صفحة 5 من 16 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 227

الموضوع: شرح كامل للعبة Warcraft 3 + جميع الاسئلة والاستفسارات هنا ..

مشاركة: شرح كامل للعبة Warcraft 3 + جميع الاسئلة والاستفسارات هنا ..

فلنطس طيب يصير خير <=-=-=- (زعل) ، لوووووووووول ، المهم ، انا نسخت الملفين حقت وورلد ايديت وفروزن ثرون الي من السيدي لملف اللعبة ، بعدين وش دخل ريجون او كيوس هذي في سيدي وهذي في سيدي ثاني .,.
    المهم خلاص what ever على قولتهم انس الموضوع خلاص سوينا زحمة في الموضوع علشان الابديت .,.

.,.

Assassination is the extreme form of censorship

اللعبة تخلي الواحد نساي

أنا اللي كنت أبي ألعب ضدك قبل يومين وما قدرنا عشان الفاير وول

عموما تعرف تلعب DOTA ALL STARS

Scenario رهييب مرة 5 ضد 5 هيروات واللعب ممتع فيها مرة لو تجي أنت و Super ونلعبها ضد شباب وعلى فكرة ما راح يكون فيها أي مشاكل

أخوي كلنا اتصالنا بطيء

بالنسبة للرامات ...ممكن تخلي الجرافيك في اللعبة واطي ، وبالتالي تصير اسرع ، خلينا نجرب ولو مرة اوكي
    والله ما أدري ...

أشوف ..

بس ما أعطيتني رأيك يا أخي ... يعني لو أعطيتني رأيك ممكن أقبل عرضك

بس فيه لعبة خاصة بالهيرو اذا تعرف كيف تلعبها علمني وراح أشارك معكم
    فلنطس طيب يصير خير <=-=-=- (زعل) ، لوووووووووول ، المهم ، انا نسخت الملفين حقت وورلد ايديت وفروزن ثرون الي من السيدي لملف اللعبة ، بعدين وش دخل ريجون او كيوس هذي في سيدي وهذي في سيدي ثاني .,.
    المهم خلاص what ever على قولتهم انس الموضوع خلاص سوينا زحمة في الموضوع علشان الابديت .,.
    شايف الخطأ اللي وقعت فيه نسخت ملف الإديتور !!!
    وقلت لك حط أي سيدي ممكن تشتغل معك اللعبة ..

على العموم براحتك ..
    اذا كنت تبي تشتري الحزمة العملية .. فعندك موقع أمازون

اضغط على الصورة لتنتقل الى صفحة الشراء

اللعبة تخلي الواحد نساي

أنا اللي كنت أبي ألعب ضدك قبل يومين وما قدرنا عشان الفاير وول

عموما تعرف تلعب DOTA ALL STARS

Scenario رهييب مرة 5 ضد 5 هيروات واللعب ممتع فيها مرة لو تجي أنت و Super ونلعبها ضد شباب وعلى فكرة ما راح يكون فيها أي مشاكل
    كنت عارف انك هو بس حبيت أتأكد

طيب كويس أنا سمعت قبل كذا انه في مراحل معينة تختار فيها الهيرو وتلعب فقط !!

بس ما أعرف كيف بالضبط ..

أنا مستعد ألعب معاكم بهذه الطريقة فقط

سلام
    سلام
    _______________________________________________________________________________

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

أخ فلانتيس
    بالنسبة للإعادة لعبك حلو والخطة مبتكرة يعني ما عمري شفت احد يسويها ...ميزتها هي وجود "الكثير" من الوحدات اللي بدون فلوس (الشجر و الهياكل) مما يسبب ربكة كثيرة للخصم لأن جيشك أكبر يعني تفوق عددي واضح ...وخصمك اكيد رح يكون في مشكلة اذا ما عنده dispel مع الفاير لورد حيكون فيه زيادة من الوحدات المجانية و هجوم pierce كمان (يعني اذا لعبت معي هاع)

تفضل عينة من لعبي المتواضع جدا وقول لي رايك
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة supernova
    أخ فلانتيس
    بالنسبة للإعادة لعبك حلو والخطة مبتكرة يعني ما عمري شفت احد يسويها ...ميزتها هي وجود "الكثير" من الوحدات اللي بدون فلوس (الشجر و الهياكل) مما يسبب ربكة كثيرة للخصم لأن جيشك أكبر يعني تفوق عددي واضح ...وخصمك اكيد رح يكون في مشكلة اذا ما عنده dispel مع الفاير لورد حيكون فيه زيادة من الوحدات المجانية و هجوم pierce كمان (يعني اذا لعبت معي هاع)

مشكور على إبداء الرأي ..واسمي فلانتيوس أو فلنطس مو فلانتيس الله يهديك
    لكن ما لحظت أخوي سوبر نوفا ...

الحركة هذي لا يمكن صدها أبدا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نعم راح تقولي حركة الديسبل والأدوات الخاصة بحركة ديسبل ..

لكن ما لاحظت ان حركات ديسبل لا تظهر في البداية مما يعني .. عدم خسارة أي من الهياكل والوحدات المجانية !!

نعم لو افترضنا مثلا ان هذه الإستراتيجية كانت بوقت متأخر في اللعبة .. وبالتحديد في المستوى الثاني للدول .. سوف تجد الكثيرة من الوحدات المقاومة لهذا التيار الغاشم ...
    فعلى سبيل المثال نرى شعب البشر يمتلكون السحرة في المستوى الثاني للدولة كذلك النايت الف نجد Dryad قادرة على صد هذا الهجوم .. كذلك شعب الأورك لديهم ذلك الساحر الخفي من النوع توريتان لديه القدرة على إبادة وحوش الإستدعاء .. وأخير نجد الأنديد ليس لديهم قدرة على صد وحوش الإستدعاء !!! ( لا أذكر ان كان لديهم وحدة معينة ) ..

ولكن لحسن الحظ أن هذه الإستراتيجية مبنية في وقت مبكر جدا في اللعبة مما يجعل صد هذا الهجوم وبهذا الشكل أمرا شبه مستحيل

فقط دولة واحدة يمكنها صد مثل هذا الهجوم وهم النايت الف .. عن طريق الـ ويسب Wisp ولكن سوف يستهلكون جميع الويسب الذي لديهم دون أن أخسر ذهبا واحدا ...

الآن هل لديك استراتيجية ممكن أن تصد مثلا هذه الإستراتيجية ( استراتيجية وحوش الإستدعاء المبكرة )؟؟

كذلك اذا رأينا... نجد أن شعب الأنديد يمكنه اخراج مثل هذا الجيش ولكن للأسف الشديد فإخراج مثل هذا الجيش سيحتاج مدة قد يصل اللاعب الآخر الى التطوير الثاني ويخرج الوحدات المضادة

وعلى فكرة أنا ما تعلمت هذا الأسلوب الا بعد ما ذقت الويلات في طور الهارد الذي كان يعتمد اعتماد كلي على وحوش الإستدعاء بشعب الأنديد!!!

صراحة طور الهارد أفادني جدا ...
    كذلك الإختبارات التي كنت أعمل عليها في برنامج الإديتور أفادتني جدا في إكتشاف أقوى وحوش الإستدعاء وكيفية الإستفادة منهم ...

كذلك لا ننسى الهيرو الفذ والبطلة المغوارة Dark Ranger .. والبطل العجوز الشجري الرائع Keeper of The Grove ...

تصدق اني سويت تجربة لم تكن متكافئة في الحقيقة ولكنها أوضحت لي أن أقوى هيرو في التحمل هي دارك رانجر !!

نعم فبحركتها السحرية الرائعة لايف درين ( إمتصاص الحياة ) .. استطعت اني أجعل هذه البطلة تصمد في أعتى المعارك بل ظهرت لي نتائج مبهرة واليك بعضها :

1- تعتمد حركة امتصاص الطاقة أو الحياة على اتجاهين في أدائها البطلة وهي المستفيدة والعدو وهو المتضرر.. ولهذا السبب تظهر لنا منفعتين لهذه الحركة وليست واحدة كبقية الأسحار !!!

