النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: الشبكة اللاسلكية...موضوع يستحق الاهتمام،،،الي عنده معلومة أو سؤال عن الموضوع يتفضل

Post الشبكة اللاسلكية...موضوع يستحق الاهتمام،،،الي عنده معلومة أو سؤال عن الموضوع يتفضل

شباب أنا أفكر أركب شبكة ويرلس لكن أخوكم في الله دبوجة في الشبكات
    الي عنده أي معلومة عن الشبكات عموما والويرلس خصوصا يعطينا ولو معلومة في hard wear net work أو soft wear net work
    يعني أبقول لكم بعض الأسئلة علشان أفتح الموضوع شوي
    س1/ هل لا بد من توفر نظام واحد في جميع أجهزة الشبكة؟
    س2/ هل مودم DSL يشتغل بدون ما يكون السيرفر شغال أو لازم السيرفر شغال 24 ساعة؟
    س3/ وش أخر شيء نزل في سرعة النقل غير 11 ميجابت بالثانية وهل معنى ذلك أن الطرفيات الأخرى لا تستفيد من السرعات العالية لـ DSL ؟
    س4/ أين أحصل على برامج إدارة الشبكة؟
    س5/ ما هي مميزات الأدابتر الجيد؟
    س6/ ما هي مواصفات نقطة الاتصال الجيدة؟
    س7/ ما هي أفضل الشركات في معدات الويرلس؟
    س8/ إذا السيرفر قوي وعليه برامج خدمية مثل مكافحة الفيروسات والتروجانات هل ممكن أشيك على بقية الأجهزة بدون ما أحمل نفس البرنامج على كل جهاز؟

@طلب لكل من يقرأ الصفحة لا تبخل ولو برابط يفيد الموضوع@

ولكم مني جزيل الشكر...أخوكم أصيل

مشاركة: الشبكة اللاسلكية...موضوع يستحق الاهتمام،،،الي عنده معلومة أو سؤال عن الموضوع يتفضل

--- السلام عليكم ---

ممم.. أسئلة كثيرة .. و إجاباتها متفرعة... !!

اذا تفضل بقراءة هذا الموضوع الرائع للعضو ADSL
    تعريف بـالشبكات اللاسلكية . . . Wireless Network . . . هل تؤيدها في شبكات الألعاب ؟

مشاركة: الشبكة اللاسلكية...موضوع يستحق الاهتمام،،،الي عنده معلومة أو سؤال عن الموضوع يتفضل

مشكوووووووووووووووووووور بقوه
    لأني محتاج للموضوع وهوالموضوع الساخن عندي هاليومين

اولا مو لازم يكونون كل الاجهزه على وندوز واحد ما يفرق اذا كان واحد اكس بس والثاني 98 عادي

علشان تسوي شبكة نتورك لازم يكون هناك موزع بين الاجهزم هناك انواع في اللي لازم يكون السيرفر شغال وفي راوتر مايحتاج سيرفر فقط توصل الكيبلات ويشبك تلقائي بشرط ان يكون دي اس ال ROUTER

انا اول مره اسمع سرعة النقل 11 Mbps

انا خابرها 100 mbps

يعني ماتاثر اذا كان الاتصال سريع ولا بطئ لانه طبعا ماراح يتعدى ال 100 ميقا بايت !!!

ماراح تحتاج برنامج لانه الوندوز نفسه فيه برمجه للنتورك

كل انواع الكروت نفس الشئ وتادي نفس المهمه يعني مايفرق شريت هالنوع ولا هذا كله كلام فاضي

س6 مافهمته

D-link
    ممتاز لاكن في انواع كثيره ممتازه مااعرف اساميها

يصير لاكن لازم تسمح لك باقي الاجهزه بان تدخل وتغير ملفاتها

مشكووور وما قصرت