعبت ضده مررة وياليتني ما لعبت هههه أمزح بالعكس والله استفدت منه كثير خسرته 3 units بس

والمشكلة العويصة في هاذي اللعبة هي ال Fox Fire وتعني تضرب كل جيشك على الهيرو اللي ضدك ووقت المعركة لازم تحدد تضرب في مين بالنسبة لي اذا كان units قليلة فعليك بها واذا كثيرة فعليك بالهيرو الأول وليس الثاني

الي الاخ Flanteus الرجاء الشرح كيف يمكنني اللعب بنسخة كوبي
    انا حاولت اكثر من مرة وما زبط معي
    plzz الطريقة
    وشكرا

أخ Flanteus اش رايك نلعب سوا على النت 2v2 arranged team ؟

علما ان لعبي نايف الف : firelord +mass hunts then later mountains giants+archers

اذا موافق عطني مسنجرك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oBaD1BoYo
    هلا اخوي انا حملت الابديت من منتدى النبراس ، وشغلت الابديت عندي وقالي انه اكتمل وكل شي تمام ، بس يوم اجي اشغل اللعبة يقولي مثل قبل مااصلح الكراك لازم سيدي ، بس قبلها تطلع لي رسالة بمشكلة يقول في السطر الفلاني ، المهم رجعت نسخت الكراك من السيدي وحاولت اشغل اللعبة مانفع ، صلحت اللعبة من جديد اشتغلت !! ، وانا قلت لك من البداية في موضوعي يوم مارضيت اللعبة تشتغل طلع انه المشكلة من الابديت هو الي خلى اللعبة ماتشتغل .,.

.,.
    مستحيل ...اللعبة تشتغل كوبي حتى لو حطيت فيها مئة أبديت ...

ما أدري بس مشكلة السطر 77 هذي ما ظهرت عندي

...
    أنا لمن كنت ألعب اللعبة كوبي أول ما بدأت لعبت ريجن أوف كيوس ....نصبت اللعبة بالكامل ..
    ولمن جاتني الرسالة حط السيدي .. ذهبت الى ملف الكراك ... لونه أصفر ..
    وبداخله ثلاث ملفات أو برامج ...

واحد للسيريال نمبر

وآخر ملف تشغيل لعبة وار كرفت 3 ( ايقونته تشبه ايقونة اللعبة على سطح المكتب.. أعتقد )

وآخر ملف تشغيل وار كرفت اديتور ( وهو برنامج مستقل عن اللعبة تماما تصمم فيه اللي تبيه )

فقط نسخت ( ملف تشغيل لعبة وار كرفت 3 ) ..
    وذهبت الى سطح المكتب وبالتحديد الى أيقونة وار كرفت 3 ( عليها صورة واحد أورك معصب )

ضغطت كليك يمين على الصورة واخترت خصائص ... حلو ...

في خصائص .. راح تجد بالأسفل .. زر مكتوب عليه Find Target أو بحث عن الهدف أو شيء زي كذا أضغطه
    وراح ينقلك مباشرة الى مكان ما نصبت اللعبة !!!

في الملف الجديد اللي ظهر أمامك راح تجد أشياء و ملفات كثيرة بتاعت اللعبة ... بكل بساطة اضغط على الملف في أي مكان كليك يمين وحط لصق

راح تظهر لك رسالة تقول ... هل تود استبدال الملف القديم بالجديد وكلام فاضي ... قول له نعم

وبكذا نكون قد انتهينا من نقل ملف اللعبة بنجاح تام واشتغلت اللعبة معي بكل سهولة

قلت لهم أعطوني الأبديت الضخم ( فروزن ثرون ) .. كنت مسوي فيها أبو العريف

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

حطيت السيدي في الجهاز وجاتني صورة الخائن النذل الهيومان الخسيس النصاب كوكو كُوِنت

ما علينا سويت الإجراءات كلها ونصبت اللعبة ( التحديث فروزن ثرون ) بنجاح وأصبح على سطح المكتب أيقونتين وحدة لريجن أوف كيوس ( صورة الأخضراني ) ووحدة لفروزن ثرون ( صورة الأبيضاني المعفن ) ...

