صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 75

الموضوع: افضل سيرفر

مشاركة: افضل سيرفر

الهاردكور
    عرب هاردكور صعبه شوي الوقت ما يسعف وما اعتقد ان فيه عاقل يلعب اكثر من ثلاث ساعات

In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة l)@RK-l)EVIL
    النوبس هم الي ينظرون للاعبين الفلات العاليه انهم مغرورين وشايفين روحهم لكن الكلام هذا مو صحيح
    هذي عقده نفسيه عندكم احنا مو مسؤولين عنها النوبس ماخلو لاعب عربي واحد مو مغرور

ومثل ماقلت
    راجناروك مو سيرفر عادي (هذا الكلام مو معناته غرور فهمو) السيرفر هذا دخلو فيه اغلبيه الهاردكور بليرز من اليابانيين والانجليز والسانجافورين والصينين وكل الجنسيات

وبعدين شيلو فكره الغرور من مخكم شوي لو احنا مغرورين شان ما عطيناكم ويه من البدايه وولا كلمناكم هني لول
    أستنتج من ردك هذا أني أنا نوبز و لاعب عادي أما أنت فلاعب هاردكور لفل عالي ماشاءالله عليك .. اللهم يبعد عنك عين الحسد قولوا آمين

أسلوبك في ردودك هذه ما تستاهل أن الواحد يرد عليها .. المفروض يعطيها Skip و بس

المهم مو مشكلة يا الهاردكور و لكن كلام أخير قبل لا أختم ردي عليك .. و هو أني أعرف الكثيرين و الكثيرين من اللاعبين العرب و الأجانب يالي لفلاتهم عالية .. و لما أقول عالية يعني عالية جدا .. و لكن ما نشوف منهم هالغرور و يقعدون يمدحون في أنفسهم و أنهم لاعبين هاردكور و يحكمون على غيرهم بأنهم لاعبين نوبز .. بالعكس الكثيرين منهم أيضا يتذمرون من اللاعبين يالي صكوا اللفل العالي و صدقوا أعمارهم

و صراحة هالنوعية من اللاعبين منبوذين عند الكثيرين .. و مستصغرين من قيمتهم .. و ينطبق عليهم المثل يالي يقول :

(( المتكبر و المغرور كالواقف على الجبل .. يرى الناس صغارا .. و لكنهم يرونه صغيرا ))

لا تحسب هالكلام موجه لك شخصيا .. بل هو موجه لكل من ينطبق عليه هذه المواصفات .. و لكم خالص تحياتي
    Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

وبالنسبه ل ف ف 7
    النوبس هم الي ينظرون للاعبين الفلات العاليه انهم مغرورين وشايفين روحهم لكن الكلام هذا مو صحيح
    هذي عقده نفسيه عندكم احنا مو مسؤولين عنها النوبس ماخلو لاعب عربي واحد مو مغرور

ومثل ماقلت
    راجناروك مو سيرفر عادي (هذا الكلام مو معناته غرور فهمو) السيرفر هذا دخلو فيه اغلبيه الهاردكور بليرز من اليابانيين والانجليز والسانجافورين والصينين وكل الجنسيات

الي يبي سيرفر كله انجليز يروح midg لان كل الي في نسخه البيتا الانجليزيه راحو اهناك وجرو ربعهم معاهم

وبعدين شيلو فكره الغرور من مخكم شوي لو احنا مغرورين شان ما عطيناكم ويه من البدايه وولا كلمناكم هني لول

وانا شخصيا اعرف سيرفرات سكه الhnm يطلع يتمشى ايام محد يبي (اصلا محد يقدر يذبحه لول في بعض السيرفرات)

اذا كنت لاعب تتطلع انك تظل في اللعبه لمده طويله وتحصل كل المساعدات الي تبيها
    وتبي hnmls or strong dynamis ls
    راجناروك هو سيرفرك وبعدين هذي لعبه اونلاين تعتمد على شكثر عندك اصدقاء بنسبه كبيره وبما ان نسبه كبيره عرب عندنا تقدر تتعرف عليهم

اذا كنت تبي تتذمر وماتعجبك بعض الامور في السيرفر مثل الزحمه وغيره حول سيرفر ثاني ابرك لك
    السلام عليكم

صراحة باين من الرد انك تافه وسخيف لاتتوقع انه اي واحد دخل يلعب اللعبة وهو يعرف أنه في شي أسمهhnm اوdynamis ...الخ

صراحة أنا مني من الهاردكور ولارايح أصير منهم لاني مني انسان فاضي عندي حياة أعيشها وصراحة حرام أضيع كل يوم 10 ساعات فما فوق على لعبة (( بأستثناء أيام الأجازة))

أنا رديت بس عشان عبدالرحمن لآنه صراحة عنده وجهة نظر مو زي بعض الناس وردودهم التافهه :vereymad:

أنا مادخلت السرفر بفلوسك ولابفضلك عشان أطلع منه للمعلومية فقط

تدري لو كان بأيدي كنت حولت من زمان أنا قاعد بس عشان أصدقائي اللي في السيرفر :vereymad: :vereymad

for BLaCki
    التعديل الأخير تم بواسطة Guilty Gear X ; 26-12-2004 الساعة 12:16 AM

و هو بعض اللاعبين يالي دخلوا اللعبة و صدقوا أعمارهم و رفعوا خشومهم و صاروا مغرورين و متكبرين لدرجة أنهم يخلونك تستحقرهم قصبا عنك حتى لو كانوا من الناس العزيزين عليك سابقا ( و هذا يالي صاير معاي حاليا مع أحد الأشخاص ) ..
    يعني بعرف على شنو يشوفون أنفسهم و يصدقون أعمارهم أنهم لاعبين محترفين و صايرين كلش فوق .. ..

============================================================
    مو تقومون و تصدقون أعماركم و تشوفون روحكم و تكلمون الناس بنفس ماهو طيب كأنهم أقل منكم مستوى و طايحين من عينكم .. أصلا أنتم يالي طايحين من عينا .
    أن أكثر الناس يالي مغرورة و شايفه روحها في راجناروك هم اللاعبين العرب .. تحسون كأنهم مو شايفين خير يدخلون اللعبة و يرفعون خشومهم علينا .. بعرف ليش كل هذا
    أستنتج من ردك هذا أني أنا نوبز و لاعب عادي أما أنت فلاعب هاردكور لفل عالي ماشاءالله عليك .. اللهم يبعد عنك عين الحسد قولوا آمين
    و لكن ما نشوف منهم هالغرور و يقعدون يمدحون في أنفسهم و أنهم لاعبين هاردكور و يحكمون على غيرهم بأنهم لاعبين نوبز .. بالعكس الكثيرين منهم أيضا يتذمرون من اللاعبين يالي صكوا اللفل العالي و صدقوا أعمارهم
    و صراحة هالنوعية من اللاعبين منبوذين عند الكثيرين .. و مستصغرين من قيمتهم .. و ينطبق عليهم المثل يالي يقول :

(( المتكبر و المغرور كالواقف على الجبل .. يرى الناس صغارا .. و لكنهم يرونه صغيرا ))
    ===========================================================

ردودك يا ف ف 7 كل تقول انتك واحد مالك قيمه واحنا الكبار العمالقه وتستخف دمك لو تلاحظ انا ماقلت ولا شي من الكلام هذا انا الي قلته ان السيرفر في هاردكورز وايد تقدر تقولي كم عدد السيرفرات الثانيه الي فيها اكثر من 100 لاعب عربي فوق لفل 70 لان راجناروك فيه العدد هذا واكثر بعد وهذا اهو معنات هاردكورز مو يعني غرور مثل ماتفضلت واحنا نعرف الfun في اللعبه قبل لا انت تدخل وتعلمنا اذا اتتك المذمه من ناقص فهذه الشهاده بانك كاملا وانا كل الي قلته بالموضوع ان سيرفر راجناروك في اكثر عدد هاردكور عرب وانت قمت تبده بالتفاهات الله يعطيك العقل شكلك عمرك 10 سنين

Smile مشاركة: افضل سيرفر

i think rangorok is the best sever ever in ffxi

because alot of ppl in sever and u can get in pt fast

that all
    PSN
    ESSA_Q8
    LAMPARD_8_Q8

games playing now

Ps3
    Tales of Graces f
    Call of Duty: Modern Warfare 3

PSP
    Super Robot Taisen Z Saisei-hen
    Fate/Extra

PSvita
    Virtua Tennis 4: World Tour Edition

المفروض ماحد يتكلم عن سيرفر انه احسن او اسواء الا الي جرب اكثر من سيرفر اما الي في سيرفر واحد اكيد بيمدحه لانه فيه واتمنى الي بيذكر سيرفر مستقبلا انه افضل او اسواء يذكر السيرفرات الي كان فيها قبل واسم لاعبه فيها وخلوا الحوار اكثر حميمية بينكم بدال التجريح الي نقراءه

انا ما ادري وش احسن سيرفر يطلع ...بس من تجربتي ما حبيت راجناروك
    وللأسف كان السبب اللاعبين العرب ..يعني عشاني بنت ودخلت باسم عربي يصير ذا كله ...والله تصرفات وكلام ما ينقال ...بس نصيحتي لاي بنت تبي تلعب لا تختار اسم عربي ابدا ابدا خصوصا اذا هي تبي تدخل راجناروك ..ولا بتسوي مثلي تلغي شخصيتها وتسوي وحدة جديدة بسيرفر ثاني و باسم مغاير

وللأسف كان السبب اللاعبين العرب ..يعني عشاني بنت ودخلت باسم عربي يصير ذا كله ...والله تصرفات وكلام ما ينقال ...
    حتى هنا ...

لاحول ولا قوة الا بالله ..
    أعجبتني المقولة
    يا فوفو 7

دارك ايفيل هدي الوضع شوي ..
    شفيك معصب ..
    خلاص كل واحد ومنزلته بس لا يرفعها زيادة عن اللزوم
    وإلا كذا بيرد تحت أسفل سافلين

الله يهدينا ويهديكم

سلام
    سلام
    _______________________________________________________________________________

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

اذا اتتك المذمه من ناقص فهذه الشهاده بانك كاملا
    واو ... صاير الموضوع حكم

أم الفلة ...

طيب ممكن أشارك ...

إذا رأيت واحد نوبز فساعده ولا تظهر انك حريف أمامه لا يحسبك متكبر

فاعقلوا يا شباب

سلام
    سلام
    _______________________________________________________________________________

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

Hmmm...
    Most of you have said this: MY SERVER IS THE BEST SERVER, because blahblahblah...... :P

I'll say the same, Diabolos is the best server to me
    Why you ask?
    I'll give you hundreds of reasons if you really care to know
    One of the reasons is because I'm part of it(Or used to be, since I quitted for 2 months and I'm willing to come back), my character, Lavitz, used to be part of the community in Diabolos
    I know it's the same to all of you who like/hate their server
    Overall, there's no best server in general. But there IS a 'best server' for every individual ofcourse

-Peace-

Name: Lavitz
    Nation: San d'Oria
    Rank: X
    Job: Paladin
    Full AF: Acquired
    Full Adaman: Synthesised
    Server: Diabolos

A World Where is no Hateness -Dream World

و هو بعض اللاعبين يالي دخلوا اللعبة و صدقوا أعمارهم و رفعوا خشومهم و صاروا مغرورين و متكبرين لدرجة أنهم يخلونك تستحقرهم قصبا عنك حتى لو كانوا من الناس العزيزين عليك سابقا ( و هذا يالي صاير معاي حاليا مع أحد الأشخاص ) ..
    يعني بعرف على شنو يشوفون أنفسهم و يصدقون أعمارهم أنهم لاعبين محترفين و صايرين كلش فوق .. ..

مو تقومون و تصدقون أعماركم و تشوفون روحكم و تكلمون الناس بنفس ماهو طيب كأنهم أقل منكم مستوى و طايحين من عينكم .. أصلا أنتم يالي طايحين من عينا .
    أن أكثر الناس يالي مغرورة و شايفه روحها في راجناروك هم اللاعبين العرب .. تحسون كأنهم مو شايفين خير يدخلون اللعبة و يرفعون خشومهم علينا .. بعرف ليش كل هذا
    و لكن ما نشوف منهم هالغرور و يقعدون يمدحون في أنفسهم و أنهم لاعبين هاردكور و يحكمون على غيرهم بأنهم لاعبين نوبز .. بالعكس الكثيرين منهم أيضا يتذمرون من اللاعبين يالي صكوا اللفل العالي و صدقوا أعمارهم

===========================================================

ردودك يا ف ف 7 كل تقول انتك واحد مالك قيمه واحنا الكبار العمالقه وتستخف دمك لو تلاحظ انا ماقلت ولا شي من الكلام هذا انا الي قلته ان السيرفر في هاردكورز وايد تقدر تقولي كم عدد السيرفرات الثانيه الي فيها اكثر من 100 لاعب عربي فوق لفل 70 لان راجناروك فيه العدد هذا واكثر بعد وهذا اهو معنات هاردكورز مو يعني غرور مثل ماتفضلت واحنا نعرف الfun في اللعبه قبل لا انت تدخل وتعلمنا اذا اتتك المذمه من ناقص فهذه الشهاده بانك كاملا وانا كل الي قلته بالموضوع ان سيرفر راجناروك في اكثر عدد هاردكور عرب وانت قمت تبده بالتفاهات الله يعطيك العقل شكلك عمرك 10 سنين
    عاد مو كلهم <_>

انا الحمدلله الي اعرفهم كلهم محترمين الا واحد قبل كل يشيك علي اكثر من عشر مرات واعرفه

واقول انا KD وكان عندي في المسنجر بس ما يرد ^_^ كنت اظن شايف نفسه "عرف نسفه "

اذا على لعبه بنشوف نفسنا شخلينا حق الدينا

صراحه ما شفت احد شايف نفسه في فف وترى الكلام بلاش يعني مثلا تروح لواحد ماتعرفه تقوله ساعدني

ويكون مشغول واذا رفض اتقول من وراه شايف نفسه مو حلوه بحقه وبحقك

Talking مشاركة: افضل سيرفر

انا افضل سيرفر Remora

يـــــونــــــا
    el 5leeji 5leeji ma yt3`ayar
    zeen enk 3`ayarti el server

FlameDragoon
    klamk

Flanteus

eesh el 7km wel 7arakaat hathi

ana el server ma yfrg m3i l2ni dayem m3 el japanese
    el japanese fallah

Welcom to Seraph

Salaam ,

I came back for FF11........but not back to Ragnarok......don’t need it thank you.

first time I bought FF11 to play it and finish the game....but

I found out that FF11 is not a game that you can finish.......its a game that you live in it...

people gather to form parties and fight the dark side of the game...

when ever I feel depressed about anything in real life , I log on to FF11..

FF11 where you can be revived if you got killed....

yes go a head and spam me with all you got .. I run from real life problems and killing news every day... I even stopped reading news papers.

and in all that... I'm not ready to start fighting with other

(NA players)

when ever finds a player that don’t know any info about the game

( hh kick that newb out)

I enjoyed playing with Japanese... and I found that they are the most respective players..... they bow every time they got cure

Sadly to say our Arab HEROES start acting like N.A players....

In Rag... I met only one friend (June)

And then He turned out to be a Canadian

Please send tell to him....

(Lordsin sends his regards)

I'm in Seraph now... I discovered that in that world players actually shout ( how needs a Link pearl)

In Ragnarok you often get kicked out just because you are no use to them or to the link shell

In ragnarok if you are not as high as them they sack you

In rag I often end up fighting with one or two party members

but I always , always leave the party with saying sorry maybe my mistake and a /bow then /goodbye

I would like to live in a world where I don’t have to clash my tong

(Keyboard I suppose) against.

so much want to talk about Rag

but thank you for opening the subject

her you go now you can spam me for writing in English

(Keyboard problem) ??

Samuraijack of Seraph

ههههههههههه الله يعينكم والله شي يقهر المصيبة انها لعبة

الحمدلله اني تركتها

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة