النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: نبذة عن المنتخابات المشاركة في خليجي 17

نبذة عن المنتخابات المشاركة في خليجي 17

قبل انطلاقة كاس الخليج بثوبه الجديد الجميع يتمنى والجميع يأمل كلا حسب انتمائه وكلا حسب عشقه
    ولكن لان الواقع هو من يفرض نفسه فالجميع ايضا يتوقع
    بطولة الخليج لها خصوصية ولا تخلو من المفاجأت
    اذا استعرضنا الفرق المشاركة وحظوظها
    منتخب الامارت
    قد يكون بعيد عن الترشيحات بعد المستوى الهزيل الي قدم في كاس الخليج الماضية وفي التصفيات ولكن كرة القدم لا تعرف المستحيل فمثل ما توج المنتخب اليوناني بطل لاوروبا
    قد يكون لمنتخبنا الوطني فرصة في تحقيق البطولة اتمنى ذلك

السعودية
    كل الامكانيات موهلة امام المنتخب السعودي ليكون اكبر المرشحين فهو حامل اللقب وخبرة البطولات موجودة تالق في التصفيات وتاهل الى الدور الثاني ويملك لاعبين مميزين

البحرين
    بعد الطفرة التي حدثت للمنتخب البحريني في عهد استريشكو والمستوى البحريني المتطور والي ابهر به الجميع في كاس الخليج الماضية وفي كاس اسيا
    وفي التصفيات الموهلة لكاس العالم فالمنتخب البحريني هو من اكبر المرشحين للفوز باللقب
    ولا ننسى ان معظم لاعبين المنتخب البحريني يلعبون في قطر وقد تأقلموا على الاجواء القطرية

قطر
    قطر فازت مرة واحدة باللقب عندما استضافة البطولة على ارضها
    وتملك فرصة كبيرة لتكرر ذلك بعد المستوى الطيب للمنتخب القطري في التصفيات وخاصة بعد تولي المدرب الجديد موسوفيتش قيادة الفريق فلارض والجمهور في صف المنتخب القطري

المنتخب العماني
    قد يكون الحصان الاسود للبطولة
    الكرة العمانية في عهد المدرب ماتشالا شاهدت تطور كبير ولا احد ينسى
    المستوى المميز في البطولة الماضية والجميع شاهد التصفيات والخروج المشرف امام بطل اسيا المنتخب الياباني وكيف احرج العمانيون المنتخب الياباني عمان تملك اسماء مميزة وقد تكون الفرصة مواتية لكتابة تاريخ عماني في البطولة

المنتخب الكويتي
    الفريق المتخصص في حمل كاس الخليج المنتخب الكويتي يسعى للفوز باللقب وتغير الصورة القاتمة الي ظهر فيها الفريق في البطولة الماضية التي كانت على ارضه المعنويات الكويتية مرتفعة بعد التأهل الى الدور الثاني على حساب خصم قوي الا وهو المنتخب الصيني

المنتخب العراقي
    المشاركة الاولى له بعد انقطاع طويل الرغبة في البطولة ستكون الشعار العراقي بعد المستوى الجيد الذي ظهر به في كاس اسيا وفي الاولمبيات
    وفي التصفيات كان منافس شرس للمنتخب الاوزبكي على بطاقة التاهل
    ويمتلك لاعبين مميزين ولهم خبرة كبيرة

المنتخب اليمني
    المشاركة الثانية للمنتخب اليمني في كاس الخليج
    المنتخب اليمني بعيد عن الترشيح والضغوط والاستفادة من البطولة والاحتكاك والظهور المشرف سيكون هدف المنتخب اليمني

انا في راي ان البطولة ستنحصر بين ثلاث فرق هي المنتخب السعودي والبحريني والقطري بدرجة اقل

الهدف المنشود
    لاننسى قبل كلا شيء ان بطولة الخليج قبل ان تكون بطولة رياضية تنافسية هي بطولة تقارب بين ابناء الخليج بطولة محبه نتمنى ان تسود الروح الرياضية ففنهاية تبقى كرة قدم نقول للفائز بالبطولة مبروك وللخاسر هاردلك

مشاركة: نبذة عن المنتخابات المشاركة في خليجي 17

مشكور على الموضوع والجهد الطيب منك...

وانا اقول سعودية انشالله...

تغيير ضروري جدا في المنتخب السعودي
    نتمنى ان نراك في مكانك يا نور

Thumbs up مشاركة: نبذة عن المنتخابات المشاركة في خليجي 17

اما انا اقول انشاللة سعودية لك سعودي سعودي سعود انشاللة انا اقوووول لو الكويت تنسحب احسن لا تجيها السعودية تعطيها راؤوس من محمد نور المتالق شفناه طبعا في مباراتة الماضية مع الاتحاد السعودي وسنغافور الكوري وانا اقوووووول سعودي سعودي او يمكن من البحريني علأ حبيل او طلال اليوسف يعني تخرج واللة احسن من يضحك احد عليها ترى شبعنا ضحك قسم باللة واللة مليت وانا اضحك على المنتخب الكويتي من الفشلة قمت مارووووووح لديوانيات ربعي يقولون تعال شووووف لكويت تعلب اقووول ها ها ها انا ابي اودي اهلي مكان اطوووول واقعد في البيت واضحك ترى يعني مليت واللة وشكرأأأأ وانشاللة سعودي ترى انا مصمم انشاللة ياللة ناك تعطيهم القوة من القحطاني والباشا ونوووووور امين امين لك هذا يا سعودي ترى هذا قليل لك ياسعودي هذي هدية لي عشاق الاتي
    وهذي بعد

وهذي لك يالمنتخب

Thumbs up مشاركة: نبذة عن المنتخابات المشاركة في خليجي 17

اما انا اقول انشاللة سعودية لك سعودي سعودي سعود انشاللة انا اقوووول لو الكويت تنسحب احسن لا تجيها السعودية تعطيها راؤوس من محمد نور المتالق شفناه طبعا في مباراتة الماضية مع الاتحاد السعودي وسنغافور الكوري وانا اقوووووول سعودي سعودي او يمكن من البحريني علأ حبيل او طلال اليوسف يعني تخرج واللة احسن من يضحك احد عليها ترى شبعنا ضحك قسم باللة واللة مليت وانا اضحك على المنتخب الكويتي من الفشلة قمت مارووووووح لديوانيات ربعي يقولون تعال شووووف لكويت تعلب اقووول ها ها ها انا ابي اودي اهلي مكان اطوووول واقعد في البيت واضحك ترى يعني مليت واللة وشكرأأأأ وانشاللة سعودي ترى انا مصمم انشاللة ياللة ناك تعطيهم القوة من القحطاني والباشا ونوووووور امين امين لك هذا يا سعودي ترى هذا قليل لك ياسعودي هذي هدية لي عشاق الاتي
    وهذي بعد

وهذي لك يالمنتخب

اذا ما اطلعت الصور اضغط على الرابط