ضغطت على أيقونة فروزن ثرون وظهرت لي رسالة ( حط السيدي لا تتكفخ ) رحت ايش سويت ؟؟

ذهبت مباشرة الى ملف الكراك بتاع فروزن ثرون ووجدت عدة ملفات واحد للسيريال نمبر .. وآخرين ناسيهم ...

المهم واحد منهم هو ملف تشغيل لعبة وار كرفت 3 فروزن ثرون اللي لازم تنسخه و تنقله بنفس الطريقة السابقة فايند تارجت ويظهر امامك ملف اللعبة .. حطيت لصق ظهرت رسالة ( هل تود استبدال ..... ) حطيت نعم ....

وتم الإستبدال بنجاح تام .... شغلت اللعبة ( من أيقونة فروزن ثرون على سطح المكتب واشتغلت )

إلى الآن كل الطرق صحيحة وانت سويتها أعتقد ولعبت اللعبة .. وأكيد لمن شغلت اللعبة ظهر عندك في أسفل الشاشة رقم مثل هذا ...( 1.07 ) صح ؟؟

هذا يعني ان التحديث اللي انت فيه هو رقم 1.07 .... واحنا في التحديث رقم 1.17 !!!!

أوكي ناو وين يو وونت ...

آسفين دخلنا غلط على لغة القوم ...

الحين اذا نصبت التحديث اللي حملته من نبراس .... كل ما عليك فعله هو نقل ( ملف تشغيل لعبة وار كرفت 3 ذا فروزن ثرون ) من كراك سيدي فروزن ثرون .. فقط !!!( نفس الملف اللي توك نسخته ونقلته ... !! )
    بنفس الطريقة تماما .. وراح تشتغل اللعبة معاك وراح تشوف في أسفل الشاشة 1.17 وهو التحديث الأخير !!!

ملاحظة مهمة جدا :
    أنا لمن كنت العب وار كرفت كوبي كنت ألعب بسيدي !!! يعني لمن كنت اسوي الشغلات هذي كلها كنت أحط أي سيدي ريجن أوف كيوس أو فروزن ثرون وألعب !!! فما أدري يمكن بعد ما تنقل الملفات راح تحتاج انك تحط أي سيدي .. وشوف يمكن تشتغل اللعبة على أحد السيديات !!!!

ولأني كما تعلمون اللعبة ما كانت لي فأخذت اسطوانة فروزن ثرون من زميلي وكنت ألعب فيها وهو كان يلعب بريجن أوف كيوس !!! ( مع ملاحظة اننا في نفس الوقت كنا نلعب فروزن ثرون !! )

إلى أن اشترينا الحزمة العملية لأعظم لعبة في التاريخ وكل واحد ارتاح نفسيا ومعنويا من دلاخات الكوبي وسنينه !!!

أرجو ان تكون الصورة وضحت ... هذا أولا ...
    وثانيا .... حط في بالك ان اللعبة تشتغل بالأبديت وان حصل ما حصل !!!
    ولكن انك تلعب بالكوبي في الباتل نت فما عمري جربتها وما أضمن الطريقة هذي !

مع اني قايل في بداية موضوعي مشاكل التنصيب مالها مكان في هذا الموضوع .. ولكن ما أحب أشوف أحد يحتاج مساعدة في هذه اللعبة
    سلام
    _______________________________________________________________________________

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

أرد على الباقيين بعد ما أفطر

سلام
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Half_Life
    سوال اخوي

كسف استطيع اللعب على الانترنت ونسختي كوبي

اعرف ان لازم نسختي تكون اصليه بس سمعت كثير انه يصير بالكوبي

وشكرا
    يصير اذا كان عندك سيريال نمبر غير مستخدم

انت جرب عدة سيريالات ... اذا ضبط معاك واحد استخدمه للأبد

ولا تعطيه أي أحد خلك نذل شوي

على العموم اذا كنت تموت في اللعبة فأنصحك اشتريها أصلي وريح بالك وخاصة الحزمة العملية ( سيدي ريجن اوف كيوس + سيدي فروزن ثرون + 2 كتيب الحل الكامل لريجن اوف كيوس وفروزن ثرون + كتيب التعليمات الأساسية ( فيه قصص الحضارات وبدايتها ووو ) أروع كتيب + كتيب صغنن فيه عروض ( معلومات ) ألعاب شركة بليزارد ومن ضمنهم WOW و ستار كرفت جوست ..+ الصندوق شكله حلو )

سلام
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Predator101
    السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

والله ياشباب حيرتوني !! كل الفرق قوية بس أنت تشوف وش الأسهل ولا بمعنى اخر تشوف الأنسب لك وتلعب فيهم عموما اللعبة روعة للي ما يعرفها أنا بالنسبة لي تركت الكاونتر وجنرالز وغيرها كثييييير عشين اللعبة هاذي وللأخ اللي يسأل على الباتل نت ((تقدر تلعب بنسخة كوبي بس لازم يكون عندك حاجتين سي دي كي فعال يعني واحد أو اثنين بالكثير استعملوه والباتش الأخير للباتل نت اللي هو 17 ))

Flanteus أنا Demon حبيت أسلم هههههه شكللك تموت في اللعبة
    إذا كنت مبتدئ فاختر شعب البشر أو الأورك .... لأنهم سهلين في التعلم ..

اما النايت الف والأنديد فتحتاج الى تدريب عليهم قبل ما تخوض غمار اللعبة ... وخاصة الأنديد لأنهم يملكون طريقة بداية غريبة شوي

حتى أنا ما أعرف ألعب فيهم أبدا ... اذا كان في الكستم ولكن في التختيم ألعب فيهم عادي وافوز

ومشكور على المساعدة والرد الحلو ...

بخصوص اني أموت ....

أن مدمن هذي اللعبة لدرجة اني في حقبة من الزمن كنت اسوي دراسات وأبحاث في اللعبة وخاصة في برنامج التصميم الفذ
    واكتشفت أشياء أغلب اللاعبين في العالم ما يعرفوها

وعلى فكرة أحسن لاعب في العالم أقصد البوابات الخمس هو Phoenix_Remind <<<< استفيدو من خبرته أما عن الباقين الصراحة ما عندك أحد بالنسبة للأخ اللي ذكرته

لعبت ضده مررة وياليتني ما لعبت هههه أمزح بالعكس والله استفدت منه كثير خسرته 3 units بس

والمشكلة العويصة في هاذي اللعبة هي ال Fox Fire وتعني تضرب كل جيشك على الهيرو اللي ضدك ووقت المعركة لازم تحدد تضرب في مين بالنسبة لي اذا كان units قليلة فعليك بها واذا كثيرة فعليك بالهيرو الأول وليس الثاني
    اقول تعرفها انت وياه .. قال ايه فينيكس داون !!!
    لولا الحظ ما لعب لعبته كان انهزم !! ولولا الغبي اللي قاعد يلعب ضده اهتم شوي بشعبه كان هزمه بسهولة ..
    انا حملت اعادة وحدة من موقع باتل نت والثانية لسا ما شفتها

لعبه عادي جدا لا جديد ... اللهم حظه كان 255 واللي لعب ضده كان غبي جدا وما بنى توسعة ثانية الا بعد ما فلس !!!

أنا صراحة ما أقيم اللاعبين على كلام الناس ... بل على لعبهم .. حتى لوتصدر على العالم ولا على المجرة ما يهمني ...

أسلوبه في التحكم كان ممتاز ...

بخصوص الهجوم المكثف ...فعلا كلامك صحيح اقتناص الهيرو أهم شيء في بعض المعارك ..

ترا ما عرفتك

سلام
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE BLACK POINT
    الي الاخ Flanteus الرجاء الشرح كيف يمكنني اللعب بنسخة كوبي
    انا حاولت اكثر من مرة وما زبط معي
    plzz الطريقة
    وشكرا
    اقرا ردي الجديد ..

وترا مو لازم تقول الى الأخ كذا وكذا ..

اسمعك

أي مساعدة أخرى أنا حاضر

سلام
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة supernova
    أخ Flanteus اش رايك نلعب سوا على النت 2v2 arranged team ؟

علما ان لعبي نايف الف : firelord +mass hunts then later mountains giants+archers

اذا موافق عطني مسنجرك
    ... للأسف أخوي نوفا مأدرش ..

اتصالي بطيء .. والرامات عندي قليلة وتسبب لي تباطؤ فظيع في اللعبة وخاصة عند المعارك الضخمة ..

فأنا آسف جدا ما أقدر ...

كثير من الشباب طلبوا مني ألعب معاهم كفريق ... ولكن للأسف تجري السفن بما لا تشتهي الرياح

وبخصوص اعادتي شفتها ؟؟ ايش رايك .. وفي اعادة ثانية راح احطها في رد قادم أبغاك تشوفها

سلام
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

هذه اعادة من لعبي توضح طريقة الدفاع التي أتبعها في بعض مبارياتي ...

تتسم هذه الطريقة بعدد قليل من الجنود ولكن مطورين + هيرو قوي + مجموعة من الحاميات المرتبة بشكل معين ...

أرجو أن تعجبكم الإعادة

سلام
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

هلا اخوي فلنطس ، والله ماقصرت كتبت الشرح بس ماله داعي تعبت نفسك على الفاضي لانه انا مطبقها صح ولا كيف كل هذي الفترة العب في اللعبة ؟؟ ، المهم انا المشكلة عندي بعد مااشغل الابديت اللعبة معد تشتغل ؟؟ ، وانا قلت لك جربت انه انسخ الملفات من جديد حقت فروزن ثرون ، ونفس الشي مااشتغلت اللعبة !! ، المهم خلاص مو مشكلة الشكوا على الله ، ان شاء الله اشري الاصلية بس بكم شريتها ؟؟ .,.

.,.

Assassination is the extreme form of censorship

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oBaD1BoYo
    هلا اخوي فلنطس ، والله ماقصرت كتبت الشرح بس ماله داعي تعبت نفسك على الفاضي لانه انا مطبقها صح ولا كيف كل هذي الفترة العب في اللعبة ؟؟ ، المهم انا المشكلة عندي بعد مااشغل الابديت اللعبة معد تشتغل ؟؟ ، وانا قلت لك جربت انه انسخ الملفات من جديد حقت فروزن ثرون ، ونفس الشي مااشتغلت اللعبة !! ، المهم خلاص مو مشكلة الشكوا على الله ، ان شاء الله اشري الاصلية بس بكم شريتها ؟؟ .,.

.,.
    وتحسبني كتبت الطريقة عشان سواد عيونك ...

أمزح بس أنا كتبتها عشان الأخوان الثانيين

المهم انا المشكلة عندي بعد مااشغل الابديت اللعبة معد تشتغل ؟؟ ، وانا قلت لك جربت انه انسخ الملفات من جديد حقت فروزن ثرون ، ونفس الشي مااشتغلت اللعبة !!
    تقصد نصبت الأبديت ... هذا أولا ...
    ثانيا أشوفك ذكرت .. ملفات وانا قلت ملف واحد فقط .. أو يمكن تكون غلط وكتبت ملفات وانت تقصد ملف واحد !!!

عزيزي العميل ....
    فضلا أنقل ملف واحد فقط أرجوك تكفا ... وهو بتاع فروزن ثرون ولا تنقل أي ملف آخر إنسى تماما انه عندك ريجن اوف كيوس .. أوكيخ

ارجو انك تكون فعلا نقلت عدة ملفات لأنك بهذه الطريقة أخطأت
    والحل نقل ملف واحد فقط

بخصوص الحزمة العملية سعرها رخيص جدا ... 190 أو 170 ريال آخر مرة اشتريتها وتلاقيها في مكتبة جرير أو بيت الكمبيوتر .. أو اي محل ألعاب كمبيوتر محترم

سلام
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Flanteus
    ... للأسف أخوي نوفا مأدرش ..

اتصالي بطيء .. والرامات عندي قليلة وتسبب لي تباطؤ فظيع في اللعبة وخاصة عند المعارك الضخمة ..

فأنا آسف جدا ما أقدر ...

كثير من الشباب طلبوا مني ألعب معاهم كفريق ... ولكن للأسف تجري السفن بما لا تشتهي الرياح

وبخصوص اعادتي شفتها ؟؟ ايش رايك .. وفي اعادة ثانية راح احطها في رد قادم أبغاك تشوفها

سلام

أخوي كلنا اتصالنا بطيء

بالنسبة للرامات ...ممكن تخلي الجرافيك في اللعبة واطي ، وبالتالي تصير اسرع ، خلينا نجرب ولو مرة اوكي :shock22:

صفحة 4 من 16 الأولىالأولى 12345678914 ... الأخيرةالأخيرة