صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 57

الموضوع: الهكرز....الداء **** وهنا الدواء (1)

مشاركة: الهكرز....الداء **** وهنا الدواء (1)

وعليكم السلام ورحمة الله ... كلمة الحق

أما عن تدمير الإيميل ... في الوقت الحاضر ما في فائدة منه .. نظراً لزيادة المساحة التخزينية لإيميل الياهو الى 250 ميجا... يعني مهما حاولت تفجر الايميل ما كو فائدة. ( راح زمان برامج تدمير الايميل خخخ).

أما كيف ترجع ايميلك فهي احدى اثنتين ... لا ثالث لهما:

1- اعتقد ( والله أعلم) انك لازم ترسل ايميل لشركة الياهو ( ما اعرف ايميلهم) وفيه جميع البيانات الصحيحة للمعلومات الخاصة بإيميلك .. منذ أن قمت بتسجيله لدى الشركة.. (( يعني نفس تقنية الهوتميل)).

2- الحل الثاني ... أنك تخترق ايميلك (( خخ حلوة )).. __ وهاي ممنوعة... شوف الرسائل الخاصة.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الافاق
    وانا اقول لعــــــــــــــــــن الله بل جيست لاني كلما ارقع الاكس بي رفعة بلاستر يتم فتره وجيزه جداً ثم يأتي لي ماالعمل؟؟؟؟!!!
    أخوي هدي أعصابك
    أول شئ قبل لاترقع خخ الثغرة لازم تشيل الفيرس من جهازك.... ( أداة الأزالة " لساسر" مرفقة) أما بالنسبة لبلاستر ارجع لموقع نورتن. ( أو ارجع للموضوع المثبت الخاص بالتخلص من الفيروسات)
    ثاني شئ... لازم تتأكد هل هو بلاستر أم ساسر.
    ثالث شئ بعد ما ترقع الثغرة لازم تفعل الجدار الناري الخاص بالاتصال.
    رابع شئ فيه موضوع مثبت لأخونا ( محب الله ) وهو متخصص لمثل سؤالك.
    خامس شئ السموحة.
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

شكرا أخي\أختي

سبحان الله ولاحول ولاقوة إلا بالله ، الحمدلله كل يوم نرى وجوه عربية تتحدث عن عمليات الإختراق والامان فهذا ليس بمستغرب علينا كعرب ، لكن الموضوع هنا قد يطول وربما لن يقفل..

أردت الإشارة إلى أن أكبر الهاكر في العالم وهو مايلقبونه شباب أمريكا بأنه الأب الروحي للهاكرز

وموقعه قد أخترق.. فما بالك وما بال الهاكرز الذي اخترق موقعه كان بمداه ان يضع فايروس يفجر سيرفر موقعه إلا أنه إشارة لشخصه..

فأحسن طريقة لتأمين أفكارك في داخلك من خوفك من الهاكرز هو حماية ملفاتك الشخصية خارج كمبيوترك الشخصي ..

فالهاكر نوعان

هاكر حبيب
    وهاكر غريب
    كالشيطان

وشكرآ لك اخي على هذا الموضوع المميز والذي تم تثبيته
    سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MDSPXP©TEAM
    سبحان الله ولاحول ولاقوة إلا بالله ، الحمدلله كل يوم نرى وجوه عربية تتحدث عن عمليات الإختراق والامان فهذا ليس بمستغرب علينا كعرب ، لكن الموضوع هنا قد يطول وربما لن يقفل..

أردت الإشارة إلى أن أكبر الهاكر في العالم وهو مايلقبونه شباب أمريكا بأنه الأب الروحي للهاكرز

وموقعه قد أخترق.. فما بالك وما بال الهاكرز الذي اخترق موقعه كان بمداه ان يضع فايروس يفجر سيرفر موقعه إلا أنه إشارة لشخصه..

فأحسن طريقة لتأمين أفكارك في داخلك من خوفك من الهاكرز هو حماية ملفاتك الشخصية خارج كمبيوترك الشخصي ..

فالهاكر نوعان

هاكر حبيب
    وهاكر غريب
    كالشيطان

وشكرآ لك اخي على هذا الموضوع المميز والذي تم تثبيته
    أولا أريد أن أصحح لك بعض أخطائك .. اذا تسمح :
    Do u mean Kevin Mitnick

I dont think so
    http://www.kevinmitnick.com/
    وهذا الرجل الان يعمل في شركة أمن أنظمة < لا أتذكر امسها بالظبط للأسف
    -----------------
    ومن قال ان Anti Hack تخاف من الهكر ، ثم مذا يفعل الذي لا يمتلك كمبيوترين
    ----------------------
    فالهاكر نوعان

هاكر حبيب
    وهاكر غريب
    كالشيطان
    ...
    لا يحابيبي
    الهكرز نوعان هما :
    White Hat
    Black Hat

------------------------
    أصبر أصبر... وأكني أعرفك ... ان لم أخطأ انت alhatif صح عرفتك من اسمك الغريب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ©AZP
    أولا أريد أن أصحح لك بعض أخطائك .. اذا تسمح :

Do u mean Kevin Mitnick

I dont think so
    http://www.kevinmitnick.com/
    وهذا الرجل الان يعمل في شركة أمن أنظمة < لا أتذكر امسها بالظبط للأسف
    -----------------

ومن قال ان Anti Hack تخاف من الهكر ، ثم مذا يفعل الذي لا يمتلك كمبيوترين
    ----------------------

...
    لا يحابيبي
    الهكرز نوعان هما :
    White Hat
    Black Hat

------------------------
    أصبر أصبر... وأكني أعرفك ... ان لم أخطأ انت alhatif صح عرفتك من اسمك الغريب
    انا اللي بأصحح اخطائك يا azpc
    كيفن متنك تاريخه طويل في الهكر مو مثلك توك جاي ياحبيبي
    كيفن متنك بعد ماسجن وخرج ساقها على الناس وسوا موقع بإسم التفكير الدفاعي خخخخخ خله يدافع عن حاله اول بعدين نشوف له حل ، ومثل ما إنت وضعت رابط موقعه الجديد انا راح اوضع لك
    رابطه الأصلي اللي مكون فيه شركة وإسمها التفكير الدفاعي والذي تم اختراقه ووضع له رسالة بسيطة
    http://www.zone-h.org/defaced/2003/0...om/hacked.html

ومن قال Anti.Hack يخاف من الهاكرز ، انا ماقلت يالحبيب انا قلت للأعضاء جميعآ اللي شاركوا بهالموضوع المميز ان افضل طريقة هي وضع الملفات الشخصية خارج الكمبيوتر الشخصي.

ثم ماذا يفعل الذي لا يملك كمبيوترين

ياأخي يشتري له كمبيوتر ثاني ، واحد يستخدمه للنت ، وواحد منزلي للترفيه او لأي شيء كان

الحمدلله كل منا في بلده ماهو بناقص شيء ثم الدولة ماقصرت معنا علمتنا واهلنا ماقصروا معنا وليش مانجتهد ونشتري كمبيوتر ثاني

لا لا الهكرز ياحبيبي نوعان
    White Hat
    Black Hat
    طيب ياخي احس انك ذكي جدآ
    الأبيض مو يمثل الهاكرز الحبيب
    والأسود مو يمثل الهاكرز الغريب واللي هو الشيطان

alhatif والله بسلامته ماأعرفه غير انه شخص دايم أون لاين على البلوتوث بجده ، مدري عندكم بالدوحة حد مسمي بلوتوثه الهاتف

والمعذرة عن الإطالة

انا اللي بأصحح اخطائك يا azpc
    كيفن متنك بعد ماسجن وخرج ساقها على الناس وسوا موقع بإسم التفكير الدفاعي خخخخخ خله يدافع عن حاله اول بعدين نشوف له حل ، ومثل ما إنت وضعت رابط موقعه الجديد انا راح اوضع لك
    رابطه الأصلي اللي مكون فيه شركة وإسمها التفكير الدفاعي والذي تم اختراقه ووضع له رسالة بسيطة
    http://www.zone-h.org/defaced/2003/0...om/hacked.html

ومن قال Anti.Hack يخاف من الهاكرز ، انا ماقلت يالحبيب انا قلت للأعضاء جميعآ اللي شاركوا بهالموضوع المميز ان افضل طريقة هي وضع الملفات الشخصية خارج الكمبيوتر الشخصي.

ثم ماذا يفعل الذي لا يملك كمبيوترين

ياأخي يشتري له كمبيوتر ثاني ، واحد يستخدمه للنت ، وواحد منزلي للترفيه او لأي شيء كان

الحمدلله كل منا في بلده ماهو بناقص شيء ثم الدولة ماقصرت معنا علمتنا واهلنا ماقصروا معنا وليش مانجتهد ونشتري كمبيوتر ثاني

لا لا الهكرز ياحبيبي نوعان
    White Hat
    Black Hat
    طيب ياخي احس انك ذكي جدآ
    الأبيض مو يمثل الهاكرز الحبيب
    والأسود مو يمثل الهاكرز الغريب واللي هو الشيطان

alhatif والله بسلامته ماأعرفه غير انه شخص دايم أون لاين على البلوتوث بجده ، مدري عندكم بالدوحة حد مسمي بلوتوثه الهاتف

والمعذرة عن الإطالة

يعني أخونا متمرس
    حل غير منطقي
    طيب ياخي احس انك ذكي جدآ
    أعرف جيدا ما تقصده

وأخيرا أقولك لا أريد أن أخرب مواضيع غير ...

((أردت الإشارة إلى أن أكبر الهاكر في العالم وهو مايلقبونه شباب أمريكا بأنه الأب الروحي للهاكرز

وموقعه قد أخترق.. فما بالك وما بال الهاكرز الذي اخترق موقعه كان بمداه ان يضع فايروس يفجر سيرفر موقعه إلا أنه إشارة لشخصه..))

" قاعدة الحياة (( دائماً هناك صراع بين الخير والشر)) (( والخير واحد والشر أنواع ولكل نوع هدف مختلف عن النوع الآخر .. انت تتحدث عن شخص تم اختراق موقعه .. أولم يتم إختراق قسم كامل من شركة مايكروسوفت؟ أو لم يتم أختراق ( غير مباشر) لشركة الجوجل.. اولم يتم اختراق شركة الياهو في النصف الأول من السنة الماضية... ما بالك هذي شركات بها مئات الخبراء والمختصين بالأمن .. فكيف بموقع شخصي؟!!))
    ((فأحسن طريقة لتأمين أفكارك في داخلك من خوفك من الهاكرز هو حماية ملفاتك الشخصية خارج كمبيوترك الشخصي ((

وجهة نظر شخصية... ولكل منا تفكيره الخاص .

((وشكرآ لك اخي على هذا الموضوع المميز والذي تم تثبيته))

لا شكر على واجب... وبانتظار مواضيعك.

((وأخيرا أقولك لا أريد أن أخرب مواضيع غير ... ))

AZPC .. والله ما قاعد تخرب شئ.. حلووة المناقشة والافادة والاستفادة مع الآخرين.. ما تسكت عنه لا يغلبك خخ... تعجبني لما تناقش )

في الإجازة حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anti.Hack
    قاعدة الحياة (( دائماً هناك صراع بين الخير والشر)) (( والخير واحد والشر أنواع ولكل نوع هدف مختلف عن النوع الآخر .. انت تتحدث عن شخص تم اختراق موقعه .. أولم يتم إختراق قسم كامل من شركة مايكروسوفت؟ أو لم يتم أختراق ( غير مباشر) لشركة الجوجل.. اولم يتم اختراق شركة الياهو في النصف الأول من السنة الماضية... ما بالك هذي شركات بها مئات الخبراء والمختصين بالأمن .. فكيف بموقع شخصي؟!!))

وجهة نظر شخصية... ولكل منا تفكيره الخاص .
    لا شكر على واجب... وبانتظار مواضيعك.

((وأخيرا أقولك لا أريد أن أخرب مواضيع غير ... ))

AZPC .. والله ما قاعد تخرب شئ.. حلووة المناقشة والافادة والاستفادة مع الآخرين.. ما تسكت عنه لا يغلبك خخ... تعجبني لما تناقش )
    مرحبآ اختي من جديد
    أولآ : لنقل أنني أخطأت وقلت موقعه الشخصي ، إذ هو ليس موقعه الشخصي وإنما موقع شركته الجديدة ( التفكير الدفاعي ) مما يعني ان هناك شركاء ، ولماذا لا يهتم لشركاءه ويفكر تفكير
    دفاعي محصن

ثانيآ : لمعلوماتك ولمعلومات الجميع

إختراق شركة مايكروسوفت تمت عن طريق موظفون يعملون بالشركة وهم من الزنوج ولإن العنصرية في وقتها آنذاك كانت شديدة بالمرصاد على الزنوج الموظفون بالشركة قاموا بالتهكير والتكريك لموقعها
    هنا انا اتفق معهم لإنهم أصحاب حق

إختراق موقع الياهو كانت مجرد محاولة إختراق ومجرد دعابة وقام بها شاب سعودي مشهور وهو من
    أكبر المخترقين في الشرق الأوسط كمعترف به هو وزميله الأمريكي

أحب أن أقول لكي بغض النظر عن مسح التروجان والكوكيز والهيستوري واو واو واو

هناك حديث صحيح مسلم والبخاري يقوله نبينا محمد صلى الله عليه وسلم سيد الخلق والمرسلين ، وسأقتبس منه هذه العبارة (( إحـفظ الله يحفظــك ))

فإن حفظنا الله بمشيئة الله لن نعمل إهتمام لأي حثالة يريدون إختراق أجهزتنا ولن يستطيعون إختراقها بمقدرة الله.

لاتسكت عليه وين حنا ووين التحريش بين الإخوة ياأختي ليس لايق بكي هذا الأسلوب فتحياتنا للديمقراطية الإسلامية لا العنصرية أو التحريض
    و
    بالعكس انا لا اعتبر كلام الاخ azpc هو تخريب بل إنما أكتشفت ان هناك نقص معلومات في زمن المعلومات

اخوي Azpc الاخ المذكور ليس بأخونا عندما تقول يعني اخونا متمرس فالأخ مدري وش ديانته يهودي أو نصراني المهم ..

أما عن متمرس فاسأل وفتش بما أنك هكر مبتدىء فلا بد لك جمع معلومات عمن سبقوك بهالعمل

أما عن إنتظار مواضيع اشارك بها يااختي Anti.Hack إذا كان بهالشكل لا والله اغسل يدي

وأرجو إني لم أخطىء بحق أحد

وأخيرا جاء واحد بالمستوى الذي أريده

أحم أحم من يتكلم عني لو سمحتم أرى أنه تم أكل حقوقي هنا !! يالله نرد جملة بجملة كالعاده بما أن صاحب الموضوع لا يرى أني أخرب ...<< فقط لا تندم ^^
    أولآ : لنقل أنني أخطأت وقلت موقعه الشخصي ، إذ هو ليس موقعه الشخصي وإنما موقع شركته الجديدة ( التفكير الدفاعي ) مما يعني ان هناك شركاء ، ولماذا لا يهتم لشركاءه ويفكر تفكير
    دفاعي محصن
    ما دخل هذا !!! اثبت أقوالك ... لا تتكلم هكذا .. تلكم كلام عقلاني
    دائما عندما تقول شيء أثبته
    --------
    إختراق شركة مايكروسوفت تمت عن طريق موظفون يعملون بالشركة وهم من الزنوج ولإن العنصرية في وقتها آنذاك كانت شديدة بالمرصاد على الزنوج الموظفون بالشركة قاموا بالتهكير والتكريك لموقعها
    لكل جواد كبوة ... ومكروسوفت هي التي برمجة النظام الذي تشغل به جهازك الان في هذه الدقيقة قي هذه الثانية .. أم أنت تستعمل الينكس
    -----------
    إختراق موقع الياهو كانت مجرد محاولة إختراق ومجرد دعابة وقام بها شاب سعودي مشهور وهو من
    أكبر المخترقين في الشرق الأوسط كمعترف به هو وزميله الأمريكي
    لم يتم اختراقه ... بل ايقافه لمدة لا تزيد عن 5 دقائق ..
    --------------
    لاتسكت عليه وين حنا ووين التحريش بين الإخوة ياأختي ليس لايق بكي هذا الأسلوب فتحياتنا للديمقراطية الإسلامية لا العنصرية أو التحريض
    قصد الاخت بهذا الكلام أنني أواصل !!
    لأني قلت في كلامي سابقا أنني لا أريد تخريب مواضيع غيري
    لذلك أرجو مراجعة ما فهمته
    ------------
    بالعكس انا لا اعتبر كلام الاخ azpc هو تخريب بل إنما أكتشفت ان هناك نقص معلومات في زمن المعلومات
    نعم نعم ... والاخ يعرف كلللللل شيء وانا جاااهل مبروووك
    -------------------
    اخوي Azpc الاخ المذكور ليس بأخونا عندما تقول يعني اخونا متمرس فالأخ مدري وش ديانته يهودي أو نصراني المهم ..
    كنت أقصدك لووول
    ---------------
    أما عن متمرس فاسأل وفتش بما أنك هكر مبتدىء فلا بد لك جمع معلومات عمن سبقوك بهالعمل
    وهل قلت أني هكر مبتدأ :vereymad: وهل تكلمت معي لاسابيع كيف تعرف ذلك :vereymad: يالك من متسرع ، الله يسامحك !!
    ---------------------
    وأرجو إني لم أخطىء بحق أحد
    خاب رجائك ...

أقول الاخ تعتقد أنك محترف صح اها ... أرنا ما صنعته يداك انا متأكد أنه لديك الكثير .
    هل تفهم في البرمجه ؟ أرنا ما انتجه عقلك ...
    واذا تعرفت على أحد الشباب هنا ... صدقنا راح تنسى غرورك .. لا أريد ذكر اسمه

الموضوع من زمان لم يتناقش فيه .. وها نحن ننفض الغبار عنه ...

اولاً السلام عليكم

لانه بعد السلام يحلا الكلام

اخي MDSPXP©TEAM

اعتقد انك اخطأت في كلمتن إختراق( شركة) مايكروسوفت

ليس انها لا يمكن اختراقها ولاكن هذا من المستحيل ,,

انا اغضبتني الكلامة هاذي

لانه يدل على فهمك للهكر ..

والباقي رد عليك ©AZP

ههههه وبرودت اعصاب هائلة

اعتقد يا اخي انك ليس فاهم مفهوم الهكر بمفهومه الصحيح

راجع اقوالك بدقة

وحاسب الهكر يتحمل كلمته .. فعندما تقول الكلامة افهمها بمفهومها الصحيح وفكر لقليلاً ما وجهت نظر الاعضاء لاخرياً

واسف اذا جرحتك بكلمة او باخرا

لانه اسلوب التعبيري هههه ضارب

وشكراً

السلام عليكم
    اخوان انا دخلي فايروس اسمه:
    Trojan-spy.HTML.smitfraud.c
    وثاني يوم وجدت فايروس اخر اسمه:
    Bloodhound.w32.ep
    ملا حضة انا الان فرمت الجهاز هل زال الخطر الان؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    احمد للاستضافة
    الايميل
    ماسنجر
    ahmed-ْhost@hotmail.com

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.WaSiM

اولاً السلام عليكم

لانه بعد السلام يحلا الكلام

اخي MDSPXP©TEAM

اعتقد انك اخطأت في كلمتن إختراق( شركة) مايكروسوفت

ليس انها لا يمكن اختراقها ولاكن هذا من المستحيل ,,

تبآ للمستحيل مستر وسيم راجع معلوماتك زين واسأل الخبراء من حولك اذا كان به خبراء هل سبق وتم اختراقها

أما عن الباقي فأعتقد كلمة الرجال لا تنزل الأرض كلمة قلتها ولن اتراجع مثلك azpc

اغسل يديني

أخيرآ

في أمان الله

((إختراق شركة مايكروسوفت تمت عن طريق موظفون يعملون بالشركة وهم من الزنوج ولإن العنصرية في وقتها آنذاك كانت شديدة بالمرصاد على الزنوج الموظفون بالشركة قاموا بالتهكير والتكريك لموقعها))

حلوة المعلومة... لكن ما سمعت ببيت الشعر ( إن لم تمت بالسيف تمت بغيره .. تعددت الأسباب والموت واحد)

((هناك حديث صحيح مسلم والبخاري يقوله نبينا محمد صلى الله عليه وسلم سيد الخلق والمرسلين ، وسأقتبس منه هذه العبارة (( إحـفظ الله يحفظــك))

فإن حفظنا الله بمشيئة الله لن نعمل إهتمام لأي حثالة يريدون إختراق أجهزتنا ولن يستطيعون إختراقها بمقدرة الله.))

عليه الصلاة والسلام... كل شئ بمقدرة الله سبحانه وتعالى... لكن الإنسان لازم يأخذ بالأسباب... ما سمعت عن أحد الصحابة رضوان الله عليهم فر من قوم بسبب إنتشار مرض الطاعون بينهم – والعياذ بالله- فعاتبه صحابي آخر قائلاً " أتفر من قدر الله؟؟ .. فقال ." أفر من قدر الله إلى قدر الله.!

((لاتسكت عليه وين حنا ووين التحريش بين الإخوة ياأختي ليس لايق بكي هذا الأسلوب فتحياتنا للديمقراطية الإسلامية لا العنصرية أو التحريض))

رد عليك AZPC... بعدين ألا ترى أن من اللائق أن تفهم أخاك المسلم بإيجابية؟.. معاذ الله أن أكون قد قصدت التحريش.

((أما عن إنتظار مواضيع اشارك بها يااختي Anti.Hack إذا كان بهالشكل لا والله اغسل يدي))

حسيتك متناقض شوي!

في الإجازة حالياً

معلومات حلوة ومفيدة
    بس ماني قادر أجمع بينها (لأني ما أبغى أرجع للقرصنة)
    على كل أنا ماني عارف ليش جو العراك هذا
    أنا من رأيي التناقش بهدوء حيجيب نتائج أحلى وأدق
    وأنا كمان ممكن أشارك معاكم إذا رجعت للهاكر (بس أنا أخذت عهد على نفسي بعدم الدخول في مواضيع الهاكر مرة ثانية)
    على كل أخوي MDSPXP©TEAM أريد أن أقول لك أن AZPC من أقوى القراصنة الذين رأيتهم للآن مع أني لا أعرفه عن قرب ولكن معلوماته وكلامه يدلان على كذلك فإنه يقول معلومات حتى أنا إحيانا لا أعرفها مع أني قديم في عالم الهاكر
    عشان كده هدوء النقاش أحلى وأفيد لنا جميعا

قد أتغيب عن المنتدى لآخر الصيف لأنني مسافر
    وأريد زيادة معلوماتي الإلكتروني والحاسوبية والتعمق في مجال القرصنة (الهاكر)
    والحماية منها وما إلى ذلك
    ولكن ترقبوا بداية سلسلة برامجي المشروحة ومواضيعي المفيدة عندما أعود

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة