صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 38

الموضوع: جميع الأسئلة والاستفسارات حول Lord Of The Ring The Battle for Middle-earth

جميع الأسئلة والاستفسارات حول Lord Of The Ring The Battle for Middle-earth

Lord Of The Ring The Battle for Middle-earth
    الشركة المنتجة: EA Games
    الشركة المطورة: EALA
    النوع: استراتيجي
    تاريخ الصدور:12/2004

تقديرات اللعبة:

تجربتي مع اللعبة:
    Lord Of The Ring فيلم أذهل العالم بثلاثيته الرائعة والتي حصلت شركة EA على عقد حصري لجميع ألعابها وهي خمسة ألعاب ثلاثه أكشن وواحدة RPG وواحدة استراتيجية وهي التي نحن بصددها اليوم.
    عندما بدأت بتنصيب اللعبة على الجهاز واجهة مشكلة في نقل ملف اللغة السلوفاكية ولا أدري ما هي فائدتة وبعد محاولات من خالي العزيز تم السيطره على اللعبة وإنهاء تنصيبها بنجاح كما سأشرح لكم بالضبط....
    أولا وقبل أن تبدأ بتنصيب اللعبة ادخل من لوحة التحكم إلي الاعدادات الاقليمية واللغات
    Control Panel-------} Regional and Language Options
    وقم بالتغييرات التالية:
    اختار قائمة Advanced ومن المربع الأول تبع اللغات اختار اللغبة السلوفاكية Solvak ثم أعد تشغيل الجهاز ومن ثم إبدأ عملية تنصيب اللعبة ولكن عند البداية اختار اللغبة الانجليزية وبعدما تنتهي عد مرة أخرى وإحذف اللغة السلوفاكية ثم إحذفها أيضا من قائمة Languages من المربع الأول تبع اللغات المستخدمة في الـInput اختار Details ستجد أن اللغة السلوفاكية موجودة ضمن اللغات المستخدمة في الكتابة اضغط على اسم اللغة ثم اختار Remove وابدأ اللعبة.

The Battle for Middle-earth لعبة مبنية على محرك أشهر لعبة استراتيجية في العالم وهي لعبة C&C Generals وهذا يعطيها مميزات كثير (طبعا نسخة محسنة من المحرك) من حيث المحرك ولكن في الغالب اللعبة مثل Generals من حيث التطويرات أو من حيث البيئة..

الجرافكس جيدة مقارنتا بلعبة Ground Control II والتي صدرت قبل منها بفترة حيث يقدم عالم افتراضي واسع بتفاصيل رائعة مع وجود أنميشن رائع للشخصيات.

الأصوات ممتازة حيث يمكنك أن تسمع صوت الدق على الحديد عندما تبني الاسطبل حيث يقوم الحداد بوضع الحدوة على أقدام الحصان وهذا غير الأصوات الأخرى.

أسلوب اللعب لم يتيغر كثيرا عن لعبة Generals سواء من حيث التطويرات أو من حيث تطوير النقاط الجانبية (القوى الخاصة التي تكون على جانب الشاشة) لذلك فاللعبة ممتعة (لكني لست متحمس لها مع وجود لعبة كـSid Meier's Pirates!).

عيوب اللعبة ليست كثيرة ولكن أهم عيب هو الفيلم بحد ذاته..
    الفيلم قدم أبطالا عديدين وغير محصورين وطبعا في اللعبة لا يستطيع فريق التطوير أن يحذف أحد الأبطال لذلك فإن كثرة الأبطال أوجدت هذا العيب فعبض الأبطال ليس لهم داع والبعض الآخر أقوى من اللازم فنرى عدم وجود تكافئ في قوى الأبطال..

أنا لم أتعمق في اللعبة ولكن هذا رأيي الأولي لها وأي سؤال أو استفسار عن اللعبة أو عن كيفية لعبها الرجاء وضعه هنا وأي موضوع سينشر بعد هذا الموضوع سيتم دمجه هنا.....
    المواضيع السابقة كما هي

مواضيع ذات صلة:
    تقرير شامل عن The Lord of The Rings,The Battle for Middle-earth القادمه من EA GAMES

LOTR:Battle for middle earth والعيوب مستمرة ..

أستراتيجيات و خرايط تبادل خبرات بين الأعضاء في لعبة LOTR:The Battle for Middle-earth

خلفيات عالية الدقة من LotR: the Battle for Middle Earth لا تفوتكم!

تقييم LOTR : Battle for Middle Earth من IGN

انت فالسعوديه و ودك تلعب LOTR BFME على النت؟ خش و شوف

مشاركة: جميع الأسئلة والاستفسارات حول Lord Of The Ring The Battle for Middle-earth

والله حلو الموضوع لكن ابي منك طلب هل اقدر احصل اللعبة الكوبي في الرياض لي 3 ايام ادور عليها ماني محصلها

مشاركة: جميع الأسئلة والاستفسارات حول Lord Of The Ring The Battle for Middle-earth

اللعبة لا أعرف مكانها بالرياض لأني من جدة

أهلا شباب أنا جربت اللعبة ضد واخوي وعجبتني وانشاء الله اشتريها

بس عندي كم سؤال

1 - و أنا العب فجأة تغير شكل مبنى الجنود حقي ما عرفت شلون صار

2 - و أنا امشي بالمرحلة لقيت بيوت و أكواخ هذولي ايش فايدتهم

3 - لما هجم أخوي هو كان اكثر مني بس أنتبهت أن جنوده تفرقوا و كأنهم كانوا يهربون هذي ما فهمتها بعد

ليش المنتدى مقفل عندنا بالسعودية

مشكور اخوي Dr.AQAS_is_BACK على الموضوع وتسلم لي يدك

وجذبني موضوعك اخوي لاني من الناس الي

حياتهم جنرلز وكاونتر ولورد

طبعاً خلاااص تركت جنرلز :>

وحولنا لورد اوف ا رنق هع هع

---------------------------------
    1 - و أنا العب فجأة تغير شكل مبنى الجنود حقي ما عرفت شلون صار

المباني في اللعبه تتطور ولها رنكات واقصى رنك لها 3

كمثال البركس في قوندور يبدا رنك 1 واذا دربت 3 جنود وطلعتهم يصير رنك المبنى 2

ولما يصير 2 يتيح لك تدرب الوايت تاور قارد

واذا طلعت كم واحد زياده يصير المبنى رنك 3

واذا صار رنك 3 يطلعون الجنود اسرع

وهذا يمشي على كل المباني الخ....

----------------------------
    2 - و أنا امشي بالمرحلة لقيت بيوت و أكواخ هذولي ايش فايدتهم

البيوت والاكواخ هذي كشكل للمرحله بس ما منها فايده

وفي احياناً تلقى تاور متكسر تقدر تدخل فيه السهامه وسصير المبنى هذى كدفاع لك في نص المرحله

وفي ساتلمنت الي تبني فيه فارم او مبنى اشجار القلق :|

-----------------------------

3 - لما هجم أخوي هو كان اكثر مني بس أنتبهت أن جنوده تفرقوا و كأنهم كانوا يهربون هذي ما فهمتها بعد

اخوك كان ماخذ فريق موردور صح :>

وكان مطلع نازقول او الوش كنق الي يطير فوق

وهذا عنده صرخه تخوف جنود العدو ويتفرقون لمده وما تقدر تتحكم فيهم

تــ_ــحــ_ــيــ_ــاتــ_ــي
    ScOrpiOn الدمام

اللعبه شكلها رائعه لاكن للأسف انا مثلك صادفتني مشكله اللغه السلوفاكيه وحاولت اعدلها ماعرفت يوصل التحميل الى 65% ويبعدها يتوقف اتمنى انك تشرح بشكل موضح اكثر وبدون مصطلحات انجليزيه انا فى انتظارك

start -----> setting ----->contoe panel ------> regional and language options

بعدين ..
    ادفانس ... وظيف لغة " سلوفاك "

ثانكيو Dr.AQAS_is_BACK عالموضوع

وانا عندي سؤالين

1- كيف ازيد الكوماند بوينت لأن انا حدي 80 و البعض يقول انك لازم تحتل مناطق عشان اتزيد الكوماند بوينت وانا الحين قاعد العب سكرمش ولين الحين احتليت منطقتين بس يعني انا الحين عندي ثلاث مناطق ويا منطقتي الأولى بس الكوماند بوينت بس وصل 100 ما جاوزه

2- انا امنزل اعاده من النت وابي اشوفه بس ما اعرف كيف فممكن اتدلوني عالطريقه و ثانكيو آغين
    (سبحان الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات وعدد السكون)

أهلا شباب انا شريت اللعبة

بس عندي مشكلة في التنزيل ويمكن نفس المشكلة

تقدرون تقولولي ايش اسوي بالأنجليزي

وشكرا

والله موضوع جميل وحلو انا عندي استفسار الكل يعاني من نسخة الدي في دي كوبي حتى الاصلي يواجهون مشكلة في التنصيب اللعبة وانا سويت مثل ماقلت حطيت لغة سولوفاكيا

لكن لما يوصل 65 % يقول missing file eareg.exe

وانا عرفت ايش الناقص لكن الي يبي يساعدني ياليته يرفقه علشان استبدله بملف وشوف الصورة الي تتطلعلي

ومشكور

مشكورين يا جماعة خلاص اشتغلت اللعبة عندي

بس اي فريق تنصحوني أبداء فيه

Unhappy مشاركة: جميع الأسئلة والاستفسارات حول Lord Of The Ring The Battle for Middle-earth

يالربع الناس لعبت وصارو ينلزو اعادات فى المنتديات وانا لسى قاعد فيها مو راضي يكمل التحميل فوق الـ 65% مع انى اتبعت نفس الطريقه ياليت توضحو اكثر فزعتكم ياشباااااااااااااااب

ياريت لو تحط صورة للرسالة التي تظهر لك

أما بالنسبة لخطأ الـeareg.exe فهذا لم أصادفه أبدا وأعتقد أنه خطأ في نسخ اللعبة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RobVanDam
    ثانكيو Dr.AQAS_is_BACK عالموضوع

وانا عندي سؤالين

1- كيف ازيد الكوماند بوينت لأن انا حدي 80 و البعض يقول انك لازم تحتل مناطق عشان اتزيد الكوماند بوينت وانا الحين قاعد العب سكرمش ولين الحين احتليت منطقتين بس يعني انا الحين عندي ثلاث مناطق ويا منطقتي الأولى بس الكوماند بوينت بس وصل 100 ما جاوزه

2- انا امنزل اعاده من النت وابي اشوفه بس ما اعرف كيف فممكن اتدلوني عالطريقه و ثانكيو آغين
    شباب تكفوون جاوبوا على اسئلتي
    (سبحان الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات وعدد السكون)

انا قاعد ادول على ملف كامل اسمه support للعبة نفسها ماني قادر اخواني المشكلو طلع في ملف اسمه support ياليت واحد طيب ابن حلال يرفعها في موقع او يعطيني لينك ومشكور

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة