صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 46 إلى 59 من 59

الموضوع: 60 سؤال عن قصة ميتل جير 3...اذا تمكنت من الاجابة عليها فأنت ملك ميتل جير

مشاركة: 60 سؤال عن قصة ميتل جير 3...اذا تمكنت من الاجابة عليها فأنت ملك ميتل جير

خلاص هدوا اعصابكم ..ولانبغى لامشاكل ولا شي ... أنتم حشرتم المجهول شوي وكثرتوا عليه .. فهو بشر ومايقدر يتحمل كل الضغط ... فخففوا عليه ... وياليت يكون بأسلوب ( انا ماأقول اسلوبكم غير جيد) ..ويالمجهول حقك علي وأمسحها بوجهي هالمرة .. وإن شاء الله ترجعون حبايب .. والمنتدى بالعكس من أفضل المنتديات .. بس يمكن مقرود شوي ... ويالمجهول عشان ماتتوهق مرة ثانية أقترح عليك إنك مع كل نقطة تحط الدليل ... وأقترح على بعض الاعضاء أنهم يستفسرون بعد كلمة الشكر ..

والسلام عليكم

مشاركة: 60 سؤال عن قصة ميتل جير 3...اذا تمكنت من الاجابة عليها فأنت ملك ميتل جير

معليش اخواني انا خلاص ماعاد لي دخل فيكم

وبصراحة انتم بالبداية اهنتوني وجرحتوني

والله يسامح كل شخص أهانني

وياأخ سوليدين لو كنت عادل ومحترم كنت حاسبت الأعضاء اللي معك قبل ماتحاسبني

الاخوان كلهم تهجموا عليي وكل واحد عمل من نفسه فهمان في قصة ميتل جير وجاية ينتقد كتاباتي ويقلي انها خطأ وهات دليل وماادري من هذا الكلام......وكأني انا متفرغ وفرحان كل شوي لازم أجيب محادثة من اللعبة عشان تدل على المعلومة بأنها صحيحة
    يا اخي انت اخذتها بحساسية شوف ردي الاول احنا بنناقشك فقط لا غير لوما نطلب الدليل او نسأل لاننا نشتي نفهم اكثرو نعرف هل فاتا شيء او هو اجتهاد و تحليل منك لا نطعن فيه و لكن قد يحتمل ان يكون صح او خطا اسئلتنا قصدها اننا نريد التوضيح مش اننا نهينك...يعني ما احد جرحك...بالعكس انا شهدت لك و قلت في منافس جديد لسوليدن قصدي انت وانت فهمتني غلط و رديت عليا ب:
    هههه منافس آخر جديد....أنا برأيي خليك على جنب....لانك ماحتكون منافس قوي زي سوليدين
    يعني انت اللي اهنتني و جرحتني:vereymad: لكن مسامحك مادام انه حصل سوء اوعدم فهم بيننا

وكل واحد عمل من نفسه فهمان في قصة ميتل جير
    بغير ما نعمل نفسنا الكل فاهم و هذا ليش بنتناقش

قسم بالله ماشفت مثلكم وش محسبين المجهول كذاب ولا ايش؟؟؟؟؟!!!!!
    ولا ألف قصص من خيالي
    ما احد كذبك لكن نشتي نعرف الدليل اما من مقطع مباشر او من محادثة او انه من استنتاجك و كما قلت مش معنى هذا ان استنتاجك غلط
    ملحوظة:افتح موضوع Loyal to the end شوف كم هريت سوليدن اسئلة

والله يعطيكم العافية بصراحة انتم المغرورين مش انا.....لأنه بحياتي ماشفت أشخاص مثلكم ينتقد ويعلق على أعمال الثاني وكأني ارتكبت جريمة وضريتكم بمواضيعي هذا بدل من أنكم تشكروني
    حصل سوء تفاهم و الكل شكرك على الموضوع والاسئلة ومرة ثانية اقول شكرا كثر الله خيرك
    على كل حال اتمنى من المشرف اقفال الموضوع
    وانا خلاص نسيت شي اسمه منتدى المنتدى لانه مواضيعي صارت مهذلة بمهذلة
    موضوع حلو لا يستحق انه يتقفل بس لو في امكانية الغاء مقاطع المشادات الكلامية

و انت لو كنت قلت انك زعلان في الاول كنا نتأسف ونفهمك قصدنا مش الحل اللي حصل منك

وكانت نظرتي لكم نظرة احترام وتقدير.......بس انت اللي خربتوا هالنظرة
    الله يسامحك

