صفحة 7 من 33 الأولىالأولى ... 234567891011121732 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 495

الموضوع: معجزة المنتدى الحل كامل Prince of Persia : Warrior Within ..^____^

مشاركة: موعجزة المنتدي الحل كامل prince of persia : warrior within ..^____^

وانت ردك حبيبي ح ل م منور الموضوع واي خدمة انا حاضر..

Unhappy مشاركة: موعجزة المنتدي الحل كامل prince of persia : warrior within ..^____^

أخــوي teryy_88

بظبط تحولت وصرت بشع ورجعت للقصر وحصلت وحووش وحصلت 6 بنات أظارب معااهم

المهم أنا طبعا غيرت الزمن من ملون ألى عاادي يعني يرجع القصر مكسر

ووبعديييين رجعت للقصر هنااك ماعرفت شوأسوي بظبط يرريت تقدر تفيدني

Thumbs up مشاركة: موعجزة المنتدي الحل كامل prince of persia : warrior within ..^____^

ياخوي katm تعرف لما كسرت باب الامبراطورة وحولت الزمن الى حاضر وفي طريقك الى القناع وجت مسافة كبيرة في القفز الى الساحة الكبيرة هل تفتكرها ؟؟ المهم بعد اخذ القناع تعود نفس الطريق السااحة الكبيرة وتقاتل وحش الطير الكبير طريقة قتله سهله جداً في البداية عندما تقترب منه إضغط على زر R1 مع L1 تجده يصدر كل القنبله وبعدها يطير الوحش ابتعد منه لانه يزداد قوه بعد ان ينزل الى الارض بطئ حركة اللعب واقظي عليه .. ok حظاً موفقً

Cool مشاركة: موعجزة المنتدي الحل كامل prince of persia : warrior within ..^____^

أهلن أخي allucard

أنا بعد ماوصلت لاعند الحرمه الي لابسه أحمر

وهيه هربت طبعا انا هذيك الساعه هربت ووصلت لاعند المكاان الي يغير الزمن وبعدييين طلعت ونزلت تحت يعني من وين ماجيييت وحصلت أعتقد 4 وحووش وقتلتهم وبعدين طلعلي 6 بناات من فوق وقتلتهم بعدين تهت هناااك ماعررفت وين أرووح طبعاااا في هذي الحظه شكلي متغير ( شكلي يشبه الوحش )
    وماااافي قناااع .

ومشكوور اخي الغالي على مساعدتك

حبيبي katm ممكن نمشي خطوة خطوة عندما لبست القناع واصبحت وحش بعدها رح يخرجولك وحوش مثل النمر يمشي علي اربع رجلين وهيا طريق كلها قفزات يعني انت ياريت تقولي انت لبست القناع والي لسا القناع الذي يحولك الي وحش اذا لبسته فان الطريق واضح واذا لم يوضح لك ادخل الي الخريطة عن طريق selcet سوف تجد المهمة المطلوبة منك ايشارة X في الخريطة واذا لم تجدها يجب عليك الا تعود للخلف اكمل طرقك الي الامام حتي تصل الي الوحش الطاير وياريت ترد بسرعه تقولي انت لبست القناع الي يحولك الي وحش والي لا.

انا عندي مشكلة وصلت لمكان اخذ السيف العقرب وانا بكون بزمن الماضي وبعد ما اخذته انحبست بنفس المكان لاخذت من سيف كيف بدي اطلع من هذا مكان

مرحبا الشباب هيني لقيت حل كامل بس بالانكليزي تفضلو
    http://db.gamefaqs.com/console/ps2/f...ersia_ww_d.txt

حبيبي thaer89 ياريت توصفلي انا ناسي المكان سلا العقرب عندما رح تاخده السلاح ياتي الوحش الاسود الكبير الذي يلحقك ويضرب السلاح ويسقط هو هذا سلا حالعقرب صحيح ياريت تزيد توضح مكانك ..

Talking مشاركة: موعجزة المنتدي الحل كامل prince of persia : warrior within ..^____^

ياحبيبي انا حصلت على سيف الماء وقاتلت الوحش الاسود دهاكى ...:icon6: :icon6: :icon6:

الذي يريد انيعرفكم قوة هو جمعها يذهب الي مكان الساعة الرمليه يجد هناك دائرة كبيرة تكون محاطة بتسعة احرف اذا لم تجدها منورة كلها يعني انك لم تجمع القوة كاملة فلهاذا سوف احضر لكم كيف تجدون القوة كلها كامله
    i am so happy

انا عرفت كيف اطلع من المكان
    وانا اتوقع ان تجميع قوة بكون بتطوير الحياة لان انا عندي مضوي حرفين واخذ تطويرن

Cool مشاركة: موعجزة المنتدي الحل كامل prince of persia : warrior within ..^____^

السلاام عليكم

أخــوي teryy_88

أنا قلتلك يوم تعديت البنت الشرييره وقتلتها وهربت البنت الي لاابسه أحمر

وبعدين طبعا جلست أجري لين ماااوصلت الغرفه الي تغير الزمن وتغير الزمن

ولمن تغير الزمن رجع القصر مخررب المهم أنى جرييت لين مارجعت ألى القصر يعني نفس ماتقول قاعه

المهم وصلت لاااهنااك طبعا جلست أنزل ألى تحت حصلت ثلاث وحوش عاديين قتلتهم وبعدين نزلوولي 6 بنااات من فوق قتلتهم بعدين هناك ماعرفت شو أسووووي طبعا لاحصلت وحش نمري ولاحصلت قنااع

وعلى طاري الخريطه موجود عندي الخريطه بس مووب موظحه وعلاامة الاكس مووجوده فووووق والامير تحت وأتمنى أنك توظحلي من بعد ماقلبت الزمان أو أحسن من بعد مااااقتلت الحررمه وساعت الأميره وين أرووح ومشكووووور أخوي teryy_88

حبيبي allucard فعلا كلامك صحيح مكان الساعه هو مكان السيف الماء وتضيء الدوائر مثل مقال اخينا الغالي thaer89 بتجميع الحياة وياريت تقولينا منين اخذة جميع الحياة الي هما 9 لو تكمرت ..
    .
    حبيبي katm سهلة جدا انا اقولك ايش تعمل انت بعد ما تنزل للقاعه وعطيك ايشارة الاكس في الاعلي وبعد ما تقتل الوحوش تجد امامك باب و باب خلفك كبير اخر اذا تذكر العرض في نفس المكان عندما الوحش الاسود اكل الوحش الي عيون زرق الي يلتف عليه مثل السلاسل المهم روح من الباب الي خالفك الي بينك وبينه قفزة بسيطة وفيه حوض ماء تخزين ادخل واصعد الدرج واكمل واقفز عادي الي حين ماتوصل الي مكان المحدد وصير عرض واكمل بعدها واذا لم تفه ياريت تقولي وازيد افهمك ..

انا عندي مشكلة انه بعد ما اخذت القناع ضليت رايح عند غرفة لقبل ما تروح على غرفة العرش و لما وصلت طلع فليم انه البنت لبسة احمر بتحكي مع بنت لابسة اسود و بدي اعرف كيف اوصل لهناك زي مهو كاتب لان فيش طريق عشان انزل

أيوا أنا تسلقت لين ماطلعت لافوووووق المهم أشوف الماء فوق بس مأقدر أطلع لين فوق يريت توظحلي بتحديد أخوي teryy_88

وشكرا على جهودك

حبيبي thaer89 عندما انت تكون في الاعلي و بعد العرض ارجع للخلف وعد من طريق اذا تذكر فيها طريق حواليك شجر الي كنت تستخدم فيها ال1 واحد عشان تمر الذهب من الطريق تلك وخليك راج الي حد ما توصل الي ذلك المكان واذا لم تفهم ممكن ان اعيد لك ..
    .
    حبيبي katm ما تتسلق اخي الغالي انت اكيد عارف في ذلك المكان القفل الي فتحته بالسف الي عطتهولك البنت الي لابسه احمر تجد امامه باب ما تدخل روح للباب الي عكسه و اصعد الادراج واكمل طريقك عادي الي حين ان تصل الي مكانك ..

صفحة 7 من 33 الأولىالأولى ... 234567891011121732 ... الأخيرةالأخيرة