مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تعلمت شيئا من هذا الموضوع ؟

المصوتون
88. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • سىء

14 15.91%
  • مقبول

6 6.82%
  • جيد

9 10.23%
  • جيد جدا

15 17.05%
  • ممتاز

59 67.05%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
صفحة 5 من 26 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 377

الموضوع: تعلم كل شىء عن Rome : Total War

مشاركة: تعلم كل شىء عن Rome : Total War

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Guttz
    اعتقد احد الاخوان فوق حط لنك تنزل منه الكراك.. بس ارفع راسك شوي واطلع كم رد فوق بتلقاه انشالله... اعتقد الاخ A_Tiger101us كان طالبه واحد الاخوان ما قصر معاه وجابه.... ^___^

اخ ابو ضاري... وش تبي بالسيف...؟ العب واستمتع بنفسك... ^__^

لانه اللعبه معلقه عندي بالبرلوق والسيدي مو معاي عند رفيجي

عطونا اي سيف

مشكور اخي ,,
    ومشكور اخي tiger انك طلبتو وجابو الاخ اللي فوق

وجاري التحميل ,, وانشالله يكون هوا الحل على العموم جاري التحميل .......

وين اخي tiger لك يومين ما بتطلع على الماسنجر !!

اولا اخوى بو ضاري اذا كنت تريد العب بالسيف اولا و انت شغال بالبرولوج اضغط Esc ثم Quit Game و بعدين اختر اول اختيار فبيدخل بك الى اختيارت الللعبة هل تريد مثلا لعب البرولوج من جديد او مهمة تاريخية او مهمة سريعة بمعنى مجرد قتال و عندها فقط تستطيع عمل السيف

و أخوى مـستـر شـلبـي انا موجود على طوول على الماسنجر لكن انت اللى مش موجود
    و على العموم انا موجود الأن
    و على فكرة الكراك شغال 100 % و الحمد لله

اخ ...A_Tiger101us
    وجهة نظر .. وانا احترمها .. لكن تراني اتكلم عن المشكلة اللي انا كنت اعانيها

وتسلم على ردك
    للتواصل مع بقية المدمنين ((PC-ARMY (( PC_PS2@hotmail.com

أخوى PC-PS2 هى فعلا وجهة نظر و مثل ما قلت بتختلف من مستخدم لمستخدم و من اعداد للعبة لاعداد اخر
    و بعتذر لو كنت كبرت الموضوع

أخوي PC-PS2

اول ما تحتل مدينه لازم تهدم المباني الي لهم مثل المعابد والمعسكرات التدريب وطبعا لازم يزيد عدد الشعب عشان تطلع لك المباني

وعلى فكره المشكله هذي صارت لي وطبقة الحركه هذي ومشا الوضع اوكيه

انشالله تمشي معاك

تحياتي لك
    بو نهار

ودي اتأكد من هالاستنتاج .. بس في رأيي انه ماينفع واتوقع بعد غير صحيح لان في مدن كثير واصل عدد السكان فيه لارقام عالية!!... ولو انت تميل الى هذا الرأي بشكل كبير كم تعتقد العدد المقترح اللي يصله السكان؟!!

انا مادري اذا هالمباني الي تتكلم عنها مافيها ولا مبنى سابق ام ان الشعب الي كان ساكن فيها بنى المباني المسموحه للعدد الحالي من السكان....
    عموما زي ما قلت لك هذا استنتاج لاحظته من خلال اللعب... انا ما عندي لا كتاب شرح للعبه ولا دخلت النت اشوف شرح لمشاكل اللعبه... بالممارسه احاول اعرف حلول المشكله...
    بقولك مثال توضيحي للكلام الي كنت اقصده... مثال توضيحي يعني الارقام مب صحيحه فقط للتوضيح :
    1- مثلا اذا وصل عدد السكان الى 1000 نسمه تستطيع بناء 5 مباني...
    2- اذا وصل 5000 نسمه تستطيع بناء 5 مباني أخرى...
    3 اذا وصل 10000 نسمه تستطيع بناء 5 مباني أخرى.. ووالخ...

على أي اساس استنتجت هالنقطة >>>>> ضروري اعرف !!؟؟ بعدين انت استنتجت وناقضت استنتاجك ...!!! ((غريب))!!
    اولا الصوره على شكل استاد بنظري... ثانيا اغلب المرات احط الاستاد لهم او اطوره ويرضون...
    انا الي محتار فيه.. هل المقصود رغبتهم للمباريات او ان المدينه يعرض فها مباريات الآن... بصراحه المشكله اني ما اهتميت لهالشي ابدا...

شكلك ماقرأت ردي زين !! انا قلت ان المديينة تكلفني مصاريف انا في غنى عنها ... يعني لو القى احد ينقلب على هالمستعمرة الموبوئة كان ارتحت لكن ما احد راضي ينقلب مخليني مسؤول عنها وانا ما ابيها !! ((اثر الشعب رايح وطي معي وانا مدري))... على باله الشعب يبي حكمه الديكتاتوري!!!
    غريبه ... انا اول ما اطلع من المدينه القلق الدور الي بعده ينقلبون ويحتلون المدينه وارجع احتلها وابيدهم من وجه الارض من جديد...

والله ماشاءالله عليك شكلك وصلت مراحل متقدمة من اللعبة ... بس للأسف انا استغرب انك مامريت بالمشاكل اللي صارت لي ومالقيت لها حل !!! شكلك تلعب بسرعة وتحتل بسرعة بدون ماتهتم بتطوير المستعمرات والجينرالات في اللعبة!!
    انا واجهتني مشاكلك.. وقلت لك استنتاجاتي الشخصيه... سواءا اقتنعت فيها او لم تقتنع... هذا الي استنتجته وماشيه معي اللعبه على هالاستنتاجات...

بالنسبه لنقل العاصمه.. يبدو انك ما قرأت ردي زين... انا مابي عاصمه تنتقل... انا ابي عدة مدن تولد حكام... مب فاضي كل شي انقل العاصمه... العاصمه مستحيل انقلها عن اول مدينتين لانهم دائما افضل مدينتين عندي... وبالنسبه لنقل الحكم من شخص لآخر ما دري وش قصدك... ممكن انقل الخليفه او ولي العهد زي ما يقولون بس الحاكم ماقدرت.. وهالشي بيني وبينك مو مفيد.. لانهم كلهم بيجيهم الدور وينتحرون...

انا بديت اللعبه من جديد.. تعبت مره خلاص ما اقدر استحمل كل دور اقتل حاكم... باجرب العب من جديد واحاول اعرف اسرار اللعبه اكثر...

على فكره.. في احد يلعب المعارك...؟؟ انا اخلي الكمبيوتر يلعبها ويخلصها بلمحة بصر ويعطيني النتيجه.. اما لو العبها كان اقعد 5 ساعات بدورين... في احد رايق كفايه انه يلعبها....؟؟؟
    سبحان الله وبحمده.... سبحان الله العظيم

"Even though I know it's safe here, without my sword, I
    cannot sleep"

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A_Tiger101us
    اولا اخوى بو ضاري اذا كنت تريد العب بالسيف اولا و انت شغال بالبرولوج اضغط Esc ثم Quit Game و بعدين اختر اول اختيار فبيدخل بك الى اختيارت الللعبة هل تريد مثلا لعب البرولوج من جديد او مهمة تاريخية او مهمة سريعة بمعنى مجرد قتال و عندها فقط تستطيع عمل السيف

و أخوى مـستـر شـلبـي انا موجود على طوول على الماسنجر لكن انت اللى مش موجود
    و على العموم انا موجود الأن
    و على فكرة الكراك شغال 100 % و الحمد لله

ادري بس كل ماارعص برلوق مايدش :S
    قلت ماكو الا سيف فايل يفكني منه

يالله انا بسوي ري انستول حصلت السيديات من رفيجي وشكرا لتفاعلكم

شباب في مدينة عندي صار فيها وباء الشعب والجنود عم يموتون!! وش اسوي؟
    على فكرة بالنسبة لسالفة المسلمين, لو لاحظتوا اللعبة احداثها بتصير قبل الميلاد
    BC يعني قبل ميلاد المسيح.. والاسلام جاء بعد الديانة المسيحين.. يعني المسلمين مو باللعبة

أولا اخوى بو ضاري البرولوج ما فيه سيف الا بعد اكثر من مية ساعة لعب ( مو مية لكن انا اقصد ساعات كتير )
    و ايضا انت لو عملت مثل ما قلتلك راح ترتاح من البرولوج و كمان انت ليش تلعب برولوج من جديد

ثانيا اخوى KJF
    هالمشكلة واجهتنى مرتين و بصراحة ما لقيتلها حل
    طبعا البعض بيقول ان ما فيها حمامات مثلا او ان ما فيها مجارير الا ان هذه الاوبئة ظهرت عندى فى انظف مدنى و لا اعلم كيف
    و عموما لتجنب انتشار المرض الى اى مدن اخرى ممنوع تخريج اى شخص من المدينة المنكوبة بالمرض و ارسالة الى مدينة اخرى حتى و لو كان اعظم قائد عندك
    و انتظر حتى يختفى المرض و هو باذن الله بيختفى لانى عندما حدثت عندى هالمشكلة قمت باخراج جيشى كله بالحاكم من المدينة لكن لم ارسله الى مدينة اخرى و اعدته بعد دورين الى نفس المدينة و بعدها باثنين تيرن اختفى المرض الى الابد
    هذا ما حصل معى و انت ممكن تجربه و مش راح تخصر شىء لكن انتبه اياك و ادخال او اخراج احد من المدينة الى مدينة اخرى
    و اكيد يوجد حلول اخرى لكن جرب هذه الطريقة حتى نجد حل نهائى
    التعديل الأخير تم بواسطة A_Tiger101us ; 21-11-2004 الساعة 03:20 PM

الحمدلله اشتغلت اللعبه تمام

لكن اخي ألا استطيع اني اعمل لها سيف اثناء اللعب العادي ؟

بالنسبه للمرض... انا اخليهم بالمدينه لين ما يروح المرض... وبتواجهك هالمشكله كثير مره بالمستقبل... وحتى الآن مالقيت لها حل.. يمكن الحمامات تخفف.. لكن ما تمنع...
    سبحان الله وبحمده.... سبحان الله العظيم

"Even though I know it's safe here, without my sword, I
    cannot sleep"

الاخوة الاعزاء اشكركم جدا على هذا الموضوع الجميل ولى سؤال واحد

انا العب اللعبه ولكن امر save غير مظلل عندى عندما اريد الحفظ

اثناء المعركه او حتى على الخريطه او حتى بعد عمل end turn فما المشكلة عندى حيث اننى العب مراحل كثيرة وتذهب هباءا مره اخرى بسبب عدم الحفظ

اخوى مستر شلبى

ما بعرف ليش ما بيسيف عندك لكن انصحك تجرب انك تضغط بقوة على زر Esc لانه احيانا بيعلق فى ويندوز اكس بى لأنه عندى كان بيعلق و كان لازم اضغط بقوة عليه و هذا ليس معناه ان الكيبورد عندى خربان لأنى بلعب اللعبة حاليا على الميلينيوم و كلما اضغط على Esc بيظهر عادى
    عموما حاول مرة ثانية
    و انا منتظرك على الماسنجر
    اخوى Guttz مشكور على تعاونك و مثل ما قلت ان الحمامات بتقلل لكن ما بتمنع
    اخوى kingofgames3 انت بتلعب على البرولوج لذلك لا تستطيع عمل سيف
    انصحك تقفل اللعبة Esc ثم Quit Game ثم ابدأ من جديد مع الاختيارات الجديدة لكن اياك تدخل على الاختيار الاول لانه تعليم للعبة و انت حاليا بتلعب على التعليم عندها فقط تقدرتعمل بسيف

اهلا بك اخي

انا اشتغل عليها على ويندوز me لكني الظاهر داخل التدريب

صفحة 5 من 26 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة