صفحة 5 من 28 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 419

الموضوع: ياله نألف موضوع

مشاركة: ياله نألف موضوع

وذهبوا عند ميمو وأخبروها بالموضوع فقالت لهم ميمو بإنها توافق بشرط وهو انها متيمة باكس اكس لارج وترغب في تقبيل رأسه كل صباح وشعرت كل من بشاير وجارنت بالغيرة الشديدة ونفو ميمو الى جزيرة نائية فقال mido -k يجب أن ينفى لارج معها كي تستطيع تقبيل رأسه كل صباح وبهذا نسدي لها خدمة عظيمة ولقد فرحت ميمو بذلك وكاد أن يغمى عليها فهذا هو حلم حياتها فقالت لها بشاير : حظك حلو يابنت ... وانا بعد ابي اقبل اقدام is me يوميا
    فأنا غارقة في حبه لأنه وسيم وجميل ومغرور والافضل والاحسن
    .........

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    <
    <
    U r COOOOL

في المقابر أدور على جثث ,,, والله سوق الجثث نايم هاليومين ,,, نبغى متطوعين >>> لله يا محسنين خخخخخخ

وذهبوا عند ميمو وأخبروها بالموضوع فقالت لهم ميمو بإنها توافق بشرط وهو انها متيمة باكس اكس لارج وترغب في تقبيل رأسه كل صباح وشعرت كل من بشاير وجارنت بالغيرة الشديدة ونفو ميمو الى جزيرة نائية فقال mido -k يجب أن ينفى لارج معها كي تستطيع تقبيل رأسه كل صباح وبهذا نسدي لها خدمة عظيمة ولقد فرحت ميمو بذلك وكاد أن يغمى عليها فهذا هو حلم حياتها فقالت لها بشاير : حظك حلو يابنت ... وانا بعد ابي اقبل اقدام is me يوميا
    فأنا غارقة في حبه لأنه وسيم وجميل ومغرور والافضل والاحسن وهنا انقهرت جارنت بشدة حيث انها لم تجد شيئا تقبلة فقبلت اقدام ثور الجيران وفجأة ظهرت أخت القمر .......
    لما ركلني أحدهم من الخلف

زاد تأكدي أنني بالمقدمة"
    =============

نظرا لظروف طارئة
    و مشاكل لا تنتهي
    و ضغوط كثيرة > <"
    فسأنقطع لشهرين أو ثلاثة >>> يمكن 4
    بس برجع و أبلط على قلوبكم كالمعتاد
    بس قد تطول المدة

فأنا غارقة في حبه لأنه وسيم وجميل ومغرور والافضل والاحسن وهنا انقهرت جارنت بشدة حيث انها لم تجد شيئا تقبلة فقبلت اقدام ثور الجيران وفجأة ظهرت أخت القمر تقول لها
    يععععععععععع ماذا تفعلين ، لو كنت مكانك لما استسلمت لقعدت اشرب حليب البقر وليس تقبيل رجل الثور يعععععععع .وتظهر الأخت Rave Master وتراهما تتناقشان ثم تذهب إلى ......
    Never Give Up

Laugh the Dereshishishishi way

في المقابر أدور على جثث ,,, والله سوق الجثث نايم هاليومين ,,, نبغى متطوعين >>> لله يا محسنين خخخخخخ

فقال mido -k يجب أن ينفى لارج معها كي تستطيع تقبيل رأسه كل صباح وبهذا نسدي لها خدمة عظيمة ولقد فرحت ميمو بذلك وكاد أن يغمى عليها فهذا هو حلم حياتها فقالت لها بشاير : حظك حلو يابنت ... وانا بعد ابي اقبل اقدام is me يوميا
    فأنا غارقة في حبه لأنه وسيم وجميل ومغرور والافضل والاحسن وهنا انقهرت جارنت بشدة حيث انها لم تجد شيئا تقبلة فقبلت اقدام ثور الجيران وفجأة ظهرت أخت القمر تقول لها يععععععععععع ماذا تفعلين ، لو كنت مكانك لما استسلمت لقعدت اشرب حليب البقر وليس تقبيل رجل الثور يعععععععع .وتظهر الأخت Rave Master وتراهما تتناقشان ثم تذهب إلى the destroyer وتقول له : هل ترغب في من يقبل أقدامك فيجيبها .....
    لما ركلني أحدهم من الخلف

زاد تأكدي أنني بالمقدمة"
    =============

نظرا لظروف طارئة
    و مشاكل لا تنتهي
    و ضغوط كثيرة > <"
    بس قد تطول المدة

جاء المتخلف اللي أسمه X.X.Large يسرح ويمشي وفي الطريق شاف الغبي ميدو بعدين كملو طريقهم وشافو المجنونهmemo_b اتسوي مكياجها عشان شافت الوسيم X.X.Large ياكل في ماكدونلز. وقد تخرع عندما رأها من كثر وضعها المكياج
    وصرخ قائلا.....يالا جمالها المزيف وضحكتها الصفراء اللي تخلي الواحد يطرش و تخلّي الكلاب تلاحقها من دكّان إلى دكّان وفجأة وبلا مقدمات
    يظهر Evil Gaara و يتفل عليها و يسقطها لكن bigboss080 يكمل معاهم المشوار ويعترف انه
    %( New Counter-Strike Source - CS 1.6 Hamachi Server )%

Server Name : CS montada
    pass : 123

^_^ Enjoy It ^_^

مكانك غلط
    شوف النهاية الصحيحة
    ::::::::::::::::::::::::
    فقال mido -k يجب أن ينفى لارج معها كي تستطيع تقبيل رأسه كل صباح وبهذا نسدي لها خدمة عظيمة ولقد فرحت ميمو بذلك وكاد أن يغمى عليها فهذا هو حلم حياتها فقالت لها بشاير : حظك حلو يابنت ... وانا بعد ابي اقبل اقدام is me يوميا
    فأنا غارقة في حبه لأنه وسيم وجميل ومغرور والافضل والاحسن وهنا انقهرت جارنت بشدة حيث انها لم تجد شيئا تقبلة فقبلت اقدام ثور الجيران وفجأة ظهرت أخت القمر تقول لها يععععععععععع ماذا تفعلين ، لو كنت مكانك لما استسلمت لقعدت اشرب حليب البقر وليس تقبيل رجل الثور يعععععععع .وتظهر الأخت Rave Master وتراهما تتناقشان ثم تذهب إلى the destroyer وتقول له : هل ترغب في من يقبل أقدامك فيجيبها .....
    لما ركلني أحدهم من الخلف

زاد تأكدي أنني بالمقدمة"
    =============

نظرا لظروف طارئة
    و مشاكل لا تنتهي
    و ضغوط كثيرة > <"
    بس قد تطول المدة

وتظهر الأخت Rave Master وتراهما تتناقشان ثم تذهب إلى the destroyer وتقول له : هل ترغب في من يقبل أقدامك فيجيبها ويقول لها ماذا تقولين يا Rave Master هل جننت ماذا حصل لك فقلت له هذا تأثير الطعنات اللي طعنتني فيها لما كنا نتظارب وبعدين يجي Evil Gaara ويشوف the destroyer و يقول له سوحقا لك ماذا ........
    Never Give Up

Laugh the Dereshishishishi way

مسامحة بس يلا عادي محد شاف

وتظهر الأخت Rave Master وتراهما تتناقشان ثم تذهب إلى the destroyer وتقول له : هل ترغب في من يقبل أقدامك فيجيبها ويقول لها ماذا تقولين يا Rave Master هل جننت ماذا حصل لك فقلت له هذا تأثير الطعنات اللي طعنتني فيها لما كنا نتظارب وبعدين يجي Evil Gaara ويشوف the destroyer و يقول له سوحقا لك ماذا فعلت بها لكن كان معاه الصديق الخبل bigboss080 فيشكلون الاربعة ..........
    %( New Counter-Strike Source - CS 1.6 Hamachi Server )%

Server Name : CS montada
    pass : 123

^_^ Enjoy It ^_^

أرجو أن تكون بجوار الرسول في الجنة بإذن الله

وتظهر الأخت Rave Master وتراهما تتناقشان ثم تذهب إلى the destroyer وتقول له : هل ترغب في من يقبل أقدامك فيجيبها ويقول لها ماذا تقولين يا Rave Master هل جننت ماذا حصل لك فقلت له هذا تأثير الطعنات اللي طعنتني فيها لما كنا نتظارب وبعدين يجي Evil Gaara ويشوف the destroyer و يقول له سوحقا لك ماذا فعلت بها لكن كان معاه الصديق الخبل bigboss080 فيشكلون الاربعة فريقاً يسمى بـ(الشجعان الثلاثة)
    " حيثما تكون الجهالة نعيما من الحماقة ان تكون حكيم"

"من عشاق سلسلة متل جير"

[mr_kassab511@hotmail.com]

مواضيعي المتواضعة:
    الحلم العربي قصة من تأليفي
    وصفة لرفع الضغط ...
    دعاء للوالدين

وشكر خاص للأخ max final x-2 على الصورة الشخصية وعلى التوقيع

وتظهر الأخت Rave Master وتراهما تتناقشان ثم تذهب إلى the destroyer وتقول له : هل ترغب في من يقبل أقدامك فيجيبها ويقول لها ماذا تقولين يا Rave Master هل جننت ماذا حصل لك فقلت له هذا تأثير الطعنات اللي طعنتني فيها لما كنا نتظارب وبعدين يجي Evil Gaara ويشوف the destroyer و يقول له سوحقا لك ماذا فعلت بها لكن كان معاه الصديق الخبل bigboss080 فيشكلون الاربعة فريقاً يسمى بـ(الشجعان الثلاثة) وهنا يضحك X.X.Large بشدة ويقول لهم : انتم متخلفين وبشغلكم خدم عندي ولكن Mr.coOol يعترض ويقول ...............................
    لما ركلني أحدهم من الخلف

زاد تأكدي أنني بالمقدمة"
    =============

نظرا لظروف طارئة
    و مشاكل لا تنتهي
    و ضغوط كثيرة > <"
    بس قد تطول المدة

وتظهر الأخت Rave Master وتراهما تتناقشان ثم تذهب إلى the destroyer وتقول له : هل ترغب في من يقبل أقدامك فيجيبها ويقول لها ماذا تقولين يا Rave Master هل جننت ماذا حصل لك فقلت له هذا تأثير الطعنات اللي طعنتني فيها لما كنا نتظارب وبعدين يجي Evil Gaara ويشوف the destroyer و يقول له سوحقا لك ماذا فعلت بها لكن كان معاه الصديق الخبل bigboss080 فيشكلون الاربعة فريقاً يسمى بـ(الشجعان الثلاثة) وهنا يضحك X.X.Large بشدة ويقول لهم : انتم متخلفين وبشغلكم خدم عندي ولكن Mr.coOol يعترض ويقول إذا كنت بشتغل عند هذا الدب........عمري ماراح أرتاح أبد.......لأنه كل شوي حيقول لي أطبخلي.......عشان كذا قرر وقال...:
    سبحان الله وبحمده . . سبحان الله العظيم

وتظهر الأخت Rave Master وتراهما تتناقشان ثم تذهب إلى the destroyer وتقول له : هل ترغب في من يقبل أقدامك فيجيبها ويقول لها ماذا تقولين يا Rave Master هل جننت ماذا حصل لك فقلت له هذا تأثير الطعنات اللي طعنتني فيها لما كنا نتظارب وبعدين يجي Evil Gaara ويشوف the destroyer و يقول له سوحقا لك ماذا فعلت بها لكن كان معاه الصديق الخبل bigboss080 فيشكلون الاربعة فريقاً يسمى بـ(الشجعان الثلاثة) وهنا يضحك X.X.Large بشدة ويقول لهم : انتم متخلفين وبشغلكم خدم عندي ولكن Mr.coOol يعترض ويقول إذا كنت بشتغل عند هذا الدب........عمري ماراح أرتاح أبد.......لأنه كل شوي حيقول لي أطبخلي.......عشان كذا قرر وقال...:وشرايكم تشتغلون عندي

وتظهر الأخت Rave Master وتراهما تتناقشان ثم تذهب إلى the destroyer وتقول له : هل ترغب في من يقبل أقدامك فيجيبها ويقول لها ماذا تقولين يا Rave Master هل جننت ماذا حصل لك فقلت له هذا تأثير الطعنات اللي طعنتني فيها لما كنا نتظارب وبعدين يجي Evil Gaara ويشوف the destroyer و يقول له سوحقا لك ماذا فعلت بها لكن كان معاه الصديق الخبل bigboss080 فيشكلون الاربعة فريقاً يسمى بـ(الشجعان الثلاثة) وهنا يضحك X.X.Large بشدة ويقول لهم : انتم متخلفين وبشغلكم خدم عندي ولكن Mr.coOol يعترض ويقول إذا كنت بشتغل عند هذا الدب........عمري ماراح أرتاح أبد.......لأنه كل شوي حيقول لي أطبخلي.......عشان كذا قرر وقال...:وشرايكم تشتغلون عندي وهنا ثار غضب X.X.Large وركل mr.coool في مؤخرته فخاف البقية لأنهم يعرفون مقدار X.X.Large فقال The Destroyer ...........
    لما ركلني أحدهم من الخلف

زاد تأكدي أنني بالمقدمة"
    =============

نظرا لظروف طارئة
    و مشاكل لا تنتهي
    و ضغوط كثيرة > <"
    بس قد تطول المدة

وتظهر الأخت Rave Master وتراهما تتناقشان ثم تذهب إلى the destroyer وتقول له : هل ترغب في من يقبل أقدامك فيجيبها ويقول لها ماذا تقولين يا Rave Master هل جننت ماذا حصل لك فقلت له هذا تأثير الطعنات اللي طعنتني فيها لما كنا نتظارب وبعدين يجي Evil Gaara ويشوف the destroyer و يقول له سوحقا لك ماذا فعلت بها لكن كان معاه الصديق الخبل bigboss080 فيشكلون الاربعة فريقاً يسمى بـ(الشجعان الثلاثة) وهنا يضحك X.X.Large بشدة ويقول لهم : انتم متخلفين وبشغلكم خدم عندي ولكن Mr.coOol يعترض ويقول إذا كنت بشتغل عند هذا الدب........عمري ماراح أرتاح أبد.......لأنه كل شوي حيقول لي أطبخلي.......عشان كذا قرر وقال...:وشرايكم تشتغلون عندي وهنا ثار غضب X.X.Large وركل mr.coool في مؤخرته فخاف البقية لأنهم يعرفون مقدار X.X.Large فقال The Destroyer ...........يا إلاهي سوف اعمل لـX.X.Large

صفحة 5 من 28 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة