صفحة 1 من 16 12345611 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 234

الموضوع: الموضوع الرسمي للأسطوره wwe sd! vs raw ..الحل الكامل+اسرار و غيرها(الأسئلة توضع هنا)

Wink الموضوع الرسمي للأسطوره wwe sd! vs raw ..الحل الكامل+اسرار و غيرها(الأسئلة توضع هنا)

الـسلام عليكــم ورحمــة الله وبركاتـــه"

والصـلاة والسـلام على سيـد الأنبياء والمرسليـن سيدنا محمد وعلى آلــه وصحبـه أجمعيــن… وبعد…

وأخيرا وبعد طول إنتظار وصلــت إلينــا لعبه الأحـلام الخاصه بمهووسيـن المصارعه لعبه WWE SmackDown Vs. Raw

هذه اللـعـبة التي لطالما فكرنـا فيها وتشوقنا إلى نزولها والحمد لله سبحانه وتعالى هاهي اللعبه بيـن أيديـنـا.

حسـنا هذا الموضوع إن شاء الله سيحق لجميـع الأعضاء المشاركـة فيه وسيكون خاص باللعبه فقط حيث سيتضمن…الحل الكامل..أسرار اللعبه… الحركات الجديده التي يمكـن تنفيذهـا أثناء المباراة… التصاميم(سواءا كان تصاميم المصارعيـن أو تصاميم الأحزمـة)..وغيرها الكثيـر..
    أتمنـى من المشرف الفاضـل ان يقوم بتثبيـت الموضوع حتى يكون إن شاء الله عامرا بالمعلومات والأسرار الجديده من الأعضاء الكرام.

وأنا إن شاء الله سأحاول وضـع بعض الأسرار الخفيفـة حول اللعبـه باااااجر
    ((بكره)) الاربعاااء
    والي عنده شي لايبخل علينا نبغى الموضوع نشيط.
    والمقدمة بسسسس اللي منقوووله وشكرا,,,,,,,,,,,,,

مشاركة: الموضوع الرسمي للأسطوره wwe smackdown!vsraw ..الحل الكامل+اسرار...وخفايا وغيرها,,,

مشكور على الموضوع و ننتظر الحل الكامل و الأسرار..

اللعبة الآن بين يدي.. و للأسف ما تغير شي فيها الا فروق بسيطة مباراة الدفن الحي غير موجودة و ستون كولد و بروك ليسنار و جولدبيرج غير موجودين و هذه أكبر العيوب باللعبة مع الأسف(مع وجود سلبيات أخرى لا أذكرها)

و أما الإيجابيات التي لاحظتها هي وجود معلقين يعلقون على المباراة بالإضافة إلى وجود خيار ppv mode (صنع بطولات)و وجود المصارعين الأساطير من ضمنهم ذا روك و مانكايند و اندرتيكر القديم و لكنهم مخفيين تقدر تطلعهم بالسيزون..و السيزون لحد الآن ما لعبته و هناك مكافآت عند خوضك لمباراة عادية و هي أعطائك قدر من المال على حسب أداؤك بالمباراة و أن تختار لشخصيتك محبوب او مكروه او متوسط قبل كل مباراة..و أيضاً تقدر تخرب حركة أستسلام على غيرك على سبيل المثال كورت انجل مسوي انجل لوك على جون لايفيلد و أنت تقدر تلخه بكم ضربات حلوة و تخرب الأستسلامة

هذه بعض السلبيات و الأيجابيات الي اكتشفتها أثناء التجربة و هذه نظرتي السريعة على اللعبة و لن أحكم عليها بشكل نهائي الا إذا أخذت لي كم ساعة بالتعمق فيها و بالتأكيد سأضعها بالموضوع..و أول مباراة لعبتها :كين ضد تريبل أتش و لاحظت المستوى المتطور تقريباً مثل وجود حركات وضع جديدة و شجار و كلام بين المصارعان قبل بدأ المباراة

مشاركة: الموضوع الرسمي للأسطوره wwe smackdown!vsraw ..الحل الكامل+اسرار...وخفايا وغيرها,,,

يا شباب ....... في الكواليس بتلقى على اليسار آخر شي الآلة ألي تطلع منها البيبسي روح أسحب المصارع إلي ضدك وخله يصطدم بالآلة رايح يطلع لك علبة مثل علبة بيبسي أضغط مربع و هو رايح يأخذ اللعبة و يشربها ........

إذا شربها رايح يزيد العداد ألي حق الضربة القاضية

........ مع أن الطريق قصير في الكواليس بس فيه أشياء كثيرة بس أنت ما عليك ألا تسحب المصارع و تخليه يصطدم في الأغراض ألي في الكواليس ........

-----------------------------------------------------------------

وشكرا .......
    مع تحيات
    عاشق باتيستوتا9

يووووووووووووووه اللعبة نزلت و انا ما ادري .

الظاهر ديف جام ماخذ كل تفكيري .

يلا بشتريها و بشوف .

كل الاشرطة الموجودة ابيض اسفل الشريط ما ادري نزلت النسخة الذهبية قولولي تروني انتظر على احر من الجمر
    إن حكينا ندمنا ...
    ...وإن سكتنا قهر

Thumbs up مشاركة: الموضوع الرسمي للأسطوره wwe smackdown!vsraw ..الحل الكامل+اسرار...وخفايا وغيرها,,,

joker_zambrotta : وعليكم السلام

معقولة اللعبة نزلت و أنا ما عندي خبر ---> :vereymad:

شكرا عالموضوع و قريبا ان شاء الله راح أشتريها

ياهوووووووووووووووو

مكة مكة

نزلت ولالسع ترا انا مني قادر انتظر اكتر

الرياض يقولوا نزلت وجد ة كمان

لكن مكة المكرمة كيف؟؟
    والي يعرف ياريت يقلنا المحل علشان دقيقتين واكون عندو

جيم تراك قالوا اليوم إنشاءالله

اخواااني مشكورين انا اليوم بشتريها((الاربعاء)) بعد الفطور والاخوان the shark وباتيستوتا 9 ماراح يقصرون لحد ما اجييبه انشاءالله

واي شيء جديد قولونياااه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تحيااااااااتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hawe
    كل الاشرطة الموجودة ابيض اسفل الشريط ما ادري نزلت النسخة الذهبية قولولي تروني انتظر على احر من الجمر
    ترى أخوي ما في فرق بيت السيديات (بين الذهبي والفضي)
    هاي كلها تجارة محلات يعني اقول لك الذهبي بيوصل هذا اليوم وسعرة كذه
    اسمع نصيحتي واشتر اي سيدي بس ابشرط اكون دي في دي لأن في بعض المحلات اتبيع سي دي اتقول دي في دي

اللعبة نزلت وانا ماادري

ممكن تقولولي اللعبة نزلت بالدمام ولا لا

وين في الدمام

اللعبة نزلت بالدمام بمجمع الواحة والدانة واللعبة كاملة و dvd والغلاف مرسوم عليه أوستن وتريبل اتش ومات هاردي وبروك ليسنر حقيقين وكرتون راندي أورتن وجون سينا واللعبة روعة هي اللعبة بطيئة في اللعب وهذ يعطيك احساس بالواقعية كما اكتشفت حركات رهيبة مثل انك تستطيع أن تنفذ RKO من فوق الزاوية فقط ادفع خصمك للزاوية وبعدي L1 .
    ولكن هناك مشكلة كبيرة باللعبة وهي الإباحية الشديدة انا اخترت أندرتيكر بالسيزون وأول عرض جالي اني أبغى أتعرف على توري ويلسون وحصلت بعدها أمور غريبة جدا أندرتيكر شكله غلط ولكن بالطبع السيزون بيتحسن بعد كم مباراة ولكن بدايته اباحية جدا
    بس أبغى أعرف اش الفايدة لم اختار في البداية سماك داون أو راو غير القائمة الرئيسية
    للأسف هناك الكثير من المصارعين غير موجودين مثل اللريستنز ويوجين وأعتقد ان ايريك بيشوف غير موجود هو وفينس مكمان (أعتقد مانتبهت ليهم) المهم موقع Ign كتب ليش السبب لكن انا مافهمت شيئ اللعبة روعة طبعا خاصة دخول أندرتيكر والطافات جيدة مافيها أي ظلم مثل الجزء اللي راح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baz313
    ترى أخوي ما في فرق بيت السيديات (بين الذهبي والفضي)
    هاي كلها تجارة محلات يعني اقول لك الذهبي بيوصل هذا اليوم وسعرة كذه
    اسمع نصيحتي واشتر اي سيدي بس ابشرط اكون دي في دي لأن في بعض المحلات اتبيع سي دي اتقول دي في دي

المشكلة ان جهازي ما يشغل غير الذهبي فإذا تعرف محل بالرياض تعطينه رقمه اذا كان يبيع الذهبي ولك مني جزيل الشكر...
    إن حكينا ندمنا ...
    ...وإن سكتنا قهر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joker_zambrotta

الـسلام عليكــم ورحمــة الله وبركاتـــه"

والصـلاة والسـلام على سيـد الأنبياء والمرسليـن سيدنا محمد وعلى آلــه وصحبـه أجمعيــن… وبعد…

وأخيرا وبعد طول إنتظار وصلــت إلينــا لعبه الأحـلام الخاصه بمهووسيـن المصارعه لعبه WWE SmackDown Vs. Raw

هذه اللـعـبة التي لطالما فكرنـا فيها وتشوقنا إلى نزولها والحمد لله سبحانه وتعالى هاهي اللعبه بيـن أيديـنـا.

حسـنا هذا الموضوع إن شاء الله سيحق لجميـع الأعضاء المشاركـة فيه وسيكون خاص باللعبه فقط حيث سيتضمن…الحل الكامل..أسرار اللعبه… الحركات الجديده التي يمكـن تنفيذهـا أثناء المباراة… التصاميم(سواءا كان تصاميم المصارعيـن أو تصاميم الأحزمـة)..وغيرها الكثيـر..
    أتمنـى من المشرف الفاضـل ان يقوم بتثبيـت الموضوع حتى يكون إن شاء الله عامرا بالمعلومات والأسرار الجديده من الأعضاء الكرام.

وأنا إن شاء الله سأحاول وضـع بعض الأسرار الخفيفـة حول اللعبـه باااااجر
    ((بكره)) الاربعاااء
    والي عنده شي لايبخل علينا نبغى الموضوع نشيط.
    والمقدمة بسسسس اللي منقوووله وشكرا,,,,,,,,,,,,,

اخوي موضوعك منقول من منتدى مشهور وهو منتدى جيم ماستر والموضوع الحين صار ممنوع ومخالف لذلك أرجوا إغلاق هذا الموضوع وفتحه من جديد علشان لانتعرض للإحراج من المنتديات الثانيه. :vereymad:
    وهذا هو رابط الموضوع والمقدمه الأصلي: :vereymad:
    http://gm-master.com/board/showthread.php?t=105300
    أشهـد أن لاإلـه إلا الله وأشهـد أن محمـد رسـول الله

The most popular & famous sport today Is PRO WRESTLING

انا كااااتب لك ::منقوووووول:: المقدمة بسسسس بسسس بسسس بسسس بسسس

والباقي بجيبه من عندي بسسسسسسسس

صفحة 1 من 16 12345611 ... الأخيرةالأخيرة