صفحة 8 من 11 الأولىالأولى ... 34567891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 161

الموضوع: الحل الكامل لي fatal frame 2

مشاركة: الحل الكامل لي fatal frame 2

اخي مملكة الخيال لما تروح للباب الخارجي الكبير فيه خزانه صغيره مو واضحه يسار الباب اللي تدخل معه افتحها وبيطلع الشبح لكن احذر منها لانها تطفي الشمعه وما تقدر تصيبها بسهوله ان شاء الله تلقاها وتقضي عليها..
    عشان تعرف المكان بالضبط ..فيه عرض يطلع لك لما تزور ها المكان وانت تلعب تكون ميو تبي تطلع من البيت لكن الباب يكون مقفل ويطلع لها كم شبح ...
    اما المكان الثاني اللي تقصده هل هو المدخل في نفس البيت ارجو انك توضح اكثر او تذكر الكلام اللي عند الباب لاني مو متذكر اللعبه عدل
    ::اذا قدرت تحصل مكان الشبح او ارجع لردي في الصفحات اللي قبل في نفس الموضوع::
    اخي ان سي سي ان..
    مشكلتك هي البحث عن مفتاح الجرس واللي هو نفس المفتاح اللي مع الشبح البزر البزقه يعني نفس مشكله العضو اللي فوقك وهي نفس مشكلتي اللي انحلت بعد جهد <<طولت معليش ^ ^
    راح اعيد بس ان شاء الله ما انقص شي وتفهم علي ::لما تلقى المكان الاول للشبح راح يسهل البحث بعدين
    في احد الغرف::::لحظه انا مو متذكر اسماء البيوت .. فيه بابين تقفلو على مايو اي واحد فيهم ؟؟هل اللي كنت معاها وانصك عليها او اللي تلقاها تبكي لحالها؟؟
    وان شاء الله الجميع يختمها وينهي احلى لعبة رعب
    (حبيت اكون ذكرى طيبه )
    بين السطور
    سواءا تذكرونى
    والا تنسونى 000 مناى
    انكم تسامحونى على
    كل شئ.

اخي شوكلاته شاكر لك اهتمامك ومجهودك ..,,

شرحك واضح لكن ما عتقد انه نفس المكان اللي انا فيه ..,,

الباب الكبير اللي اقصده ( باب مقفل) ومقابله درج آخر الدرج فيه باب على اليسار وباب على اليمين وفي وسطهم دريشه يطلع منها نور ازرق ..,,.؟؟؟ حاولت دورت خزانه جنب الباب الكبير مالقيت وانت تقول هنا ..,,,

تطفي الشمعه وما تقدر تصيبها بسهوله ان شاء الله تلقاها وتقضي عليها
    ..

بس ميو مامعاها شمعه اساسا ..,

معليش آسف على الازعاج وكثرة الاسئله لكن بسهل عليك مكاني ..,,

انا الحين بعد ماخلصت حل لغز الدمى بشوي ..,, ان شاءالله تفهم علي

الف شكر مقدما
    الحيآة بسيطة .. مهمآ ابتعدت عن عآلمك سوف تعود إليه .. !

معليش تذكرت شيء بعد ..,, جنب طاولة لعبة ( لغز الدمى ) اخذت صورة بالكاميرا اسمها
    DOLL STANDERUP ROOM

السلام عليكم يا اخواني الاعزاء
    انا الحقيقا لم ادخل لي المنتدا لي فترا بي اختصار ممكن تقول قريب اسكر 6 اشهر ولكن الحقيقه موضوعي مشاء الله اتطور بي فضلكم يا اعزائي الاحباء اشكركم واشكر الاخchocolata والاخت روجينا ولله ماني عارف ايش اسوي من غيرهم مشكورين ولله اني اني ابديت ادخل المنتدا مش اكتير ولله مشغول ولكن عندي اخواي هنا في المنتدا يساعدونكم في الموضوع الاخت روجينا والاخ شوكولاتا وارجو ان تتابعو العب ممكن سوف اغيب مرا تانيه المهم مشكورين ولله تسلمو وارجو لكم التوفيق
    السلام عليكم يا اخواني الاعزاء
    (<M*>)^^^^^^^^^^^^^^ ^ ^^^^^^^^^^^^^^(<*M>)

أخوي Kingdom Fantasy
    اكتب لنا أسم البيت الموجود فيه
    وتقدر تأخذ الاسم من الخريطة في قائمة الأدوات علشان نقدر نساعدك

سلام
    *روجينا*

السلام عليكم
    انا بحاول اساعدك انت لما تطلع من السلم وتدش من الباب طبعا ساي بتلحقك لازم تموتك انت
    انحاش منها ولما توصل الباب روح من السلم علشان تلقى ساي مرة ثانية وطبعا بسرعة انحاش منها ودش كل غرفة علشان يطلعلك مشهد

وبعدين لما توصل اباب اللي فيه لغز رد اللغرفة اللي خذيت منها غرضراح تاخذ لعبة او دمية
    رد مرة ثانية لمكان اللغز علشان تحله اربع مرات يسار مرتين يمين وعدين راح تطلع مرة ثانية من الباب روح للمكان اللي طاحت فيه الكاميرة والمصباح ورد من نفس الطريق

الحين صور كل باب وبعدين كمل للطريق اللي فيه ساي بس مو من السلم من الباب وبعدين في باب صوره ودش منه لما توصل من السلم حق باب اللي فيه مايو طبعا حاول تفتح الباب ماراح تقدر وبعدين تطلعلك شبح صورها علشان السكور وروح من الباب اللي في طريقك راح تلقى غرفة جمع الاغراض منها وروح من الممر في صناديق على يمينك افتح واحد منهم (مشهد) واقتلها وبعدين روح تحت واطلع من البابطبعا هذا ممر لما تدش منه لف يسار وكمل طريقك وافتح الباب وكمل من الباب الثاني راح تلقى شيء يشبه صندوق افتحه وراح تطلعلك للمرة الثانية اقتلها وبعدين اطلع من الباب وروح الغرفة الواسعة في باب على اليمين حاول تفتحه وراح تطلعلك للمرة الاخيرة اقتلها وراح تحصل المفتاح بعدين كمل طريقك للباب اللي فيه مايو وافتح الباب ورح تخلص هالفصل
    واذا مافهمت قولي (تعبت وايد)

هلا اخوي bosal
    الف شكر لتجاوبك انا للحين ماوصلت للاحداث اللي انت ذاكرها ( ساي ) ماطعلت لي الى الحين مافيه شيء
    مجرد مايو وميو يتجولون في البيت ..,, الله يعطيك العافيه على الشرح المتكامل

اختي روجينا

انا الحين في الفصل الرابع CHAPTER 4
    واسم البيت Kurosawa

فيه باب الى الحين مالقيت مفاتيحي هو له مفتاحين موجود في غرفة Cell

ويطلب مفتاح light ومفتاح shadow

وشكرا ..

إذهب إلى Kurosawa 1F Family Alter room وأنزل من السلم الأيسر ثم إتجه يسارا وأصعد الدرج في هذه الغرفة يوجد طريقان منفصلان أسلك الممر الإيمن إلى نهاية وستجد زر دع مايو تقف عليه وإتجه إلى الممر الاخر لقد قام الزر بفتح الباب .. أدخل وستجد مفتاح shadow على يمين نقطة الحفظ ... عد الأن إلى الغرف السابقة وحاول ان تجد غرفة Kurosawa 2F Masters Room وستواجه شباحا بعد القضاء عليه فتش العامود الموجود في منتصف الغرفة لتجد خمس كتب عليك ترتيبها وهي كالاتى

وهذا الترتيب :: ( من اليسار إلى اليمين)
    Crimson Wing Tome
    Taboo Tome
    Twin Tome
    Disaster Tome
    Ritual Tome

وستأخذ مفتاح light عد الان إلى الزنزانة

وإذا تبغى أشرحلك أكثر انا حاظرة

سلام
    *روجينا*

هلا روجينا ..,,

مشكوره والله يعطيك الف عافيه ..,,,

ايوه الحمدالله واخير اخذت مفتاح لايت ..,, اثاري كان معي مفتاح شادو اخذته من قبل
    ,,’’

الحين بكمل اللعبه

والف شكر مره ثانيه

Talking مشاركة: الحل الكامل لي fatal frame 2

السلام عليكم

كيف حالكم يا أخواني ؟؟؟

اسمحولي بس عندي سؤال عن اللعبه ليش ميو دوم ما تكون معايا يعني لازم ادور عليها؟؟؟

واسمحولي بعد عندي سؤال ثاني انا وصلت المكان يلي فيه ميو يوم هي محبوسه بس لازم ادور على مفتاح الجرس وانا دورت عليه وما حصلته ولازم الحق البنت الصغيره بس ما احصلها
    واسمحولي اذا تعبتكم معايا
    مع السلامه

^
    ^
    وعليكم السلام
    الحمد لله بخير ^^
    السؤال الثاني اسمحلي انا قمت الخبط لاني من زمان ما لعبتها وبسراحه اخاف ادوخك بكلامي وما راح تفهم بس ممكن تشوف الردود اللي قبل في هذا الموضوع اكيد راح تنفعك
    ميو هذي وانا اخوك داخلها (سكني)من يوم طاحت وهي صغيرة عاد لما دخلت لقريتهم قاموا يلاحقونها ههههههه هذا تفسيري طبعا لما كنت العب وما فهمت شي, بس اذا كنت جاد وتبي اجابة صاحية ..استعين بالجمهور ..بس اللي اعرفه ان اللعبه لما تكون تدور عن احد تكون اكثر رعب من غيرها ..وسلام
    (حبيت اكون ذكرى طيبه )
    بين السطور
    سواءا تذكرونى
    والا تنسونى 000 مناى
    انكم تسامحونى على
    كل شئ.

السلام عليكم

مشكور الشيخ(chocolata)على الرد

مع السلامه

السلام عليكم

ممكن اتساعدوني انا وصلت في ليفل 8 ورحت (the old tree) ومايو نامت وانا رحت المكان الي كان الولد محبوس ودخلته بس حصلت مذكره البنت
    انزين بعدين وين اروح بعد ما حصلت مذكره

واسمحولي
    مع السلامه

انشاء الله القى تقدير اول شيء روح لاول بيت زرته في اللعبة دش غرفة الكيمونو اللي هي اول ما تدش من المدخل وبعدين امش للدرج التفت لليسار هذه الغرفة اقتل الشبحة وراح تاخذ ثاني حجر بعدين روح المقابر وهذا معروف طريقه المختصر دش من الشجرة واطلع من الفتحة الثانية واقتل المراة المكسورة رقبتها وفي بيت التوام
    اذا حطيت الخريطة راح تعرفه بس مو البيت اللي دشيته من قبل لا البيت الثاني طبعا راح تلقى بنت من التوأم صورها وروح دش المكان في حائط اضغط عليه ودش منه وكمل طريقك للشجرة وحل اللغز مبروك انهيت الفصل الثامن

سوري نسيت شيء اول شيء انسى اللي كتبته وروح الغرفة اللي فيها اوتسيكو دش من الباب وكمل طريقك وخذ الاغراض كلها وبعدين سو اللي قلتلك في الرد اللي فوق

صفحة 8 من 11 الأولىالأولى ... 34567891011 الأخيرةالأخيرة