صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 59

الموضوع: 60 سؤال عن قصة ميتل جير 3...اذا تمكنت من الاجابة عليها فأنت ملك ميتل جير

مشاركة: 60 سؤال عن قصة ميتل جير 3...اذا تمكنت من الاجابة عليها فأنت ملك ميتل جير

طبعا سوف يتم وضع أسماء ملك ميتل جير وسوف يتم وضع كل شخص وبجانبه عدد الأسئلة التي أجاب عنها

بس في شي لازم تعرفوها أعزائي الأعضاء...قصة ميتل جير وخفاياها لاتعتمد فقط على قراءة المحادثات وانما تعتمد على الاستنتاج...ابن اوسيلوت ولا بأي محادثة مكتوب بأنه ابنها...الا هناك أطراف خيط اذا جمعتها سوف تتأكد بأن اوسيلوت هو ابنها...عملية قتل زا سورو الحزن أيضا لم يتم ذكر سبب قتله...أطراف الخيط تجعلك تعرف
    الكثير من الأشياء سوف تعرفها من خلال جمع أطراف الخيط وربط الأحداث

وهذا السبب مايجعل قصة ميتل جير غامضة...لذلك أنا اضطررت لوضع هذه الأسئلة وكتابة قصة كاملة عن ميتل جير لكي لاأترك تلك الأسئلة وذلك الغموض يدور في أذهانكم

وشكرا

مشاركة: 60 سؤال عن قصة ميتل جير 3...اذا تمكنت من الاجابة عليها فأنت ملك ميتل جير

1-اوسيلوت لديه رمزان سريان...الاول هو adam والذي استخدمه في مجموعة فولجين...ماهو الاسم الثاني وأين استخدمه؟

الرمز الثاني استخدمه في ميتال جير 2 .. شالاشسكا مع الروسيون

2-من هو Johnny؟واين يقابله سنيك؟
    جوني هو حارس الزنزانة التي سجن فيها سنيك وهناك قابله ..

3-من هو tom؟ومن هو zero ؟
    توم وزيرو اسماء مستعارة لقائد منظمة فوكس ...اقتبسهما على ماأظن من شخصيات في الافلام..

4-فولجين لديه عاشقين من هما؟

الاول هو الجنرال رايكوف .. والثاني هو تاتنيا ( إيفا)...

9-من الشخص الذي حصل على التراث الحقيقي هل هو اوسيلوت أم سنيك أم ايفا ومالنظرية التي تدل على ذلك؟
    انه اوسيلوت........والنظرية هي:
    الزعيمة THE BOSS أعطت اوسيلوت التراث الحقيقي بعد أن حصلت عليه من فولجين,السبب في اعطائها التراث لاوسيلوت هو أنها كانت ابنة من أبناء الفلاسفة,وانها تعلم بأن اوسيلوت يعمل لصالح CIA وان الCIA هدفهم هو احياء الفلاسفة من جديد,والزعيمة قد أعطت التراث الخاطيء لسنيك,وليس لسبب أن سنيك عدوها,بل على العكس السبب هو أن الزعيمة تعلم بانها اذا أعطت الميكروفيلم لسنيك فسوف يتم سرقة الميكروفيلم بواسطة ايفا,فهي تعلم ان ايفا تعمل لصالح الجمهورية الصينية وتعلم بأن ايفا تخدع سنيك وسوف تسرقه في النهاية,لذلك فالزعيمة لم تعطي التراث الحقيقي لسنيك فأعطته التراث المزيف وبالتالي تقوم ايفا في نهاية اللعبة من سرقة التراث المزيف من سنيك للجمهورية الصينية وتفشل في المهمة.

وهناك دليل آخر أيضا انه في نهاية اللعبة يتم اجراء اتصالان من قبل اوسيلوت....الاتصال الثاني يتكلم اوسيلوت مع الCIA بأنه قد حصل على التراث الا أنه لايتكلم عن أماكن كافة الأموال وانما نصفها...الا أنها تحكي عن نصف الأموال فقط.......والنصف الآخر ربما هي المزيفة والموجودة مع ايفا والتي أخذته الى الجمهورية الصينية....أتمنى أن لايقوم أحد ويسألني عن النصف الآخر لاني لم أعرف...يقول سوليدين بأن النصف الآخر مع سنيك...الا أنني لم أجد دليلا في اللعبة يقول ذلك ولاحتى دليلا في مواقع ميتل جير الأجنبية...ولكن دليله هو ان سنيك يؤسس منظمة الفوكس هاوند كان قويا...ولكن في الواقع لايمكنني الحديث في هذه القصة بل الذي يهم في هذا السؤال هو أن اوسيلوت قد حصل على التراث...
    ويكفي لاثبات صحة الجواب هو البوح باسم الشخص الذي حصل على التراث اللي هو اوسيلوت وقول النظرية باختصار

لو كلامك صح و هو كلام منطقي يعني بوس عبقرية

ايفا:لأنهم ادعوا بأن ايفا زوجة سوكولوف
    حبيبته مش زوجته لما سأل سنيك سنيك سوكلوف قبل ما يمسكوه و يعذبوه يقل له مش تاتيانا هذه حبيبتك؟ يقول له لا هي حبيبة فولجين و لما مسكوها في الاول عند المروحية لما فولجين يفجر معمل سوكلوف ور حوار مشابه بي فولجين و اوسلوت و الكل عارفان ان اسرته (زوجته و ابنه) في امريكا

the end النهاية هو مدرب سنايبر وولف
    فكرت فيها لكن مستحيل لو كلامك صح يعني سنايبر ولف شايبة زي بيج بوس في فترة ميتل جير سوليد 1 ..... لو كلامك صح ما كانش اسلوت حبها و بكي عليها

38-ماسبب سكون العجوز النهاية؟وكيف يحدد مكان ضحيته؟
    لكي يعوض عن ماخسره من حياته والدليل على ذلك أن في احدى المحادثات بين الزعيمة وفولجين يسأل فولجين زعيمته THE BOSS فتجيبه الزعيمة نفس الجواب.......
    ويحدد النهاية ضحيته مستعينا بالببغاء الذي يحمله....فذلك الببغاء يقوم بالتحليق عبر أنحاء الغابة ويحدد مكان الضحية بطريقة ما يعرف النهاية مكان تلك الضحية ويطلق النار عليها...........والدليل على ذلك هو أن تقوم باصطياد ذلك الطائر وانظر ماذا يحدث
    يمكن كلامك صح لكن كمان قالوا انه يكلم الغابة زيما قال سوليدن سمعتها باذاني يعني يستخدم الطريقتين.

-
    يقال بأن سنيك يرى بعين واحدة؟هل هذا الكلام صحيح؟ومتى حصل ذلك؟
    نعم صحيح........حصل عندما تم تعذيب سنيك في غرفة التعذيب...عندها حاول اوسيلوت باطلاق النار على ايفا...وقبل أن يطلق الرصاصة تأرجح سنيك وحاول عرقلة اوسيلوت...عندها قام اوسيلوت باطلاق النار على سنيك ولكنها مست طرف عينه وتابعت طريقها...وهذا ادى الى عدم رؤية بواسطة العين التي اصيبت...والعين هي العين اليسرى
    الشخص الذي لايقول متى حصل ذلك فتكون الاجابة خاطئة

انا ارى ان السؤال بالكامل لا داعي له فهذه حقائق معروفة

43-من هو والد رايدن الشخصية التي تلعب بها في الجزء الثاني من ميتل جير؟
    والد رايدن هو ابن ريكوف....الضابط الروسي
    الدليل على ذلك؟ لا تقولش الشبه لانه يخلق من الشبه40

57-سنيك يقابل أولاده الثلاثة في ميتل جير 3؟هل صحيح؟اذا كان صحيحا فأين ومتى؟
    للأسف لم تمر الخدعة على سوليدين.....طبعات بالتأكيد الأفاعي الثلاث في ساحة المعركة الاخيرة مابين الزعيمة وسنيك
    لم تنجح معي انا كمان:icon6:
    بعدين كل كلامك سوليدن سوليدن :vereymad: كنت ترسل له ال61 سؤال على الخاص و خلاص

اضحك معك سوليدن حبيب الكل
    التعديل الأخير تم بواسطة THE Kojima ; 25-01-2005 الساعة 07:55 AM

Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

calgary_dude سابقاً

مشكور على هذي الأسئلة الرائعة بس عندي ملاحظة

the end النهاية هو مدرب سنايبر وولف
    عندك دليل على هذا الكلام

-من هو والد رايدن الشخصية التي تلعب بها في الجزء الثاني من ميتل جير؟
    والد رايدن هو ابن ريكوف....الضابط الروسي

تقول ولده؟و الولد إلى ما يتزوج و يستقر كم سنة بنكون وصلنا 2004 و توه رايدن ما طلع
    و لكن احسبها على أنه رايكوف هو أبوه تلقاها بالراحة تجي
    يعني هات دليل على أن ولد رايكوف هو أبو رايدن و أنا إن شاء الله أجيبلك دليل غير الدليل إلي فوق.

1-اوسيلوت لديه رمزان سريان...الاول هو adam والذي استخدمه في مجموعة فولجين...ماهو الاسم الثاني وأين استخدمه؟
    شالا شاسكا مع جرنجلوجفيتش و طقته
    2-من هو Johnny؟واين يقابله سنيك؟

الجندي إلي تقابله في السجن إذا رميتله الأكل
    3-من هو tom؟ومن هو zero ؟
    توم إحدى شخصيات فلم الهروب العظيم Great Escape الذي لم يحالفة الحظ في الهرب
    زيرو هو الإسم السري للميجور الذي يكلمك في الراديو
    4-فولجين لديه عاشقين من هما؟
    رايكوف
    تاتيانا (إيفا)

وشكراً

44-ما سر محبة النحل(او ربما تدعى بالدبابير)للألم the pain؟
    لأن الألم يضع حقيبة خلفه يوجد فيها ملكة النحل...لذلك تجد جميع النحل يلتصقون به وينفذون أوامره

45-كيف قامت ايفا بتخدير سنيك في نهاية اللعبة؟
    بواسطة أحمر الشفاه...والدليل انها قبل أن تنام معه قامت باستعمال أحمر الشفاه...ثم عملت الذي عملته...ونام سنيك نومة عميقة بعدها دون أن يشعر عليها بأنها سرقت الميكروفيلم ووضعت الشريط ورحلت...
    47-ماهو سبب التشوهات الموجودة على وجه فولجين؟وعند الاجابة اشرح سبب ذلك؟
    بعد وفاة والده ذهب إلى روسيا ولكن تم تعذيبه هناك لأنه قتل احد الروسيين وذلك بسبب عدم سماع كلمته وخاصة ان فولجن سريع الغضب ولايحترم احد فأمسكوا به وانزلوه إلى السرداب وقاموا بتعذيبه عن طريق صواعق كهربائية قوية إلى ان اصبح جسده في تحجر تام ووجهه قد تأثر في تلك الصدمات وتشوه

48-كيف يصدر فولجين قوة الكهرباء؟وكيف يشحن نفسه؟وأين تتمركز الشحنات؟
    بواسطة يديه
    يشحن نفسه بواسطة أي جهاز كهربائي...ففي المعركة بينه وبين سنيك في كل فترة يقوم بشحن نفسه بواسطة الصندوق الكهربائي الموجود عند المصعد...تتمركز الشحنات في الصندوق المزروع بداخله...فبعد حادثة التعذيب ذهب إلى المشفى الروسي ليعالج نفسه وهناك اخبره دكتور بأن في جسده صندوق شحنات ولم يفهم مايقصد ولكن عندما عاد فولجين إلى مكتب والده وبحث في الأوراق اكتشف امر خطير بأن والده وضع دراسة لعملية تشغيل ذلك الصندوق وفعلا قام بالطرق التي كتبت واصبح يستعملها فأصبح خطير جدا

لا اطعن في كلامك لكن ما الدليل؟

Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

calgary_dude سابقاً

بواسطة أحمر الشفاه...والدليل انها قبل أن تنام معه قامت باستعمال أحمر الشفاه...ثم عملت الذي عملته...ونام سنيك نومة عميقة بعدها دون أن يشعر عليها بأنها سرقت الميكروفيلم ووضعت الشريط ورحلت...

إذا كان السبب احمر الشفاة فمن باب أولا ان تتخدر إيفا.. ثم سنيك..
    على العموم, أنا لا اشك في الإجابات.. لكني طلبت ادلة على بعض الأسئلة و لم اجد شئ..
    التعديل الأخير تم بواسطة Soliden ; 25-01-2005 الساعة 09:03 AM

أخي سوليدن احمر الشفاه على شفاة ( براطم) إيفا وليس كله بل الجهة الخارجية من .. أي منطقة الوسط لايأتيه اي شي(شفتها في فيلم مرة) ...يعني مافيه مجال انه يدخل داخل فمها .. ولكن سنيك بما أنه .. أحم .. أكيد انه يعني .. احم ..فلهذا السبب تخدر ...ولو تلاحظ أنها وضعت احمر الشفاة بعدما نتهت من شرب الشراب ...

الإثنين تبادلا اللعاب و تقول لي بس سنيك تخدر -.-.. طيب أنا أبغاكم تقولون لي بس تلميح بسيط.. جدا بسيط على انه هذا السبب و راح اقتنع ^_^..

أنا على فكرة ما قريت كل الأجوبة حتى الآن.. بس افضى و اعلق عليها و اتناقش معك فيه ^_^..

و شكرا على الجهود الذي تبذله.. ما شاء الله.. 40 مشاركة و كلها دسمة ^_^..

السلام عليكم..

Austin 3:16
    شكرا على الاجابات حبيبي وماشاءالله بالفعل معلوماتك كبيرة
    بس انا انتظر أيضا مشاركات اخرى ولاحظت انه ماحدى أجاب عن الأسئلة غيرك

calgary_dude
    هههه منافس آخر جديد....أنا برأيي خليك على جنب....لانك ماحتكون منافس قوي زي سوليدين
    فالى الآن سوليدين هو المنافس الأقوى على الساحة وبعدها يأتي الأخ اوستين

بالنسبة للزعيم النهاية انه يكلم الغابات...فلا أظن انه يستطيع تحديد ضحيته بواسطتها...صحيح انه يتكلم مع الأشجار زي ماقال هو ولكن هذا ليس دليل على انه يحدد ضحيته بواسطتها وانت محسب كل المناطق غابات؟؟؟؟!!!!
    في الحرب العالمية الثانية لما حارب ماكان في لاغابات ولا شيء من هذا القبيل
    وثانيا دليلي أكبر بكثير على ان الطائر هو الذي يحدد مكان الضحية اولا لأنه لو كان غير هالكلام ماكان حمله وثانيا لما تصيد الطائر حتلاحظ تغييرات واضحة وحتلاحظ أنه لايستطيع بعدها أن يحدد مكانك وطبعا الكثير جرب الطريقة ونجحت معهم

بالنسبة لزوجة سوكولوف هذه محادثة جرت في المروحية بين اوسيلوت وفولجين:
    Ocelot: What are we going to with the girl?
    Volgin: Who is she?
    Ocelot: Apparently she's Sokolov's woman.
    (Volgin approaches and looks into her face)
    Volgin: She's a nice catch. I'll take her.

امرأة سوكولوف........أنا قرأت هذا الكلام وقلت زوجته فوين الغلط!!!!
    على كل حال حبيبته ولا زوجته الجوابين مو غلط لأنه ماحيأثر ذلك على القصة كثيرا

بالنسبة لسؤالي عن ان سنيك لا يرى الا بعين واحدة....فأعتقد ان الكثير كان لايعرف هذه المعلومة فاذا كنت أنت قد عرفتها فلا داعي بأن تتدخل لانه كثير غيرك يريد أن يعرف هذه المعلومة

بعدين ياأخي بدل ماانك تنتقد كنت جاوب على الأسئلة ال4 الاضافية كان أحسن لك ولي

Big Boss 2005:
    شكرا لك حبيبي على الاجابات وانتظر اجاباتي باذن الله بعد رد عدد من الأعضاء

soliden:
    شكرا لمرورك
    وبالنسبة لأحمر الشفاه فخلاص مافي داعي تدقق بالأمر كثير لانه الأمر واضح جدا ودقيق ولاداعي لان يكون هناك شخصين يتناقشون حوله....جميع المواضيع الأجنبية تقول ذلك وصرحت بذلك ومعظم الأعضاء قالوا ذلك فلا داعي للتبحر بهذا الأمر.........وانا وضحت دليل على ان ذلك صحيح
    وانا انتظر تعليقاتك وشكرا لك

بالنسبة للأدلة فكله قريبا باذن الله..........وكله موجود باللعبة بس انتم لاتفقهون شيئا من هذه المحادثات
    اني دخولي على هذا المنتدى عشان أكشف مدى ذكاء كل شخص في قصة ميتل جير
    وبصراحة للأسف استكشفت أشياء كثيرة....ياجماعة محادثات موجودة في اللعبة وجميعكم ينكرها
    وفوق كل ذلك تقولون لي آتي لنا بدليل...........
    انا كتبت لكم أدلة لمعظم الأسئلة ولم يتبقى الا بضع أسئلة أحضر لها دليل
    ومن عيوني ولكن أريد أن تجمعوا لي الأسئلة التي تحتاج الى أدلة في بند واحد حتى أجيب عليها جميعها
    واتمنى أن تضعوها جميعها لاني لااريد بعدها أن يناقشني أي شخص حول الأدلة.....

هههه منافس آخر جديد
    ..

خبرتي في ميتل جير متواضعة مقارنة بك و بيسوليدن لكن مش لدرجه انك تلغي معلوماتي... انا قصدي انت المنافس الجديد
    لكن ردك زعلني....قولة الاغنية "ليه الغرور؟؟":vereymad:

بالنسبة لسؤالي عن ان سنيك لا يرى الا بعين واحدة....فأعتقد ان الكثير كان لايعرف هذه المعلومة فاذا كنت أنت قد عرفتها فلا داعي بأن تتدخل لانه كثير غيرك يريد أن يعرف هذه المعلومة

بعدين ياأخي بدل ماانك تنتقد كنت جاوب على الأسئلة ال4 الاضافية كان أحسن لك ولي
    ليش تعمل حساسيات؟ انا لاحضت انك حصرت ملك ميتل بجواب الاسئلة مش من حيناقشها بمنطقية(اقصد سوليدن مش نفسي)
    Ocelot: Apparently she's Sokolov's woman.
    his woman doesn't necessarily mean that she's his wife it may come in the meaning of lover... As I said earlier, hear the conversation between snake and sokolov right before he got busted when snake asks sokolv wheather she's his lover or not . But exactly as you said, it will make no difference in the story... ask soliden or read his loyal to the end... he can proove my point even better... I guess you're not as patient as soliden in answering my questions....that's why you get too emotional ( and I mean by that i felt that you got a little bit arrogant and angry at the same time while answering them.. i can sense them in your words... take it easy dude.. chilll... its just a conversation)
    التعديل الأخير تم بواسطة THE Kojima ; 26-01-2005 الساعة 03:00 AM

calgary_dude سابقاً

صراحة كتبت تعليقات و جاوبت على أسئلة و منها أسئلتك الجديدة.. و من ثم آتي هنا و اراك تقول "لا تفقهون شيئا" لأننا طلبنا منك دليل.. انظر إلى مواضيعي, آتي بالمعلومات و إذا طلب احد الدليل اعطيته إياه.. لا اتصرف بغرور.. و كلذلك تأتيني و تقول العبارة التي اتغاضى عنها في كلم مرة "شكرا, و من الجيد المحاولة و لكني كلامي هو الصحيح.. و اسمحلي كلامك لم تستنتجه بنفسك و كله قرأته قبل وضعك إياه هنا.. و تلك المواقع الأجنيبية من يكتب بها "بشر" أي ان ليس كل ما يكتبوه صحيح..

السلام عليكم..

اسمحلي اخوي مجهول غامض تقولنا (لاتفقهون شيئا) الحمدلله اعتقد كل واحد فينا عارف ميتل جير وعارف قصتها ولعبها من جزئها الاول الى الاخير والحمدلله عندنا عقل زي ماعندك عقل نقدر نفهم ونستنتج ونحلل وقبل هاذا كله انجيب ادله على ماستنتجناه
    الرجاء منك اخوي تحسن لفظك معنا

تحياتي
    .
    .
    .

معليش اخواني انا خلاص ماعاد لي دخل فيكم

وبصراحة انتم بالبداية اهنتوني وجرحتوني

والله يسامح كل شخص أهانني

وياأخ سوليدين لو كنت عادل ومحترم كنت حاسبت الأعضاء اللي معك قبل ماتحاسبني

الاخوان كلهم تهجموا عليي وكل واحد عمل من نفسه فهمان في قصة ميتل جير وجاية ينتقد كتاباتي ويقلي انها خطأ وهات دليل وماادري من هذا الكلام......وكأني انا متفرغ وفرحان كل شوي لازم أجيب محادثة من اللعبة عشان تدل على المعلومة بأنها صحيحة

قسم بالله ماشفت مثلكم وش محسبين المجهول كذاب ولا ايش؟؟؟؟؟!!!!!
    ولا ألف قصص من خيالي

معظم الأسئلة جبت لها أدلة...يعني سؤال سؤالين مافي غيرهم بدون أدلة....ومع ذلك انتقاداتكم أكثر من الشكر بكثير

والله لولا هالكم العضو المحترم لكنت طلعت من زمان..........

والله يعطيكم العافية بصراحة انتم المغرورين مش انا.....لأنه بحياتي ماشفت أشخاص مثلكم ينتقد ويعلق على أعمال الثاني وكأني ارتكبت جريمة وضريتكم بمواضيعي هذا بدل من أنكم تشكروني

اعمل خيرا وارميه في البحر

سبحانك يارب

اللهم عافينا

على كل حال اتمنى من المشرف اقفال الموضوع
    وانا خلاص نسيت شي اسمه منتدى المنتدى لانه مواضيعي صارت مهذلة بمهذلة

ومع احترامي للأعضاء اللي ردوا بشكل لبق

وياسوليدين عبارة(لاتفقهون شيئا)ليست موجهة لك بل للأخ اللي حاول يستهزء أكثر من مرة على كتاباتي ومالاحظ على نفسه وكانت حقيقة مني....

انا انتسبت لجميع المنتديات وكله كان محترم ويشهدون بأعمالي.......بس بصراحة ماشفت مثل أعضاء هالمنتدى ينتقدون بشكل غريب وجارح أعمال الكاتب الذي تعب في الموضوع وسهر الليالي محاولا أن يفيد الأعضاء وفي النهاية يبحثون عن أي خطأ ولو كان سخيفا وينتقدون الكاتب به....ويقولون له آتي لنا بدليل!!!!
    وكأني كاذب أو أنا أحرف بالقصة من عندي....وكأن جلب الأدلة امر سهل....كلها محادثات من اللعبة لازم تنكتب ويتم لصقها هنا....والعضو ماعنده غير آتي لنا بدليل والكاتب هو اللي يهلك ويتعب عشان يدور على الادلة والمحادثات اللي تثبت ذلك

مااقول الله يهديكم وانا خلاص نسيت كل شيء اسمه سوليدن ونسيت أعضاء منتدى المنتدى
    وكانت نظرتي لكم نظرة احترام وتقدير.......بس انت اللي خربتوا هالنظرة

يالله
    السلام عليكم

وبعدين ياأخ اوستين

خلي الأعضاء يحسنون ألفاظهم وبعدين حاسبني

مرحبا يا جماعة .
    أنا ما أدخل منتدى الميتل جير إلا بالمناسبات والحين دخلت وصراحة لقيت هذا الموضوع فعلا موضوع قوي وجيد جدا ويوجد بعض الأسئلة الغريبة فعلا .
    بس أقول يا الشباب وش فيكم معصبين ؟ ترى ما يستاهل الموضوع والله ما يصير جذي الحين المجهول كتب لنا موضوع ممتاز وزين يعني لازم نقدر له عمله الممتاز وبالمقابل يا المجهول لازم تطول بالك مو أي كلمة من الأعضاء تفكرها إهانة وترى الأعضاء معظمهم معلوماتهم شبه كاملة .
    المهم يا جماعة لاتكبروا الموضوع وخليكم أحباب
    وشكرا

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة