مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارأيك بطريقة كتابة الرواية؟

المصوتون
136. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتازة وتستحق ان تكتب قصص لألعاب اخرى

107 78.68%
  • جيدة

14 10.29%
  • لابأس بها

5 3.68%
  • تحتاج الى الكثير من العناية...وهي غير واضحة

10 7.35%
صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 99

الموضوع: قصة ميتل جير 3 بالتفصيل من A الى Z...حصريا... لاتفوت هذه الفرصة

مشاركة: قصة ميتل جير 3 بالتفصيل من A الى Z...حصريا... لاتفوت هذه الفرصة

paolomaldini:
    العفو لك
    اذا هو هايدو فانا كونامي

الزعيـALZAEMـم:
    ياأهلا بأحلى زعيم بالمنتدى.....الف الف الف شكر لك على كلامك الجميل اللي ينقط عسل يالغالي.....قسم بالله احرجتني بكلامك وانا بتصور اني مابستحق كل هالكلام عزيزي....وانت الكل بالكل ياملك الرياضة.....حياك الله ياغالي وان شاءالله تكون عجبتك القصة ويعطيك ألف عافية على مرورك الكريم على هذا الموضع

السويحـان:
    العفو لك حبيبنا....الله يخليلي ياك.......بالنسبة لسرد الاحداث بعد نجاح عملية آكل الأفاعي فأبشر عشانك سوف أقوم بكتابتهم بس مو الحين انتظر في شيء براسي لازم أسويه وكلها يومين أو ثلاث بالكثير تجد الأحداث منشورة في نفس هذا الموضوع

solidsnake13:
    العفو لك وشكرا على الترحيب.....وانا ماقمت الا بالواجب

Kingdom Hearts:
    العفو لك يالغالي وهذا واجبي بالعكس الله يخليك ويوفقك....بالنسبة للسؤال فالمفروض تكون أسئلتك محصورة بالجزء الثالث فقط لانها موضوعي يتكلم فقط عن الجزء الثالث........في جميع الأحوال سبقني الاخ الكريم سوليدين وأشكر الاخ سوليدين جزيل الشكر على مساعدته للاعضاء بدل مني
    وحياك الله أخ كينجدوم هيرتز ولا بالعكس المنتدى بيتك وبيتنا جميعنا ونحن نعتز به كما أنه يعتز بنا.......وشكرا لك مرة اخرى

النسر الأسود:
    ياهلا بابن العم.........على فكرة ياجماعة النسر الاسود يكون ابن عمي........وشكرا لك ابن العم على هذا المرور الكريم وانا أعرفك أبو النقاشات....فوين نقاشاتك المعهودة

soliden:
    بالنسبة للحزن زا سورو فبصراحة ليس عندك دليل على ماتقوله..... صحيح هو روسي بس انت ماأعطيت دليل على سبب قتل الزعيمة للحزن....هل لأنه روسي؟؟؟!!!!!

أكيد مو هذا السبب.........في المحادثة التي تجري مابين سنيك وخبير الأسلحة يقول له السيد سيجينت بأن الحزن كان عضو من أعضاء الكوبرا وبعد موت جميع أعضاء الكوبرا قد انتقل الحزن الى روسيا ومن ثم تم ارسال الزعيمة لقتله.....الزعيمة نفسها تقول نفس الكلام..............ولكن انا اريد منك أن تعطيني سبب قتل الزعيمة للحزن مع الدليل......

مسألة الاشعاع اخيرا انتهينا منها ومسألة الحزن انتهينا منها الا اذا كان عندك تعليق آخر.........والحمدلله المناقشة بيني وبينك حلوة وانا مستمتع بها كثيرا بقدر ماتتصور....لأني شخص مقتنع وبرضه انت شخص تقتنع.....وخاصة اننا نستخدم الأدلة في كل شيء وأظن انا وأنت حلينا الكثير من النقاشات والقضايا التي بيننا

في نقطة يجب أن تعرفها اخي الكريم........انا من أول مادخلت نشرت قصتي ووضعت أسئلة وقلت السلام عليكم......بعدها دخلت انت ورديت عليي وقمت بالاجابة على الأسئلة...........أنا من واجبي هنا أن أصحح أخطاءك لأن اولا الموضوع موضوعي والأسئلة هي أسئلتي لذلك لااعتبر حينها قد تدخلت بك.........انا لاحظت في عضوين قالوا عني اني منافس لك أو بالأحرى اني أحاول أواجهك....وانا أرد عليهم وأقول بأني لست أنا من حاول منافستك بل أنت الذي حاولت منافستي لأنك دخلت موضوعي وانت الذي بدأت بنقاشي.....أي الشخص الذي بدأ بالنقاش هو أنت وبناء على ذلك فالشخص الذي ينافسني هو انت ياسوليدين وليس أنا......انا هذه أول مرة أدخل فيها المنتدى ولاأعرف أيضا من هم الأعضاء المميزون ومن هم الأعضاء النشيطون لذلك ليس من المنطقي أن تلوموني على محاولتي لمنافسة سوليدين لأنني لم أكن أعرف انه هنا عضو مميز ولم أتبحث كثيرا في مواضيع المنتدى كل مافعلته هو فتح هذا الموضوع لمحاولة افادة الأعضاء الأعزاء ليس أكثر....

ذلك كان أولا وثانيا والأهم هو أنني كاتب ل60 حل كامل و40 تقرير و40 استعراض وروايات لألعاب كثيرة وعمري لم أخطيء بأي موضوع الا في بداياتي.............لذلك أنا عندما أكتب موضوع أكون متأكد منه بنسبة 100% وأقوم بمراجعته مرتين حتى أتأكد من أخطاء معلوماته وأصححها

نعود لك ياأخ سوليدين:
    بالنسبة لسالفة فولجين والزعيمة ومن طلب الآخر فالجملة التي قلتها انت اذا كانت موجودة فقد تكون صحيحة ولكن في الحقيقة لست أذكرها بعد...لأنها قد تكون جملة قد مرت بسرعة.........اما اذا كانت موجودة فهذا ليس دليلا قاطعا على ان فولجين هو الذي استدعى الزعيمة the boss
    انا لا أريد أن أشرح لك الكثير لأني سوف أوضح لك بعد وضع كمية كبيرة من الأسئلة وعليك أنت والأعضاء الاجابة عنها وبعد فترة سوف أقوم بالاجابة عنها جميعها لأني أعرف اجوبتها جيدا........
    ولكن أريدك أولا أن تقرأ هذا الكلام عندما قامت ايفا بستجيل صوتها على الراديو:

Eva’s voice is still talking…

“Snake, listen to me. She didn't betray the United States. No...far from it.
    She was a hero who died for her country. She carried out her mission knowing
    full well what was going to happen. Self sacrifice...because that was her
    duty. The Boss's defection was a ruse set up by the US government. It was
    all a big drama staged by Washington so they could get their hands on the
    Philosopher's Legacy. And The Boss was the star of the show. They planned it
    so that they could get the Legacy that Colonel Volgin inherited...and destroy
    the Shagohod at the same time. Only a legendary hero like The Boss could have
    earned Volgin's trust. Finding out where the Philosopher's Legacy was hidden
    was to be her greatest mission. Everything was going according to plan.

اخيرا أخي الكريم طالما الجميع يقولون بأننا منافسين وانك هايدو على حسب قول ذلك العضو....فأنا سوف أقوم بعملية سرد حوالي 61 سؤال طبعا بعضهم للمبتدئين وبعضهم للمحترفين.........وان استطعت أن تجيب عليهم جميعهم أو معظمهم فانت فعلا تدعى هايدو حينها وتعتبر منافس قوي....

وأرجوكم ياشباب ماحدى يتكاثر عليي.....صدقوني انا عضو جديد هنا وماأعرف أحد ياريت شوي شوي علينا

وشكرا جزيلا لكل من صوت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soliden
    A tough rival that is..
    و اجاوب على سؤالك بعد اذن مجهول غامض.. سلادن تعني صلاح الدين و سنايبر وولف كانت تسمي بيج بوس بهذا الإسم تيمنى بصلاح الدين, القائد الكردي المسلم الذي اخرج اليهود من فلسطين (وولف كردية) لأنه اخرجها من جحيم العراق..
    مشكور اخوي سوليدن على درس التاريخ (امزح)

بالنسبة للسؤال فالمفروض تكون أسئلتك محصورة بالجزء الثالث فقط لانها موضوعي يتكلم فقط عن الجزء الثالث
    انا اعتذر منك لكن مثل ما قلتلك انا استغليت الفرصه ان فيه اثنين عمالقه فاستفدت من خبرتكم فقط لا اكثر.

واعتذر مره اخرى منك.

أولا.. هنالك خطأ بسيط ^_^.. أنا لست هيدو, بل شويو موراتا -_-..

بالنسبة للحزن زا سورو فبصراحة ليس عندك دليل على ماتقوله..... صحيح هو روسي بس انت ماأعطيت دليل على سبب قتل الزعيمة للحزن....هل لأنه روسي؟؟؟!!!!!
    و هل قلت انها قتلته لأنه روسي؟!.. كنا نتحدث عن سبب عودته إلى روسيا.. و أنا قلت لأنه روسي.. هذا كل مافي الأمر.. أما سبب قتلها له هو انها كانت في مهمة (و المهمة عند ذا بوس هو المهمة لا غير.. تنفذها مهما حدث) و مهمتها كانت قتله.

.
    والحمدلله المناقشة بيني وبينك حلوة وانا مستمتع بها كثيرا بقدر ماتتصور
    افهم تماما مالذي تتحدث عنه.. لأنني اشعر بالشئ نفسه ^_^..

أما المحادثة التي وضعتها الآن فـ قبل 4 ساعات ترجمتها..(و أكملت القصة التي كنت اكتبها..) و تذكرت التناقض.. هنا يقال ان ذا بوس هي الوحيدة التي تستطيع الحصول على ثقة فولجن.. و فولجن يقول في نهاية شرحه لـ تركة الفلاسفة انه استعمل شبكة التجسس التي أسست بواسطة الفلاسفة للإتصال بـ ذا بوس.. و نصحها بالإرتداد.. لأنه منصبه في الـ GRU لا يسمح له بتفجير مختبر سوكولوف مباشرة.. (تجد هذا حديث بعد ان يسأل سنيك فولجن عن تركة الفلاسفة.. قبل المعركة معه)... لكن إليك كيف وجدت حل لهذا التناقض (ربما صائب و ربما خاطئ):

إيفا تقول: فقط بطلة اسطورية مثل ذا بوس تستطيع الحصل على ثقة فولجن..ما يفهم من هذا الكلام أن ذا بوس ذهبت إلى فولجن و اقترحت عليه التعاون و وثق بها.. و لكن ما اعتقده انه من شدة وثوق فولجن بـ ذا بوس اقترح عليها ان ترتد.. و الأمريكان رأو هذه فرصة لسرقة تركة الفلاسفة..

في نقطة يجب أن تعرفها اخي الكريم........انا من أول مادخلت نشرت قصتي ووضعت أسئلة وقلت السلام عليكم......بعدها دخلت انت ورديت عليي وقمت بالاجابة على الأسئلة...........أنا من واجبي هنا أن أصحح أخطاءك لأن اولا الموضوع موضوعي والأسئلة هي أسئلتي لذلك لااعتبر حينها قد تدخلت بك.........انا لاحظت في عضوين قالوا عني اني منافس لك أو بالأحرى اني أحاول أواجهك....وانا أرد عليهم وأقول بأني لست أنا من حاول منافستك بل أنت الذي حاولت منافستي لأنك دخلت موضوعي وانت الذي بدأت بنقاشي.....أي الشخص الذي بدأ بالنقاش هو أنت وبناء على ذلك فالشخص الذي ينافسني هو انت ياسوليدين وليس أنا......انا هذه أول مرة أدخل فيها المنتدى ولاأعرف أيضا من هم الأعضاء المميزون ومن هم الأعضاء النشيطون لذلك ليس من المنطقي أن تلوموني على محاولتي لمنافسة سوليدين لأنني لم أكن أعرف انه هنا عضو مميز ولم أتبحث كثيرا في مواضيع المنتدى كل مافعلته هو فتح هذا الموضوع لمحاولة افادة الأعضاء الأعزاء ليس أكثر....
    لا بأس.. أنا انافسك.. تنافسني لا فرق.. كل ما نفعله هنا النقاش, و أنا وجدت شخصا خبير في تحليل هذه القصة.. تفكيره مثلي, اردت الحديث و الإفادة و الإستفادة.. لا كترث ان غلبتك في النقاش في هزمتني.. و ما احد يلومك, لكن انت تاخذ الأمور بحساسية.. إذا واحد قال لك منت زي سوليدن اثبت له انك احسن منه.. و خلاص..

و أنا في انتظار اسئلتك (و يا ليت تكون شاملة لجميع اجزاء ميتل جير, من صخر إلى جزئنا هذا)..

السبب في امساك فولجين لمؤخرة سنيكعند تنكره:
    -------------------------------
    في العرض الذي يتنكر فيهسنيك بملابس ريكوف الذي يشبه رايدن,بينما يكون سنيك وسوكولوف معا,يأتي فجأة فولجينويقترب من سنيك ويمسك

بمؤخرته,السبب في ذلك هو أن سنيك لم ينطق بأي حرف وقد تلكأولم يعد يستطيع النطق والكلام,ونظرا الى أن القناع الذي يضعه سنيك هو قناع

ريكوف يشبه أوجه الفتيات كثيرا,فقد اعتقد فولجين بأن هذهفتاة وليس شاب فأراد أن يتأكد من ذلك............حركة دنيئة بالفعل وليس من فولجين

بل من الشركة نفسها........الا أنها ذكية منفولجين....
    ان من لعب منكم الجزء الثاني من ميتل جير ففي احدى العروض يقوم رئيسالولايات المتحدة الاميريكية بالقيام بنفس الحركة مع رايدن ليتأكد من أنه

شاب أم فتاة
    القضية ليست هكذا.. هو يعلم انه فتى.. و فور دخوله قال له: كنت انتظرك في غرفتي -.-.. و لن اطيل الحديث في هذا..

نظريتان لتفسير وتحليل قضية الشخصالذي حصل على تراث الفلاسفةالحقيقي:
    -------------------------------------------------
    اوسيلوتوايفا,كلاهما لهما هدف واحد وهو الحصول على تراث الفلاسفة,ففي نهاية اللعبة الكثيرمنا يحتار ويتساءل بأنه من منهم قد حصل على

تراث الفلاسفة الحقيقي,ايفا تريد أن تحصل على تراث الفلاسفةوتسلمه لجمهورية الصين,واوسيلوت يريد أيضا أن يحصل على تراث الفلاسفة ويسلمه

للولايات المتحدة أي لCIA ويريد أن يعيد احياء الفلاسفة منجديد,الا أن الأمر المحير هنا هو من الشخص الذي حصل على تراث الفلاسفة الحقيقي؟

في الحقيقة هناك نظريتان:

ملاحظة:تراث الفلاسفة هو على شكل شريط ميكرو فيلم

النظرية الاولى:
    الزعيمة THE BOSS أعطت اوسيلوت التراث الحقيقي بعد أن حصلت عليه من فولجين,السبب في اعطائهاالتراث لاوسيلوت هو أنها كانت ابنة من

أبناء الفلاسفة,وانها تعلم بأن اوسيلوت يعمل لصالح CIA وانالCIA هدفهم هو احياء الفلاسفة من جديد,والزعيمة قد أعطت التراث الخاطيء

لسنيك,وليس لسبب أن سنيك عدوها,بل على العكس السبب هو أنالزعيمة تعلم بانها اذا أعطت الميكروفيلم لسنيك فسوف يتم سرقة الميكروفيلم بواسطة
    ايفا,فهي تعلم ان ايفا تعمل لصالح الجمهورية الصينية وتعلمبأن ايفا تخدع سنيك وسوف تسرقه في النهاية,لذلك فالزعيمة لم تعطي التراث الحقيقي

لسنيك فأعطته التراث المزيف وبالتالي تقوم ايفا في نهايةاللعبة من سرقة التراث المزيف من سنيك للجمهورية الصينية وتفشل في المهمة.

النظرية الثانية:
    ان لاتقومالزعيمة باعطاء اوسيلوت تراث الفلاسفة لا الحقيقي ولا حتى المزيف,بل تعمل على اعطاءالتراث الحقيقي لسنيك,وتعطي ايفا التراث

المزيف, وبذلك تكون قد عملت على خداعايفا...............

لاحظا بأن في كلتا النظريتين ايفا مخدوعة,فالشيء المؤكدالوحيد هو أن ايفا هي التي حصلت على التراث المزيف,الا أن السؤال المحير هو من حصل

على التراث الحقيقي سنيك أم اوسيلوت,ولكنني أوفق وأميل أكثرالى النظرية الاولى والتي هي لابد أن تكون أصح لأن هناك أسباب منطقية تجعل

الزعيمة تعطي اوسيلوت التراث الحقيقي وسبب منطقي تجعلالزعيمة تعطي سنيك التراث المزيف.........
    امس اثناء كتابة القصة أيضا فكرت في المسألة.. بينما إيفا تقول انها سرقة الفيلم من سنيك, نحن نرى ان بيد سنيك فيلم آخر.. إذا مالذي يحصل في هذا العالم؟!.. إذا كانت إيفا قد سرقته.. فكيف هو الآن في يد سنيك؟.. اعتقادي ان سنيك كان يشك في ان إيفا كانت ستسرقه منه.. لذا وضع فيلم ميزف معه و خبأ الأصلي في مكان.. و الذي سرقته إيفا كان المزيف.. نصف المال عاد إلى الولايات المتحدة.. و النصف الآخر ربما يكون لدى الـ KGB.. و لكنني اعتقد انه مع سنيك.. من المعروف ان بيج بوس قد رأى الحصن المسلح آوتر هافين.. و كذلك مشروع ميتل جير.. و أقام الشعب المسلح في زنجبار.. و مشروع ميتل جير آخر.. من أين له كل هذه الأموال.. بناء هذه الحصون وتمويل مشاريع صنع الأسلحة؟.. ربما تكون نظرية خاطئة -_-..

Thumbs up مشاركة: قصة ميتل جير 3 بالتفصيل من A الى Z...حصريا... لاتفوت هذه الفرصة

مشكور يا أخ مجهول غامض على مجهودك و أهلا بك في منتدانا الغالي ..

أنا ما قرأت كل التقرير لأني خايف أقرأ معلومة جديدة بالغلط فتخرب علي (محسوبك ما ختم اللعبة لسه ). بس قرأت الى عند مواجهة The End،و موضوعك ساعدني على تذكر الكثير من التفاصيل بدون ما أضطر لإعادة اللعبة من البداية.

بس في عندي ملاحظتين بسيطتين:

العقيد فولجين يحمل واحدا من قاذفات الصواريخ التابعة للزعيمة the boss ويستعد لاطلاق صاروخا ما,اوسيلوت يحاول ايقافه عن فعل ذلك ويخبره
    بأنه هناك مازال المواطنون متواجدون في المركز,العقيد فولجين يتجاهل اوسيلوت ويدفعه بعيدا عنه ويطلق صاروخا على القاعدة(مركز الأسلحة
    ويدمره)والصاروخ كما هو ملاحظ في العرض قد اخترق مروحية كاملة وخرج من الجانب الآخر وتابع سيره......وقد شاهد سنيك أثناء استناده على
    شجرة ذلك الانفجار الضخم الذي حصل بالقرب منه وقد شاهد أيضا منطاد النجاة الهارب قريبا منه......
    شو قصدك بـ: "اخترق مروحية كاملة وخرج من الجانب الآخر وتابع سيره
    أنا شفت العرض مرة ثانية و كان واضح أنه الصاروخ أطلق من نفس المروحية اللي فيها فولجين وانطلق مباشرة باتجاه مركز تطوير الأسلحة.

يقوم جرانين بسحب صورة من مقعدهويري سنيك تصميمه الجديد وهو عبارة عن دبابة ثنائية الأقدام وهو نوع من أنواع الرجلالآلي المعدني metal

gear,ان هذه الآلة تستطيع أن تسير ويمكنها أيضا أن تعمل علىاطلاق صواريخ نووية موجهة,انه مزعوج من بلده لماذا هم مهتمين بسوكولوف

وغير مهمتمين به وهو لايريد أن يضيع تصميمه الجديد,انه ذاهبليرسل عمله ويريه لأصدقائه ليجروا عليه أعمال بحث وذلك في الولايات المتحدة

الاميريكية ويقوم جرانين بعرض صورة لسنيك يوجد فيها صورةشخص اميريكي وهو والد otacon(عالم الأسلحة في الجزء الأول والثاني),ان

جرانين يريد أن يعمل على بناء ذلك السلاح في اميريكاويستخدمه ضد الاتحاد السوفييتي ويعاقبهم على ارتدادهم عنه واهتمامهم الكبيربسوكولوف...
    هل معنى هذا انه جرانين يريد أن يخون بلده؟
    أتذكر انه قال:"The thought of defecting has never once crossed my mind. I love my country. I love this land."

أنا عارف أنه هالملاحظات ممكن تكون "سخيفة" مقارنة مع "النظريات" اللي في الموضوع؛ بس مثل ما قلت فإني مالي مستعد أبدا لمعرفة تفاصيل قصة اللعبة إلا من خلال لعبي لها ..

أنا شايف انك تعرفت على أخونا soliden.. الله يعينك عليه ..
    و الظاهر انه المناقشة بينكم مشتعلة، و هي ظاهرة صحية جدا؛ لأنه اذا تناقش الخبراء استفادوا و أفادوا غيرهم.
    (كان بودي اني "أغوص" معاكم في النقاش، بس للأسف لا أستطيع المخاطرة حتى ما أحرق القصة على نفسي ).

و بانتظار المزيد منك و حياك الله معنا .

~~~To Metal Gear Fans~~~
    ?!Why did I defect
    .I didn't
    .I'm loyal to the "end", to my favorite game
    ,"As long as we have "loyalty to the end
    .it doesn’t matter what signature we choose

ايه صدق !!

اي مروحية الي اخترقه الصاروخ....شكلك قالب التلفزيون اونت تلعب (امزح).

على العموم شي جيد ان منتدى ميتل جير ينظم له عملاق مثل يا المجهول واتمنى انك تفيدنا
    sdngjschelseagrunsizxwplseabarcelonarpaxmadridzidmvekslsmbfjyfj

فيه ناس تشوف شخاميط وناس تشوف البرشا

ما شاء الله مجهود رائع جداً ..
    لكن في عندي شوية إضافات ..
    The End ولد في عام 1860 وتوفي عام 1964 إذا عمره 104 سنوات ..
    عمر ذا بوس لم يذكر ولا تاريخ ولادتها ولكن يقال أنها في الأربعينات..
    بالنسبة للهيلوكبتر كان موجود فيه ذا فيوري أيضاً ليس فقط ذا إند و ذا فير وذا بين ..
    لو دققت النظر بتشوف ذا فيوري ..
    ومشكور على المجهود الرائع والكبير جداً ..
    وأنا كنت من مترقبي قصتك في جيم ماستر بعد ما قرأت الحل الكامل

للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
    Out of order since 2005 ..
    Dr. Mustafa, MBBS Intern.

اهلا بعودتك اخوي (اسمك طويل) the
    sdngjschelseagrunsizxwplseabarcelonarpaxmadridzidmvekslsmbfjyfj

فيه ناس تشوف شخاميط وناس تشوف البرشا

The KinG Of DarKness

اقتباس:
    ------------------------------
    The End ولد في عام 1860 وتوفي عام 1964 إذا عمره 104 سنوات ..
    عمر ذا بوس لم يذكر ولا تاريخ ولادتها ولكن يقال أنها في الأربعينات..
    الف شكر لك على هذه الاضافات...بس انا كتبت عمر النهاية the end على مااعتقد وهو الأمر الذي يجعل تاريخ ميلاد النهاية معروف
    ولكن انت قد حدد تاريخ ميلاده بالشكل الدقيق وأشكرك على هذه المعلومة

اقتباس:
    ----------------------------
    بالنسبة للهيلوكبتر كان موجود فيه ذا فيوري أيضاً ليس فقط ذا إند و ذا فير وذا بين ..
    لو دققت النظر بتشوف ذا فيوري ..
    ----------------------------
    ههههههه آسفين نسيت اكتبه.....بيني وبينك حرام يسموه زعيم......ولما قالوا عنه مجنون مو كذب

وشكرا لك وحياك الله......وسعدت كثيرا عند سماعي بانك من الأشخاص الذي تابعوا مواضيعي....وشكرا لك

H.e.a.T.e.R

اقتباس:
    اي مروحية الي اخترقه الصاروخ....شكلك قالب التلفزيون اونت تلعب (امزح).

على العموم شي جيد ان منتدى ميتل جير ينظم له عملاق مثل يا المجهول واتمنى انك تفيدنا
    ههههههه حلوة منك

وأشكرك على هذا المديح وتسلم حبيبي وان شاءالله تكون استفدت......واكون عند حسن ظنكم

yaser_xp :
    العفو حبيبي وان شاءالله تكون استفدت.........لكن فعلا نصيحتي لك انك تشوف الأحداث أولا وتنهي اللعبة مرة وتحاول تتفهم القصة بنفسك من خلال قراءة المحادثات........وبعدها الشي اللي مافهمته تقدر تفهمه من خلال قراءتك للقصة.....ولا أنصحك بقراءة القصة وبعدها تلعب لأن نصف متعة اللعبة بتروح

بالنسبة للمروحية أنا أتذكر انه كان هناك مروحيتين...أحداهما كان فيها اوسيلوت وفولجين وايفا.....قام فولجين باطلاق صاروخ وقد دخل بمدخل أو بالأحرى فتحة المروحية الاخرى وخرج من الطرف الآخر متجها نحو الجزيرة...........وعلى كل انا لست متأكدا من هالكلام لأني بصراحة نسيت...ان شاءالله بعيد اللعبة مرة اخرى خصوصا عشان أشوف هذا العرض

اقتباس:
    --------------------------------------
    هل معنى هذا انه جرانين يريد أن يخون بلده؟
    أتذكر انه قال:"The thought of defecting has never once crossed my mind. I love my country. I love this land."

أنا عارف أنه هالملاحظات ممكن تكون "سخيفة" مقارنة مع "النظريات" اللي في الموضوع؛ بس مثل ما قلت فإني مالي مستعد أبدا لمعرفة تفاصيل قصة اللعبة إلا من خلال لعبي لها ..
    اذا كان قال هالكلام هو سكران......معناها أكيد كلام الليل يمحوه النهار....
    هو مستاء من فولجين وسكان بلده بأنهم لم يهتموا به ولم يهتموا بتصميمه الجديد الميتال جير وقد أعطوا الاهتمام كله الى سوكولوف وسلاحه المعتوه الشاغوهود.....لذلك قد أراد خيانة بلده......فيك تقول انه قصته قريبة من الزعيمة the boss.......يعني خيانة ضد خيانة

وانا منتظرك حتى تنهي اللعبة عشان تدخل في نقاش حاد معانا.......وشكرا لك حبيبنا وان شاءالله نفيد ونستفيد من النقاش سواء معك ولا مع الأخ سوليدين ولا مع غيره

وشكرا لك

soliden :

اقتباس:
    في العرض الذي يتنكر فيهسنيك بملابس ريكوف الذي يشبه رايدن,بينما يكون سنيك وسوكولوف معا,يأتي فجأة فولجينويقترب من سنيك ويمسك

بمؤخرته,السبب في ذلك هو أن سنيك لم ينطق بأي حرف وقد تلكأولم يعد يستطيع النطق والكلام,ونظرا الى أن القناع الذي يضعه سنيك هو قناع

ريكوف يشبه أوجه الفتيات كثيرا,فقد اعتقد فولجين بأن هذهفتاة وليس شاب فأراد أن يتأكد من ذلك............حركة دنيئة بالفعل وليس من فولجين

بل من الشركة نفسها........الا أنها ذكية منفولجين....
    ان من لعب منكم الجزء الثاني من ميتل جير ففي احدى العروض يقوم رئيسالولايات المتحدة الاميريكية بالقيام بنفس الحركة مع رايدن ليتأكد من أنه

شاب أم فتاة
    هههههههه بصراحة حتى هالنقطة صارت عندك مثيرة للجدل

اذا كنت بتحب تزيد على كلامي اللي بيقوله فأتمنى يتم على الخاص........لان هذا الموضوع حساس وانا كتبته نظرا لبعض الأسئلة التي جائتني من بعض أعضاء جيم ماستر

في الحقيقة اخي الكريم ريكوف يشبه الفتيات تماما......لقد شك فولجين بأن فتاة ما قد تنكرت بملابس ريكوف وخاصة ان وجه ريكوف كوجه الفتيات...فقد لاحظ فولجين ذلك واراد التأكد........واتمنى عدم اثارة هذا الجدال مرة اخرى لانه حساس........والنقطة واضحة ومافي داعي اننا نثيرها

اقتباس:
    -------------------------------------
    امس اثناء كتابة القصة أيضا فكرت في المسألة.. بينما إيفا تقول انها سرقة الفيلم من سنيك, نحن نرى ان بيد سنيك فيلم آخر.. إذا مالذي يحصل في هذا العالم؟!.. إذا كانت إيفا قد سرقته.. فكيف هو الآن في يد سنيك؟.. اعتقادي ان سنيك كان يشك في ان إيفا كانت ستسرقه منه.. لذا وضع فيلم ميزف معه و خبأ الأصلي في مكان.. و الذي سرقته إيفا كان المزيف.. نصف المال عاد إلى الولايات المتحدة.. و النصف الآخر ربما يكون لدى الـ KGB.. و لكنني اعتقد انه مع سنيك.. من المعروف ان بيج بوس قد رأى الحصن المسلح آوتر هافين.. و كذلك مشروع ميتل جير.. و أقام الشعب المسلح في زنجبار.. و مشروع ميتل جير آخر.. من أين له كل هذه الأموال.. بناء هذه الحصون وتمويل مشاريع صنع الأسلحة؟.. ربما تكون نظرية خاطئة -_-..
    كلام صريح وحلو الانسان يعبر عن رأيه

نظريتي هي الصحيحة
    ونظريتك أيضا خاطئة..........لأنه من المؤكد جدا أن اوسيلوت هو الشخص الذي حصل على الميكروفيلم وهذا الكلام لايجب التحريف به نهائيا........ويوجد عدة أدلة على ذلك وانا سوف أذكرها عند اجاباتي على ال60 سؤال الذي وضعتهم بموضوع خاص...
    لايمكنك نكران ان اوسيلوت قد حصل على الميكروفيلم.........أما سالفة انه سنيك قد أسس مشروع ميتل جير فهذا قد يكون بالتعاون بينه وبين اوسيلوت نفسه........وانا لاأريد التبحر الآن بأحداث ميتل جير التي حصلت بعد أحداث الجزء الثالث....دعنا الآن من تلك الأحداث ونؤجلها الى الوقت الذي سوف أضع فيه قصص أجزء ميتل جير الاخرى........وسوف نناقش ذلك حينها

المهم هنا هو أن اوسيلوت الذي حصل على الميكروفيلم
    وانا وضعت نظريتين وقلت انني أميل الى النظرية الاولى أكثر.......

اقتباس:
    ----------------------------------
    و هل قلت انها قتلته لأنه روسي؟!.. كنا نتحدث عن سبب عودته إلى روسيا.. و أنا قلت لأنه روسي.. هذا كل مافي الأمر.. أما سبب قتلها له هو انها كانت في مهمة (و المهمة عند ذا بوس هو المهمة لا غير.. تنفذها مهما حدث) و مهمتها كانت قتله.
    الخلاف انك انت قلت رجع لروسيا لأنه روسي.......وانا قلت بعد سقوط أعضاء الكوبرا رجع لروسيا.........بس انت للحين ماقلت لي لماذا الزعيمة قتلته؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
    ولا تقول لي انها مهمة تم تكليفها بها....أريد سبب قتله......هل لأنه كان له منصب كبير في روسيا...هل يوجد مصلحة عامة في قتله...أي ماهو دور زا سوروا عند عودته الى روسيا.........

اقتباس:
    أما المحادثة التي وضعتها الآن فـ قبل 4 ساعات ترجمتها..(و أكملت القصة التي كنت اكتبها..) و تذكرت التناقض.. هنا يقال ان ذا بوس هي الوحيدة التي تستطيع الحصول على ثقة فولجن.. و فولجن يقول في نهاية شرحه لـ تركة الفلاسفة انه استعمل شبكة التجسس التي أسست بواسطة الفلاسفة للإتصال بـ ذا بوس.. و نصحها بالإرتداد.. لأنه منصبه في الـ GRU لا يسمح له بتفجير مختبر سوكولوف مباشرة.. (تجد هذا حديث بعد ان يسأل سنيك فولجن عن تركة الفلاسفة.. قبل المعركة معه)... لكن إليك كيف وجدت حل لهذا التناقض (ربما صائب و ربما خاطئ):

إيفا تقول: فقط بطلة اسطورية مثل ذا بوس تستطيع الحصل على ثقة فولجن..ما يفهم من هذا الكلام أن ذا بوس ذهبت إلى فولجن و اقترحت عليه التعاون و وثق بها.. و لكن ما اعتقده انه من شدة وثوق فولجن بـ ذا بوس اقترح عليها ان ترتد.. و الأمريكان رأو هذه فرصة لسرقة تركة الفلاسفة..
    اذا نحن على هذا نتفق..........ولكن هل سألت نفسك ماهو سبب ثقة فولجين بالزعيمة............هل سألت نفسك ماهي هذه الثقة الكبيرة التي منحها فولجين للزعيمة.....؟؟!!

إقتباس:
    -----------------------------------
    لا بأس.. أنا انافسك.. تنافسني لا فرق.. كل ما نفعله هنا النقاش, و أنا وجدت شخصا خبير في تحليل هذه القصة.. تفكيره مثلي, اردت الحديث و الإفادة و الإستفادة.. لا كترث ان غلبتك في النقاش في هزمتني.. و ما احد يلومك, لكن انت تاخذ الأمور بحساسية.. إذا واحد قال لك منت زي سوليدن اثبت له انك احسن منه.. و خلاص..
    لا الله يهديك على هالكلام......انا مو مزعوج....بس انا اللي خلاني احكي هم الأعضاء يتهموني اني أحاول منافستك وهذا غير الكلام اللي جائني على الخاص!!!!!!!(تذكر)
    يعني لو تم تسمية النقاش بيني وبينك.....هو مجرد نقاش يحمل الفائدة لكلانا.......وليس كما سماه البعض بالمنافسة
    والنقاش الذي دار بيني وبينك كان مفيد لكلانا.......فكما استفدت انت مني فانا استفدت منك أيضا
    لأنه لايكفي النقاش من طرف واحد وانما من طرفين أو حتى 3 أطراف......وتبادل الآراء والمعلومات نصل بها الى نتيجة

Kingdom Hearts :
    ياهلا اخي الكريم.......لا لا عادي ايش تعتذر وانا آسف ان كنت ازعجتك بالكلام....بس انا قصدي انه ماحدى يسألني عن قصة ميتل جير الجزء الأول لأني لم أفهم بعض الأسرار والخفايا في قصة ميتل جير 1 بعد وانما أنوي على اعادة الجزء الأول حتى استرجع واربط المعلومات مرة اخرى.....أما الجزء الثالث اسألني أي سؤال وانا براسي بجاوبك على سؤالك

نظريتي هي الصحيحة
    ونظريتك أيضا خاطئة..........لأنه من المؤكد جدا أن اوسيلوت هو الشخص الذي حصل على الميكروفيلم وهذا الكلام لايجب التحريف به نهائيا........ويوجد عدة أدلة على ذلك وانا سوف أذكرها عند اجاباتي على ال60 سؤال الذي وضعتهم بموضوع خاص...
    لايمكنك نكران ان اوسيلوت قد حصل على الميكروفيلم.........أما سالفة انه سنيك قد أسس مشروع ميتل جير فهذا قد يكون بالتعاون بينه وبين اوسيلوت نفسه........وانا لاأريد التبحر الآن بأحداث ميتل جير التي حصلت بعد أحداث الجزء الثالث....دعنا الآن من تلك الأحداث ونؤجلها الى الوقت الذي سوف أضع فيه قصص أجزء ميتل جير الاخرى........وسوف نناقش ذلك حينها

المهم هنا هو أن اوسيلوت الذي حصل على الميكروفيلم

وانا وضعت نظريتين وقلت انني أميل الى النظرية الاولى أكثر.......
    أولا.. إسمها نظرية (أي بين الصواب و الخطأ) و فيكف يقال ان النظرية صحيحة؟.. و أما معرفة ان أوسلت حصل على الفيلم فما تحتاج إلى نظريات.. في المادثة الأخيرة يقال ان نصف المال عاد إلى الولايات المتحدة.. و هذا يثبت ان اوسلت اخذه فيلم اصلي إلولايات المتحدة.. لا حظتني عندما قلت نصف المال؟ الآن, أين بقية المال...؟ لا بد ان يكون مع سنيك (أو الـ KGB كما قال أوسلت)..

ولا تقول لي انها مهمة تم تكليفها بها....أريد سبب قتله......هل لأنه كان له منصب كبير في روسيا...هل يوجد مصلحة عامة في قتله...أي ماهو دور زا سوروا عند عودته الى روسيا.........
    سبب قتله لا أنا و لا انت نعرفه.. فكيف نختلف؟..

اذا نحن على هذا نتفق..........ولكن هل سألت نفسك ماهو سبب ثقة فولجين بالزعيمة............هل سألت نفسك ماهي هذه الثقة الكبيرة التي منحها فولجين للزعيمة.....؟؟!!
    اخبرني السبب إذا (مع دليل من اللبعة)..
    أنا قلت ما لدي, و هو انه من طلب منها المساعدة..

يعني لو تم تسمية النقاش بيني وبينك.....هو مجرد نقاش يحمل الفائدة لكلانا.......وليس كما سماه البعض بالمنافسة
    والنقاش الذي دار بيني وبينك كان مفيد لكلانا.......فكما استفدت انت مني فانا استفدت منك أيضا
    لأنه لايكفي النقاش من طرف واحد وانما من طرفين أو حتى 3 أطراف......وتبادل الآراء والمعلومات نصل بها الى نتيجة
    ياخي و ان كانت منافسة فلا بأس.. اعتبرها منافسة شريفة..

حرارة كبيرة جدا ...................

شكرا لك على الموضوع ... وأحب اقول ان نظرية اخي سوليد اقرب الى الصواب ( بالنسبة لمن حصل على الميكروفيلم)

موضوع اسطوري و رائع للغاية .....
    تشكر على الموضوع ......
    ما أدري إيش اقول في مدحك و مدح موضوعك ......
    لعل كلمة مذهل لا تكفي .....
    لكني لا اجد غيرها لوصف ابداعك ........

سوليدين:
    الحقائق كلها ستعرفها قريبا وشكرا لردك

اوستين:
    شكرا حبيبي على التأييد........ولكن اجد نظريتي اصح بأن اوسيلوت حصل على الميكرو فيلم الحقيقي...أما مسألة سنيك أخذها فيكون......فهذا الكلام فيما بعد ولكن الذي يهمني هو ان اوسيلوت اخذ الصحيح...وايفا أخذت ايفا
    ونتيجة لذلك تكون نظريتي الصحيحة

اصلا سوليدين بذات نفسه اعترف ان اوسيلوت حصل على الميكرو فيلم وانتهى الموضوع
    وشكرا لصراحتك أخ سوليدين

عاشق ps2:
    شكرا لك حبيبي على الرد.........والله انك احرجتني بكلامك يالغالي وماادري ايش أقولك....وشكرا جزيلا لك على مرورك الكريم عزيزي.......لأن مرورك يكفيني
    وياهلا بيك

لكن الم تقل ان آسلوت اخذ النصف .. لذا لم يأخذها كلها ....والنصف الثاني مع سنيك ( وأظن ان هذا سبب تعاونهم فيما بعد) ... لكن هذا آسلوت الى الان لم افهمه جيدا .. غامض بشكل كبير

صراحة أنا تعبت في شرح وجهة نظري...

أوسلت أوصل الفيلم إلى الولايات المتحدة... و نصف المال قد وصل... إذا اين بحق الله ذهب النصف الآخر.. هذاما احاول شرحه.. .. و نظريتي تقول ان النصف الآخر من المال مع سنيك.. يا ترى هل فهمتني ..

صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة