صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 22

الموضوع: هل أحد منكم حصل على أفعى ال" Tsuchinoko" ?..طريقة الحصول عليها بالداخل...

Talking هل أحد منكم حصل على أفعى ال" Tsuchinoko" ?..طريقة الحصول عليها بالداخل...

السلام عليكم...

أثناء تصفحي في منتدى ign ...حصلت طريقة للحصول على هذه الأفعى وكما يقولون أن فائدتها للحصول على IFP..طلاء الذخيرة اللانهائية بعد أن تنهي اللعبة...

أنا حصلت عليها واتصلت على باراميديك ودار حوار...وأحد الأشخاص سجله وحطه على النت وهذا هو المقطع:

اضغط هنا

المهم.... الطريقة:

المكان اللي أنا وجدت الأفعى فيه هو المنطقة اللي تواجه فيها ذا فير اللي مليانة أفخاخ...بعد أن تقتله " لتبحث وانت مرناح"...لازم حتى تصطاد الأفعى يكون معك مصيدة فئران...قبل أن تضع مصيدة الفئران أقتل جميع الحيوانات اللي في المنطقة...بعدها ضع المصيدة في أي مكان "أنا كان معي ثلاثة"..و ابتعد قليلا علن المصيدة وستسمع صوت التقاط شيء... توجه إلى المنطقة اللي وضعت فيها المصيدة وحتشوف صندوق...انظر اليه بالR1 لتجد ما الذي يحتويه..وان لم تكن الأفعى المطلوبة ازحف على المصيدة لتأخذها وضعها من جديد عاود الكرة مراراً حتى تلتقطها..وحيكون اسمها "TCHNKO"....خذها بس اياك تأكلها لأن مطلوب الحصول عليها حية

وكما قيل: بعد أن يتم القبض عليك بالسجن...وتقابل ايفا خلف الشلال وتأخذ أدواتك..لن تكون الأفعى معك..عد لخارج الشلال وستجدها في مكان ما وعليك اصطيادها بالمصيدة "أو تخديرها" .."لسا ما جربتها لأني ما وصلت للمنطقة هذه"...

هذه لللأشخاص الكسلانين أو الغير فاضيين أما للناس المحترفين والذين يريدون التحدي يراجعوا موضوع المتطلبات الأسطورية لللأخ العزيز فيتو..

سلام....
    =======

=======

مشاركة: هل أحد منكم حصل على أفعى ال" Tsuchinoko" ?..طريقة الحصول عليها بالداخل...

أووه من فاضي يدور ... مافي طريقة اسهل .........

الف شكر لك اخي ..يأخي من وين يجيبون هالافكار ... وكيف اكتشفوا الطريقة هذه اصلن ..

مشاركة: هل أحد منكم حصل على أفعى ال" Tsuchinoko" ?..طريقة الحصول عليها بالداخل...

Austin 3:16: العفو أخي.. و أنا مثلك ما أعرف كيف اكتشفوا هالشي..

وأنا ب15 دقيقة تقريبا بالكثير قدرت أصطاد الأفعى...ما بدها فضاوة ولاشيء...فقط فضي المنطقة من الحيوانات"مثل ما عملت أنا بحيث تضع السونار لرؤية ما تحتويه المنطقة"" وحط ثلاث مصائد" اذا كان معك أكثر من واحدة" في مناطق مختلفة واحفظ أماكنهم..واذا سمعت شي اذهب الى المصيدة وتفقد ما الذي يحتويه القفص..وعاود الكرة الى أن تجد الأفعى...
    =======

=======

مشكوور اخوي على الطريقه وأنا ختمته قبل امس واليوم بعيده وبشوف

مشكور يا الغالي solidsnake13 :shock22: وانا اليوم بجربها

العفو أخواني...وخبروني شو حيصير معكم...
    =======

=======

الصورة الرمزية The Deadly Shadow
    The Deadly Shadow غير متصل عضو مميز في منتديات البلاي ستيشن

مشكووووووووور اخوي وتسلم وانشاء الله بجربها........ الله يعين يالله عرفت اخذ الافاعي الثلاثه سوليد وسولدس وليكويد في المعركه الاخيره وشلون الحين.........الله يعين

ياعيني على الطريقة ، ولا اسهل منها اليوم بجربها ان شاء الله

هذه لللأشخاص الكسلانين أو الغير فاضيين أما للناس المحترفين والذين يريدون التحدي يراجعوا موضوع المتطلبات الأسطورية لللأخ العزيز فيتو..
    أقول اتحدى ابن امه وابوه اللي يسوي ذي الطريقة !
    ولا باللهي عليك وشلون مااقتل احد ابدا يعني وشلون افوز على الزعيم بدون قتل... بمخدر أجل!!!؟؟!

اخوي Sharingan Saad

أقول اتحدى ابن امه وابوه اللي يسوي ذي الطريقة !
    ولا باللهي عليك وشلون مااقتل احد ابدا يعني وشلون افوز على الزعيم بدون قتل... بمخدر أجل!!!؟؟!
    الزعماء سهلين الاغلبية خلصهم بالمخدر علشان ثيابهم ..
    لكن المشكلة بالجنود شلون محد منهم يشوفك ...
    على العموم عندي الحل الكامل بالانجليزي لكن علشان تخلصهم بذيك الطريقة ...
    ولا يفوتك بتخلصه في 3 ساعات على قولتهم طبعا ..

اي صح نسيت ترى الطريقة الجديدة حلوة ومبتكرة ...
    بس شلون الاخ هذا اكتشفها انا الحين قاعد في سالفة الضفادع وبحاول فيها ...

سؤالي الحين عادي استخدم الباتريوت (( المسدس اللي من عند البوس )) ...
    واخلص بهالطريقة ومع هذا احصل الطلاء ؟؟
    بطريقتك هذي طبعا ؟؟

أشكركم يا شباب على مروركم...

الله يعين يالله عرفت اخذ الافاعي الثلاثه سوليد وسولدس وليكويد في المعركه الاخيره وشلون الحين.........الله يعين
    الأفاعي هذه تجدها تتجول في ساحة القتال و ظاهرة...وتستطيع اصطيادها بسهولة...أما أفعى التسوتشينوكو فلازم مصيدة حتى تصطادها...لأنك ماتشوفها عند منطقة ذا فير..

وياشباب..تذكروا ان بعد لقاء ايفا خلف الشلال..لازم تخرج و تبحث عنها..ومثل ما قريت انها رح تكون ظاهرة وتقدر تشوفها..

اي صح نسيت ترى الطريقة الجديدة حلوة ومبتكرة ...
    بس شلون الاخ هذا اكتشفها انا الحين قاعد في سالفة الضفادع وبحاول فيها ...

سؤالي الحين عادي استخدم الباتريوت (( المسدس اللي من عند البوس )) ...
    واخلص بهالطريقة ومع هذا احصل الطلاء ؟؟
    بطريقتك هذي طبعا ؟؟
    حسب ما قرأت انك تستطيع أن تفعل ما يحلو لك..وأيضا تستخدم الباتريوت عادي وتقتل جنود...على العموم أن اليوم انشاءالله رح أختم اللعبة وأشوف..

وعلى فكرة عزيزي فيتو...هناك طريقة أخرى غير اصابة دمى الضفادع للحصول على جهاز التخفي..وهي: انك ما تنكشف من الأعداء ويظهر الأليرت مود<<مقدور عليها ..ولذلك سوليدن حصل على جهاز التخفي لأن من المتطلبات عدم حدوث الأليرت مود..

سلام...
    =======

=======

فائدة الحصول على الأفعى هي المحادثة مع باراميديك.. سأجربها .. لكن لماذا سأصطادها مرة أخرى عند الشلال؟ أوه صحيح.. لم تجربها حتى الآن ^_^..

عندي ملاحظة صغيرة.. أنا اعتقد انه إذا اصبت ضفدع مرة فلا يتوجب عليك الإطلاق عليه في المرة المقبلة التي تلعب فيها اللعبة.. هناك زي اسمه على ما أظن GA - KO.. هذا عندما تلسبه تسمع صوت الضفادع و بهذا تحدد اتجاههم.. الضفدع الذي تصيبه في المرة الأولى للعب لن تسمع صوته إذا ارتديت اللباس في المرة الثانية.. و هذا يعني انك اصبته و لا يتوجب عليك إصابته مرة أخرى.. لذا انا اعتقد ان الحصول على جميع الضفادع هي شرط من شروط الحصول على الجهاز.. و هناك أمور أخرى مثل عدم جعل الجنود يروك أن شيئا كهذا..

على العموم شكا على الطريقة

السلام عليكم..

حصلتهـــــــــــــــــــــــــــــا
    اليوم صدت هالافعى واتصلت على باراميديك وكانوا منبهرين ومستغربين ومستانسين .....

الطريقة سهلة وسريعه مثل ما ذكرت اخوي solidsnake13 ..
    المهم عدد صيادات الفئران اللي عندك

بروح اكمل وانهي اللعبة بس الضفادع تعب وياهم على ما احصلهم كامل

مشكور على الطريقة اخوي انت كذا

وبخصوص التخفي
    انا منهي اللعبة 4 مرات على امل اني اطلع التخفي وللأسف

الحين بجرب اللعب بدون ريد الليرت ..... اسأل الله ان يثبتني

السلام عليكم

شباب سهل جهاز التخفي

او اذا تبون اماكنهم بالظبط انا حاظر اقولكم

حافظ كل الاماكن او اذا تبون اقولكم شلون كل مرحلة مايجكك الجندي ولا حتى يطلع انذار

او في حركة اذا جكك بيتصل فا انت يسرعة روح ازنطة او تاخذ منة الجهاز او تلغي الانذار

اما بالنسبة للملابس الي يخليك تسمع صوت الضفدع فا اول مرة اسمع فيه الصراحة

او اتمنى احد يقولي مكان هاللبس

باركولي ياجماعة حصلت على رتبة TSUCHINOKO وأيضا حصلت على الطلاء..

واستخدمت الباتريوت..وقتلت جنود وفعلت ما يحلوا لي...

هدفي القادم جهاز التخفي.. <<<<<<<<لاتقولوا ضفادع "الله يرحم أيامك يالدوغ تاغز "

على العموم رح أجرب اني مانكشف من الجنود مع اني ماجربت هذه الطريقة للحصول على جهاز التخفي وانشالله تكون صحيحة" لأن هذا ما قرأته عن الحصول على جهاز التخفي"..

فائدة الحصول على الأفعى هي المحادثة مع باراميديك
    لأ..فائدتها هي الحصول على طلاء الذخيرة اللانهائية.. ولكن انت اتصل على باراميديك بعد أن تصطاد الأفعى لتشاهد حوار طريف واللي أنا وضعت له وصلة فوق..

لكن لماذا سأصطادها مرة أخرى عند الشلال؟
    لأنها تكون هربت من حقيبة أدواتك بعد أن تم سجنك ..ستشاهدها مباشرة بعد أن تخرج من خلف الشلال بعد مقابلة ايفا ..على نفس الضفة اللي انت ماشي عليها ستلمحها..لأن شكلها ملفت للنظر..قم بتخديرها فقط..واذا ماوجدتها دور عليها في المنطقة وستجدها..

ومشكور على المعلومة عن الضفادع..

VEETO: مبروك..وانشالله تختمها وتحصل على الطلاء..

الحين بجرب اللعب بدون ريد الليرت ..... اسأل الله ان يثبتني
    وأنا كمان رح أجرب هالطريقة بأقرب وقت..

اما بالنسبة للملابس الي يخليك تسمع صوت الضفدع فا اول مرة اسمع فيه الصراحة

او اتمنى احد يقولي مكان هاللبس
    مكانه كما قرأت... في:Chyornyj Prud, underwater in northeast. ولكني لم أعرف المنطقة بالتحديد...

سلام....
    =======

=======

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة