صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 85

الموضوع: السعودية تمنع قناة الجزيرة من تغطية مناسك الحج للسنة الثالثة!!!

مشاركة: السعودية تمنع قناة الجزيرة من تغطية مناسك الحج للسنة الثالثة!!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ronalinho 7-10
    والله انت الخائب وحسن كلامك رجاء ولا لا تتكلم .. واذا انت ما عندك اي خلفيه على الموضوع لا تتدخل في الموضوع اصلا..

والجزيرة قناة الفساد والدمار واعز الله حكومتنا الرشيدة لهذا العمل وجزاها الله الف خير
    الحمدلله عندي خلفية....أكثر منك على الاقل...

الجزيرة قناة الفساد على شو؟؟ وحكومتكم الرشيدة ليش طردت الجزيرة؟ تقللي أكاذيب وافتراءات؟؟؟ أعطيني واحد من هالاكاذيب والافتراءات...المصيبة انه الحقيقة الحين في الدول العربية صارت أكاذيب وافتراءات....

بعدين المصيبة الكبرى انه ال CNN من القنوات المعادية لنا, ودايما تشوه صورتنا, ورغم هيك مسموح لها انها تبث الحج وترسل مراسلين...

بعدين أريد أسألك, قناة روتانا مش قناة فساد؟؟ و ال LBC اللي شراها أمير سعودي قناة شو؟؟ حضارة وثقافة, يعني الجزيرة قناة فساد وروتانا قناة خير ورشاد, خلينا نتحضر ونرقص شوي على أنغام شعبولا...وبابا فين؟؟!

وين المنطق يا أخي؟؟! تتكلمون عن الفساد على كيفكم, الفيديو كليب والتعري مهو فساد؟؟؟

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم...
    قال تعالى: "يا بني أقم الصلاة وامر بالمعروف وانه عن المنكر واصبر على ما اصابك ان ذلك من عزم الامور"

Die Weltgeschichte ist auch die Summe dessen, was vermeidbar gewesen waere

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [Palestinian]

الجزيرة قناة الفساد على شو؟؟ وحكومتكم الرشيدة ليش طردت الجزيرة؟ تقللي أكاذيب وافتراءات؟؟؟ أعطيني واحد من هالاكاذيب والافتراءات...المصيبة انه الحقيقة الحين في الدول العربية صارت أكاذيب وافتراءات....

بعدين المصيبة الكبرى انه ال CNN من القنوات المعادية لنا, ودايما تشوه صورتنا, ورغم هيك مسموح لها انها تبث الحج وترسل مراسلين...

بعدين أريد أسألك, قناة روتانا مش قناة فساد؟؟ و ال LBC اللي شراها أمير سعودي قناة شو؟؟ حضارة وثقافة, يعني الجزيرة قناة فساد وروتانا قناة خير ورشاد, خلينا نتحضر ونرقص شوي على أنغام شعبولا...وبابا فين؟؟!

وين المنطق يا أخي؟؟! تتكلمون عن الفساد على كيفكم, الفيديو كليب والتعري مهو فساد؟؟؟

انا استغرب منك ياأخي دائما ماتقارن قناة الجزيرة بالقنوات الهابطة الاخرى ... نحن لانعترض ولاننكر ان تلك القنوات التي ذكرتها قنوات تتاجر بالمواضيع الهابطة ولكن اعتراضنا وانكارنا على قناة الجزيرة التي تدعي المثالية وترفع شعارات الرأي والرأي الآخر والحرية الفكرية انها تفعل ذلك كوسيلة للوصول الى اهدافها الحقيقية الغير معلنة وهي بث الفوضى في بلاد المسلمين وعلى رأسها المملكة العربية السعودية حفضها الله من كل مكروه لذا صنفنا تلك القناة من ضمن القنوات المنافقة واصبحت شكوكنا تتحول الى يقين بأن من يدير تلك القناة الفاجرة من عملاء الصهاينة .... ودعني اذكرك بأن المنافقين اشد خطرا من من عرف بكفره فهم(اي المنافقين) احفاد بن سبأ اليهودي اما الكافر المعروف يمكن ان تبتعد عنه وتأمن شره اما من يدعي الخير فتجدك تتعلق به حتى يستولي عليك وتبدأ باستقبال كلامه بدون وعي ولا ادراك فيسمم افكارك ويجعلك اداة بيده لنشر مايريد وهي بث الفوضى والفتن وهذا هو حال البعض مع قناة الجزيرة المنافقة هداهم الله .....

...

حفظ الله بلاد المسلمين من أهل الفتن ,,,,

وخصوصا (المملكه العربيه السعوديه)

بلاد التوحيد
    أخي الكريم أستمع لعلمائك واترك أهل.. الجهل.. والضلال..والبدع
    قال الله تعالى
    *** يا أيها الذين أمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وألي الأمر منكم فإن تنازعتم في شيء فردوه إلي الله ورسوله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الأخر ذلك خير وأحسن تأويلا ***

لفضح الروافض (http://www.sultan.org/shia.html)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المفكر
    انا استغرب منك ياأخي دائما ماتقارن قناة الجزيرة بالقنوات الهابطة الاخرى ... نحن لانعترض ولاننكر ان تلك القنوات التي ذكرتها قنوات تتاجر بالمواضيع الهابطة ولكن اعتراضنا وانكارنا على قناة الجزيرة التي تدعي المثالية وترفع شعارات الرأي والرأي الآخر والحرية الفكرية انها تفعل ذلك كوسيلة للوصول الى اهدافها الحقيقية الغير معلنة وهي بث الفوضى في بلاد المسلمين وعلى رأسها المملكة العربية السعودية حفضها الله من كل مكروه لذا صنفنا تلك القناة من ضمن القنوات المنافقة واصبحت شكوكنا تتحول الى يقين بأن من يدير تلك القناة الفاجرة من عملاء الصهاينة .... ودعني اذكرك بأن المنافقين اشد خطرا من من عرف بكفره فهم(اي المنافقين) احفاد بن سبأ اليهودي اما الكافر المعروف يمكن ان تبتعد عنه وتأمن شره اما من يدعي الخير فتجدك تتعلق به حتى يستولي عليك وتبدأ باستقبال كلامه بدون وعي ولا ادراك فيسمم افكارك ويجعلك اداة بيده لنشر مايريد وهي بث الفوضى والفتن وهذا هو حال البعض مع قناة الجزيرة المنافقة هداهم الله .....
    يا أخي ما اختلفنا....جيب دليل أو كذبة قالتها الجزيرة....جيب عمل قامت به الجزيرة لنشر الفتن...

الجزيرة فقط جابت اراء معارضة, وجابت اراء مساندة, لم أرى فعلا شيئا حقيقيا من اثارة الفتن قامت به الجزيرة....استضافت معارضين سعوديين, تم سجن هؤلاء المعارضين واغلاق المكتب, وين الحريات؟

أنا أريد كذبة قالتها الجزيرة في حق المملكة العربية السعودية, فقط كذبة, اذا تجيبها وتثبتها أسحب كل كلامي عن القناة.

احنا ما خلينا شيء الا وقلنا انه اسرائيل وراه, يعني اسرائيل وراء مصايبنا؟؟! لا تتكلم بهالكلام, وما تصيبنا من مصيبة الا بما عملته أيدينا.
    قال تعالى: "يا بني أقم الصلاة وامر بالمعروف وانه عن المنكر واصبر على ما اصابك ان ذلك من عزم الامور"

مشكور اخوي على الموضع و انا ليش عندى رد على هذا الموضوع بكن عندى رد لاحد من الاخوان وهو:
    [Palestinian]
    يقول ان السعوديه خائبه
    اول اقول لك اخوي الحائب انت لانى انا مااسمح لى اي واحد يتكلم عنى بلدى و ماقوله شي انا اموت عشان بلدى
    و لو هى خائبه مصرفت على الحجاج غير المره اخوي فكر قبل لا تكتب
    تحيتى:
    الحبيب

مشكور اخوي يزيد 158 على درس التوقيع
    alhabib2005@hotmail.com

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أولمبي
    السعودية منعت قناة الجزيرة من تغطية مشاعر منى والجمرات ..... حتى لا تذكر الجزيرة عدد المتوفين في حوادث الجمرات
    لا حول و لا قوة الا بالله ...
    و كأنك ستفرح لهذه الأخبار :vereymad:

هذه هي الأخبار المفرحة
    أعلنت المملكة العربية السعودية سلامة حج هذا العام وخلوه من الامراض الوبائية والمحجرية وأن حالة الحجاج الصحية بشكل عام مطمئنه ولله الحمد والمنه
    هل ستكون الجزيرة سبّاقة الى نشر هذا الخبر؟
    كلمة ستيف جوبز التي ألقاها في جامعة ستاندفورد.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحبيب
    مشكور اخوي على الموضع و انا ليش عندى رد على هذا الموضوع بكن عندى رد لاحد من الاخوان وهو:
    [Palestinian]
    يقول ان السعوديه خائبه
    اول اقول لك اخوي الحائب انت لانى انا مااسمح لى اي واحد يتكلم عنى بلدى و ماقوله شي انا اموت عشان بلدى
    و لو هى خائبه مصرفت على الحجاج غير المره اخوي فكر قبل لا تكتب
    تحيتى:
    الحبيب
    الله يسامحك, ونصيحة مني روح حاول تعلم عربي, وبدل ما تحرف كلام "وتتكلموا عن الجزيرة واكاذيبها؟؟", بدل ما تحرف كلامي, انا ما قلت السعودية خائبة, فلا تعملي وطني, أنا قلت تحديدا :
    "هذه الحكومة الخائبة اللي تريد تغطي مصائبها عن الاعلام, بس تسمح للقنوات الاجنبية وتتشاطر على الجزيرة.
    مثل كل الحكومات العربية, خايبين وخايفين تبين خيبتهم."

فالخائبة هي الحكومة مش الدولة....السعودية دولة خير, وأهلها أهل خير, بس مثل بقية الحكومات العربية الحكومة فاسدة بشكل عام, برأيي الخاص.

وأرجو مرة ثانية ما تحاول تتلاعب بكلامي وتعملها شغلة اهانة لبلدك, أنا كلامي واضح, وأرجو تقتبس مرة ثانية حتى الناس تشوفه, طيب؟
    وسامحنا...

Talking مشاركة: السعودية تمنع قناة الجزيرة من تغطية مناسك الحج للسنة الثالثة!!!

لا يا عيني, مين اللي قلك انه الحاكم حكم وراثي؟؟؟؟
    ======
    الأنك عايش على نظام رئاسي كل مرة يطلع لكم رئيس مو غريبه عليك
    ======
    أنا أعرف انه خليفة مش حاكم, لا تعلمني عربي الله يخليك,
    ======
    متى قلتلك تعلم ..!!؟
    ======
    واذا مش عاجبك الحين افتح المعجم وشوف معنى الحاكم والفرق بينه وبين الرئيس.
    ======
    ما أعرف النحو علمني الله يخليك
    ======
    صح, والله أنا متعقد من اللي يمسكوا الحكم ويخلوه في عيلتهم
    ======
    تعقد ومنو قالك لا تتعقد ..أصلا الجزيرة العربية أصولها قبيلة ..!!!
    تعرف شنو قبلية ..!!؟ لازم يكون هناك رئيس القبيلة هو ألي يمسك الحكم ويكون وراثي .
    يمكن هذي معلومه لك مو مثل بلاد الشام على سبيل المثال .!!!!
    ======
    يعني مثلا في الاردن
    ======
    ما لقى الا الأردن الحين يالله شنو مثال فيها ..؟
    ======
    الملك عبدالله ما يفهم عربي زين
    ======
    أنزين ..؟ وبعدين ..؟
    ======
    ورغم هيك حطوه حاكم, على شو؟؟؟!
    ======
    على شو ..؟وانا ادري فيهم ..؟ وآخرتها ..؟
    ======
    عشان أبوه حاكم, وتقول الحكم لابوه...يعني وراثة الحكم من أسوأ ما في الدول العربية

=======
    أنت ألحين حاط الأردن نظامها على نظام الخليج ...؟ لا يبا أهل الخليج مختلفين عن الأردن ..لا تحط لنا كمثال لهم

=======
    , وروح بريطانيا مثلا, تلاقي رئيس الوزراء اللي يتبدل دوريا هو الحاكم, مش الملكة ولا الامراء لانهم وصلوا الى اسمهم من غير استحقاق أو انتخاب.
    =======
    وليه دخلنا بعادات الانجليز.... يبا احنا عاداتنا وتقاليدنا خليجيه اشدخل بالحكم لأنجليزي ..؟
    ما لقيت الا دولة غربيه علشان تقول لنا حالتك المتعقدة ..؟
    =======
    يعني أعطوا فرصة لحد ثاني يحكم, خصوصا في المملكة العربية السعودية....
    =======
    هذا عندكم مو عندنا ولله الحمد هذولا أمرائنا وحكامنا وسلاطيننا من قرون ولن يتغيرون مادمنا على قد الحياة
    وسيبقون حكامنا شئنا ام ابينا . مو يجينا واحد نظامهم حكم جمهوري أو رئاسي كل سنه يتبدل و ويعلمنا
    اشلون نتصرف..؟
    =======
    ولا تقللي تطور في الخليج, أنا عايش وشايف التطور, لولا الهندي اللي يبني والله ما بنيتوا نص بناية
    =======
    يبا الهندي يبي يكسب رزقه وعرف وين يكسب الأنه الخليج عندهم الخير والبركه
    =======
    ولولا الاجانب اللي ماسكين الادارة في المشاريع المهمة ما عملته شيء, يعني التطور لوجود المال, مش الخبرات المواطنة, وأنا شفتها أكثر من مرة
    =======
    شي جميل أن تأخذ الخبرات من دول لهم اعمال عملوا فيها ...
    =======
    , يعني مثلا, في السعودية هناك الاف المهندسين الخبراء السعوديين, بس ليش جبتم أجانب حتى يبنوا أشهر بنايتين في الرياض ما أذكر الاسم؟؟؟؟ ليش ما تشغلوا مهندسينكم؟؟؟
    =======
    يبا انا كويتي لا تدخلني بالسعوديه الا اذا انت ساكن فيها وبعدين الحكومة تبي تلقى ألي عروضهم جيدة والاضمن لها
    وتاخذهم وفي شي اسمه استثمارات يستفيدون منها
    =======
    لانه عندكم فلوس زيادة تصرفوها باسراف وبدون تفكير, وتقللي تطور؟؟
    التطور هو انك ما تحتاج مساعدة دول أخرى....

=======
    الخليج لها تفكير والدليل ألي تشوفه من تطور لا يهم من يعمل فيه اذا عندهم تخطيط مستقبلي للحياة المعيشيه
    ولا يهم من يعمل او نحتاج أو لا نحتاج من دول أخرى نطلب منها ان تستثمر او تساعد في بناء أبنيه لها خبرة فيها ...
    خلصنا ..؟ ولا عندك كلام ثاني ..؟
    التعديل الأخير تم بواسطة بو راشـــد ; 22-01-2005 الساعة 07:28 PM
    [CENTER]

Gravesen
    the Conqueror

مشجع مزاجي
    اشجع الفريق الافضل ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [Palestinian]

أكاذيب وافتراءات
    كافي انها قناة أنحيازيه أيام صدام حسين وهي تدعمه وحتى لقوا وثيقه رشاوي من حكومته لقناة الجزيرة
    والكل شافها بالمنتدى ما يحتاج هالشي ..؟ شنو تقول عن قناة تتقبل الرشاوي ..؟
    مو المفروض ان تكون الأخبار انحياديه لا تقبل الانحياز للدول الاخرى ..؟
    ولا ننسى صاحب الفتنه الكبرة فيصل القاسم ببرنامجه المشهور للأنشقاق العربي ...مو تدعمه الجزيرة ..؟
    [CENTER]

Gravesen
    the Conqueror

مشجع مزاجي
    اشجع الفريق الافضل ..

بو راشـــد

مو شرط ماكو قناه بالعالم عندها حصريه الحج

وشنو اذا تنقل الحج من قناه ثانيه ..مهي بالاساس قناه اخباريه بحته..همها نقل الاخبار

مكبرين الموضوع الله يهداكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو ضاري
    بو راشـــد

مو شرط ماكو قناه بالعالم عندها حصريه الحج

وشنو اذا تنقل الحج من قناه ثانيه ..مهي بالاساس قناه اخباريه بحته..همها نقل الاخبار

مكبرين الموضوع الله يهداكم
    لا يبا
    صار حصري اذا نقلته الجزيرة فهمت علي
    [CENTER]

Gravesen
    the Conqueror

مشجع مزاجي
    اشجع الفريق الافضل ..

ياجماعة الخير صلوا على النبي وكل عام وانتم بخير

لاتكبروا السالفة الله يهديكم

طيب كل القنوات قالت مافي حوادث فين المشكلة والجزيره برضه قالت نفس الكلام

والحكومة السعودية من حقها تمنع اي قناة وتسمح لأي قناة في نقل وبث وقائع الحج ... الا انها سمحت لكثير من القنوات العربية
    ماعدا مراسلين الجزيره ويش فيها ...... هي حره
    جزاها الله خير صرفت اكثر من 28 مليون دولار وتأمين خمسين الف من الحرس لخدمة الحجاج غير اهل الخير القائمين بالاعمال الخيريه هناك
    والحجاج ماهم لا قناة الجزيره ولا الـLBC اهم شيء يحجوا ويرجعوا لديارهم سالمين غانمين

اخي Palestinian ريح نفسك والله رح تتعب مع العالم هذه
    لان اشوفهم كلهم زاد حماسهم الوطني مع العيد.... وهم يوم يشوفوا اخبار العراق وفلسطين
    تلاقيهم يا يغيروا على اغاني اليسا ولا نانسي :icon6:

Lightbulb مشاركة: السعودية تمنع قناة الجزيرة من تغطية مناسك الحج للسنة الثالثة!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
    قناة الجزيره قناه ممتازه وينتقدوها الناس عشانها
    قناه صريحه وتنقل الوقائع كما هيا !!!
    طبعا هذا الشي جديد على العالم العربي المتعود على
    النفـــــــــــــــــاق
    وتحريف الوقائع و لآحدااااااااث
    وكمان جديد على الشارع السعودي المتعود على شراء الاقلآم
    وحب اقلكم سايرو العصر دحين ماعد في شي يستخبى
    ولفضل للجزيره
    ومشكلة اللمملكه كلعاده تحب تحافض على خصوصيات وسياسة البلد بعيد عن عيون شعبها
    ادام الله بلدنا وحفضها من كل شرررررررر
    _______
    ودمتم

الخــــــــــ الآحمر ـــــــــــط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو راشـــد
    لا يا عيني, مين اللي قلك انه الحاكم حكم وراثي؟؟؟؟

======
    الأنك عايش على نظام رئاسي كل مرة يطلع لكم رئيس مو غريبه عليك
    ======
    صح, والله أنا متعقد من اللي يمسكوا الحكم ويخلوه في عيلتهم
    ======
    تعقد ومنو قالك لا تتعقد ..أصلا الجزيرة العربية أصولها قبيلة ..!!!
    تعرف شنو قبلية ..!!؟ لازم يكون هناك رئيس القبيلة هو ألي يمسك الحكم ويكون وراثي .
    يمكن هذي معلومه لك مو مثل بلاد الشام على سبيل المثال .!!!!

, وروح بريطانيا مثلا, تلاقي رئيس الوزراء اللي يتبدل دوريا هو الحاكم, مش الملكة ولا الامراء لانهم وصلوا الى اسمهم من غير استحقاق أو انتخاب.
    =======
    وليه دخلنا بعادات الانجليز.... يبا احنا عاداتنا وتقاليدنا خليجيه اشدخل بالحكم لأنجليزي ..؟
    ما لقيت الا دولة غربيه علشان تقول لنا حالتك المتعقدة ..؟
    =======
    يعني أعطوا فرصة لحد ثاني يحكم, خصوصا في المملكة العربية السعودية....
    =======
    هذا عندكم مو عندنا ولله الحمد هذولا أمرائنا وحكامنا وسلاطيننا من قرون ولن يتغيرون مادمنا على قد الحياة
    وسيبقون حكامنا شئنا ام ابينا . مو يجينا واحد نظامهم حكم جمهوري أو رئاسي كل سنه يتبدل و ويعلمنا
    اشلون نتصرف..؟

أعرف شو يعني قبلية أكثر منك, وقريش كان فيها قبلية, ورغم هيك جاء محمد صلى الله عليه وسلم وجعل الحكم بالشورى, مات صلى الله عليه وسلم, اجتمع المسلميون واختاروا أبابكر رضي الله عنه, وهكذا, الى أن جاء من أمسكوا الحكم في عائلتهم, لا شورى ولا غيرها, خلوا الحكم لهم.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو راشـــد
    اشلون نتصرف..؟
    عجبتني شئنا أم أبينا, يعني غصب عنك, رضيت ولا ما رضيت, عجبك ولا ما عجبك...ولذلك اللي ما عجبه تلاقيه ما في طريقة ليعبر عن اللي يريد الا بالتفجيرات.
    أحسن ما يظل واحد نفس النمرة, لا شغلة ولا عملة غير يطلع بالمهرجانات يلوح للشعب.

الانتخابات ميزتها الرئيسية انه الرئيس في هذه الحالة يحاول يرضي الشعب حتى ينتخبوه, احنا الرئيس قاعد لو رضي الشعب ولا ما رضي, على هيك ما بيتحرك مثل الناس.

والحين كل رد من ردودك ما في أسخف منه, أقلك مثال تقللي عادات الانجليز, وما اختار الا الاردن, وووو

أقلك من دينك, الرسول صلى الله عليه وسلم حض على اختيار الخليفة بالشورى, مش بالوراثة, كان عمر رضي الله عنه ورث ابن لو بالوراثة, وهؤلاء أيضا من عائلات قبلية أصيلة, الحين شو ردك؟ تقللي رجعتنا للماضي احنا الان في الحاضر؟؟؟

الله يهديك ويهدي كل المسلمين, وخصوصا الحكام.

tqoooool

alhg

hkt

alsoooood

nahbeen
    alfnadk
    wllarade
    ale gnb
    alhrm
    westfedoooo
    mlearrrt

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة