صفحة 5 من 33 الأولىالأولى 123456789101530 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 495

الموضوع: معجزة المنتدى الحل كامل Prince of Persia : Warrior Within ..^____^

مشاركة: موعجزة المنتدي الحل كامل prince of persia : warrior within ..^____^

شاب انا معلق في مكان من زمان في اللعبة

وهذا المكان خلني اكره اللعبة كلها

مكان هذا وهو الطاحونة الي تدور

انا اوصل الى فوق اخر شيء

واقفز على جهة الي فيها الضوء الاحمر وينفتح الباب

بس كل ما اقفز الى الجهة الثانية الي فيها الباب مفتوح اموت

بصراحة هذا المكان كرهني باللعبة كلها

اتمنى من الي خلصوا اللعبة يقلون لي الحل

واكون من شاكرين لهم

يا ريت حبيبي THE ROCK IS THE تقول في اي مرحلة بظبط عشان نساعدكوشكرا علي المرور..

السلام

شباب انا مخزن عند اخر شي

اقدر ارجع وا اجمع الحياه التسع ولا طافوني لازم العب من اول شي

لان في بيبان مصكوكة مادري ليش

حبيبي Mar@dona يجب ان تعيد العبة من اول لان كل مرحلة منفصلة عن الاخري اما اذا كنت مخزن قبلها وشكرا ..

إِنتَبِهْ ... قَدْ تَجدُنِي فِي أَيّ مَكَانْ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة teryy_88
    حبيبي Mar@dona ان شاء الله انلاقي حل لي مشكلتك ولا تزعل ..
    لا شكرا علي واجب حبيبي star150m و اهلا بيك..
    انت وش نسختك بال ولا ان تي اس سي

لانو نسخة البال فيها مشاكل كبيره

تسلم يا الغالي على هذا الجهد

بس انا لسه ما لعبت هذا الجزء وانا بصدد ان العبه ولكني اريد ان اعرف طريقة صد الضربات لان لم اجدها في الحل
    وارجو المعذرة

الله يسلمك اخي الغالي aimar215 اما عن سوالك فان التصدي لا يوجد في العبة تصدي وشكراا ..
    التعديل الأخير تم بواسطة teryy_88 ; 23-12-2004 الساعة 08:30 PM

اولا الحل ملخبط , واللي يتابعه يتهجول

ثانيا : طريقة صد الضربات هي بالضغط على R1 فقط او اضغط معه المربع عشان تدفه

ثالثا : بس انا شكلي مضيع في اللعبة وبكتب اللي صاير معي بالتفصيل واللي عنده خبرة يقلي ايش ناقصني

ذلحين انا في الغرفة اللي فيها تتحول من الماضي للحاضر

يوم اختار الماضي اطلع من الغرفة وتواجهني الشفرات واعديها لين ما اوصل عند بزبوز الموية وادق تخزينة وعلى اليمين في فتحة صغيرة ادخل منها اواجه جنديين ووحشين ما يموتوا الا يوم يفجروا انفسهم وما يخلصوا ذبحت 10 وبرضوا ينزلولن ولازم واحد يتفجر عند الجدار عشان يتكسر اخرج منه واطيح نفسي عشان اتعلق في القماشة الحمرا وقبل نهايتها اشقلب عشان اتكفش في العارضة ولازم افك منها واتكفش في اللي تحتها وبعدها انقز على العاموود اللي قدامي وبعدين وراه عامود وووراه عامود وبعدين تنقز على غرفة مكسرة منها جدارين ( العواميد الثلاثة والعارضتين لازم تنقزهم بسرعة لانهم اول ما تنقزلهم يهتزوا ويطيحوا وبعدين في مجموعة من الجنود والنينجا ما يموتوا الا بالرمي , وبعدها تمشي على الجدار على فوق من الجهة اللي فيها دم وتقلب على الشجرة ومنها تنقز على اعلى الجدار وتمشي لين طرف الجدار عشان تمشي على جدار ثاني في الطرف ويجيك حبل وتكمل تمشي الين القماشة الحمرا وبعدها تنقز عارضتين ومنها على الجدار ونقزة يمين ونقزة يسار الين تطلع فوق وفوق في طاحونة موية تشرب منها بس للاسف ما في تخزينة وعلى البسطة ينزلك وحشين و3 نينجا وفي صندوووق .... المهم تروح للطرف وتشوف تحتك في تكة تقدر تطيح عليها وتحت التكة في قماشة حمرا تنزلك اسفل وقبل السقوط تشقلب على 4 عواميد من اللي يهتزوا ( ولازم تكون حريف 100 % ) المهم العامود الرابع تنقز من عنده على جسر خشبي ونفس الشي من يوم توصله يهتز ويطيح يعني لازم تحط رجلك على الجسر اللي بعده بنقزة ومن الجسر الثاني تمشي على الجدار وقبل ما تطيح تنقز على عارضة وعندها تلقط انفاسك شوية عشان في باقي جسرين من اللي يطيحوا وفوق بعض وبعد ماتطلع على الجسر اللي فوق لازم تمشي على الجدار وكل هذا بسرعة لكن النذالة اللي ما بعدها نذالة ( الله ياخذه اللي صلح اللعبة ) وانت ماشي على الجدار تجيك واحدة من حقين النينجا من الجهة الثانية وما شية على الجدار زيك ولازم توقت الضربة بالمللي قبل ما تطيحك بنت الكلب , وبعد كل هذا ( اذا عديته ) توصل لبسطة صلبة , ولا تفك نفسك لانها حتنهار وقدامك كهف بس مقفل بصخر ولازم تكسره لا والبهللة حاطين جنبوا صندوووق والله ماني عارف انا فاضي للصندوق ولا الباب الصخري المعفن ...

السؤال انا عندي السيف اللي من طرفه له حدين ومن الطرف متين برضه هل هل ينفع يكسر الجدار ؟؟

شكلي بعيد اللعبة من جديد , لعن الله ابو النذالة

انا طفشت من الكتابة بالنسبة للحاضر بكمل بعدين ..................................

وسلامتكم .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة teryy_88
    الله يسلمك اخي الغالي aimar215 اما عن سوالك فان التصدي لا يوجد في العبة تصدي وشكراا ..
    تسلم لي على ردك يا الحبيب ولكني لم ألعب الجزء الاول حتى اعرف ويش هي طريقة الصد يا الغالي

مشكورر حبيبي الوهاج علي المساعده .. وعلي المرور ..
    ونتضر منك التكملة ..
    حبيبي aimar215 لقد قال لك اخي الوهاج ان طريقة صد الضربات هي بالضغط على R1 فقط او اضغط معه المربع عشان تدفه وان شاء الله تستفيد ..

يا شباب انا متاكد ان الحل ناقص

يعني ليست النهاية عندما تقتل الفتاة اللي باللبس الاحمر , متاكد تماما

لاني اعدت اللعبة من جديد وانهيتها , لكن صدقوني اني عندما لعبتها المرة الاولى صارت معي لخبطة , واذا بي فجاة اصبحت البس مثل النينجا وايضا ظهرت لي قوة عجسية وهي انه خزانات الرمل تعبا لوحدها بدون تتدخل مني ولكن على حساب الطاقة .

اللي لعب اللعبة ابذكره بمشهد وهو عندما يدخل الغرفة لاول مرة هي ليست غرفة بل قاعة هذه القاعة هي القاعة التي قاتلت قيها البنت اللي باللبس الاسود والبنت الحمرا كانت متعلقة على الحافة , في مشهد كان قبل بدء القتال
    هذا المشهد لو تلاحطون في بدايته ان هناك في الاعلى رجل يلبس لبس الننينجا الاسود فوق يشاهد قتال البنتين
    هذا النينجا هو انت .........................

الملاحظة الهامة هي اني تحولت الى نينجا اسود ( في لعبتي الاولى ) ووقفت في المكان اللي فوق وشاهدت الفتاتين يتضاربوا لكن هذه المرة الحمرة لطمت السودة كف وسدحتها وهي خرجت من الباب الذي دخلت منه في البداية ( اول مرة )

ترى اللعبة فيها لخبطة مو طبيعية

وعلى فكرة انا وصلت لاماكن ما شفتها يوم لعبتها اللمرة الثانية واصعب من اصعب مكان شفته في اللعبة الثانية واعتقد اني شرحت وحدة في مشاركتي السابقة .

انا متاكد انه ما حد فهم لكن اقووول ترى في سر في غرفة التحويل من الماضي الى الحاضر , على فكرة الوحش الاسود المرعب اللي يطاردك ولا مرة شفته يوم لعبت المرة الاولى

الاخوة اللي ظنوا انهم انهوا اللعبة , من فيهم يقدر يقلي كيف ارجع الى القاعة اللي قاتلت فيها البنت السودة .

اهلا اخي الغالي الوهاج وكلامك فعلا فان سمعة ان النسخة الماليزية مسروقة وغير كاملة وفيها اشياء كثيرة ملخبطة وغير كاملة حسب علمي وانا شي هذا هو الي مخوفني من العبة ..

اخي الكريم , لااتوقع ان النسخة فيها مشكلة ولكن ممكن المشكلة تكون في عدم فهم اللغز الموجود

والدليل انني عندما لعبتها في المرة الاولى وصلت لاماكن اتوقع يكون هي تكملة حل الالعاب , لقد حصلت على قوة تعبئ خزانات الرمل اتوماتيك بدون تدخل مني بالاضافة الى ان الاماكن اللي وصلت لها اصعب بعشرة اضعاف من اصعب مكان دخلته قبل قتال البنت الحمرة

انا مازلت ابحث عن اللغز الذي اتوقع ان يكون في غرفة التحول الى الماضي , ولا تنسوا ان اللعبة مبنية على هذه الغرفة .

شباب ....

النسخة الكوبي مخرفة .. وفيها أخطاء برمجية قاتلة من ضمنها إنك اذا قتلت الإمبراطورة ورجعت الشاطئ هذا يعني ان اللعبة خرفت وما راح تقدر تعدي لو حجت البقرة على قرونها !!!

نعم ما لكم إلى النسخة الأصلية أو الإكس بوكس .. <-------------- سامعها من واحد ..

أنا واجهتني مشاكل مثل الوحش الضخم المخفي والباب اللي أحل لغزه يرجع ينقفل !!

على العموم لهذا السبب الحل ناقص ويقولون ان اللعبة طوييييييييييييييييييييييييييييلة ..

شكرا للجميع ....

سلام
    سلام
    _______________________________________________________________________________

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

حبيبي Flanteus اصراحه ممكن يكون كلامك صحيح بس انا العب العبة والي الان ما صار شي معاي يدل علي ان النسخة ناقصه او فيها شي ولو صار شي ان شاء الله اقولكم وشكراا ..

صفحة 5 من 33 الأولىالأولى 123456789101530 ... الأخيرةالأخيرة