مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارأيك بطريقة كتابة الرواية؟

المصوتون
136. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتازة وتستحق ان تكتب قصص لألعاب اخرى

107 78.68%
  • جيدة

14 10.29%
  • لابأس بها

5 3.68%
  • تحتاج الى الكثير من العناية...وهي غير واضحة

10 7.35%
صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 99

الموضوع: قصة ميتل جير 3 بالتفصيل من A الى Z...حصريا... لاتفوت هذه الفرصة

مشاركة: قصة ميتل جير 3 بالتفصيل من A الى Z...حصريا... لاتفوت هذه الفرصة

وينك يالمجهول ياخي انا لي حول الشهر انتظر القصه على موقع جيم ماستر وبالاخير تفاجئني وتضعها هنا
    على العموم انا قريت القصه حرفا حرفا وطلع بالاخير اني تقريبا كنت فاهم 79% لكن الان ولله الحمد 100%
    واهلا وسهلا بك اخوي المجهول الحقيقي وفعلا القصه واضحه رغم الاخطاء الاملائيه البسيطه
    وانا كنت انتظر اخوي سوليدن يكتبها لكنك سبقته

تحياتي
    .
    .
    .

مشكور حبيبي مجهول غامض علي هذا الموضوع الفائق في الروعة اه بين كل كتابة وكتابه دقيقتين هذا غير معقول ما هذه السرعه الفائقة مشكور مرة اخري ومشكور حبيبي soliden علي الاضافه التي تبرهن تميزه مشكورين جميعا ..

صراحة...

اللهم لا حسد

ما شاء الله عليك

وش اقول بعد؟

مشكوووووووووووووووووور وصراحة اللي مثلك قليل
    FINAL FANTASY 9...I owe you much

مرررررررررررررررررررررررحبا

شكرا على المضوع الرائع يا مجهول غامض او المجهول الحقيقي

لا استغرب انك احد محرري جيم ماستر ونحن ننتظر منك القصة لميتل جير الاول

ولكن قصتك كأنها حل كامل يعني نص و نص وما شاء الله عليك عندك قوة ملاحظة فأنا لم الاحظ العبارة الموجود على قبر

THE BOSS.

ونسيت اهلا بك في المنتدى

وشكرا...
    The Legendry Gamer
    Talnted.In.Games

DARK FALCON :
    ياهلا بيك حبيبنا والله ليسعدني التعرف اليك خصوصا انك من فريق تحرير الصور والتصميم ماشاءالله عليك...تسلم حبيبي على الرد وادعو لي أن أكمل مشواري في كتابة قصة لجزء آخر...وان شاءالله انا معاكم على طول

mahk0098 :
    الله يعافيك حبيبي.....وطالما انا فاهم القصة فهذا واجبي اني أحاول أشرحها للجميع

المـــسكت2004 :
    العفو كل حبيبي....وشكرا لردك الجميل عزيزي

D2D :
    ويعافيك حبيبي........شكرا لردك ومرورك الكريم

snake&ballack :
    هههه آسف ان كنت فاجئتك ياهلا بيك حبيبي.....بس لو تذكرني بعضويتك هناك لو سمحت......وانا مبسوط كثير انك استفدت من القصة
    اعذرني بالنسبة للأخطاء الاملائية....بس هذه مو أخطاء املائية بل هذه أخطاء من المنتدى نفسه...انا نسخت موضوعي من الوورد ولصقته مباشرة على واجهة المنتدى...وحطيت الرد...بس المنتدى الله يهديه صار يعرض الكلمات ملتصقة ببعضها البعض....لذلك انا لم يكن لي ذنب في ذلك
    واشكرك مرة ثانية على مرورك الكريم حبيبنا

teryy_88 :
    العفو لك حبيبي تيري وشكرا لردك الجميل واعتناءك بالألوان وهذا يدل على انك شخص مهتم....شكرا لك مرة اخرى وان شاءالله تكون استفدت

DARK_SAYNO :
    ههه مامطلوب منك تقول شيء.....هذا راجع لك....ومرورك ودخولك الموضوع يكفيني حبيبنا واهلا وسهلا بك وان شاءالله تستفيد من هالموضوع يالغالي

soliden :
    اهلين سوليدوس..........استغرب منك كيف تقول لي بأنه مفروض اكتب باسلوبي....مع العلم انك قايل بنفس الرد انك أجبت عن الأسئلة بدون ماتقرأ القصة
    اما بالنسبة لتقييمك عن موضوعي بأنه جيد فهذا شيء راجع لك......مع العلم انه مافي سبب بس انت حر انا ليس لي اي علاقة بس انا كنت مستغرب من انك قلت بأن هذا مو اسلوبي مع العلم انه هذا اسلوبي من زمان وحتى اني مافهمت ايش تقصد بان الموضوع ليس من اسلوبي

اخي الكريم انا اعتمدت مصادر عديدة للحصول على المعلومات هذا اولا.....وثانيا لقد أعدت اللعبة 3 مرات بمستويات مختلفة عشان يكون عندي معرفة عن أدق المعلومات في القصة............وتعبت كثير لحتى كتبت هذه القصة......بالاضافة الى اني انا كاتب الحل الكامل لميتل جير الحصري الموجود في موقع جيم ماستر...........اللعبة مفصفصها فصفصة وأعرف كل شيء عنها............وكل شيء كتبته بالقصة هو من طريقتي وباسلوبي هنا...........

وعلى العموم انا في لي تعليقات على الاجوبة التي أجبت عنها وأخطأت بها بنظري وبرأيي:

اقتباس:
    --------------------------------------
    أنا لا ارى انها خانة حكومتها.. كل ما فعلتها كان من اجل حكومتها و هي كانت تعرف مالذي كان سيحصل.. هي لديها هدف, و هو ان تجعل العالم مرتبط مرة اخرى.. أما انها تعرضت سبب تعرضها لإشعاع و غيره فلا اعتقد كان.. و تختلف الآراء..
    أكيد ماخانت الحكومة........هي خانت حكومتها لخمسة أسباب انا قلتها بالقصة.........أول 4 أسباب كانت فرصة لهم وهي تقبلت بهم في البداية....أما السبب الخامس والأخير فكان هو الحاسم.........الزعيمة the boss في نهاية المحادثة بينها وبين سنيك يقول لها سنيك عن سبب خيانتها.....فتذكر له 4 أسباب للخيانة........ولكن يتضح بان هذه الأسباب ليست الأسباب الحاسمة وانما أحدثت أثر سلبي في قلب الزعيمة....والدليل بأن الزعيمة تقول بأنها مازالت تكن الولاء لوطنها رغم الأسباب الأربعة التي كانت بفعل الحكومة الاميريكية.........اما السبب الخامس هو الذي جعلها تتضطر لتخون حكومتها وقد كان لابد أن تخونهم..........وهذه تعتبر خيانة منها ولكن خيانة ردا على خيانة الحكومة الاميريكية والا كان بامكانها ان تقتل نفسها أو ان تعود لوطنها ويعاقبوها الاميريكان وانتهت القصة

اقتباس:
    ----------------------------------------
    ذا سورو زوجها... بعد نهاية الحرب العالمية الثانية ذا سورو عاد إلى بلده, روسيا.. و في بعد زمن ارسلة ذا بوس في مهمة و قابلت ذا سورو.. ذا سورو اعطاها حياته.. لم يكن هنالك عداوة بينهم.. واحد يعيش و آخر يموت.. قتلته..
    لم يكن عداوة بينهم طبعا......ولكن بعد دمار أعضاء الكوبرا فقد قام زا سورا بالانضمام الى جانب الاتحاد السوفييتي خوفا على نفسه..لأنه لاحظ بأن أعضاء الكوبرا بدأو بالشتت والدمار.......وهذه تعتبر خيانة منهم فتم ارسال الزعيمة the boss من قبل اميريكيا لقتله هناك وقد قتلته في مكان الجسر الذي رمت منه سنيك في العرض الأول بينهما حيث رمته الى النهر.......والدليل ان جثة زا سورا تجد هيكلها العظمي في النهر الموجود تحت الجسر..................... بعد حادثة زا سوروا يتكلم سنيك مع الرائد زيرو فيخبره الرائد زيرو بهذه القصة

اقتباس:
    -----------------------------------------
    4-لصالح من تعمل ايفا EVA؟وماذاكان هدفها؟
    الصين
    -----------------------------------------
    هذا صحيح.......ولكن لم تقول ماهدفها..........طبعا هدفها باختصار هو الحصول على معلومات عن الشاغوهود............والحصول على تراث الفلاسفة

اقتباس:
    -اوسيلوت لم يتجاوز 20 عاما...فماسبب تعيينه كرائد في فئة فولجين VOLGIN بهذه السرعة؟
    لأنه ابن جندي اسطوري.. و قد شق بطن امه في ساحة القتال.. عندها احذه فولجن وو الـ GRU و قاموا بتربيته
    أو بالأحرى اختطفوه الفلاسفة أي والد فولجين......وذلك أثناء الحرب العالمية الثانية عندما ولد اوسيلوت في ساحة المعركة

اقتباس:
    -يقال بأن الزعيمة لم تعد تستطيعانجاب طفل بعد حادثة الصحراء فما سبب ذلك؟
    بسبب تعرضها لإشعاعات
    اسمح لي بأن أقوم هنا بأنه في تناقض باجاباتك......ففي الاجابة الاولى قلت بأنك لاتعتقد بأن الزعيمة تعرضت لاشعاعات نووية
    أما هنا فتقول بأنها تعرضت لاشعاعات نووية فما ردك على هذا الكلام؟؟؟؟!!!!

اقتباس:
    -------------------------------------
    فولجن عضو في الحزب المضاد لـ كروسشاف.. و هذا الحزب استغل حادثة كوبا حيث ضغت بعدها سلطة كروسشاف.. فأرادوا إخراجه و وضع مكانه برازنيف و كوسيجن..
    -------------------------------------
    صحيح هذا الكلام...........ولكن لم تذكر الهدف الثاني وهو القضاء على الفلاسفة وتشكيل ثورة عالمية لتشكيل أنظمة جديدة مختلفة تماما

اقتباس:
    بعد المعلومات من إيفا عندما استيقظ عكر مزاجه.. و اصبح لا يستطيع حتى الوثوق في بلدته.. و لهذا السب.. بدا عليه الإرتباك و الإحتقار لهم..
    هذا الكلام غير صحيح..............فسنيك كان غاضبا من خيانة اميريكا للزعيمة the boss

اقتباس:
    إثبات البرائة.. لديه اسبوع واحد و يجب عليه ان يقتل ذا بوس..و فولجن..
    صحيح ولكن لم تذكر ماهو نوع التهمة مع العلم انها أهم معلومة بالسؤال..............التهمة هي تدمير مركز أسلحة في روسيا خاص لسوكولوف في الوقت الذي اخترقت فيه الطائرات الاميريكية المجال الجوي السوفييتي....فاعتقد كروشكيف بأن الاميريكان عم الذي دمروا ذلك المركز....مع العلم انه كان فولجين وذلك في المشهد الذي يطلق فيه صاروخا أثناء وجوده في مروحية........وهنا يطلب كروشكيف منهم أن يثبتوا براءتهم وتبدأ خيانة اميريكا هنا بحيث يقرروا أن يقتلوا الزعيمة مقابل تبريء أنفسهم من التهمة

اقتباس:
    17-ماهو سبب انقاذ سوكولوفالرئيسي؟
    ؟؟ ما فهمت..
    مع العلم انك مجاوب على السؤال انت سابقا ولكنك لم تنتبه.........فسبب انقاذ سوكولوف هو الاتفاق الذي جرى بين الاتحاد السوفييتي والاميريكان......والاتفاق هو أن يقوم السوفييتين بابعاد الصواريخ الكوبية عن كوبا......مقابل أن تقوم اميريكا بانقاذ سوكولوف من أيدي المجموعة الارهابية التي يعمل لصالحها فولجين واعادة سوكولوف الى الاتحاد السوفييتي كما طلب كروشكيف

اقتباس:
    ---------------------------------------
    18-كيف وصلت معلومات صناعة الMETAL GEAR بعد موت جرانين؟
    عن طريق أوسلت
    هذا صحيح.........ولكن من المعروف أيضا أن جرانين أيضا مصمم الميتال جيرmetal gear هو الذي أرسل المعلومات الى والد اوتاكون otacon في اميريكا.......ولكن هل أرسلها هو بنفسه أم قام اوسيلوت بايصالها هذا الشيء الذي لم يتم معرفته.....ولكن من الراجح أكثر أن يكون أوسيلوت أخذها من جرانين وأرسلها الى والد اوتاكون وهذا راجح

اقتباس:
    19-ماأسباب اقتناع فولجين لانضمامكل من اوسيلوت والزعيمة وايفا الى فرقته؟
    فولجن من قام بتربية أوسلت.. فهو معه من البداية.. و تاتيانا وجدوه عند الذهاب لأخذ سوكولوف فظنوا انها حبيبته.. فولجن قرر الإحتفاظ بها.. أما ذا بوس.. فـ فولجن هو الذي طلب منها الإنظمام إليه..
    طبعا اوسيلوت معروف لانه ابن بطل اسطوري وجوابك صحيح
    وايفا الفتاة الشقراء فانا على حد علمي بأن ايفا هي زوجة سوكولوف...هذا ماادعوه ايفا وسوكولوف لكي تبقى ايفا بينهم متخفية

أخيرا اخي العزيز سوليدين(أظن هذا الاسم هو بعد دمج كلمتي سوليد ورايدن)والله ليشرفني أن أتعرف عليك......وانا أتمنى أن أتعرف على أكبر قدر ممكن من الأصدقاء هنا وخصوصا المميزين.....فأنا أرى انك من المميزين في هذا المنتدى ماشاءالله عليك.......وشكرا لردك وتصويتك وعلى مرورك الكريم ويعطيك ألف عافية

وشكرا للجميع على التصويت والردود

بارع في الألعاب:
    العفو لك حبيبنا بارع على هذا الرد وشكرا لك على الترحيب بي في هذا المنتدى العظيم........وأشكرك على هذا التلطف منك........وشكرا لمرورك

وضحت لك الأمر اخي ^_^.. أما بالنسبة للأجوبة..

اقتباس:
    أنا لا ارى انها خانة حكومتها.. كل ما فعلتها كان من اجل حكومتها و هي كانت تعرف مالذي كان سيحصل.. هي لديها هدف, و هو ان تجعل العالم مرتبط مرة اخرى.. أما انها تعرضت سبب تعرضها لإشعاع و غيره فلا اعتقد كان.. و تختلف الآراء..
    أكيد ماخانت الحكومة........هي خانت حكومتها لخمسة أسباب انا قلتها بالقصة.........أول 4 أسباب كانت فرصة لهم وهي تقبلت بهم في البداية....أما السبب الخامس والأخير فكان هو الحاسم.........الزعيمة the boss في نهاية المحادثة بينها وبين سنيك يقول لها سنيك عن سبب خيانتها.....فتذكر له 4 أسباب للخيانة........ولكن يتضح بان هذه الأسباب ليست الأسباب الحاسمة وانما أحدثت أثر سلبي في قلب الزعيمة....والدليل بأن الزعيمة تقول بأنها مازالت تكن الولاء لوطنها رغم الأسباب الأربعة التي كانت بفعل الحكومة الاميريكية.........اما السبب الخامس هو الذي جعلها تتضطر لتخون حكومتها وقد كان لابد أن تخونهم..........وهذه تعتبر خيانة منها ولكن خيانة ردا على خيانة الحكومة الاميريكية والا كان بامكانها ان تقتل نفسها أو ان تعود لوطنها ويعاقبوها الاميريكان وانتهت القصة
    صراحة ما فمهت.. بداية جوابك أكيد ما خانت الحكومة و بعدين هي خانت الحكومة لعدة أسباب؟ وضح..

اقتباس:
    ذا سورو زوجها... بعد نهاية الحرب العالمية الثانية ذا سورو عاد إلى بلده, روسيا.. و في بعد زمن ارسلة ذا بوس في مهمة و قابلت ذا سورو.. ذا سورو اعطاها حياته.. لم يكن هنالك عداوة بينهم.. واحد يعيش و آخر يموت.. قتلته..
    لم يكن عداوة بينهم طبعا......ولكن بعد دمار أعضاء الكوبرا فقد قام زا سورا بالانضمام الى جانب الاتحاد السوفييتي خوفا على نفسه..لأنه لاحظ بأن أعضاء الكوبرا بدأو بالشتت والدمار.......وهذه تعتبر خيانة منهم فتم ارسال الزعيمة the boss من قبل اميريكيا لقتله هناك وقد قتلته في مكان الجسر الذي رمت منه سنيك في العرض الأول بينهما حيث رمته الى النهر.......والدليل ان جثة زا سورا تجد هيكلها العظمي في النهر الموجود تحت الجسر..................... بعد حادثة زا سوروا يتكلم سنيك مع الرائد زيرو فيخبره الرائد زيرو بهذه القصة
    ذا سورو روسي عشان كذا رجع لروسيا.. مو عشان خاف على نفسه.. على العموم, لو في محادثة في اللعبة تقول هذا الشئ انا ما عندي اعتراض.. و على فكرة, بعد ان تسقط ذا بوس سنيك من الجسر.. العرض الذي يضمد فيه سنيك نفسه إذا ضغط آر1 و نظرت يسار ستجد جثة ذا سورو

-يقال بأن الزعيمة لم تعد تستطيعانجاب طفل بعد حادثة الصحراء فما سبب ذلك؟
    بسبب تعرضها لإشعاعات
    اسمح لي بأن أقوم هنا بأنه في تناقض باجاباتك......ففي الاجابة الاولى قلت بأنك لاتعتقد بأن الزعيمة تعرضت لاشعاعات نووية
    أما هنا فتقول بأنها تعرضت لاشعاعات نووية فما ردك على هذا الكلام؟؟؟؟!!!!
    ^_^... و هل قلت ان ذا بوس لم تتعرض لإشعاع؟ أنا قلت سبب تعرضها لإشعاع و غيره ليس بسببه حصلت الخيانة..

اقتباس:
    بعد المعلومات من إيفا عندما استيقظ عكر مزاجه.. و اصبح لا يستطيع حتى الوثوق في بلدته.. و لهذا السب.. بدا عليه الإرتباك و الإحتقار لهم..
    هذا الكلام غير صحيح..............فسنيك كان غاضبا من خيانة اميريكا للزعيمة the boss
    حسنا... أنا قلت بعد المعلومات من إيفا (هذا يعني خيانة امريكا لـ ذا بوس) و قلت عكرت مزاجه (أي غضب)

إثبات البرائة.. لديه اسبوع واحد و يجب عليه ان يقتل ذا بوس..و فولجن..
    صحيح ولكن لم تذكر ماهو نوع التهمة مع العلم انها أهم معلومة بالسؤال..............التهمة هي تدمير مركز أسلحة في روسيا خاص لسوكولوف في الوقت الذي اخترقت فيه الطائرات الاميريكية المجال الجوي السوفييتي....فاعتقد كروشكيف بأن الاميريكان عم الذي دمروا ذلك المركز....مع العلم انه كان فولجين وذلك في المشهد الذي يطلق فيه صاروخا أثناء وجوده في مروحية........وهنا يطلب كروشكيف منهم أن يثبتوا براءتهم وتبدأ خيانة اميريكا هنا بحيث يقرروا أن يقتلوا الزعيمة مقابل تبريء أنفسهم من التهمة
    الإجابة معروفة و لكن يبدو اني لم اقرأ السؤال كاملا..

18-كيف وصلت معلومات صناعة الMETAL GEAR بعد موت جرانين؟
    عن طريق أوسلت
    هذا صحيح.........ولكن من المعروف أيضا أن جرانين أيضا مصمم الميتال جيرmetal gear هو الذي أرسل المعلومات الى والد اوتاكون otacon في اميريكا.......ولكن هل أرسلها هو بنفسه أم قام اوسيلوت بايصالها هذا الشيء الذي لم يتم معرفته.....ولكن من الراجح أكثر أن يكون أوسيلوت أخذها من جرانين وأرسلها الى والد اوتاكون وهذا راجح
    تذكر... جرانين قال "اترى.. انا سأرسل هذه الملفات إلى صديقي في الولايات المتحدة (ابو أتوكان)" قال هذا فقط!.. و لكن نحن لا نعلم إذا كان ارسلها اما لا..ما نعلمه بالتأكيد ان أوسلت اخذها إلى زعيم الـ CIA..

------------

و في النهاية اخي المجهول يشرفني أيضا التعرف عليك.. أما بالنسبة للأسم فتحليلك به خطأ صغير.. في الحقيقة لو ان هذا سبب التسمية لما سميت نفسي بهذا... إنما اردت وضع نغمة لإسم Solid .. و شكرا لك مرة اخرى على هذا الموضوع الشامل للقصة..

السلام عليكم اخي سوليدن

انا قلت لك بأن الزعيمة خانت وهذا واضح أمام أبناء وطنها.....وأكبر دليل ان الزعيمة تقول بأنها أبناء وطني لم يفهموا مهمتي أبدا....ولاأحد فهم ماهو نوع مهتمي.....ان سنيك الوحيد الذي استطاع استيعاب الزعيمة وان الزعيمة لم تخون بينا أما أبناء وطن الزعيمة فقد اعتبروا الزعيمة خائنة لأنهم لايعلمون بحقيقة القصة............... فلا وجود لمانع بأن أقول ماهي أسباب خيانة الزعيمة

بالنسبة للحزن فهذا اختلاف للآراء ليس أكث وانت ليس عندك دليل واذا كان في دليل فأرجو أن توفر لير.....انا المعلومة التي أعرفها بأن الحزن كان عضو من أعضاء الكوبرا وبعد ان عاد الى الاتحاد السوفييتي قامت اميريكا بارسال الزعيمة لقتله

وبالنسبة للاشعاع الذري فهذه عبارات تقولها الزعيمة في المحادثة التي مابينها وبين سنيك الأخيرة....بحيث تذكر له أسباب من استيائها من حكومتها

اخي الكريم انا أحاول أن أوفر لك أدلة وياريت أن تدعم معلومات بأدلة أيضا....وعلى أن تكون الأدلة من محادثات اللعبة نفسها

وبالنسبة لاسمك فمن الواضح جدا بأن كل من يقرأه سوف يحلله بنفس التحليل
    لأن اوله سول وآخره دن سوليدين يعني واضح انه يدمج مابين سوليد ومابين رايدن
    على العموم مافي اختلاف على هذه النقطة....انت حر باختيار الأسامي

وانا أيضا ليشرفني التعرف اليك وانا فعلا سعدت جدا للمناقشة معاك والرسالة الخاصة تم الرد عليها
    ويعطيك العافية حبيبنا

وياهلا فيك

انا قلت لك بأن الزعيمة خانت وهذا واضح أمام أبناء وطنها.....وأكبر دليل ان الزعيمة تقول بأنها أبناء وطني لم يفهموا مهمتي أبدا....ولاأحد فهم ماهو نوع مهتمي.....ان سنيك الوحيد الذي استطاع استيعاب الزعيمة وان الزعيمة لم تخون بينا أما أبناء وطن الزعيمة فقد اعتبروا الزعيمة خائنة لأنهم لايعلمون بحقيقة القصة............... فلا وجود لمانع بأن أقول ماهي أسباب خيانة الزعيمة
    صحيح..

بالنسبة للحزن فهذا اختلاف للآراء ليس أكث وانت ليس عندك دليل واذا كان في دليل فأرجو أن توفر لير.....انا المعلومة التي أعرفها بأن الحزن كان عضو من أعضاء الكوبرا وبعد ان عاد الى الاتحاد السوفييتي قامت اميريكا بارسال الزعيمة لقتله
    نعم الفلاسفة ارسلوا ذا بوس لقتل ذا سورو. ما اختلفنا.. لكن سبب عودته إلى روسيا.. انت تقول لأنه خاف على نفسه بعد تفكك الكوبرا.. و أنا اقول لأنه روسي..

وبالنسبة للاشعاع الذري فهذه عبارات تقولها الزعيمة في المحادثة التي مابينها وبين سنيك الأخيرة....بحيث تذكر له أسباب من استيائها من حكومتها
    أنا اعلم بمسألة الإشعاع.. "الحكومة ارادت بيانات بشرية, لذا قرروا سرا إرسال إنسان إلى الفضاء.. انا الشخص الذي ارسلوه. في ذلك الوقت لم يكن لديهم التقنيات لحجب الإشعاع و أيا كان الذي يرسلوه حتما سيتعرض لإشعاع قوي.. لقد تعرضت لإشعاع مسبقا.. بالطبع لن تجد ايا من هذا في كتب التاريخ. كان بإمكاني رؤية الكوكب كما يبدو من الفضاء... إلى آخر الحديث" كما ترى.. انا عارف الكلام ذا كله و حفظته كمان و ختمت اللعبة 9 مرات و الـ 10 حاليا بينما اصنع التقرير و الـ 11 ستتبعها..

اخي مجهول غامض.. عندي تعليق بسيط على جزء من القصة.. انت تقول انه سبب إقتناع ذا فولجن بقبول ذا بوس انها اخبرته نفس الذي قالته لـ سنيك في النهاية... هذا يعني أنا ذا بوس تحدثت عن نفسها لـ فولجن.. إذا ماذا تفس قول ذا بوس عندما قالت لـ سنيك "أنا لم اتحدث بهذا القدر عن نفسي..شكرا.. شكرا على الإنصات لي" هذا يعني انها لم تقول هذا الكلام سوى لـ سنيك.. أما عن اقتناع فولجن بقبول ذا بوس.. فأنا أرى انه ليست بالطريقة التي قلتها.. منصب فولجن في الـ GRU يصعّب عليه مهاجمة مختبر سوكولوف للأبحاث مباشرة.. لذا اتصل بـ ذا بوس و اقترح عليها ان ترتد.. عندها قام بإطلاق الـ ديفي كروكيت على مختبر سوكولوف.. و لكن الذي سيعرف ان ذا بوس ستكون هي التي فجرت المختبر لا فولجن.. و بهذا لم يتضرر منصب فولجن... هذا الحديث هو شرح حديث فولجن عن ارث الفلاسفة..

و السلام عليكم..

مشكور اخوي على الموضوع

لكن لا تفكر تواجه سوليدن في قصة ميتل جير تراه هايدو

مجهود رائع منك تشكر عليه أخي الكريم....وأهلا بك معنا
    =======

=======

مشششششكككككككككككككككككككور ..... مجهول غامض وسرد القصة ممتاز بس كأن في شي ناقص

في نهاية اللعبة تظهر تواريخ لبقية القصة ..... وشكراً

الولاء حتى النهاية

METAL GEAR SOLID 4
    No Place To Hide

رحمك الله يا أبوفيصل وادخلك جنات الخلد
    ( ان لله وانا اليه راجعون )

http://www.montada.com/attachment.ph...hmentid=178412

ماذا نقول عن أناميل منكتبته هذا الذي لايستحق فقط أسم موضوع بل موسوعه.... الموضوع جبار جبار وجدا وحتى أنه مسرود بشكل ممتاز ...وأيضا الخفايا الاخرى فعلاً انك مجهول ممتاز للغايه بالنسبه لي خزنت الموضوع بالجهاز والان بقرائه بهدوء...والحقيقه ان الاخ محمد أبدع بكافة منتديات الجيمز منذ أن عرفته وه ذاك المبدع المميز كما أسميه ملك محرري جيم ماستر... ..أخوك العزي
    تابع تقدمك يا مبدع.
    الزعيـِALZAEMـم
    لا زعيــــم .......الا الجدير .....بثقة الجميع

اولا ما اقدر اقول الا ان موضوعك هائل بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

اوشكرك على المجهود الطيب اللي بدى منك.

ثانيا:
    By The Way Soliden You Got Your Self a New Rival

ثالثا:
    فيه سؤال ناشب في راسي من زمان ولا له علاقه بالجزء الثالث لكن بما ان فيه اثنين عمالقه هنا نسأل.

وهو:
    من هو سالادن اللي تكلمت عنه Sniper Wolf ي الجزء الاول؟

يا ليت تجاوبوني.

واعيد واقول مجهود كبير منك يا مجهول غامض و الله يحيك في منتدى ميتل قير<== اللي يشوفني يقول بيتي.

مشكور أخوي المجهول على هذا الجهد الواضح صراحة أنا ما قريت الموضوع كاملا بس باين عليه جيد ويستحق عناء القراءة

By The Way Soliden You Got Your Self a New Rival

A tough rival that is..
    و اجاوب على سؤالك بعد اذن مجهول غامض.. سلادن تعني صلاح الدين و سنايبر وولف كانت تسمي بيج بوس بهذا الإسم تيمنى بصلاح الدين, القائد الكردي المسلم الذي اخرج اليهود من فلسطين (وولف كردية) لأنه اخرجها من جحيم العراق..

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة