صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 36 من 36

الموضوع: افضل العاب ال RPG ؟؟؟؟؟

مشاركة: افضل العاب ال RPG ؟؟؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سنيك
    مشكورين اخواني michel84 Q8UT Dr.AQAS_is_BACK على اضافتكم
    بس حبيت اضيف شي

اخي fahad007 أذا انت تقول فاينل فانتسي مااطيقها
    هل تعلم بعد ان لها منتدى خاص في منتدى الالعاب باسمها مو بأسم ديابلو

هو هل تعلم ان مبيعات الجزء العاشر والعاشر اكس تو من فاينل فانتسي تجاوزت العشر مليون نسخة

وهل تعلم مع شهرة فاينل فانتسي ومبيعاتها الخيالية تظل اللعبة الثانية المفضلة بعد لعبة Dragon Quest لدى الشعب الياباني

وهل تعلم ان نظام الاربي جي نظام ياباني بحت مثله مثل افلام الانيمي اليابانية ولذا معظم ألعاب الاربي جي يابانية وأكثر اصداراتها عالبلاي ستيشن اذا اردت ان تضحك جرب لعبة summnerعالبلاي ستيشن 2 أو Ghotic عالبي سي وهي لعبتان اربي جي مصنوعة من شركة أمريكية

وهل تعلم ان Square Enix أعظم شركة لألعاب الاربي جي في العالم

صح ال PCيتفوق عالبلاي ستيشن بالرسوم وسرعة الاداء والعاب التصويب (بس مو هذا موضوعنا) لكن في الاربي جي لا والف لا بعد
    أكثر مايهتمون فيه لاعبي ال Role Playing Game القصة ونظام المعارك وبعدين الاشياء الفرعية ومنها الجرافيكس وخير دليل شف أعضاء منتدى الاربي جي معظمهم يبحث عن Final Fantasy 7

والله عجيبة انتوا روحوا منتدى الاربي جي واٍسالو اي جهاز افضل من ناحية العاب الرول بلاينق قيم وراح يجاوبونكم الPROهناك
    انا لي 3سنين متابع منتدى الاربي جي يوم بيوم يمكن مرت علي 5العاب بي سي من الثلاث سنين ومستعد اعدهم لك
    اما العاب البلاي ستيشن فحدث بلا حرج
    وأنا مستعد اسوي تصويت في منتدى الأربي جي لأن الموضوع يتكلم عن الأربي جي يتكلم عن ايش افضل جهازوحتشوف النتيجة

أخي العزيز michel84
    Kngdom hearts هاذ لعبة عالبلاي ستيشن 2 من انتاج سكوير وشركة ديزني
    والجزء الثاني بينزل السنة هذي

اما Ghothic فضل لعبة بعد final Fantasy
    فهذه كثر منها وين راحت Dragon Quest اجزاءها الثمانية xenosaga star ocean والكثيرررررررر من الرول بلاينق قيم

ومشكورين على ردودكم
    تذكر اننا نتكلم عن العاب pc وليس بلاي ستايشن فهل Dragon Quest , xenosaga star ocean موجودة على pc ؟؟؟؟؟
    ان كانت موجودة فهي غير متوفرة عندنا في سوريا !!!
    البلاي ستايشن افضل جهاز لالعاب ال rpg و لكنه ليس الجهاز الوحيد ولا داعي للتعصب لجهاز ما فلكل جهاز حسناته و عيوبه
    على فكرة لعبة gothic شغل المانيا وليس امريكا وهي من اجمل الالعاب و ادعو الجميع لتجربتها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [c.o.d.e.x]
    يؤ ؟ أنا قلت فاينل فانتازي أسوأ لعبة ؟

بالعكس أنا من محبي FF ولعبت جميع إصداراتها وعندي (إلى يومك هذا) محاكي للعبة Final Fantasy Tactics Advance وألعبها على البي سي, بالإضافة إلى فاينل فانتازي 11 وألعبها على البي سي طبعاً ( قدرات البلاي ستيشن الرسومية لا ترضيني ) ولفلي فيها 63 ثيف بالمناسبة , تركت FF11 لأنها تآخذ من وقتي الكثير. anyway

أكيد كلنا اخوان ولا ماكان تواجدنا في منتدى الحوار الراقي هذا

وتقبل تحياتي
    هلا أخوي أنا بس كنت مخربط بينك وبين الأخ fahad007

To have a life you must have faith, to have faith you must have a life,Make decisions in your story, your life

طيب والزبدة ..؟؟

ماهي أفضل ألعاب الآربي جي على البي سي .. ؟؟؟

يا ريت واحد يعيد كتابتها هني لأني دخلت الحرب وخرجت وما معاي شيء ..

سلام
    سلام
    _______________________________________________________________________________

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

الاخ فيصل سنيك..اعتقد ان ردود الاخوان اعلاه كانت كافية.. ولا يعني اننا جميعا يجب ان نعجب بجهاز معين او لعبة معينة والتعصب لها والتشنج في الدفاع عنها...وبالتالي التقليل من شأن غيرها ..فلكل لعبة عيوب ومميزات ...وبالنهاية فهي من عمل بشر
    .
    .
    .
    .
    .لكن ايضا لازلت اعتبر لعبة Final Fantasy X هي اللعبة الوحيدة التي ندمت على شرائها ..لو تحطون لها مئة منتدى ..وكان موقعها الصحيح ((( عندي ))) هو اسطوانة معدنية صفراء اللون :shock22:

مع ذلك ارجع واقول "ان اختلاف الأذواق لا يفسد للود قضية "

قال جل شأنه ( الذين آمنوا وتطمئن قلوبهم بذكر الله ، الا بذكر الله تطمئن القلوب)
    قال صلى الله عليه وسلم لأبي هريرة رضي الله عنه: "أكثر من قول لاحول ولا قوة إلا بالله فإنها كنز من كنوز الجنة"
    وقال صلى الله عليه وسلم:"من قال أستغفر الله الذي لا إله الا هو الحي القيوم وأتوب إليه، غفرت ذنوبه وإن كان فر من الزحف"
    (سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )
    (رب اغفر لي خطيئتي يوم الدين)...اللهم اغفر لعبدك كاتب هذه الكلمات وقارئها ..ياحي ياقيوم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad007
    الاخ فيصل سنيك..اعتقد ان ردود الاخوان اعلاه كانت كافية.. ولا يعني اننا جميعا يجب ان نعجب بجهاز معين او لعبة معينة والتعصب لها والتشنج في الدفاع عنها...وبالتالي التقليل من شأن غيرها ..فلكل لعبة عيوب ومميزات ...وبالنهاية فهي من عمل بشر
    .
    .
    .
    .
    .لكن ايضا لازلت اعتبر لعبة Final Fantasy X هي اللعبة الوحيدة التي ندمت على شرائها ..لو تحطون لها مئة منتدى ..وكان موقعها الصحيح ((( عندي ))) هو اسطوانة معدنية صفراء اللون :shock22:

مع ذلك ارجع واقول "ان اختلاف الأذواق لا يفسد للود قضية "
    مشكورين اخواني
    حبيبي فهد انت ندمان على شريط
    انا ندمان اني شريت كرت شاشة
    لوول وزي ماقلتم والإختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية
    والي يبي يلعب بي سي يلعب والي بيلعب فاميلي بعد بكيفه
    وثانكيو

عرض نتائج التصويت: اي الجهازين افضل لديك من ناحية العاب الاربي جي
    PC 3 18.75%
    PS1&2 13 81.25%
    الناخبون: 16.