اولا أشكركم جميعا لتفاعلكم مع الموضوع و أحب أقولكم إن إمتلاكك للاسهم يجعلك مشترك معاهم فى حالة تحقيق ربح ولايحق لك أى ربح فى حالة تحقيقهم خسارة لاقدر الله و من الممكن أيضا فى حالة تفليسهم تخسر سهمك وصحيح سهمك مجانا ولن أكيد فى فايدة دعائية بتعود عليهم و هذا أولا

ثانيا يجب أن تعمل ولو بقدر بسيط لكى تزيد حصتك من من الارباح الموزعة وهذا العمل متمثل فى جعل أخرين يشتركوا عن طريقك و يجب أن تتذكر أن هذا السهم سيدوم العمر كلة لك ومن بققى من بعدك و أطال عمركم جميعا
فتوكلوا على الله و إعرفوا أن الرزق دائما بيد الله و ثانيا يجب علينا الصبر لكى نطول ما نحلم به
و إليكم مفاجاتى الكبرى و هتدعولى بجد

أخوانى الاعزاء بعد فحص وتمقيق وتعب شديد توصلت الى صفوة المواقع الربحيه المجانيه .

دائما الواحد بيسأل نفسه انا عايز ايه من مواقع ربحيه؟... والاجابه معروفه ان تكون جديده ..تدفع كثيرا للايميل الواحد...وفى نفس الوقت متكونش نصابه...ومعدل الباى اوت منخفض... واهم حاجه ان تكون بتبعت ايميلات كثيره

السؤال الذى يطرح نفسه..لماذا اخترت انا هذه المواقع بالذات؟
بصراحه اخوانى الذى قال ان المكسب من المواقع الربحيه سهل وجميل فقد كذب عليك هو سهل مقارنتا باعمال اخرى بس مفيش حلاوه من غير نار...لذلك بذلت كل مجهودى لكى اوجد لك اسهل واسرع ربح ممكن ...انت ممكن تعمل باى اوت فى اقل من اسبوعين عن طريق تصفح الايميلات وعن طريق خمسه اشتركوا عن طريقك
....
معلش لوكنت طولت عليكم بس انا كنت بوضح الصوره

ترتيب الشركات لايعنى انها افضل من التى تليها

mistyandsamscash
المثير فى هذه الشركه انها لا تعرف لغة النقاط بل لغة الفلوس فقط لاغير...و هو ده المطلوب ..ومش بس كده دا انت ممكن تزود رصيدك عن طريق حاجات كتتتتييراوى اكتشفها بنفسك لان المتعه فى الاكتشاف

getrichbyemail
يعتبر ثانى اكبر موقع ارسالا للايميلات الربحيه انا شخصيا اطلقت عليه اسم موقع الامطار اللذيذ.... لانه بيرسل ايميلات مثل المطر.....بصراحه لولا هذا الموقع انا كنت سبت الربح من النت من زمان

payingemails4u
وهذة من الشركات الرائعة أيضا و موثوق فيه من ناحية الدفع و تتميز بصغرالفعة المستحق دفعها و كثرة رسائلها الربحية يعنى مضمونه 100%

leapcash.
http://leapcash.com/signUp.php?ref=h_kamatcho

وهذة الشركة تتميز بردة بصغر الدفعة المستحقة الدفع لدرجة إنها بتدفعلك المبلغ عندما بيوصل 5 سنتات

prestige-emails

هذة الشركة دفعتها 111دولار و سهل إنك تحققهم لكثرة رسائلها الربحية و هتدعيلى على الشركة دى بالذات

paidstation

هذا اكبر المواقع ارسالا للايميلات الربحيه على الاطلاق بتصل الى 100 رساله فى الاسبوع .....شىء مثييييييير

بصراحه انا بتوقع لهذا الموقع الاكتساح فى المستقبل

شكرا لكم جاهز لا ى استفسار ...