النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: اسئله بعد ختمي للاسطوره Metal Gear Solid 3

Question اسئله بعد ختمي للاسطوره Metal Gear Solid 3

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    قبل شوي ختمت ميتل جير سوليد 3 و في كم سؤال في ذهني بذكر اللي اتذكره و ارجو الاجابه عليهم ...
    1- في البدايه يسألك سؤال اذا انت تحب ميتل جير 1 ولا 2 و لا جديد على السلسله شفايدة هالسؤال ؟؟ (انا اخترت ميتل جير 1)
    2- شفت عرض قبل صدور اللعبه فيه سنيك قاعد يصوب على مجموعه من الجنود فذاك المبنى اللي فالغابه و عرض ماسك الاله اللي فيها مسدس كبير (ناسي اسمها) و يصوب على طياير هالعرضين مامروا علي فاللعب ليش ؟؟ و في عرض بعد كان سنيك محاط بالنيران و يصوب حتى هذا ماشفته فاللعبه ؟
    3- اعتقد ان اوسلوت هو ريفولفر اوسلوت بنسبة 95% فهل انا مخطئ ؟
    4 - لازم تقتل ذا بوس ولا في خيار ثاني ؟
    5 - اللعبه تحتوي على اكثر من نهايه ؟
    6 - انا ختمت جميع الاجزاء السابقه من ميتل جير لكني ابي اتأكد البطل لقبه سوليد سنيك و اسمه الحقيقي جاك ؟ و هل هو BIG BOSS اما ديفد هايتر هو المؤدي الصوتي للشخصيه ؟
    7 - احداث ميتل جير 3 قبل 1 و 2 ؟ و حبيت اسأل الاعضاء اللي جربوا ذا توين سنيكس هل هو يستحق التجربه ؟
    8 - فالطياره لما تختار المسدس عشان تقاتل اوسلوت انا اخترت المسدس الخطأ فهل لهذا تأثير على النهايه ؟
    هذي الاسئله اللي اتذكرها و ان شاء الله ماكثرت عليكم بالاسئله

مشاركة: اسئله بعد ختمي للاسطوره Metal Gear Solid 3

ساجيب على الاسئلة التي استطيع الاجابة عليها

-
    في البدايه يسألك سؤال اذا انت تحب ميتل جير 1 ولا 2 و لا جديد على السلسله شفايدة هالسؤال ؟؟ (انا اخترت ميتل جير 1)

اذا اخترت انك تحب الجزء الثاني سوف تلعب برادار في اول مهمه

لازم تقتل ذا بوس ولا في خيار ثاني ؟
    لازم تقتلها مافي خيار اخر

اللعبه تحتوي على اكثر من نهايه ؟

نهايه واحدة فقط

احداث ميتل جير 3 قبل 1 و 2 ؟

نعم ماتشوف اوسولت شباب

فالطياره لما تختار المسدس عشان تقاتل اوسلوت انا اخترت المسدس الخطأ فهل لهذا تأثير على النهايه ؟
    لا مافي تاثير وربما اذا خترت المسدس الخطا سوف يعطيك مسدسه

واي شيء احنا موجودين

1- في البدايه يسألك سؤال اذا انت تحب ميتل جير 1 ولا 2 و لا جديد على السلسله شفايدة هالسؤال ؟؟ (انا اخترت ميتل جير 1)
    إذا اخترت MGS2 ستتغير بعض الأشياء:-
    1- سينزل سنيك بقناع آيفان رايدنوفيتش رايكوف.
    2- سيكتب الإسم قرب سنيك عندما يهبط (جاك)
    3- إذا اتصلت على الرائد قبل أخذ الحقيبة من الشجرة سيقول لك: ماذا هل كنت تتوقع شيئا مختلف؟ (أي هل كنت تتوقع اللعب بـ سنيك؟)
    4- إذا مشيت اتجاه الشجرة لأخذ الحقيبة ستتلقى محادثة و بعدها مشهد يخلع فيه سنيك القناع
    5- اذا لبست هذا القناع و اتصلت على الرائد ستحصل على محادثة.
    6- إذا اتصلت على سيجنت و انت لابسا القناع سيخبرك انه صممه و حديث آخر

إذا اخترت MGS1:-
    عكس ما حدث في الأعلى.. إذا اتصلت على سيجنت سيخبرك انه مصمم القناع و حديث آخر مختلف عن ما في MGS2..

شفت عرض قبل صدور اللعبه فيه سنيك قاعد يصوب على مجموعه من الجنود فذاك المبنى اللي فالغابه و عرض ماسك الاله اللي فيها مسدس كبير (ناسي اسمها) و يصوب على طياير هالعرضين مامروا علي فاللعب ليش ؟؟ و في عرض بعد كان سنيك محاط بالنيران و يصوب حتى هذا ماشفته فاللعبه ؟
    صراحة ما فهمتك تمام, لكن إذا كنت الرشاش المضاد للمروحيات فهو موجود و بإمكانك استعماله بزر مثلث..

إنه هو..

شرٌ لابد منه -_-

هي نهاية واحدة, و لكن (لا استطيع القول نهاية اخرى لأنها جيم أوفر) إذا انتظرت 10 دقائق اثناء معركة ذا بوس فسيتفجر المكان..

6 - انا ختمت جميع الاجزاء السابقه من ميتل جير لكني ابي اتأكد البطل لقبه سوليد سنيك و اسمه الحقيقي جاك ؟ و هل هو BIG BOSS اما ديفد هايتر هو المؤدي الصوتي للشخصيه ؟

بطل هذا الجزء سمعنا اسمه في البداية "جاك" اسمه المستعار للمهمة هو سنيك العاري, في النهاية قال انه اسمه جون.. اثناء التكريم عند الرئيس حصل على اللقب بيج بوس لأنه تغلب على ذا بوس.. و المؤدي الصوتي هو ديفيد هيتر..

- احداث ميتل جير 3 قبل 1 و 2 ؟ و حبيت اسأل الاعضاء اللي جربوا ذا توين سنيكس هل هو يستحق التجربه ؟
    نعم قبل 1 و 2.. و بالنسبة لـ توين سنيك فلقد خرج كثيرا عن اسلوب ميتل جير (في المشاهد) أنا صراحة لم يناسبني هذا التغير.. و لكن مع هذا فهي ما زالت تحوي نفس القصة و هذا كاف لضمان جودتها.

- فالطياره لما تختار المسدس عشان تقاتل اوسلوت انا اخترت المسدس الخطأ فهل لهذا تأثير على النهايه ؟
    امامك اربعة اختيارات..
    1- اخذ المسدس الذي في اليسار:
    - الإطلاق على أوسلت
    - الإطلاق على الجدار
    - عدم طلق النار
    2- اخذ المسدس الذي في اليمين:
    انتظر حتى يطلق أوسلت عليك..

لن يحصل تغير كبير, إنما الحديث سيتغير..

و السلام عليكم..

mahk0098 soliden يعطيكم العافيه شباب على الاجابه على الاسئله ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAK7
    شفت عرض قبل صدور اللعبه فيه سنيك قاعد يصوب على مجموعه من الجنود فذاك المبنى اللي فالغابه و عرض ماسك الاله اللي فيها مسدس كبير (ناسي اسمها) و يصوب على طياير هالعرضين مامروا علي فاللعب ليش ؟؟ و في عرض بعد كان سنيك محاط بالنيران و يصوب حتى هذا ماشفته فاللعبه ؟
    هذي الأشياء انت تروح تسويها بدون ما يجي عرض يعني و انت تتقاتل
    يعني لما يجون الجنود يطلقون عليك النار و انت تكون لابس لبس احمر او لبس فيوري و تطلع عليهم و تضربهم هذا صار مثل العرض لكن ما في مشهد يجي كذا
    و كذلك بالرشاش الي تركبه و تطلق ابه(ما اعرف اسمه)و تطلق على الهلكوبتر و تتفجر و بس كل كذا
    فهمت عليا يا غالي
    طبعا هذا ما اعرف الا اذا كان في غير كذا فالله اعلم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAK7
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    قبل شوي ختمت ميتل جير سوليد 3 و في كم سؤال في ذهني بذكر اللي اتذكره و ارجو الاجابه عليهم ...
    2- شفت عرض قبل صدور اللعبه فيه سنيك قاعد يصوب على مجموعه من الجنود فذاك المبنى اللي فالغابه و عرض ماسك الاله اللي فيها مسدس كبير (ناسي اسمها) و يصوب على طياير هالعرضين مامروا علي فاللعب ليش ؟؟ و في عرض بعد كان سنيك محاط بالنيران و يصوب حتى هذا ماشفته فاللعبه ؟
    7 - احداث ميتل جير 3 قبل 1 و 2 ؟ و حبيت اسأل الاعضاء اللي جربوا ذا توين سنيكس هل هو يستحق التجربه ؟
    8 - فالطياره لما تختار المسدس عشان تقاتل اوسلوت انا اخترت المسدس الخطأ فهل لهذا تأثير على النهايه ؟
    هذي الاسئله اللي اتذكرها و ان شاء الله ماكثرت عليكم بالاسئله
    1- لو اخترت 2 يطلع سنيك لابس قناع رايدن علشان يخوفنا كوجيما لأنه يعرف اننا نكره رايدن لو اخترت ميتل جير 1 لا فرق
    2- لو قصدك على المسدس الكبير الثابت في الارض فهو موجود في اكثر من مرحلة بس يمكن فاتك
    3-نعم هو بعينه
    4-لازم تقتلها
    5-نهاية واحدة لكن عند حرب الرشن روليت مع اوسلوت في النهاية بسلاح الون مان ارمي احد المسدسين لا اذكره فيه الرصاصة اما انها تجي فيه و يضحك و يقول لك انها فشنك و يقفز من الطائرة و تحس بينهم الكراهية و الحقد و الحساسية او انه يطلق عليك و تستغرب لانك لم تصب و هذه نهايتي المفضلة لأنه سنيك و اسلوت يسلمواعلى بعض و يضحكوا و تحس بينهم روح الفرسان و الثالثة انك تطلق و الرصاصة تجي في الحدر و يكون بينهم الحقد زي اول نهاية
    6-بيج بوس ابو سوليد سنيك او سوليد سنيك نسخة البيج ما تفهمش شوف قصة الليز انفانت تغيبل في الجزء لاول عند ميتل جير لوما ليكويد يكلم سوليد و مؤدي بيج بوس هو نفسه مؤدي سوليد سنيك اسمه ديفد هيتر
    7-
    احداث ميتل جير 3 قبل 1 و 2

Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

calgary_dude سابقاً

الظاهر مافهمتوني ادري انه في مسدس رشاش مضاد للطيارات و تضغط مثلث عشان تستخدمه لكن في عرض سينمائي شفته في قناة جيم نتورك يحطون فيه سنيك يثور على طيارات كثيره و في مقطع بسيط من هذا العرض في عرض البدايه عشان تصدقوني و شفت عرض سينمائي بعد سنيك مختبئ بين الحشيش و يستخدم السنايبر في التحديد على الجنود و يقتل كل شوي واحد ورا الثاني و الجنود كانوا فالمبنى المهدم اللي فيه سوكولوف محتجزينه فغرفه.... و بخصوص سوكولوف ماشفته فنهاية اللعبه شنو صار فيه ؟؟

Talking مشاركة: اسئله بعد ختمي للاسطوره Metal Gear Solid 3

أخوي سوكلوف مات قبل مايعذبون سنيك بشوي حتى لو لا حظت بتسمع ذا بوس أو إيفا تقول حق فولجن أنه مات خلاص بس أتركه

الاعضاء جاوبوا عليك وانا بس بجاوب على واحد

حبيت اسأل الاعضاء اللي جربوا ذا توين سنيكس هل هو يستحق التجربه ؟
    اللعبة إبداع وروعة انصحك فيها انا اشتريتها معني انهيت الجزء الاول على البلاي 1 بس اشتريتها في البداية ندمت بعد شوية لعب تحمست ولعبتها بدون توقف وما ندمت على الفلوس

و حبيت اسأل الاعضاء اللي جربوا ذا توين سنيكس هل هو يستحق التجربه ؟

بصراحه لا يفوتك توين سنيكس انا ماشريت الجيم كيوب الى عشانه يوجد بها أقوى العروض لميتل جير نظمت وتم اعادة رسمها والعروض اخراجها قوي وستندهش عندما ترى العرض عندما يتقابل النينجا مع سنيك لاول مره ويقطع يد اوسيلوت لواتمنى ان ميتل جير 4 يكون بنفس طريقة العروض واخراجها في twin snakes لكن مشكلة اللعبه انها لم تصدر بعد snake eater ورسمها نفس رسم sons of liberty لم لم يكن رسمها مثل سنيك ايتر
    و بالنسبة لـ توين سنيك فلقد خرج كثيرا عن اسلوب ميتل جير (في المشاهد) أنا صراحة لم يناسبني هذا التغير.. و لكن مع هذا فهي ما زالت تحوي نفس القصة و هذا كاف لضمان جودتها.

الاخ soliden

العروض قويه مره وطريقة اخراجها مثل طريقة الانيمي الياباني وسيصبح افضل اذا كان ميتل جير 4 نفس طريقة العروض
    اللهم اعز الاسلام و المسلمين و اذل الشرك و المشركين