ولو كنا اهناك احنا اسفين ما قصدنا لكن كما قلت هو سوء تفاهم و إلا كان المراقب وقف اللي زعلك

في الاخر اقول لك خلينا ننسى سوء التفاهم اللي حصل بين الجميع و تعال نفتح صفحة جديدة
    التعديل الأخير تم بواسطة THE Kojima ; 27-01-2005 الساعة 06:42 PM

Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

calgary_dude سابقاً

خلاص.. تم حل المسألة مع مجهول غامض و سنراه قريبا

ماشالله عليكم كلكم عباقرة بس وين قصة متال جير3
    ياليت الي يبغى يكتبها بالتفصيل الممل عشان الجميع يستفيد

لقد عدت وهذا بفضل الله ثم بفضل بعض الاخوان اللي مااقول الا الله يوفقهم في حياتهم

وان شاءالله انا طويت الصفحات القديمة جميعها واعتذر عن مابدر مني

ولي عودة الى هذا الموضوع باذن الله لمتابعة النقاش

سوليدين والبقية انتظر اجوبتكم على الأسئلة الأربعة الاخيرة التي تم وضعها

وان شاءالله حنفيد ونستفيد

والسلام

لقد عدت وهذا بفضل الله ثم بفضل بعض الاخوان اللي مااقول الا الله يوفقهم في حياتهم

وان شاءالله انا طويت الصفحات القديمة جميعها واعتذر عن مابدر مني

ولي عودة الى هذا الموضوع باذن الله لمتابعة النقاش

سوليدين والبقية انتظر اجوبتكم على الأسئلة الأربعة الاخيرة التي تم وضعها

وان شاءالله حنفيد ونستفيد

والسلام
    لعلمك بس...ترى عودتك حنى الربحانين فيها.

انا بكون صريح معاك شوي....المسكلة بالاعضاء ويمكن انا منهم ....اننا متعودين على سوليدن يجي لنا الجواب الصحيح والقصة من طقط لسلام عليكم (كما يقولون اخواننا السوريين)
    بس لما جيت انت وعلى طول فجرت قنبلة(في نضري)وفتحت موضوع قصة ميتل جير...انا شخصيا انصدمت ...يعني على طول كذا ...عضو جديد كل هذا منه....بعدين كملت شوي واندهشت .

يعني خلني اقولك الحقيقة الاعضاء مستنكرينك شوي....بس ما عليه فجر قنبلة ثانية وشوف كيف راح تكون مميز وضفا كما انت الان !!!

واهلا بعودتك مجددا.....واعيد واكرر...شي جيد ان منتدى ميتل حير يكون فيه ((اسطورتين)) فاهمين والدي والدي ميتل جير
    sdngjschelseagrunsizxwplseabarcelonarpaxmadridzidmvekslsmbfjyfj

فيه ناس تشوف شخاميط وناس تشوف البرشا

سلام عليكم أنا دخلت وشفت سافه واقول انه مجهول غامض على حق وأنا وياك

-اوسيلوت لديه رمزان سريان...الاول هو adam والذي استخدمه في مجموعة فولجين...ماهو الاسم الثاني وأين استخدمه؟
    أوسلت و يعرف منذ الدهر بهذا الإسم... ريفولفر أوست و يعرف بهذا في فوكس هاوند, شالاشاسكا و عرف بهذا الإسم بعد خوضه لعدة حروب في افغانستان و موزبيق و إريتريا و تشاد. أدامساكا, و قد قاله لـ سنيك في الطائرة.

2-من هو Johnny؟واين يقابله سنيك؟
    جون ساساكي.. ابو جوني ساساكي.. كان حارس السجن الذي زج به سنيك.
    3-من هو tom؟ومن هو zero ؟
    توم هو اسم الرائد و استعمله في مهمة العذراء.. حيث انه اخذه من نفق.. في الفيلم الهروب العظيم, الأسرى الأمريكان حفروا ثلاث انفاق و سموها ديك و هاري و توم.. الرائد ظن ان توم هو النفق الذي يكتشف و قد هربوا منه, و ربما يأتيه بحظ جيد. لكن النفق الذي هربوا كان ديك, توم اكتشف قبل ان يكتمل.

و زيرو هو الإسم الذي استعمله في مهمة سنيك إيتر حيث ان أول كتيبة بريطانية قد اسست في 1909. رئيس القسم لغربي لها كان رجل اسمه Mansfield George Smith Cumming . كان ينادى بالأسم C, أول حرف من اسمه الأخير. احتراما لهذا الرجل, كل رئيس SIS يأخذ الإسم C. زيرو فيما مضى كان يعرف بـ O. و O هو آخر حرف من زيرو. و كذلك زيرو يحب هذا الإسم لسبب آخر, و هو يصف الرجل بالغموض.. و هذا هو حال المهام التجسسية.

للأسف لم تمر الخدعة على سوليدين.....طبعات بالتأكيد الأفاعي الثلاث في ساحة المعركة الاخيرة مابين الزعيمة وسنيك

للأسف ^_^...

"ومن المؤكد جدا أني لاأقصد بهذا السؤال انه حب(صداقة)لانني من السخيف جدا أن أقول ذلك...فالزعيمة لاتحب سنيك فقط بل تحب جميع أعضاء الكوبرا وتحب كلا من يعمل معها.......أما زا سوروا تحبه محبة عشق "
    إسمع ما قالته إيفا في النهاية "حياتها (الضمير عائد على ذابوس) يجب ان تنتهي على يد اكثر التلاميذ حبا لها" و هذا يعني انها تحب الجميع... و اما النصيب الأكبر من الحب فهو لـ سنيك. و كذلك تذكر المحادثات مع إيفا.. التي تقول بأن العلاقة التي بين ذا بوس و سنيك علاقة غير عادية, أي انها تحبه, لا حب صداقة.. و لا حب عشق.. سنيك لها مساحة كبيرة في قلبها.. و ربما قلب سنيك لا يوجد به احد سوى ذا بوس. هي لا تحب كحب الكوبرا و لا غيرهم..

the end" النهاية هو مدرب سنايبر وولف"
    النهاية مات قبل ولادت سنايبر وولف.. ؟

2"-استرجاع سوكولوف "
    لإثبات البرائة يجب فقط قتل ذا بوس و استعادة الجهاز النووي المتبقي فقط! و أيضا قال كروسشاف اهتموا بـ فولجن على طريقكم.. اما سكوكولوف فهي مهمة من الـ CIA لفوكس.. و مثلها تدمير الشاجوهاد.. فكر بالمسألة, لو أن كروسشاف اراد الأمريكان الحصول على سكولوف لما سحب صواريخه من كوبا لأجله.

بالنسبة لـ سبب ارسال ذا بوس في مهمة لقتل ذا سورو.. فأنا لم اقل عند النقاش معك لأنه روسي أبدا.. و لكني قلت ان سبب عودته إلى روسيا لأنه روسي.. لكن السبب الذي ذكرته انت منطقي (لأنه يعلم العديد من اسرار أمريكا).. حيث ان هنالك محادثة في اللعبة تلمح إلى هذا.. في بداية مهمة سنيك إيتر إذا اتصلت على زيرو فسيسأل سنيك, لماذا ارتدت ذا بوس؟ زيرو يجيب بأنه لا يعلم و لكن هنالك شيئا يعرفه بالتأكيد.. لقد قال ان أمريكا لا تستطيع الإنتظار للتخلص من ذا بوس.. لكن لماذا؟ لأنها تعرف الكثير من اسرارهم و التي قد تؤدي إلى سقوط الغرب.. و نفس الشئ قد ينطبق على ا سورو.. و الله انك جبتها يا مجهول ^_^..

و الشكر لك انت اخي مجهول غامض على وضع هذا الكم الهائل من الأسئلة و الإجابة عليه أيضا ^_^.. لقد استفدت منك في بعض الأشياء حقا..

اهلا بك مرة أخرى ...

بس تعال ابسألك ...
    إنت تقول أن ذا إيند هو من علم سنايبر وولف الرماية ... ولكن كيف ذلك والبيق بوس ( سالادين) هو من أخذها وهي صغيرة من العراق؟؟.... وكمان لو ذا إيند اللي علمها كان عمرها في ميتال جير سوليد فوق الستين!!!...

بالنسبة لسنايبر وولف فأنا كنت عم ألعب ميتل جير توين سنيك وبعد ما قتلت سنايبر وولف تقعد تتكلم عن سالادين شوي صراحة ما فهمت عليها بس هذا يزيد احتمال أن سلادين هو معلمها .

5-من هو ADAM؟

اوسلت

وشكرا

H.e.a.T.e.R :
    شكرا لك حبيبنا على هذا الاطراء الجميل وفي الحقيقة الحق معاك...بس لاتنسى اني انا عرفت عن نفسي في موضوع قصة ميتل جير 3 وقلت اني المجهول الحقيقي من موقع جيم ماستر......

والقنبلة الثانية مو الحين وانما بعد شهر وشوي

وشكرا لك على المديح

Hanma Yujiro :
    شكرا لك حبيبي...وخلاص احنا طوينا الصفحات القديمة وان شاءالله ماتكرر هالحادثة نهائيا

soliden :
    شكرا على الاجابات الدقيقة...ماشاءالله عليك في الحقيقة اجابتك تعجبني بأنها مفصلة ودقيقة...وليست مختصرة

بالنسبة لسوكولوف فصحيح كلامك اخي الكريم بالفعل وهذا الدليل القاطع:

Snake: And what are the CIA's demands?

Zero: Our priorities are the rescue of Sokolov and the destruction of the
    Shagohod.

تلك السابقة هي متطلبات السي آي آي اما متطلبات كروشكيف لم تكن استرجاع سوكولوف وانما التي ذكرتها

بالنسبة لسالفة الزعيمة وحبها فهذه ليس موضوع للمناقشة...المهم انا ذكرت لكم اني سؤالي يتكلم عن من كانت تحبه الزعيمة؟؟؟واقصد الحب الذي لايتسع لاثنين
    واستغرب بعض الاخوان كيف اعتقدوا باني اقصد سنيك...
    والحب على مستويات اخي سوليدين فانت تحب سلمان مثلا أكثر بكثير من عمر

وسالفة سبب قتل الزعيمة زا بووس لزاسورو انتهينا منه.........والله ياسوليدين كله بالتحليل والنقاش السليم حلو...شوف الحين انتهينا من اعقد قضية.....وان شاءالله نتمكن من حل أصعب منها

Austin 3:16
    ههاهي حلوة بصراحة انا وضعت الجواب هذا مثل خدعة....ولكن ماشاءالله مامرت عليكم...وعلى كل حال انتبهوا ايضا هناك سؤال آخر فيه خدعة اخرى...ترى احذروا من اسألتي كلها خدع...بس ماشاءالله سوليدين وجماعته تفادوا كل الخدع بس مو كل الاعضاء تجنبوا الخدعة...
    اخواني الاعزاء أي معلومة خاطئة أضعها واقول لكم صحيحة فيجب أن تحضرون دليل بأن هذه المعلومة خاطئة.....وقد اعطيتموني دليل على ان سنايبر وولف ليس مدربها النهاية.......
    وعلى فكرة للمعلومة حبيت اضيفها...في شي يشكك انه النهاية كان مدربها وهو ان سنايبر وولف كانت تستعمل نفس الابر للقنص التي يستعملها النهاية......والشيء الآخر انه لم يتم ذكر بأن البيغ بوس هو معلمها
    الا أن سالفة العمر هي الدليل على انه لم يدربها.......

واريد منكم أن تعطوني دليل تنكر صحة معلومتي:
    ريكوف جده لرايدن...
    الدليل

مالدليل؟

النسر الاسود:
    هلا فيك.....وشكرا لك على المشاركة
    ووارد جدا انه يكون مدربها

mahk0098
    العفو

ريكوف جده لرايدن...
    الدليل

مالدليل؟
    ما اعتقد ان فيه دليل....لأن الي ربى رايدن هو سوليدن وسليدن على وقت رايكوف لم يولد.

ودليل اخر بس ماله داعي....معليش بقوله.....الي فهمته ان رايكوف شاذ جنسيا.(فإفهمها).
    sdngjschelseagrunsizxwplseabarcelonarpaxmadridzidmvekslsmbfjyfj

فيه ناس تشوف شخاميط وناس تشوف البرشا

هذا دليل على أن رايكوف هو والد رايدن.

في نهاية ميتل جير 2 يوم يرمي رايدن الدوغ تاغز قرب بالR1 بتقرى اسم رايكوف و تاريخ ولادته على الثلاثينات
    و بتسمع رايدن يقول ما سمعت بالإسم من قبل
    الثانية فيها اسم بس ما لقطته يمكن امه
    و أهلاً بعودتك يا المجهول

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234