صفحة 26 من 33 الأولىالأولى ... 162122232425262728293031 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 376 إلى 390 من 495

الموضوع: معجزة المنتدى الحل كامل Prince of Persia : Warrior Within ..^____^

مشاركة: موعجزة المنتدي الحل كامل prince of persia : warrior within ..^____^

بعد العرض يمكنك شرب الماء لزيادة الطاقة عليك العودة من نفس الطريق الذي اتيت منه حتى تصل إلى الساحة سوف تهاجم من قبل عدد من الحراس اقضي عليهم باساليبك القتالية بعد ذلك توجه إلى الشعلة التي في وسط الساحة قم بتحريك المقبض بحيث تعيدها نصف دورة إلى اليمين حيث سوف يتم دوران الصخرة المملوئة بالماء نحو اليمين لتقوم بتعبئة الفراغ بالماء حيث يجري الماء نحو البوابة ويقوم بفتح القفل الآخر منه وبذلك قد انهيت هذه المهمة (( اقتبـاس ))

شوف حبيب البي تيري كلامك طبقته ميه الميه وبعد ما ملئت الفراغ بالماء من الجهتين ما انفتحت البوابه ما ادري وش السبـب

شبـاب الفزعـــه اي واحد يرد مو شـرط تيري

faisal_rpg_1 اخي الغالي هناك اثنين من مجري الماء يجب ان تفتحهم يعني لو فتحت مجري الماء الاول مش رح يفتح الباب الا بعد ان تقوم بمهمة الماء المجري الثاني يعني انت شوف الخريطة رح تجد علامة اكس حمراء رح تقودك للمهمة الثانية لكي تفتح باب العرش و شكرا ..

Terry

ارجو ان تساعدني يا اخي

في المرحلة التي بعد ان تقاتل فيها الامبراطورة تذهب الى مكان حيث يأتي داهاكا ويبدأ بملاحقة البرنيس الى ان يدخل البرينس الى مكان مغلق وبعدها يلمس البرينس الجدار ويضيء الجدار وبعدها يبدأ داهاكا بملاحقته مرة اخرى الى ان يذهب البرنيس الى ساحة كبيرة في وسطها جدار وفي وسط الجدار يوجد تمثال نائم على التابوت.
    ويوجد مخرج اذا خرجت منه يلاحقك داهاكا وهكذا حتى تخرج من المخارج الموجودة في اعلى الساحة واذا نزلت من اخر مخرج يبدأ الجدار الكبير الذي في الساحة بالارتفاع وثم تذهب لتسلق الجدار حتى تذهب الى الرف الاخير في الجدار وهنا يوجد الشيء الذي حيرني كثيرا وهو انك ترى بأن البرينس متسلق على حافة مخفية (اؤكد) بانها مخفية حيث انك لا ترها ولكنك ترى البرنيس متسلق عليها وهي غير ظاهرة....
    حيث اني اعتقد اذا تسلق البرينس ذلك الجدار بالكامل يمكنه ان يذهب الى الجهة المقابلة
    ارجو ان تساعدني في حل هذه المشكلة يا اخي العزيز
    او ان تعطيني الحل الكامل للعبة اقصد غير هذا الحل الموجود هنا اعتقد بانه ناقص كثير (مع اسفي الشديد)

aimar007 و الله من اعيوني اسعدك بس ياريت خطوة خطوة لاني من زمان معاد لعبت اللعبة .
    .
    انت اول ما رح تقتل الاميرة بتدخل في مكان مغلق بعدين بجيك عرض و في نهاية الاعرض يطلع داهاكا في من الاعلي و يريد تحطيم الشباك لكي يدخل للامير بعدين تبدأ مهمتك لكي تصعد في اعلي التمثال بعد المهمة تصعد في اعلي التمثال و تكمل انت ايش مشكلة بالتحديد ياريت توضح اكثر وانا واثق من مساعدتك ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Terry_88
    aimar007 و الله من اعيوني اسعدك بس ياريت خطوة خطوة لاني من زمان معاد لعبت اللعبة .
    .
    انت اول ما رح تقتل الاميرة بتدخل في مكان مغلق بعدين بجيك عرض و في نهاية الاعرض يطلع داهاكا في من الاعلي و يريد تحطيم الشباك لكي يدخل للامير بعدين تبدأ مهمتك لكي تصعد في اعلي التمثال بعد المهمة تصعد في اعلي التمثال و تكمل انت ايش مشكلة بالتحديد ياريت توضح اكثر وانا واثق من مساعدتك ..
    تسلم عيونك يا الغالي

مشكلتي هي بعد مهمة المطاردات الكثيرة اللي يعملها داهاكا مع الامير وفي الاخير تستقر وتروك للجدار اللي يحمل التمثال النائم على التابوت (طبعا الجدار راح يرتفع الى الاعلى) ثم تبدأ في التسلق للاعلى

انا يا عزيزي تسلقت للاعلى حيث حافة الجدار اللي يحمل التمثال ولكني لم استطع الوقوف على الجدار (طبعا لكي اقفز الى الجهة المقابلة) حيث انني احس بأنه يوجد امامي حاجز ولكني لا اراه (ربما يكون حاجز مختفي) وانا لا اراه

هذه هي المشكلة

والباقي عليك

aimar007 اه الان انا معاك حبيبي انت عندما يصعد التابوت الي اعلي يخرج لك الكثير من الحافات يعني هم عزينك تدوخ يعني انت اصعد الحافة الصحيحة اصعد ثم ثم اصعد الي ان تصل الي اعلي التمثال و تجد الباب امامك اقفز فيه ورح يصير عرض ان داهاكا حب يلحق بيك بس ماعاد يستطيع لان هناك جدار مائي منعه من الحاق بيك ..

تسلم يا الغالي خلاص عرفته الحين

مشكووووووووووووووووووووووووور

aimar007 عيوني ليك حبيبي و اهلا بيك دائما ..

بس بغيت منك طلب يا الغالي

وهو اني اريد الحل الكامل للعبة الاصلية وليست اللعبة المضروبة

لو تتكرم تعطينا الحل الكامل

وبارك الله فيك وسامحنا على الازعاج

aimar007 اسف حبيبي و الله كنت اتمني اني اسعدك بس الحل الكامل صعب جدا لان اللعبة ليسة سهلة كما تضن وهي شبه متها و صعب اني اعطيك الحل كامل و لكن ممكن اسعدك في اي سؤال تريده وبعدين مو حلوة لما تكون تلعب علي الحل الكامل من غير مجهودك ما فيها متعه ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم تيري

شكرا جزيلا لك على نقل الحل الكامل من موقع جيم ماستر..

أبشرك أولا أن الحل الكامل المنقول هو من كتابتي وحضرتك لم تستأذن مني..وعلى كل حال سامحتك ولكن أتمنى عدم تكرارها مرة اخرى وصدقني مو على شاني بس على شانك لأن السرقة حرام..فنقل تعب شخص آخر بدون اذنه يعتبر سرقة واضحة فهل ترضى بنفسك أن تكون سارقا؟؟!!
    بالطبع لا..لا يرضى أحدا أن يقول عن نفسه سارقا أو يقول الغير عنه ذلك..

لذلك لا اريد اخبار أحد بهذا الأمر وأعطيتك الاذن في نقل الحل الكامل..وأصلا الحل الكامل ناقص وسوف يتم اكماله خلال عدة أيام باذن الله فما زال هناك الكثير لم يتم اكماله والسبب أن النسخ كانت مضروبة وعندما استلمت النسخة الصحيحة أغفلتها لفترة بسبب انشغالي بحلول لألعاب اخرى..والآن تفرغت لها وأعمل على تكملتها وباذن الله سوف يتم اكماله في موقع جيم ماستر..

شكرا لك أخ تيري على اجابتك وتلبيتك لطلبات الأعضاء
    بالتوفيق

أسف للتدخل أنا فقط اريد ان أقول رأي وهو أن الاخ تيري لم يأخذ الحل الكامل إلا لكي يساعدنا ولم يسرقه كما تقول كيف سرقه وهو لم يفعل به شئ إلا إفادتنا به وفي حال إحتفظه بالحل لنفسه يصبح بخيل أنا أري ذلك
    أنا أتعجب والله كيف تقول سرقه اتراه تقاضي عليه أجر. لا أريدك ان تقول وما شاني بالموضوع فأنت خاطئ فتيري
    أكثر من أخ لي .
    كما أني أريدك أن تعرف أني من اشد المعجبين بك و بموقعك ودائم التردد عليه . سلام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجهول غامض
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم تيري

شكرا جزيلا لك على نقل الحل الكامل من موقع جيم ماستر..

أبشرك أولا أن الحل الكامل المنقول هو من كتابتي وحضرتك لم تستأذن مني..وعلى كل حال سامحتك ولكن أتمنى عدم تكرارها مرة اخرى وصدقني مو على شاني بس على شانك لأن السرقة حرام..فنقل تعب شخص آخر بدون اذنه يعتبر سرقة واضحة فهل ترضى بنفسك أن تكون سارقا؟؟!!
    بالطبع لا..لا يرضى أحدا أن يقول عن نفسه سارقا أو يقول الغير عنه ذلك..

لذلك لا اريد اخبار أحد بهذا الأمر وأعطيتك الاذن في نقل الحل الكامل..وأصلا الحل الكامل ناقص وسوف يتم اكماله خلال عدة أيام باذن الله فما زال هناك الكثير لم يتم اكماله والسبب أن النسخ كانت مضروبة وعندما استلمت النسخة الصحيحة أغفلتها لفترة بسبب انشغالي بحلول لألعاب اخرى..والآن تفرغت لها وأعمل على تكملتها وباذن الله سوف يتم اكماله في موقع جيم ماستر..

شكرا لك أخ تيري على اجابتك وتلبيتك لطلبات الأعضاء
    بالتوفيق

.
    هههههههههههه اولا اهلا بيك معنا حبيبي المجهول لكن بس كلامك قديم جدا حبيبي لانه انا بنفسي قولت للاعضاء اني نقله من الجيم ماستر ما كذبت اني انا الي كتبته بعدين انت لو تشوف الموضوع افضل من الحل الكامل فيه جميع ما تحب من الحياة 9 من اخذ التقنيات لو تعرفها و اللعبة انتهت صلحيتها يعني اللعبة قديمة وجميع عرف حالها و هذا الموضوع الرسمي لها ما في احد دخل للموضوع و ما خرج راضي طبعا ليس انا لوحدي معاي احبابي و اصدقائي الاعضاء ليعرف شي ما يبخل علي اخوه العضو و بعدين انا ما سرقة شي لان انت ايضا لو هذا الامر يعتبر سرقة يعني جميعا نسرق من المواقع الاجنبية هذه ليسة سرقة هذه تلبية و استفاده للاعضاء وبعدين لو خايفين من جهودكم لا ضيع المفروض ما احد يشوف المواضيع من غير ما يكون مشترك و هذا منتدي عربي و جميعنا عرب و نساعد بعضنا واذا الامر هذا يزعجك اني اساعد الاعضاء فسامحني و ممكن مسح الموضوع بس اما الردود فلا تمسح و اذا انت تحب اي شي في اللعبة من عيوني و شكرا لك علي المعلومة الجديدة
    .
    oragon هلا حبيبي و اخوي وشاريكي في الموضوع و الله تسلم علي كلامك و الاخ المجهول ما يقصد انما هو يضرب المعاني و شكرا علي تدخلك و اهلا بيك دائما ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Terry_88
    aimar007 اسف حبيبي و الله كنت اتمني اني اسعدك بس الحل الكامل صعب جدا لان اللعبة ليسة سهلة كما تضن وهي شبه متها و صعب اني اعطيك الحل كامل و لكن ممكن اسعدك في اي سؤال تريده وبعدين مو حلوة لما تكون تلعب علي الحل الكامل من غير مجهودك ما فيها متعه ..

كلامك سليم 100% يا الغالي بالفعل اللعبة متاهة وانا متشوق جداً لكي اعرف حل هذه المتاهة
    وخلاص راح ألعب بمجهودي ولكني راح اعذبك معي، خليك مستعد

ومشكور كثير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aimar007
    كلامك سليم 100% يا الغالي بالفعل اللعبة متاهة وانا متشوق جداً لكي اعرف حل هذه المتاهة
    وخلاص راح ألعب بمجهودي ولكني راح اعذبك معي، خليك مستعد

ومشكور كثير

.
    يالله ارينا شطرتك و انا معاك الي الاخر ..

صفحة 26 من 33 الأولىالأولى ... 162122232425262728293031 ... الأخيرةالأخيرة