2- عند أداء حركة امتصاص الطاقة لدى البطلة دارك رانجر فإننا نزيد من قوة التحمل تصل الى 80 % غالبا !!!( وكأن الدرع حقها يمتص ضربات بنسبة 80 % تخيل ) ..ويظهر ذلك لعدة أسباب وهي :

أ - المقدرة المتخصصة في هذه البطلة هي Agility ومن المعروف أن الأجيليتي يزيد من سرعة الضربة كذلك من الدرع ( ثلاث نقاط يساوي واحد درع ) وهذا يعيطنا قوة تحمل تصل في المستوى الخامس ( المتوسط ) الى 30 % امتصاص للضربات ( Armor ) ..

ب - القدرة السحرية درين لايف تكون على ثلاث مراحل المستوى الأول 25 نقطة - الثاني 40 نقطة - الثالث 55 نقطة ( اذا ما خاب ظني ...)
    لنقل على سبيل المثال أن هذه البطلة هوجمت من قبل مجموعة من الأعداء وكانوا ينقصونها في الثانية الواحدة مقدار 50 نقطة ( طبعا هذا بعد حساب مقدار الإمتصاص من الدرع الأصلي ) ..
    حينها إذا اطلقنا تعويذة درين لايف ولنقل من المستوى الثاني ( 40 نقطة ) ... سنجد أن قوة تحمل الهيروازدادت بنسبة 90 % !!! ( لأنها تمتص طاقة مقدارها 40 نقطة وتنقص 50 نقطة في نفس الوقت !! ) ...
    50 - 40 = 10 نقاط فقط !!!
    وكأنها تنقص في الثانية عشرة نقاط فقط .. ولمدة 8 ثواني !! ( القدرة السحرية تستغرق 8 ثواني ) ..

لذلك أنا أحيانا في المعارك لا أخاف عليها أبدا فبهذه القدرة العجيبة أستطيع أن أجعل من هذه البطلة حاجز صد قوي لا يمكن اختراقه الا بشق الأنفس ..
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

قد يقول البعض أنني لم أستفد من هذه القدرة العلاجية اذا كنت سوف أنقص 10 نقاط ...
    وسأجيب ... نعم أنت لم تستفد من هذه الناحية ولكن ألم نقل لك في بداية الأمر أن هذه الحركة سلاح ذو حدين !! وأنك بهذه الطريقة قد تفتك بالعدو المسكين الذي أطلقت عليه هذه التعويذة وهذا سبب كافي لجعل هذه الشعوذة ذات فائدة كبيرة وخاصة واننا في هذه الحالة كأننا أطلقنا تعويذتين لا واحدة !!

نعم كأننا أطلقنا حركة اينر فايرلدى سحرة الهيومن ( والتي تزيد الدرع بمقدار 5 نقاط ) ..للبطلة ..
    وأطلقنا حركة فروست نوفا ( للهيرو ليتش كينج ) أو حركة ديث كويل ( للهيرو دارك نايت ) أو أي حركة تصيب الأعداء بشكل مباشر !!!

أليست هذه فائدة عظيمة !!

ولا يقف هذا الأمر عند هذا الحد ... بل إن كان مجموع النقاط المتضررة أقل من النقاط المعالجة فهذا يعني كأننا أطلقنا 3 حركات سحرية لا واحدة ...

فعلى سبيل المثال .. اذا افترضنا أن مجموع الضربات الموجهة لدى البطلة لا تتعدى 30 نقطة .. حينها وفي تلك اللحظة .. اذا أطلقت تعويذة لايف درين من المستوى الثاني على أي وحدة معادية فكأنك أطلقت ثلاث تعويذات وهي :
    1- تعويذة العلاج التلقائي لدى ساحر البشر وذلك يتضح من الزيادة المضطربة للبطلة ..
    40 - 30 = عشرة نقاط علاجية ولمدة 8 ثواني !! أي 80 نقطة علاجية لا بأس بها !!

2- القدرة الخاصة للأداة الموجودة في متاجر الـ Goblin Merchant وهي التي تجعل الهيرو غير قابل للتأثر ( نسيت اسمها للأسف ) !! ويتضح ذلك في هجوم الأعداء على البطلة دون أن تتأثر بل نجد أن هذه الحركة مقاومتها أطول من الأداة نفسها بفارق ثانية واحدة ( الأداة تجعل الهيرو غير قابل للتأثر لمدة 7 ثواني فقط ... وتوجد هناك أداة ولكنها لا تباع ونادرة تجعل الهيرو لا يتأثر لمدة 15 ثانية فقط ) ...

3- شعوذة سحرية تنقص من طاقة عدو واحد بمقدار 320 نقطة ( حتى الحركات السحرية الهجومية لدى الأبطال لا تصل الى هذا الحد أحيانا !! ) ..
    40 نقطة امتصاص من العدو × 8 ثواني = 320 نقطة !!!

أرأيت قوة هذه البطلة وحركتها السحرية الخارقة درين لايف ..

ليس هذا فقط .. بإمكاني تنفيذ كومبو رائع مع الهيرو كيبر أوف ذا قروف .. وهي بإطلاق تعويذة Entangling Roots + Life Drain ...
    الأولى توقف الوحدة عن الحركة وتمتص من طاقته والثانية تستفيد من توقف الوحدة وتمتص من طاقته أيضا !!
    ملاحظة : (الحركة لايف درين لها مدى معين فخلال الثواني الثمانية يجب أن تكون الوحدة المعادية قريبة من البطلة دارك رانجر لكي تستنفذ التعويذة كامل منفعتها ... فإن ابتعدت الوحدة المعادية توقفت التعويذة وهذا هو الأمر السيء الوحيد لهذه الحركة !! )...

ودائما ما أطبق هذا الكومبو على الهيرو للدولة المعادية وأراهم يتوسلون إلي بترك قائدهم حيا يرزق

هذا فقط عن التعويذة السحرية الرائعة Life Drain لهذه البطلة الرائعة والتي لا يعرفها أحد !!
    ( نعم إعادة واحدة من بين الإعادات التي رأيتها كان اللاعب يختارها .. أما في بقية الإعادات لا أراهم يختارونها .. لإعتقادهم بأنها رامية والرامية ضعيفة في العادة ولكن ... لا أحد يعلم قوتها الا نحن !! )

فما بالك اذا تكلمت عن الحركات الأخرى لها ...!!!

لا تنسوا أن لهذه البطلة القدرة على إسكات السحرة فصرخة واحدة منها تكفي لإسكات الجميع ولن تستطيع أي وحدة اطلاق التعاويذ !! ( لهذا السبب تجد أن الهايكل العظمية الخاصة بها محمية بهذه القدرة فإن اراد اللاعب الآخر إبادة هذه الهياكل عن طريقة تعويذة Dispel .. فلن يستطيع تنفيذها إذا كان تحت تأثير تعويذة Silence !!! )

ملاحظة : البطلة دارك رانجر تمتلك أقوى نوع من الهياكل العظمية !! وهذا يعطيها أهمية كبيرة !!
    هذه الهياكل عندما ظهرت لأول مرة كان لها عدد من نقاط الدرع فكان الهيكل العظمي من المستوى الأول له 1 درع والثاني 2 والأخير 3 درع !!! فكانت تسبب مشاكل كبيرة للاعبين المنافسين لأنه بذلك سيعتبر هذا الهيكل العظمي خارقا وخاصة انه مجاني ... فرأت الشركة إنقاص هذه الدروع وجعلها صفر في جميع المستويات ولكن مع زيادة قليلة في نقاط الـ HP وهذا ما حصل ولكن تبقى هياكلها العظمية أقوى من هياكل شعب الأنديد أنفسهم !!

ولا ننسى أيضا مع وحوش الأشجار نجد أنهم في البداية لا يمتلكون أي درع .. مما يجعلهم ضعفاء جدا ولكن بتطويرة واحدة سيرتفع الدرع لدى هذه الوحوش الشجرية لدى الهيرو كيبر اوف ذا غروف الى 5 درع !!! ( 30 % امتصاص للضربة ) ..

وبهذا الجيش المجاني على قولة الأخ سوبر نوفا .. تستطيع الفتك بالوحدات الأرضية بسهولة تامة .. بل ممكن تسبب كابوس مرعب للعمالة الأوركية أو البشرية أو حتى الأنددية أو النايت الفية ..

كذلك لو جمعنا وحوش الإستدعاء لدى هيرو البشر العجوز الطيب وللهيرو الجديد لورد فاير سوف يكون دمار شامل ولن يقف في طريقنا أحرف المحترفين في لعبة وار كرفت !!!

لكن للأسف فالأخ نوفا لا يلعب بدولة البشر .. ولكن ما زلنا نستطيع فعل دمار نووي يعني ..

بقوة هاع ...

أعتقد كأني طولت عليكم

وأخ سوبر نوفا راح أشوف اعادتك
    وأنا الآن لم أقم بأي إختبارات للأبطال الجدد .. وانشاء أول ما أخلص من تجاربي راح أعطيكم خبر وراح أحط إعادة التجربة في هذا الموضوع وأضع لكم الاشياء التي إكتشفتها كما فعلت مع البطلة الفذة والمغوارة والطحينية .. Dark Ranger ( مع اني لسا ما ذكرت بقية المزايا في هذه البطلة تخيلوا !! )

وإذا احتجتم أي معلومات تفصيلية لأي هيرو قولولي وراح أنتفهم تنتيف ..وأطلع عصارة مخي وأخليكم تعرفوا كل كبيرة وصغيرة في أبطالكم المفضلين

سلام في رد أطول
    التعديل الأخير تم بواسطة Flanteus ; 07-11-2004 الساعة 05:53 AM
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

واو ...
    ما شاء الله عليك لعبك إحترافي
    بدون مجاملة

ولكني لاحظت عليك إنك اذا استخدمت استراتيجية معينة ما تغيرها طول حياتك ..

يعني في الإعادة اللي لعبت فيها بالبشر ( لا تقولي كنت الأنديد ) ..

كانت بدايتك حلوة ومنظمة وطريقة استخراجك للرافاييل مان جدا حلوة ...ومن بعدها طورت دوةلتك بشكل سريع جدا ما لاحظت ... وبدأ بإخراج الوحدات الطائرة وهذه حركة جيدة أيضا ..

ولكنني لاحظت انك ظليت على نفس الإستراتيجية والتي كانت سوف تفشل لولا رحمة ربك

لأنك لو لاحظت اللاعب الثاني عرف خطتك وبدأ في إستخراج العنكب ولكنه فشل بسبب قلة الذهب ورضي بالأمر الواقع وبالهزيمة المرة ...

لكن لعبك كان رائع فعلا

بخصوص الإعادات الأخرى كانت رائعة أيضا وخاصة الأخيرة والتي كنت تلعب فيها مع شعب الأنديد وكيفية طريقة الهجوم المذهلة التي نفذتوها على الشعبين بشكل متتالي

إعادات حلوة وكلها في الباتل نت ...
    أما أنا يا حسرتي إذا دخلت الباتل نت أنهزم وانا أضحك من البلاهة

سلام
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

كلام جميل عن ال dark ranger هي فعلا هيرو مهضومة لكن :

1- أولا الخطة حقتك ما رح تقدر تسويها الا في tier 2 يعني خصمك برضه حيكون في tier 2 ويقدر يسوي dispel ...حتقول لي انا اتطور بسرعة الى tier 2 اقول لك اوكي رح يكون هذا على حساب mass units يعني وحداتك الأساسية حتكون اقل من خصمك ويقدر يقاومك..

2- أنا شفت أكثر من إعادة قوية لل dark ranger ...واحدة منهم كانت بين L_clan_Mykk لاعب نايت الف مشهور ضد FeaR لاعب هيومن مشهور (اعادة قديمة) وفيها قدر FeaR يصد الهياكل فقط باستخدام mass rifles لأن هجومهم بعيد ، يعني اول ما يشوف هيكل طالع يخلي كل الرايفل يطخوه بضربة رجل واحد ويقتلوه ، وهكذا ، صار FeaR هو المستفيد من الexp points

3-بالنسبة لي قوة الranger تكمن في silence و الهياكل وليس life drain لأن المسافة حقتها قصييييرة جدا والخصم يهرب بسرعة ، لكن صح اذا استخدمت ent. roots معاها تكون مفيدة ضد الوحدات القوية وليس ضد الهيرو لأن الهيرو يفلت بسرعة من الroots

4-طبعا من أفضل الultimates في اللعبة charm تسرق اقوى الوحدات حتى ال frosties

1- أولا الخطة حقتك ما رح تقدر تسويها الا في tier 2 يعني خصمك برضه حيكون في tier 2 ويقدر يسوي dispel ...حتقول لي انا اتطور بسرعة الى tier 2 اقول لك اوكي رح يكون هذا على حساب mass units يعني وحداتك الأساسية حتكون اقل من خصمك ويقدر يقاومك..
    tier 2 .... mass units ... ؟؟؟ ترا ما فهمت شيء ..

حتكون اقل من خصمك ويقدر يقاومك..
    بإيش راح يقاوم ؟؟ اذا ما وصل للمستوى الثاني بسرعة وأخرج الوحدات المضادة وطورها ... شغلانة هيرو واحد يكفي لأداء العملية المجاني ة كلها .. إضافة الى ان حتى الدولة المعادية ستفتقر الى الوحدات مالم يفعل مثلي ...

سوبر نوفا لا تحاول ...

أنا شفت أكثر من إعادة قوية لل dark ranger ...واحدة منهم كانت بين L_clan_Mykk لاعب نايت الف مشهور ضد FeaR لاعب هيومن مشهور (اعادة قديمة) وفيها قدر FeaR يصد الهياكل فقط باستخدام mass rifles لأن هجومهم بعيد ، يعني اول ما يشوف هيكل طالع يخلي كل الرايفل يطخوه بضربة رجل واحد ويقتلوه ، وهكذا ، صار FeaR هو المستفيد من الexp points
    ممممم تصدق أعتقد كأني باريت فير هذا لأنه باريت واحد محترف رافاييل مان ما أدري

المهم ..
    الصراحة انا ما شفت الإعادة عشان أحكم على اللاعب الثاني وخاصة ان هجوم الهياكل لا يمكن صده بهذه الكثرة + الأشجار لا تنسى ... فأي طخة راح تأثر لأن جميع وحوش الإستدعاء تؤثر في درع الرافاييل مان بشكل قوي

وعلى فكرة .... الطريقة هذه وأسلوب استخراج الهياكل يعتمد على العمال أكثر شيء لأنهم ضعفاء ...
    فراح تكون أكبر غلطة لللاعب الهيومان في استدعاء العمال للهجوم في هذه الحالة ودائما ما أكسب منها

وفي النهاية لا ننسى ....حرافة اللاعب لأنها تلعب دور مهم .. ولكن اذا سلمنا القيادة للوحدات لكي تتقاتل بمفردها أكيد الجيش الغاشم راح يفوز

بالنسبة لي قوة الranger تكمن في silence و الهياكل وليس life drain لأن المسافة حقتها قصييييرة جدا والخصم يهرب بسرعة ، لكن صح اذا استخدمت ent. roots معاها تكون مفيدة ضد الوحدات القوية وليس ضد الهيرو لأن الهيرو يفلت بسرعة من الroots
    نفس المسافة لـ Mana Drain ... تقريبا هذا أولا ...

ثانيا ... هروب الخصم فوز ..
    وهذا الشيء لم أذكره في ردي السابق ....

إذا كان هيرو العدو مسوي لي إزعاج أطلق هذه التعويذة وتلاقيه يهرب وأنا كسبت وقت وقوة
    وانت أدرى بهذا الشيء ...

ثالثا جميع الحركات لدى هذه البطلة مفيدة وليس لها حركة واحدة Aura ... وأقوى الحركات لديها هي لايف درين ...وليس سايلنس !!! لأن سايلنس لا تؤثر على الهيرو في اللعبة الا لمدة 3 -4 -5 ثواني فقط !! ... أما الفائدة من لايف درين نجدها أكبر حتى بدون حركة جذور الشجر !!

ما أدري يعني كل الكلام اللي قلته مو مالي عينك .. أنا ما أشوف إعادات وأحكم!!!! لأن ممكن يكون اللاعب أخطأ لكن لمن تسوي الشيء بنفسك وتسوي اختبار للوحدات والحركات وتشوف تأثيرها بشكل واضح ذيك الساعة تقدر تحكم ... أما إني أشوف ناس ينفذونها .. وأقول حكمي عليها فهذا أكبر غلط .. إيش دراك ...؟؟ يمكن اللاعب سوى الحركة غلط أو في وقت غير مناسب !!

أهل مكة أدرى بشعابها <--------- ما أدري ايش دخل ام المثل هذا

طبعا من أفضل الultimates في اللعبة charm تسرق اقوى الوحدات حتى ال frosties
    والكول داون بتاعها قليل جدا ( أقل كول داون التميت في اللعبة + الألتميت بتاع الهيرو الجديد أوجر ) ...

سلام أي استراتيجيات أخرى
    التعديل الأخير تم بواسطة Flanteus ; 07-11-2004 الساعة 09:47 PM
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

ارجو الرد السريع من الاخ Flanteus
    الوحدات اللي تتكلم عنها زي dark...... نسيت الباقي من اسمها هل هي وحدات جديدة او هيرو جديد نزل بعد تحديث اللعبة من المن
    ارجو الرد السريع وادا كانت وحدات جديدة يا ريت توضع لي بعض من صورها
    والصراحة مشكور كتير علي موضوعك الرائع الكامل المتكامل

tier 2 هو المستوى الثاني في المبنى الرئيسي (tree of ages مثلا)

mass units يعني بناء وحدات بكثرة بدون تطويرات : مثال : كثير من الهنترس بدون تطوير قوتها ولا تطوير المبنى الرئيسي

بالنسبة للمانا درين :

هروب الخصم مو فوز ولا شي ...يهرب لمدة ثانيتين ويرجع يصقّعك

بعدين لا تنسى انه يقدر يوقفها بأي جيش :

اذا كان هيومن يخبطك بالمطرقة حق الmk
    اذا كان انديد ينومك ب dreadlord (وعلى فكرة destroyer تاكل الوحدات المجانية)
    اذا كان اورك يوقفك بال TC او بحركة الhex حق شادو هنتر
    اذا كان نايت الف يوقفك ل roots او يفضي المانا حقك بالديمون هنتر ويسفحك

يعني لا تتوقع الخصم رح يستسلم للحركة ... دايما يوجد رد وهذي ميزة اللعبة ، بصراحة حركة الbloodmage وهي شفط المانا اخطر في رأيي من حركة البطلة حقتك لأنها تلغي قوة الهيرو الأساسية وهي الحركات الخاصة وبكذه يصير الهيرو حق الخصم كأنه جرنت وفوق كذه ممكن يعطي مانا لخويه الmk عشان يخبط بالمطرقة حقه

وعشان اثبت لك كلامي :P شرايك نلعب 1 ضد1 خذ انت جيشك وسوي خطتك وانا اخذ random واوقف هجمتك بأي جيش
    التعديل الأخير تم بواسطة supernova ; 08-11-2004 الساعة 03:22 AM

لو سمحتوا يا اخوان واحد يجاوبني
    هلا التحديث 1.7 هل يغير في اللعبة
    هل يغير شي في شخصيات اللعبة هل يحدث فيها اي تغيير
    رجاءا واحد يرد
    وادا في تغيير يا ريت توضحونة
    وشكرا

ايش يا شباب ما في حد قادر يرد علي طلبي
    plzzz

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE BLACK POINT
    ارجو الرد السريع من الاخ Flanteus
    الوحدات اللي تتكلم عنها زي dark...... نسيت الباقي من اسمها هل هي وحدات جديدة او هيرو جديد نزل بعد تحديث اللعبة من المن
    ارجو الرد السريع وادا كانت وحدات جديدة يا ريت توضع لي بعض من صورها
    والصراحة مشكور كتير علي موضوعك الرائع الكامل المتكامل
    لا ليست وحدات جديدة هي موجودة في الإصدار فروزن ثرون وسأوضح لك الآن بالصور :

أول إصدار هو WarCraft III : Reign of chaos .
    رقم الإصدار: 1.00 .
    الأبطال الموجودين في ذلك الإصدار هم أنفسهم المعروفين في جميع الدول ( ثلاث أبطال في كل دولة ) ولا داعي لوضع صورهم هنا ..

الإصدار WarCraft III : The Frozen Throne .
    رقم الإصدار : 1.07 .
    هذا الإصدار هو عبارة عن تحديث للإصدار الأول ولكن بإسم جديد نظرا لأنه يحمل مغامرة جديدة تابعة لما حصل في السابق ... يتميز هذا الإصدار بوجود تطويرات ووحدات وأبطال جدد ويأتي مع هذا الإصدار كتيب صغير يوضح ما طرأ من جديد على اللعبة ولكن سأكتفي بذكر الأبطال في هذا الإصدار والذي يليه من التحديثات ...

الأبطال في هذا الإصدار :
    أضافوا بطل جديد في كل دولة كذلك أضافوا مبنى جديد فيه أبطال آخرين بإمكانك شرائهم بأي دولة !! .. وهم :
    البشر : أضافوا البطل Blood Mage وهذه صورته ..

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا .

لمزيد من التفاصيل إضغط هنا .

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا .

هذا ما كان موجودا في الإصدار فروزن ثرون التحديث 1.07 ..

التحديث رقم 1.15 :
    أضافت شركة بليزارد لكلا النسختين بطل جديد اسمه Tinker الجوبلن الذكي .. وهذه هي صورته :

لمزيد من التفاصيل ارعص هنا .

التحديث رقم 1.17 :
    أضافت شركة بليزارد لكلا النسختين بطلين وهما:
    Fire Lord :

هذا كل شيء أرجو أن تتضح الصورة الآن

سلام
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

tier 2 هو المستوى الثاني في المبنى الرئيسي (tree of ages مثلا)

mass units يعني بناء وحدات بكثرة بدون تطويرات : مثال : كثير من الهنترس بدون تطوير قوتها ولا تطوير المبنى الرئيسي
    اها ..
    هروب الخصم مو فوز ولا شي ...يهرب لمدة ثانيتين ويرجع يصقّعك
    ... ما أدري بس أنا قصدت الهيرو اللي يهرب ..مو أي خصم ...
    أغلب الأسحار مدة تأثيرها على الهيرو قليلة جدا .. وهذا شيء معروف ..

بعدين لا تنسى انه يقدر يوقفها بأي جيش :

اذا كان هيومن يخبطك بالمطرقة حق الmk
    اذا كان انديد ينومك ب dreadlord (وعلى فكرة destroyer تاكل الوحدات المجانية)
    اذا كان اورك يوقفك بال TC او بحركة الhex حق شادو هنتر
    اذا كان نايت الف يوقفك ل roots او يفضي المانا حقك بالديمون هنتر ويسفحك
    نفسها للمانا درين <--------- تشققت عيوني
    أي نعم أي نعم ... حلول × حلول .... أين الحل العملي
    وترى على فكرة انا ما أتكلم عن لايف درين .... لايف درين + بلاك أورو + سايلنس + شارم ...

يعني لا تتوقع الخصم رح يستسلم للحركة ... دايما يوجد رد وهذي ميزة اللعبة ، بصراحة حركة الbloodmage وهي شفط المانا اخطر في رأيي من حركة البطلة حقتك لأنها تلغي قوة الهيرو الأساسية وهي الحركات الخاصة وبكذه يصير الهيرو حق الخصم كأنه جرنت وفوق كذه ممكن يعطي مانا لخويه الmk عشان يخبط بالمطرقة حقه
    فعلا ميزة اللعبة أن لكل حركة واستراتيجية تلاقي استراتيجية أو حركة مضادة لها
    وهذا ما يميز وار كرفت 3 عن بقية الألعاب الأخرى

ما أفتكر ساحر المانا يطلع هياكل !!
    ولا خلوه يطلع هياكل وأنا ما أدري !!

جرنت حلوة ذي
    بوشن اوف مانا والسلام ...

لايف درين
    بوشن اوف هيل ... ولكن فيه أذية للهيرو كذلك لأي وحدة مضادة ...

بخصوص يعطي لخويه أنا كنت أحسب يشفط من خويه
    وعشان اثبت لك كلامي :P شرايك نلعب 1 ضد1 خذ انت جيشك وسوي خطتك وانا اخذ random واوقف هجمتك بأي جيش
    اها بعد ما عرفت طريقتي .........أنسى

عندي استراتيجيات كثيرة وهذه واحدة منها ... يعني اذا تباريت معاي لا تتضمن اني راح اسويها
    وعلى فكرة أنا نوب

سلام
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

صفحة 5 من 16 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة