صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 22 من 22

الموضوع: هل أحد منكم حصل على أفعى ال" Tsuchinoko" ?..طريقة الحصول عليها بالداخل...

مشاركة: هل أحد منكم حصل على أفعى ال" Tsuchinoko" ?..طريقة الحصول عليها بالداخل...

مكانه كما قرأت... في:Chyornyj Prud, underwater in northeast. ولكني لم أعرف المنطقة بالتحديد...
    هذي هي منطقة المستنقع الكبير اللي فيه التماسيح ، اللي تعلق اللعبة وتصير بطيئة من قوة الرسم وكثرة الوحدات فالمنطقة ماشالله !

اليوم بدور اللبس ..

الا بسأل سؤال صيد الضفادع لحاله مايكفي للحصول على التخفي ؟

مشاركة: هل أحد منكم حصل على أفعى ال" Tsuchinoko" ?..طريقة الحصول عليها بالداخل...

Sharingan Saad: مشكور أخي على وصفك المنطقة...وجهاز التخفي تأخذه اما باصابة جميع الضفادع أو انك مايظهر عندك الأليرت مود طوال اللعبة...وأنا لم أجربهم بعد..
    =======

=======

Unhappy مشاركة: هل أحد منكم حصل على أفعى ال" Tsuchinoko" ?..طريقة الحصول عليها بالداخل...

السلام عليكم

ممكن تساعدون بغيت أسئل من وين أجيب المصيدة وأذا أنا من قبل كنت مخدر كم فأر زين لما أرمي المصيدة يخرج الفأر مرة ثانية تكفون شباب ردوا

لو تسمحون بغيت الأجابة بأسرع وقت

Talking مشاركة: هل أحد منكم حصل على أفعى ال" Tsuchinoko" ?..طريقة الحصول عليها بالداخل...

شباب ترا مو لازم تصيد الTsuchinoko مكان ماتقاتل ذا فير لا مو لازم ....
    أنا قريت موضوع في ign قالوا أي مكان في (( الغابه )) بس مو مضمونه يعني تصيدها محل ذا فير أحسن

v32: صدقني ما فهمت عليك بالضبط...اذا كنت تريد مكان المصيدة فتجدها في عدة مناطق...منها وانت داخل على المبنى "بعد ما يجي مشهد ذا ايند وهو على الكرسي المتنقل"....بعد ما تنزل لتحت حتطلع مرة أخرى على سلالم أخرى...وانت طالع في غرفة صغيرة رح تجد فيها مصيدة..."هذا على ما أذكر"...

houo: فعلا في كذا مكان بس مثل ما قلت ..مكان ذا فير أضمن شي...

سلام.........
    =======

=======

لمملكة العربية السعودية : المنطقة الشرقية : الخبر

اخوي انا حصلتها بس بعد تعب

الظاهر شمال الوحل ... ( يزعم جغرافي )

بس مو لازم بالمصيدة ( انا اول شي صدته بمصيدة بس ثاني مرة اللي بعد الشلال صدها بـ EZ gun )
    --------------

new updates #2

Exclamation رد: هل أحد منكم حصل على أفعى ال" Tsuchinoko" ?..طريقة الحصول عليها بالداخل...

أشكرك أشكرك أشكرك يـ (( solidsnake13 )) على الخدمه النادره .
    (( لقد نفذة الطريقه )).

ملاحظه !!!
    لكن أسمح لي بأضافه وهي إذا وضعة المصيده ضع الضفدع البني وأبدعد .

سؤال ؟؟؟
    هل هذا الثعبان في جميع المستويات؟؟؟
    أرجوك أجب في أقرب وقت

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12