صفحة 2 من 33 الأولىالأولى 12345671227 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 495

الموضوع: معجزة المنتدى الحل كامل Prince of Persia : Warrior Within ..^____^

مشاركة: موعجزة المنتدي الحل كامل prince of persia : warrior within ..^____^

teryy_88
    الف شكـــــرا حبيبي على الموضوووع الجميل جدا جدااااااااااااا
    وربي الشريـــــــط ذا عن جــد
    ( رووووووووووووووعه )
    ...............................
    اقوووووووووول
    روووووح الله يوفقـــــــــــــــك ياشيخ
    ..... عن جد ماقصــــرت .....
    الف شكرا ......

لا شكرا علي واجب اخي الغالي قلب الوحوش ومشكور انت علي ردك الجميل ....

مشكور اخوي على الحل... وشكلك تعبت وانت تكتب الحل الله يعطيك العافيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة teryy_88
    علما بان العبه لها نهاية اخري يعني علي حسب طريقة لعبكه تغير
    النهاية ..
    انا لي اسبوع مدري فين اروح احس اني سويت كل المهام وخلصت من .. الامبراطورة

THRONE ROOM - PAST غرفة العرش - ماضي:
    -----------------------------
    THEEMPRESS الامبراطورة :
    استراتيجية قتلها :

هذه الزعيمة قوية جدا بحيث يصعب مواجهتها ان الطريقة الوحيدة والأفضل لقتلها هو ان تعمل على ابطاء الزمن بحيث يجب ان تكون خزنت سابقا خمسة من قطع الرمل قم باستخدام قوة ابطاء الوقت ثم قم بمهاجمتها واستخدم حركة الدحرجة ثم الضغط على مفتاح مربع ان هذه الحركة قوية جدا وسوف تنقص طاقتها بكمية جيدة ابقى على هذه الطريقة عندما يعود الوقت للسرعة قم بابطاء الزمن مرة اخرى بعد انقاص كمية جيدة من طاقتها سوف تقوم بتهجيم شبحين أقوياء ان هذين الشبحين هم فرصتك للحصول على المزيد من الخزانات الرملية,لكي تقتلهم بسهولة قم بمحاولة رمي بعض الأسلحة الثانوية عليهم ومن ثم اقترب من أحدهم واضغط اكس باتجاهه ثم مربع مرتين ومن ثم ابتعد للخلف بحركات الجمباز التي يمتلكها البطل, .. الخ.
    وبعد ما اتخلت منها القاعه اهتزت واحد التماثيل انكسر وبعدين لقيت نفسي على الشاطئ
    BEACH - PRESENT الشاطيء
    يعني رجعت الى البداية مدري فين اروح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجع الى القلعه من جديد ؟؟؟ رجعت الى غرفة العرش (في الماضي) ولقيت باب تحت التمثال المكسور بس ما استفيد شي منه لاني اذا دخلته يطلعني الى غرفه الساعة الرملية ...... مدري وين اروح هل يعتبر ختمت العبه او ايش؟؟؟؟؟؟ والوحش الي كان يلحقني فين راح ؟؟؟؟؟

ياريت تقلي وش السالفه لاني لي اسبوع على هذه الحاله

تحياتي

اولا اخي الغالي al3midلا شكرا علي واجب ..
    وثنيا يا اخي الغالي ان انهيت العبة هكذا وهذا اختيار لك اذا تريد اعادة العبة او لا ..

شكرا على الرد ..

يعني كذا انا ختمت اللعبة اممممممممممممممممم

صراحة الجزء الأول ممتع أكثر في كل شي في الموسيقى والألغاز وما تشعر بملل من كثر الأماكن والمناظر و حتى لما يتكلم مع نفسه ..... طيب متى راح ينزل الجزء الثالث

لا شكرا علي واجب اخي الغالي al3mid ونعم هكذا انهيت العبه واما علي الجزء الثالث فلا تفكر فيه الان لانه بعيد جدا ...

Angry اخوووووووي ضروري

ابي للعبة prince of persia : warrior
    طرش الشفرات بسرعه ظروووووووووووري
    على Action Replay MAX

اخي الغالي مشكورر علي المرور ولا تزعل لان العبه لستها جديده يعني من صعب العثور علي شفراتها لكن ان شاء الله اول ما جدها سوف احضره لك ..

الحل بالكامل مسروق من موقع جيم ماستر للكاتب المجهول الحقيقي والدليل بعد:-
    اقتباس من الحل الموجود في الرد رقم 3#:-

إلى المدخل الضيق سوف يغلق بعد دخولك مباشرة لن ينجح دخولك المدخل الضيق إلا بهذه الطريقة ( انها طريقة اخوكم المجهول الحقيقي لم آخذها من أي موقع أجنبي )

ثاني مره لاتنقل نص او أغلبية المتواجدين في جيم ماستر موجودين هنا
    التعديل الأخير تم بواسطة Loewe ; 09-12-2004 الساعة 05:48 PM
    HAMAD 11 In Da House
    انا العضو HAMAD 11

اولا وقبل ما اقول اي كلمة علي تعليقك السلام ورحمة الله وبركاته اخي الغالي Ioden ..
    ثانيا يا اخي الغالي انا عندما نقلت الموضوع وانت بنفسك اقرئه جيدا وسوف تجد كلمة علما بان الحل منقول من الجيم ماستر هذا لاني نقله من عند الجيم ماستر وذلك ليس لغرض شخصي انما لكي يستفيد الاعضاء من الحل لان لا يوجد حل للعبة في المنتدي وهناك اشخاص كثر ينقلوا المواضيع من جيم ماستر ولكن مو لازم من ذكر الاسامي سبحانه وتعال قال من يستر الناس ستره الله يوم القيامة ويا ريت تحسن اسلوبك نحنوا ناس عاقلة وليس اطفالا لكي نتكلم هكذا لان الفتني اشد من قتل يا ريت تفهم كلامي الغالي
    واخر شي اقولهلك شكرا علي الرد وبركة الله فيك ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    الموضوع مسروق بطريقه واضحه..
    أولاً: كتابتك للعنوان: معجزة المنتدى ممكن أفهم بماذا توحي هذي العباره يعني هل تعب وإجتهد أحد أعضاء المنتدى مثلاً في كتابة الحل الكامل لدرجة إن نتيجة هالجهد الكبير جداً (الحل الكامل المكتوب بجهد المجهول الحقيقي) شبهتها بالمعجزه لكن أسألك إذا المسأله بهالطريقه إيش رأيك نسميها معجزة جيم ماستر!!!

ثانياً صحيح إنك كتبت المصدر لكن أين كتبته؟؟؟
    يتبع معالعلم انه منقول من القيم ماستر ..
    كتبته بعد نهاية الرد الأول الطويييل جداً!! وهو المفروض تكتبه في أول الموضوع لكنك كتبته في أسفل
    الرد علشان الواحد يشكرك قبل قراءة الموضوع بالكامل ظناً منه إنك متعب نفسك في كتابة الموضوع وإن هو بمجهودك الخاص..

ثالثاً حجتك الواهيه بقولك
    سبحانه وتعال قالمن يستر الناس ستره الله يوم القيامة

ممكن أفهم يعني كاتب الموضوع الكاتب والمترجم المميز "المجهول الحقيقي" في جيم ماستر عمل شي غلط علشان تستر عليه ولا يعني هذا الحل الكامل في إسائه له علشان تستر عليه أظن بالعكس هو عمل جهد كبير جدا بكتابة هذا الحل الكامل بإسلوب مميز ومايصير واحد بكل بساطه ينقل الموضوع وعدم ذكر كاتبه الأصلي بعد كل هالجهد في كتابته ولا أنا غلطان يعني

رابعاً القوانين :
    كتابة المواضيع المنقولة بدون ذكر المصدر ... سيتم حذف هذه المواضيع مباشرة دون سابق انذار فهناك حقوق فكرية يجب المحافظة عليها .
    ملاحظ عبارة حقوق فكرية يجب المحافظة عليها المصدر ليس فقط عباره عن الموقع لكن الكاتب أيضاً الذي بفضل جهده وجد الموضوع فأعتقد من الظلم عدم ذكر إسم الكاتب بعد كل الجهد اللي بذله!!!

وأتمنى إنك ما تزعل من ردي وتاخذه على إنه نصيحه مو بس لك لكن لكل شخص يقوم بنقل المواضيع دون ذكر المجتهد في كتابتها..

مشاء الله عليك اخي *_* MARIO علي رد الرائع يعني فائق الاحترام ما هذا الرد الفائق في الروعه لنبدا لكي نرد علي ردك الجميل..
    الموضوع مسروق بطريقه واضحه..
    أولاً: كتابتك للعنوان: معجزة المنتدى ممكن أفهم بماذا توحي هذي العباره يعني هل تعب وإجتهد أحد أعضاء المنتدى مثلاً في كتابة الحل الكامل لدرجة إن نتيجة هالجهد الكبير جداً (الحل الكامل المكتوب بجهد المجهول الحقيقي) شبهتها بالمعجزه لكن أسألك إذا المسأله بهالطريقه إيش رأيك نسميها معجزة جيم ماستر!!!
    اولا كلمة سرقة يا ريت لا تكررها مرة اخري لانها لا تليق في هذا المنتدي العربي الكبير وحتي من باب الاحترام لاننا ليس صغار لكي نتلكم هكذا نحنوا ناس عاقلة وناس كبيرة وانا حر في اختيار اسم الموضوع ليس انتا من تشرط عليه ماذا اكتب يعني اكتب الي انا اريده وكل انسان حر في كتابته اسم الموضوع وياريت اكون اكلم انسان ناضج ليس طفل ...:redface:
    ممكن أفهم يعني كاتب الموضوع الكاتب والمترجم المميز "المجهول الحقيقي" في جيم ماستر عمل شي غلط علشان تستر عليه ولا يعني هذا الحل الكامل في إسائه له علشان تستر عليه أظن بالعكس هو عمل جهد كبير جدا بكتابة هذا الحل الكامل بإسلوب مميز ومايصير واحد بكل بساطه ينقل الموضوع وعدم ذكر كاتبه الأصلي بعد كل هالجهد في كتابته ولا أنا غلطان يعني
    ثانيا انا لم اقصد بكلامي علي المترجم الرائع يا ريت تقري جيدا كلامي وتدقق اكثر ممكن تكون نائم ولا تدري ماذا مكتوب وانت اكبر غلطاااااااااان....:cool33:
    ههههههههههه ضحكتني يعني لازم اكتبها في البداية وجميع يكتبوا في النهاية الا انا اخي ياريت تهتم بنفسك جيدا و انا ما كتب الموضع لكي يشكورينوا الاعضاء انا كتبه لكي يستفيدوا مو لازم اعيد الكلام انا لو حابب يشكورني اضع موضوع فيه اشوية صور سوف يشكوروك لماذا لانهم وجدوا الشي الذي يردونه لا اكثر ولا اقل وياريت تقدرررررر.
    ويا ريت اكون اكل انسان كبير وعاقل ليس طفل ونحنوا يا اخي ليس في حرب من يكتب الحل اولا يفوز نحنوا نلعب تعرف انت معنها العب يعني ليس من الحقيقة شي يعني خليك انسان عاقل وكبير لو كنت هكذا ...
    وفي النهاية اقولك مشكور علي ردك المحترم يااااا محترم ..

الحمد لله و الشكر بس

اولا وقبل ما اقول اي كلمة علي تعليقك السلام ورحمة الله وبركاته اخي الغالي Ioden ..
    ثانيا يا اخي الغالي انا عندما نقلت الموضوع وانت بنفسك اقرئه جيدا وسوف تجد كلمة علما بان الحل منقول من الجيم ماستر هذا لاني نقله من عند الجيم ماستر وذلك ليس لغرض شخصي انما لكي يستفيد الاعضاء من الحل لان لا يوجد حل للعبة في المنتدي وهناك اشخاص كثر ينقلوا المواضيع من جيم ماستر ولكن مو لازم من ذكر الاسامي سبحانه وتعال قال من يستر الناس ستره الله يوم القيامة ويا ريت تحسن اسلوبك نحنوا ناس عاقلة وليس اطفالا لكي نتكلم هكذا لان الفتني اشد من قتل يا ريت تفهم كلامي الغالي
    واخر شي اقولهلك شكرا علي الرد وبركة الله فيك ..
    أولاً اعرف عن نفسي معك Ahmed-Z محرر الاخبار في جيم ماستر..
    ثانياً هل استأذنت من كاتب الحل ؟
    بكل تأكيد لا ..
    طيب لو انت تعبت على شئ جلست فيه اسبوع وانت تكتب فيه هل ترضى انه ينقل بطريقة تافهه جداً Copy&Past
    طبعاً لا إذاً ارضى لشخص ماترضاه لنفسك
    بالنسبة لأسلوبي فيجب أدخال الجو المرح في الردود مانبغى نصير كآيبين خصوصاً ان الواحد نفسه مفتوحة و مخلص اختبارات , فيه شئ ودي اقوله روح تعلم املاء
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التعديل الأخير تم بواسطة Loewe ; 09-12-2004 الساعة 11:21 PM
    HAMAD 11 In Da House
    انا العضو HAMAD 11

لوووووووووول

حاولت افهم كلامك لكن للأسف كله مو مفهوم لكن بعلق على اللي فهمته:
    ضحكتني يعني لازم اكتبها في البداية وجميع يكتبوا في النهاية

هذا إنت قلتها يكتبون في النهايه لكنك ما كتبتها لا في البدايه ولا في النهايه لكن في وسط الموضوع بحيث عدد قليل اللي بيقرونها .. وعلى العموم مشكور على النصيحه

أخوي أنا مو قصدي إني أتهجم عليك وقلت لك خذها من باب النصيحه على العموم الله يوفقك وتبطل نقل المواضيع بدون ذكر إسم اللي تعب في كتابتها .

اهلا وسهلا اخي الغالي Ioden محرر الاخبار الجيم ماستر ....
    ثانياً هل استأذنت من كاتب الحل ؟
    بكل تأكيد لا ..
    طبعا لم استاذن منه لماذا لاني لا اعرفه ومن غير ذلك انا غير مشترك في الجيم ماستر وعلي العموم الف الف شكر ي مجهوده الرائع ... ودخل المرح كما تريد اخي الغالي وياريت يكون ردودك دائما مرحه ..وشكرا..
    اخي *_* MARIO انا اتكلم عربي ما اتكلم بالعبري لا كتبتها في نهاية الجزء الاول وما يهم اين اكتبها المهم اني كتبتها وانا ما اعرفه الي نقلة من الحل انا ضننت كاتبين كاتب المجهول ضننته مو كاتبين اسمه ومو هو واخي انا محترم شعورك والله يهدينا جميعن ان شاء الله ..وشكرااااااااا.

صفحة 2 من 33 الأولىالأولى 12345671227 ... الأخيرةالأخيرة