صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 38 من 38

الموضوع: جميع الأسئلة والاستفسارات حول Lord Of The Ring The Battle for Middle-earth

مشاركة: LOTR battel for middle earth

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.AQAS_is_BACK
    الحصول على جنود أقوى وأفضل من السابق طبعا
    هذا غير التطويرات التي تحصل عليها
    مشكور على المساعده.
    واسف ما انتبهت للموضوع.

مشاركة: جميع الأسئلة والاستفسارات حول Lord Of The Ring The Battle for Middle-earth

أدري الموضوع قديم لاكن انتم قلتم نسال هنا بس

- ماهي طريقة دمج الوحدات مع بعضها البعض ؟

- وهل هناك طريقة لاعادة كل وحدة لفرقتها الاساسية التى كانت بها قبل الدمج مثلا لو دمجت خيالة مع رماة الاسهم فهل استطيع فك هذا الاندماج ام لا استطيع؟

- في مبنى الترقيات لاحظت انك لا تسطيع الا الترقية مرة وحدة لكل نوع من انواع الترقيات فهل هناك طريقة للترقية لاكثر من مرة من نفس مبنى الترقية ؟

ومشكورين مقدما وحتى لو ما رديتوا

سلام

مشاركة: جميع الأسئلة والاستفسارات حول Lord Of The Ring The Battle for Middle-earth

ماهي طريقة دمج الوحدات مع بعضها البعض ؟
    هناك وحدات معينة يمكنك دمجها يعني انت اختار أي وحدة ثم روح بالسهم إلي الوحدة الأخرى ستجد علامة مميزة جديدة على الوحدة اضغط على الزر اليمين للماوس وسيتم الدمج

أقوى دمج بتحصله في الجوندور وحدة رماة الأسهم المتخفيين مع الجنود أبو درع كبير ورمح طويل (تاور جارد)
    وبالنسبة للأشرار الأيزنجارد وحدة البايك مين (الجنود إلي يقتلوا الحصنة بسرعة) مع الكرسبو (رماة الأسهم القصيرة)

وهل هناك طريقة لاعادة كل وحدة لفرقتها الاساسية التى كانت بها قبل الدمج مثلا لو دمجت خيالة مع رماة الاسهم فهل استطيع فك هذا الاندماج ام لا استطيع؟
    لا لاتستطيع أن تفك الدمج

وعلى فكرة لا تستطيع
    يع دمج الهيرو مع أي وحدة

في مبنى الترقيات لاحظت انك لا تسطيع الا الترقية مرة وحدة لكل نوع من انواع الترقيات فهل هناك طريقة للترقية لاكثر من مرة من نفس مبنى الترقية ؟
    سأرد على حسب ما فهمته من سؤالك
    لا ما ينفع
    كمثال بالنسبة للاسطل في الجوندور بعد ما يوصل لليفل 2 يكون متاح لك إنك تطول الدرع الكبير للحصنة من المبنى مجرد ما ينتهي التطوير في المبنى يمكنك أن تطورها في أي وحدة تابعة لاسطبل الجونودر مهما كان الليفل.
    وإذا كان لديك أكثر من اسطبل لا تحتاج إلا إلي تطويرة واحدة فقط

أتمنى أن أكون قد وفقت للرد عليك

الف شكر ماقصرت

حركات جميلة جدا وشكرا على ردك

انا سمعت ان اللي عنده اشتراك نسما مايقدر يلعب BFME
    اما اللي عنده اول نت يقدر يلعب بدون مشاكل

والمشكله ان اول نت ونسما نت تستخدم البروكسي في اتصالها

يعني اشتراك نسما dsl وش فرقه عن اول نت dsl

وبعدين كلها تستخدم بروكسي
    والمشكله اني مشترك مع نسما dsl لمدة ثلاث شهووور

ياليت اي شخص عنده معلومات يزودنا فيها

واي شخص جرب يلعب بنسما

تحياااااتي

أهم شيء إن اشتراكك يكون من دون بروكسي لأن اللعبة لا تدعم الروكسيات..

أما بالنسبة للاشتراكات الأخرى فما أدري هل صح ولا لأ لأني ما لعبت أونلاين باللعبة....

المشكله انا بالسعوديه

وعشان تدخل النت لازم تستخدم البروكسي

انا اتصلت على نسما نت وقالوا لي لو تقدر تلعب باول نت معناها تقدر تلعب بنسما نت لانهم يشتركون بنفس الخصائص والوظائف

اتمنى احد منكم جرب يلعب بنسما ويخبرني

Thumbs up رد: جميع الأسئلة والاستفسارات حول Lord Of The Ring The Battle for Middle-earth

اخوي وانا العب كذا دقيقتين بعدين تنهدم قريتي ويقول مثل اذا لعبت وقتلوك يطلع انك هزمت بس انا دقيقتين ويقولو انهزمت فجاة كذا ممكن تحل لي المشكلة ؟

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123