صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 18 من 18

الموضوع: Naruto Cambos Vol.2

مشاركة: Naruto Cambos Vol.2

Hi ..

شلونكم ...

ابيكم تساعدوني انا وصلت الحين بالـStory عند لمن يخلوني العب بـNaruto ضد Orochimaru ..

شنو المطلوب .. ؟؟

يلا اخليكم ..

بايو ..

السلام عليكم
    شكرا اخوي على الموضع ..
    جواب سؤالك اخوي THALIA SODI هو :-
    ناروتو لازم يعمل حق اوروتشيمارو كومبو مكون من ضربتين وبعدين وراها على طول ( راسينجان ) ولازم تفوز بهذي الحركه
    لو تلاحظون بدلو كابوتو باوروتشيمارو -_-
    المهم انت اضرب اوروتشيمارو لما توصل ارواحه الى ماوراء النصف ( لما تقعد تشب احمر ) طبعا الشاكرا مالتك راح تكون مكتمله خل اروتشيمارو يضربك لمت توصل شاكرتك بفس الطريقه ( تشب احمر ) وبعديت سوله bb+x ضربتين على السريع وبعدين الراسينجان ^^
    وبالنسبه للكومبوز انا عندي وايد وببدي بلاعبي الخطير lee ;-
    في المراحل الصغيره حاول توجه خصمك الى الزاويه وتوجهله هذا الكومبو bbbaaa لما تسوي هذي الحركه رح تلاحظ انه راح يسقط بتجاهك على طول اول ما تشوفه طاير فوقك عطه حركه قاضيه وراح تشوف لي يسوي (اوموتو رينجي ) بشكل مدهش , ضربه مباشره على الرأس ترد اتطيره فوق مره ثانيه ^^
    اخواني تسونادى من اقوى الاعبين في اللعبه ولكن ليس ضد الكمبيوتر انما ضد الاعبين الي تلعب معاهم والسبب بيسط جرب تلعب مع اي شخص وتسويله هذا الكومبو bbaوتشحن الـa وبعدين تضربه , راح تسويله حركه مزعجه وهي انها راح تلعب بالكنترول ماله يعني الفوق يصير تحت واليمين يصير يسار يعني الكنترول يصير مخربط لمده معينه (نفس الحركه الي سوتها حق كابوتو بالانمي ^^)
    وبالنسبه لايتاشي فكلمه خارق قليله في حقه اصلا وحركه البونشين الي ينفجر روعه ^^
    على فكره انا خلصت اللعبه وطلعت كل شي فيها ^^
    وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة المستنتج ; 29-11-2004 الساعة 10:54 AM

صرت اعرف كامبوز قبل ما توصلني اللعبة اليوم ارسلوا الطلب و ان شاء الله يوصل هذا الاثنين مع الـDS ^^

ALASKA : ترى اللعبة وصلت عند المحل ، لو تبي تتحدى احد

انا صاير عندي شرينجان متأخرة
    قول احسن من الي ما عنده
    MeSs WiTh ThE BeSt...DiE LiKe ThE ReSt
    No Body Is Perfect..But Guess What..My Name Is No Body

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12